اكتشف مدن العالم لندن

دليل رجال الأعمال في لندن مع أهم التوصيات للفنادق

Luxurious Hotels in London For Businessmen

لا تقتصر الخدمات الفندقية في عالمنا المعاصر على توفير أماكن للترفيه والاستجمام وقضاء الإجازات داخل الاجنحة والمرافق المعدة لذلك. فمن ضمن الخدمات التي تقدمها العديد من الفنادق ما يتعلق برجال الأعمال وحاجاتهم الضرورية لقاعات الاجتماع والاتصال بالانترنت والفاكس وغير ذلك. لذا بات رجال الأعمال يبحثون عن تلك الفنادق التي توفر لهم بيئة عمل مريحة وناجحة بحيث يحصلون على كل مستلزمات أعمالهم. 

وتعتبر لندن من أكثر المدن حيوية وقدرة على تأمين هذا النوع من الخدمات الفندقية وبجدارة. وستجد الكثير من فنادقها تراعي وجود قاعات مجهزة للاجتماعات، يصل بعضها إلى سعة 600 مقعد. هذا غير الغرف المريحة والهادئة والتي تتميز بالعزل لتوفر لأصحاب الأعمال بيئة يستطيعون التركيز فيها. 

كما تراعي العديد من هذه الفنادق الموقع الجغرافي المناسب، بحيث يستطيع بعض رجال الأعمال الإقامة في الفندق والوصول إلى مكان الاجتماع أو العمل بمدة قياسية إما سيراً على الأقدام أو من خلال شبكات النقل القريبة من الفندق.

كما أن وقوع هذه الفنادق بقرب المراكز الحيوية في العاصمة يجعل المقيم فيها قادراً على الوصول إلى ما يريد من متاجر وأسواق وأماكن للتنزه والمشي، مما يوفر عليه الكثير من الوقت هو بحاجته في مجال عمله. والحال نفسه ينطبق على قرب هذه الفنادق من المقاهي والمطاعم. فأن تستطيع الوصول إلى مطعم قريب من الفندق لتناول وجبتك المفضلة، أو احتساء كوب من الشاي أو القهوة ومن ثم الرجوع إلى مكان الإقامة بسرعة لمتابعة عملك لهو ميزة مهمة جداً. 

في الخلاصة، العديد من فنادق لندن وفرت لرجال الأعمال كل ما يحتاجون إليه وما عليهم إلا أن يحسنوا تنظيم أوقاتهم وتفعيل مهاراتهم الإدارية للوصول لأحسن النتائج. وفيما يلي سنذكر لك أهم 5 فنادق توفر لرجال الأعمال بيئة مناسبة للعمل والانتاجية بحسب تصنيف موقع تريب أدفايسر:

1- شانجري لا هوتل آت ذا شارد لندن

موقع الفندق: Shangri-La The Shard, London

شانجري لا هوتل آت ذا شارد لندن

 مثالي من حيث موقعه لرجال الأعمال:

“يقع فندق شانغري لا ذا شارد، لندن” الفاخر والحائز على تصنيف 5 نجوم، على الطوابق من 34 إلى 52، مما يمنح النزلاء إطلالات خلابة على العاصمة والمناطق المحيطة بها. يتميز الفندق بتوفير تجربة فريدة، بالإضافة إلى مطعم رائع. يتواجد “فندق شانغري لا في ذا شارد لندن” في شارع سانت توماس، ويبعد أقل من دقيقة سيراً على الأقدام عن محطة قطار ومترو الأنفاق لندن بريدج.

يمكن الوصول بسهولة إلى برج لندن وجسر لندن في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام. يتاح لك التمتع بنزهة على طول الضفة الجنوبية لنهر التايمز إلى قلب لندن وساعة بيغ بن وويستمنستر في مسافة تقدر بحوالي 2.4 كم.

