الدوحة قطر

أفضل 5 فنادق على الشاطئ في قطر

The 5 Best Beach Hotels in Qatar

أغلب الجغرافيا القطرية تطل على شواطئ الخليج العربي، لذا فنادق قطر على البحر تعتبر هي الأكثر انتشاراً وفخامة وجمالاً. وقطر، التي شيّدت منذ عقدين من الزمن وإلى الآن أحد أفضل منشئات البنية التحتية في المنطقة، صارت تحوي أفخم المعالم السياحية والتاريخية وأهم وأكبر الأسواق والمولات والمناطق الترفيهية. وتتخلل كل هذه الأمور مجموعة من أهم الملاعب في المنطقة والعالم، مما يجعل فنادق قطر الجديدة بجوار نبض العاصمة الدوحة بكل ما فيها من جمال وترفيه هي الأكثر قدرة على توفير كل ما يحتاجه أي سائح.

أسعار الفنادق في قطر تعتمد على فئة الفندق وموقعه والخدمات التي يقدمها. وتستقبل قطر على مدار العام العديد من الفعاليات، وعلى السائح أن يلتفت إليها ويحدد ما هي الفعاليات التي يرغب بالمشاركة فيها، لكي يكون اختياره للفندق معتمداً على موقعه وقربه من بعض هذه الفعاليات. 

أما إذا كنت من محبي البحر والترفيه وكافة النشاطات الشاطئية فستجد في قطر مجموعة من الفنادق الشاطئية هي من الأفخم في المنطقة. وسنقدم لك في هذه الفنادق 5 منها، هي: 

  1. مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة
  2. منتجع جزيرة البنانا الدوحة – أنانتارا
  3. فندق ومنتجع تشيدي كتارا
  4. فندق و فلل جراند حياة الدوحة
  5. إليمنت ويست باي الدوحة

 

 

1- مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة – الدوحة

  • عنوان الفندق

 كوستا ملاذ، جزيرة مرسى ملاذ، اللؤلؤة، الدوحة، قطر.

  • موقع الفندق

 Marsa Malaz Kempinski, The Pearl – Doha

ببهاء وهيبة تشبهان ما في القصور الملكية الفخمة، وعلى جزيرة مستقلة تحيط بها مياه البحر من جميع الجهات، وبمسافة قريبة جداً من الضفة الأخرى حيث تعبر من خلال جسر إلى قلب مدينة الدوحة حيث نبض المدينة وأسواقها وأجمل مرافقها، يستقبلك مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة ويقدم لك مزيجاً فريداً من العراقة العربية الممزوج بالذوق الأوروبي.  فندق مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة سيجعلك تعيش الرفاهية والفخامة لفندق ومنتجع من فئة خمس نجوم. 

  • مميزات الغرف

ستجد غرفاً بإطلالات متنوعة، فمنها ما هو مطل على البحر، ومنها ما هو مطل على مدينة الدوحة وأفقها الجميل. كما تتوفر غرف بإطلالات على حمامات السباحة والمساحات المشجرة المحيطة بها.

تتوفر في الفندق أجنحة للعرائس وغيرهم، وغرف عائلية، وغرف للمدخنين. الغرف مكيفة وتحتوي آلة تحضير القهوة والشاي، وتلفزيون باشتراك خاص، 

كما يمكنك أن تطلب العديد من الخدمات الإضافية، مثل حمام إضافي ومكتب وشاطئ خاص بالغرفة، ومكان للجلوس وغرفة معيشة منفصلة، وغيرها من الخدمات الرائعة التي ستشعر معها بالراحة الرفاهية الفائقة.

  • خدمات الفندق

ستجد في هذا الفندق الفخم خدمات لا حصر لها، سنذكر لك بعضها هنا: كحمامات سباحة متعددة، ومركز للياقة البدنية، وإفطار مجاني، وإقامة مجانية للإطفال، وركوب الزوارق، وأحواض استحمام ساخنة، وغرف لليوغا والساونا، وأماكن خارجية لتناول الطعام، وغيرها وغيرها من الخدمات الرائعة.


