اكتشف مدن العالم إدنبرة

أفضل فنادق ادنبره باسكتلندا

The Best Hotels in Edinburgh Scotland

هل تفكر في السفر إلى اسكتلندا؟ لماذا تريد السفر إليها والإقامة في عاصمتها ادنبره؟ تقع ادنبره في شمال شرق اسكتلندا، وهي مدينة مليئة بالتاريخ والثقافة والفن. وستعرف ذلك خلال تجولك في معالمها القريبة من فنادقها الجميلة. هل ترغب بزيارة قلعة تاريخية قديمة؟ قلعة ادنبره الكبيرة والشهيرة التي تطل من مرتفع على سائر المدينة ستلبي لك رغبتك. وما رأيك بالفن الشعبي وموسيقى الشوارع؟ ستجد ذلك حينما تتجول في باحات ادنبره المشهورة المجاورة لأسواقها الرئيسية. ستصادف العروض الفنية الجميلة، والمسارح الفردية المثيرة، وستقف لتلتقط بعض الصور الجميلة لتبقى كذكريات لا تمحى من ذهنك. كل ذلك من دون أن نغفل الأسلوب العمراني والهندسة القديمة الرائعة التي ستجدها في الكثير من الشوارع المعروفة والصروح المشهورة. 

باختصار، حينما تزور فندقاً في ادنبره فأنت ستزور وتجاور الجمال والفن والثقافة والموسيقى والعمران والتاريخ والكثير من المعالم الرائعة. وفنادق ادنبره تشبه بيئتها، فهي عريقة وذات خدمة ممتازة، وتتمتع بالفخامة والجودة والتميز. تعال معنا في جولة صغيرة على بعض أفضل فنادق ادنبره:

1- فندق فينغال: الإقامة وسط المياه في غرف فارهة

2- فندق والدورف أستوريا ادنبره: العراقة وعبق التاريخ

3- فندق ذا بالمورال: جمال كلاسيكي في قلب واحة خضراء

4- فندق فيرجين ادنبره: الإقامة بجوار القلعة الشهيرة

5- شيراتون غراند هوتل: ملاذ أنيق في قلب ادنبره

6- فندق كيمبتون شارلوت سكوير: وجهة سياحية بنكهة اسكتلندية

1- فندق فينغال: الإقامة وسط المياه في غرف فارهة

موقع الفندق: Fingal

فندق فينغال: الإقامة وسط المياه في غرف فارهة

أبرز ما في فندق فينغال هو التجربة الفريدة التي سيمنحك إياها، وهي أن تقيم في فندق يعوم على الماء. لا تقلق، فهو يعوم في مكان آمن هو ميناء ليث التاريخي الذي يقع في مدخل مائي في اليابسة بعيدا عن حدود بحر الشمال الذي تطل عليه سواحل اسكتلندا. ويا لجمال الإطلالات في فندق فينغال الاسكتلندي سواء من خلال نوافذ الغرف أو من خلال المساحات الخارجية على السفينة والجلسات التي تستطيع أن تستفيد منها لتشرب فيها قهوتك أو تتناول وجبتك المفضلة.

النزول في هذا الفندق سيجعلك تجرب جانباً من الحياة البحرية، طبيعة السفن الكبيرة، ومحتوياتها وكبائنها وأقسامها. هو نحو من الاكتشاف الممزوج بالمتعة والترفيه والفخامة. إن الإقامة في فندق فينغال هو أكثر من مجرد إقامة في فندق مريح. فأنت على موعد مع تجربة جديدة وغير معهودة ومثيرة. تجربة بمذاق اسكتلندي بحري جميل.


2- فندق والدورف أستوريا ادنبره: العراقة وعبق التاريخ

موقع الفندق: Waldorf Astoria Edinburgh – The Caledonian

فندق والدورف أستوريا ادنبره: العراقة وعبق التاريخ

هو فندق قديم ويعتبر أحد أهم معالم ادنبره. بني عام 1903 في موقع رائع، كونه يطل على أجمل معالم ادنبره. يحتوي على غرف وأجنحة فاخرة ومجهزة لرفاهية الضيوف. وستتناول وجبة غدائك في صالة رائعة مع كوب من الشاي المحضر بالطريقة المحلية. 