 

 مجهز جيداً للأعمال والشركات:

شانغريلا هوتل ذا شارد هو مكان نموذجي للفعاليات والاجتماعات ولقاءات العمل واحتفالات الكوكتيل. فقد أعدت بعض المساحات خصيصاً لهذه الأمور، وهي جاهزة دائماً لاستقبال ضيوف الأعمال بثرياتها الكريستالية المميزة، مع توفير أحدث التقنيات السمعية والبصرية. ويمكنك في الطابق 34 تنظيم حفلات الاستقبال والكوكتيل، وفي هذا المكان ستطل على مشاهد خلابة لمدينة لندن. 

غرف الفندق المعدة لاجتماعات العمل الصغيرة تأتي بالمقاسات المناسبة وكذلك تلك المعدة للمؤتمرات والاجتماعات الحافلة حيث تكون كبيرة ومجهزة. يضمن لك شانجري لا هوتل ذا شارد بمرافقه المتطورة والمجهزة وبالجمال والأناقة في كل أنحائه أن يجعلك تجمع بين الانتاجية والنجاح من جهة والراحة والرفاهية من جهة أخرى.


2- فندق ذا مونت كالم رويال لندن هاوس

موقع الفندق: Montcalm Royal London House

فندق ذا مونت كالم رويال لندن هاوس

رجال الأعمال على مسافة صغيرة من قلب لندن:

يتميز هذا الفندق بموقع مميز في قلب لندن ويقع إلى جانب حديقة فينسبري سكوير وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع ليفربول. وبهذا الموقع فهو مناسب لرجال الأعمال ليبقوا على اتصال بنبض مدينة لندن، وليشعروا بالاسترخاء أثناء التجول في الحديقة. ويمكن من هذا الفندق الوصول بسهولة إلى أي منطقة أخرى باستخدام النقل العام، وهو يبعد 12 كم عن مطار لندن سيتي.

غرف الفندق مجهزة وذات إطلالات خلابة، وهي تحتوي على تلفزيون سمارت كبير وآلة لصنع القهوة. ويوجد في الفندق مطعمان يقدمان أشهى الأطباق والمشروبات.

 

الاجتماعات ومؤتمرات الأعمال في الفندق

يستوعب فندق ذا مونت كالم رويال لندن هاوس حصول الاجتماعات في مساحاته طوال الوقت. والبيئة التي ستحصل فيها اجتماعات العمل رائعة ومحفزة وملهمة. والتكنولوجيا التي وفرها الفندق لغرف وقاعات الاجتماعات والأعمال مميزة تشتمل على المجال البصري والسمعي.

هذا الفندق هو خيارك الأمثل إذا زرت لندن زيارة عمل، حيث سيوفر لك مزيجاً فريداً من الراحة والرفاهية والقدرة على ممارسة نشاطك وعملك في جو آسر وجميل.


3- فندق 41

موقع الفندق: Hotel 41

فندق 41

قرب مثالي من معالم مهمة في لندن

كم هو مهم لأي رجل أعمال ينزل في فندق من الفنادق أن يتمكن من التنقل بسهولة ويسر وينجز أعماله التي تحتاج إلى قطع بعض المسافات. من هنا، من يرتاد فندق 41 في لندن (وهو من فنادق 5 نجوم) سيحظى بمكان إقامة على بعد 500 متر من محطة لندن فيكتوريا للمترو والقطار. ويقع ميدان بيكاديللي على مسافة 1.6 كلم فقط. 

والإقامة في هوتل 41 تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من هايد بارك وقصر باكنجهام. وعلى بُعد 1.6 كم من بيج بن و5 كم من جسر لندن.

 

مرافق الأعمال في فندق 41:

 يتميز فندق 41 بتوفر مرافق للاحتفالات والمناسبات والفعاليات تبلغ مساحتها 19 متر مربع، تشمل قاعة للمؤتمرات وقاعة للاجتماعات.