2- منتجع جزيرة البنانا الدوحة – أنانتارا

  • عنوان الفندق

 جزيرة البنانا، الدوحة، قطر.

  • موقع الفندق 

Banana Island Resort Doha by Anantara

ستكتشف في منتجع جزيرة البنانا الدوحة جنة مائية، فمياه الخليخ تحيط بك من كل مكان، والأكواخ الشاطئية ستمنحك تجربة لا مثيل لها خصوصاً مع النشاطات المائية التي ستتمكن من مزاولتها. ستحظى بتجربة السهرات الشاطئية الخاصة والتي لا تُنسى، مع أشهى الأطباق والمشروبات من مطعم المنتجع.

  • مميزات الغرف

تتوفر في منتجع جزيرة البنانا غرف رائعة مطلة على الخليج العربي، وفيها أكواخ شاطئية قادرة على منحك الخصوصية التي تحبها في الاستمتاع بجمال الخليج ومياهه اللامعة.

تتوفر في غرف الفندق المكيفات الهوائية والشرفات الخاصة، وبعض الغرف يحتوي على مطبخ صغير وحمام إضافي. كل ما ذكرناه يأتي مع خزانة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

  • خدمات الفندق

يحتوي منتجع جزيرة البنانا في الدوحة، والمصنف من فئة 5 نجوم، على الكثير من الخدمات التي لا يمكن حصرها هنا. ومن هذه الخدمات: حمامات السباحة، مراكز اللياقة البدنية والسبا والساونا والمساج. كما ستجد فيه قاعات للاجتماعات والاحتفالات واللقاءات، وحدائق مائية، وشواطئ خاصة، ونواد وأماكن لعب خاصة بالأطفال، وغيرها من الخدمات المميزة الرائعة.


3- فندق ومنتجع تشيدي كتارا

  • عنوان الفندق

 شارع شكسبير، قرية كتارا الثقافية، الدوحة، قطر.

  • موقع الفندق

 The Chedi Katara Hotel & Resort – a GHM hotel

فندق ومنتجع تشيدي كتارا هو من أفخم الفنادق القطرية التي تطل على شواطئ الخليج العربي. وهو يطل عليك بطراز معماري شرقي مهيب، وبلمسات داخلية عصرية راقية وألوان متناسقة وهادئة. 

  • مميزات الغرف

يحتوي الفندق على غرف وعلى أجنحة، منها ما يطل على البحر، ومنها ما يطل على مساحات خضراء متناسقة ومنها ما يطل على حمامات السباحة.

ستجد في غرف الفندق الكثير من الخدمات، وهي تتوفر لك بحسب طلبك. فهذه الغرف مجهزة بشرفات خاصة وحمامات خاصة، وتكييف ومكتب ومنطقة جلوس وميني بار. كما تتوفر الكثير من المستلزمات كأدوات التجميل المجانية، ومجفف الشعر ومكنة القهوة والشاي وهاتف وتلفاز بشاشة مسطحة، وغير ذلك. 

  • خدمات الفندق

خدمات الفندق كثيرة ومتنوعة ورهيبة، حيث ستجد: حمامات السباحة وغرف التمارين واللياقة البدنية، والإفطار المجاني. كما تتوفر محطة لشحن السيارات الكهربائية وخدمة التوصيل إلى المطار، وغرف اجتماعات ومنتجع صحي (سبا)، وغيرها من الخدمات.


4- فندق وفلل جراند حياة الدوحة

  • عنوان الفندق

 ويست باي لاجون، الدوحة، قطر.