يحتوي الفندق على سبا فخم وغرف علاج مجهزة وحمام سباحة داخلي وساونا وغرفة بخار. كما يمكنك أن تتمرن في صالتين رياضيتين مجهزتين. فندق والدورف أستوريا ادنبره هو خيار رائع لمن يريد أن يجمع بين الرفاهية القصوى مع الاتصال بنبض مدينة ادنبره جمالها.


3- فندق ذا بالمورال: جمال كلاسيكي في قلب واحة خضراء

موقع الفندق: The Balmoral

فندق ذا بالمورال: جمال كلاسيكي في قلب واحة خضراء

يقع فندق ذا بالمورال في قلب العاصمة الاسكتلندية ادنبره. وحينما تزوره ستجد مزيجاً يجمع بين التقليد والحداثة في كل شيء؛ في الهندسة العمرانية والزوائد التي أضيفت إليه، وفي تجهيز الغرف وفي الطعام والشراب والحدائق الخضراء. يعتبر هذا الفندق من الأفخم على صعيد اسكتلندا، ويقدم خدمة تتسم بالحفاوة والاتقان. غرفه مصممة بشكل جميل، وهي تطل على أروع المشاهد الطبيعية على الإطلاق. هذا الفندق وموقعه مصمم ليجعلك تشعر بالاستجمام والرفاهية. 

ومن مميزاته أنك تستطيع الوصول إلى مواضع الجذب في العاصمة الاسكتلندية؛ حيث المهراجانات والفنون والمعارض والمسارح والمتاجر والأسواق والسينما. لن تكون زيارتك لفندق ذا بالمورال كزيارة أي فندق، لذا سارع للحجز فيه من خلال التطبيق الأول الذي يقدم لك أفضل العروض وهو تطبيق المطار.


4- فندق فيرجين ادنبره: الإقامة بجوار القلعة الشهيرة

موقع الفندق: Virgin Hotels Edinburgh

فندق فيرجين ادنبره: الإقامة بجوار القلعة الشهيرة

يقع فندق فيرجين ادنبره بجوار قلعة ادنبره الشهيرة والشاهدة على تاريخ عريق لهذه المدينة الجميلة. ومن مميزاتها المساحات التي استغلها الفندق على سطحه حيث تستطيع من خلال الجلوس فيها أن تطل على مشاهد من الخيال، من ضمنها قلعة ادنبره التي تنتصب بهيبة في النهار، وتتلألأ ببهاء في المساء.

يضم الفندق أكثر من 220 غرفة وجناحاً، ويحتوي على مساحات جميلة لتناول الطعام واحتساء شرابك المفضل. يقيم الفندق برامج ترفيه جميلة ستنال إعجابك.


5- شيراتون غراند هوتل: ملاذ أنيق في قلب ادنبره

موقع الفندق: Sheraton Grand Hotel & Spa, Edinburgh

شيراتون غراند هوتل: ملاذ أنيق في قلب ادنبره

يقع فندق وسبا شيراتون جراند في الحي المالي ، بجوار منطقة ويست إند للأعمال والترفيه ، وعلى بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من شارع برينسيس ، وعلى بعد 500 متر من قلعة إدنبرة ، ويطل على قلعة إدنبرة.

يضم الفندق 269 غرفة نوم أنيقة، كل منها مجهزة بأحدث وسائل الراحة. كما يضم الفندق مطعمًا حائزًا على جوائز يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يوفر سبا الفندق تجربة فريدة من نوعها للضيوف، مع مجموعة متنوعة من العلاجات التي تستخدم المكونات الطبيعية والتقنيات الحديثة.


6- فندق كيمبتون شارلوت سكوير: وجهة سياحية بنكهة اسكتلندية

موقع الفندق: Kimpton Charlotte Square Hotel

فندق كيمبتون شارلوت سكوير: وجهة سياحية بنكهة اسكتلندية

يقع فندق كيمبتون شارلوت سكوير في قلب إدنبرة، ويوفر ملاذًا أنيقًا للضيوف من جميع أنحاء العالم. يتميز الفندق بموقع مثالي في قلب المدينة الجديدة، ويطل على واحدة من أجمل ساحات الحدائق الخاصة في المدينة.

تتميز غرف النوم والأجنحة بالأناقة والكلاسيكية، وستشعر ببصمة الثقافة الاسكتلندية فيها، خصوصاً حينما تحتسي الشاي الكلاسيكي بعد الظهر بنكهته المركزة. يحتوي الفندق على مطعم فخم ويضم أطباقاً مميزة منها الأطباق المتوسطية. 

تصفح المزيد...