 ستشعر في هذا الفندق وكأنك في منزلك عندما تقيم في أحد غرفه، حيث تمتاز كل واحدة منها بديكور فريد. يتم توفير تلفزيونات تعرض قنوات فضائية لإضفاء المتعة على إقامتك، بالإضافة إلى اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا للبقاء على اتصال دائم. تحتوي الغرف على حمامات خاصة مع مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية ومجففات الشعر. وتتضمن وسائل الراحة المتاحة هواتف، بالإضافة إلى خزنات وجرائد مجانية.

في الخلاصة: فندق 41 هو خيار رائع لرجال الأعمال المسافرين إلى لندن، حيث يوفر لهم جواً فاخرا بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة والإنجاز.


4- فندق مايلستون لندن

موقع الفندق: The Milestone Hotel and Residences

فندق مايلستون لندن

رعاية أنيقة لأصحاب الأعمال:

لن تقلق في فندق مايلستون من توفر كل ما تحتاج إليه إذا كنت ستلجأ إلى اجتماع عمل. فالفندق يوفر لك المكان وسيمنحك أحدث تقنيات الصوت وعرض الفيديو مع الاتصال الآمن بالانترنت أينما ما كنت ضمن مساحات الفندق المختلفة، مما يبقيك على اتصال بالعالم. ستشعر أثناء العمل من فندق مايلستون وكأنك في منزلك الفخم أو في مكتبك الذي ترتاح حين الجلوس فيه.

يشتهر الفندق بخدماته ووسائل الراحة الاستثنائية فيه، مما يضمن مستوى عال من الاستجمام للضيوف من رجال الأعمال. تساهم خدمات مثل خدمة الغرف 24/7 وغسيل الملابس والتنظيف الجاف والمساعدة الشخصية في إقامة خالية من المتاعب مما يجعل الضيف قادراً على التركيز على أعماله.

 

موقع مميز بالقرب من المعالم والأسواق:

موقع فندق مايلستون لندن استراتيجي حيث يوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية والمعالم الثقافية ووسائل النقل وأماكن التسوق ومرافق الترفيه. وهذا ما يعزز التجربة الغنية للضيوف خصوصاً إذا كانوا من رجال الأعمال.

ويعتبر قرب الفندق من أماكن الفعاليات الرئيسية مثل أولمبيا لندن ومركز إكسل لندن للمعارض والمؤتمرات مفيدا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يحضرون أو يشاركون في الأحداث والمؤتمرات والمعارض.


5- فندق بانك سايد أوتوغراف كوليكشن

موقع الفندق: Bankside Hotel, Autograph Collection

فندق بانك سايد أوتوغراف كوليكشن

مزيج الرفاهية والإنجاز:

سواء أكنت مسافرًا في رحلة عمل أو للمتعة أو كليهما، فسيجعل هذا الفندق زيارتك إلى لندن إحدى الزيارات الرائعة والمليئة بالإنجاز والنجاح.

وتضم وسائل الراحة والانجاز فيه مركزاً لرجال الأعمال ومعه أهم الخدمات التي يحتاجون إليها. تمنحك إقامتك في واحدة من غرفه الشعور بالاطمئنان، ويمكنك الاستفادة من الاتصال المجاني بالانترنت، بالإضافة إلى توفير قنوات رقمية لتعزيز تجربتك. تتوفر في الغرف حمامات خاصة مجهزة مع مستلزمات للعناية الشخصية. وتشمل وسائل الراحة خزنات تتسع لتخزين أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومكاتب، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

 

معالم لندن بمتناول يديك:

ستعيش تجربة الإقامة في فندق بانك سايد وستجد نفسك أنك في قلب مدينة لندن. فهذا الفندق الذي هو من فئة ٥ نجوم، يتيح لك موقعه الوصول إلى برج ذا شارد خلال 24 دقيقة سيراً على الأقدام. وهو قريب أيضًا من جسر لندن حيث تستطيع الوصول إليه خلال 23 دقيقة سيراً على الأقدام.

تصفح المزيد...