  • موقع الفندق

 Grand Hyatt Doha Hotel & Villas

فندق جراند حياة الدوحة مكان نموذجي للاسترخاء ولقضاء عطلة سنوية بعد أشهر من التعب والكد. وهو مكان مثالي لقضاء أجمل الأوقات على شواطئ البحر وللتمتع بالمزايا والخدمات الفخمة التي يقدمها. وقربه من معالم الجذب في الدوحة ومن الأسواق والمطاعم سيجعله نقطة انطلاق للترفيه وللاستمتاع بأجمل ما في قطر من جمال.

  • خدمات الغرف

ستجد في غرف فندق جراند حياة كل ما يوفره فندق 5 نجوم مع كرم الضيافة العربي الذي يشتهر به أهل قطر. وهذه الغرف التي تتمتع بتصميم عصري وحيوي ستجدها تطل إما على شواطئ البحر، أو على حمامات السباحة. وتتوفر في الفندق أجنحة للعرائس وغرف عائلية، وغرف مخصصة للمدخنين. 

الخدمات المقدمة في الغرف عديدة، وبعضها يتوفر بحسب طلب السائح. ومن الخدمات التي تجدها: مكيف هواء ومكتب وحمام خاص مع دش ومجفف شعر ومستحضرات التجميل. كما يمكنك أن تحصل على غرفة مع شاطئ خاص وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع اشتراك بباقة من القنوات. 

  • مميزات الفندق

فندق جراند حياة فيه الكثير من المميزات والخدمات من قبيل انترنت فائق السرعة في أرجائه، وحمامات سباحة، ومركز لياقة بدنية وساونا، وأحواض استحمام ساخنة. كما تتوفر فيه نشاطات ركوب القوارب وبار ومقهى ومطعم خاص، والعديد من المشروبات المجانية مع إفطار مجاني.

كما توجد عناية خاصة للأطفال حيث يتوفر لهم العديد من الخدمات، كبوفيه الطعام الخاص بهم، ومجالسة الأطفال وملعب خاص بهم وحمام سباحة مناسب لأعمارهم. ويمكنهم أن يحظوا بشبكة تلفزيون بقنوات مناسبة لهم، وألعاب في الهواء الطلق، وغير ذلك. الفندق مليئ بالخدمات والمميزات الرهيبة، وما ذكرناه كان بعضاً منها فقط.


5- إليمنت ويست باي الدوحة

  • عنوان الفندق

 شارع أم عوارض، الدوحة، قطر.

  • موقع الفندق

 Element West Bay Doha

يقع فندق إليمنت ويست باي الدوحة في برج شاهق متوسطاً مجموعة من الأبراج الجميلة، مع إطلالة خلابة على البحر، إضافة لإطلالته على مدينة الدوحة ومعالمها وأبراجها. ستحظى في فندق الـ 5 نجوم هذا بخدمة رائعة وبتقدمات راقية ومميزة. 

  • خدمات الغرف

غرف الفندق مكيفة بشكل ممتاز، وهي تحوي بحسب الطلب مكتباً للعمل، ومنطقة جلوس، ومكاناً مخصصاً لتناول الطعام. كما قد يتوفر مطبخ صغير مع آلة تحضير القهوة والشاي مع غسالة أطباق وميكروويف وفرن وثلاجة وأدوات مطبخية. ستجد في الغرف أيضاً حمامات خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع باقة من القنوات.

  • مميزات الفندق

ستجد في أرجاء الفندق انترنت فائق السرعة، وحمام سباحة ومركزاً للياقة البدنية. كما يقدم الفندق إفطاراً مجانياً ومشروبات ساخنة مجانية. يتوفر أيضاً على حمامات سباحة متنوعة، منها ما هو مع إطلالة ومنها داخلي، ومنها بمياه ساخنة، ومنها ما هو للكبار، ومنها ما هو للأطفال. 


في الختام

 تتوفر في قطر مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة، والعديد منها يطل على شواطئ الخليج العربي الخلابة، وما ذكرناه لك في هذه المقالة كان أبرزها وأكثرها فخامة.

تصفح المزيد...