اكتشف دول العالم قبرص

فنادق كونستانتينو بروس: متعة الإقامة على ضفاف المتوسط

Athena Beach Hotel

في الإقامة على أحد ضفاف المتوسط طعم مختلف عن أي إقامة في أي مكان آخر. فضفاف المتوسط تعني التاريخ والعراقة والمجتمعات التي أسست للحضارة الإنسانية. وهي تعني أيضاً الطقس المعتدل والهواء المنعش، والشواطئ المثالية للسباحة والاستجمام. وإذا اجتمع مع كل هذه الميزات تجهيزات فندقية عالية وفخمة فستكون الإجازة السياحية من أجمل ما يمكن أن يقوم به أي زائر لهذه المواقع. 

ومن نماذج ما ذكرنا مجموعة فنادق كونستانتينو بروس في مدينة بافوس في قبرص. فبافوس المدينة الهادئة والصغيرة على الضفاف الغربية لجزيرة قبرص تضم هذه المجموعة الفندقية المميزة. حيث تتفرع منها 3 فنادق رائعة هي: فندق أسيمينا سويتس، وفندق أثينا بيتش، وفندق أثينا رويال بيتش. وهي بمثابة ثلاث درر مطلة على السواحل الذهبية للمتوسط.

وبطبيعة الحال، تشترك هذه الفنادق في العديد من الخصائص، ولكنها تمتاز ببعض الميزات التي قد لا تكون متوفرة في شقيقها الآخر.

من هنا، سيتركز كلامنا في هذه المقالة عن كل فندق وما يحويه من موائز وخصال، مما يعني أن ترتيب العناوين سيكون على الشكل الآتي:

  1. فندق كونستانتينو بروس أسيمينا سويتس
  2. فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش
  3. فندق كونستانتينو بروس أثينا رويال بيتش

 

1- فندق كونستانتينو بروس أسيمينا سويتس

موقع الفندق على خرائط جوجل: Asimina Suites Hotel

فندق كونستانتينو بروس أسيمينا سويتس

يعتبر فندق أسيمينا سويتس خياراً رائعاً وموفقاً للمسافرين إلى قبرص، إلى الشطر الغربي من شواطئها الجميلة. فهذا الفندق بأجوائه الفاخرة يوفر سبل الاستجمام والراحة لنزلائه، وسيشعر السائح بأنه مدلل بفضل الخدمة الممتازة التي يقدمها له.

والمقيم في أحد غرف الفندق سيكتشف فوراً بأنه في مكان حسن التجهيز، حيث اهتم العاملون بأدق التفاصيل فيه. فمن الثلاجة الخاصة إلى مكيف الهواء وخدمة الواي فاي المجانية وشاشة التلفزيون الكبيرة، كل ذلك لأجل أن يسعد النزيل ويشعر وكأنه في منزله. وتطل بعض غرف الفندق على الجبل، والبعض الآخر على البحر أو على حمامات السباحة. كما وتتوفر الأجنحة الفندقية للراغبين بما يزيد عن غرفة فقط.

تتوفر في الفندق حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية. كما يمكن أخذ نزهة من خلال الدراجات الهوائية. وستجد في الفندق إضافة إلى ما سبق: ملعباً للتنس وقاعات لرياضة البولينغ والبلياردو وتنس الطاولة. كما يحوي حديقة ألعاب مائية تعتبر رهيبة للتسلية العائلية.

مطعم الفندق من الطراز الرفيع، وهو يقدم الوجبات اللذيذة وبوفيهات الإفطار والمشروبات الساخنة والباردة.

يتكلم العاملون في الفندق لغات عديدة، منها الإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية وغيرها أيضاً، مما يعني أن نزلاء الفندق لن يواجهوا أي مشكلة تواصل وستلبى طلباتهم كما يرغبون.


2- فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش

موقع الفندق على خرائط جوجل: Athena Beach Hotel

فندق كونستانتينو بروس أثينا بيتش

يتمتع فندق أثينا بيتش بغرف مجهزة وجميلة، حتى أن بعض التفاصيل البسيطة التي قد تحتاجها كمصفف الشعر والمكواة ستجدها في مكانها المخصص لها. هذا إضافة إلى حمام خاص وغلاية كهربائية وثلاجة وأوان زجاجية.

يتوفر في الفندق بار ومركز للياقة البدنية ومسابح الرياضة المائية. كما أنه يوفر لك فرصة ركوب الأمواج على شواطئ المتوسط إضافة لهواية الغوص. ويقدم الفندق لمحبي رياضة الجولف ملعباً صغيراً يمكن للهواة والمحترفين الاستفادة منه لممارسة هوايتهم المفضلة.

ومن ميزات الفندق أيضاً، وهذا لن يغيب عن من له باع في المجال الفندقي على ضفاف المتوسط، توفر المراكز الصحية فيه والمنتجعات إضافة للسونا والحمام التركي. ويمكن الاستمتاع بركوب الخيل أو ركوب الدراجات الهوائية ولعب التنس والرماية بالقوس والسهم أو لعب كرة الطاولة. كذا يحوي الفندق مساحة لممارسة اليوغا إلى جانب قاعة اللياقة البدنية.

ومع هذه المواصفات الممتازة لن تفوت الفندق وجود المطعم الذي يقدم الوجبات الشهية على اختلافها وبوفيهات الطعام وقوائم الأنظمة الغذائية الخاصة، خصوصاً للنباتيين.

وتجدر الإشارة إلى أن المسافة بين فندق أثينا بيتش والمطار حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وهذه ميزة جيدة ومطلوبة جداً في الفنادق حول العالم.  


3- فندق كونستانتينو بروس أثينا رويال بيتش

موقع الفندق على خرائط جوجل: Athena Royal Beach Hotel

فندق كونستانتينو بروس أثينا رويال بيتش

يستقبل فندق أثينا رويال بيتش النزلاء من سنين طويلة، وهو منذ انطلاقته يحافظ على خدمة ممتازة وأداء فندقي راق. ومن موقعه المميز الذي يبعد فقط 4 كلم عن مركز المدينة الحيوي يعتبر هذا الفندق مقصداً لمن يريد أن لا تبعده فترة الاستجمام فيه عن الالتحام بالأسواق والناس، وبالمقاهي الشعبية والمطاعم المختلفة. 

يضم فندق أثينا رويال بيتش 3 أحواض سباحة وحوضي استحمام ساخنين وملعب تنس. وغرف الفندق واسعة ومجهزة ولها إطلالات خلابة على المدى الرائع للبحر الأبيض المتوسط.

وفي مطعم الفندق ستجد أشهى الوجبات ومن بينها الطعام القبرصي اللذيذ. ويمكن تناول وجباتك في الهواء الطلق وأمام المشهد البانورامي للشواطئ الجميلة.

ويقدم الفندق خدمات وأنشطة أخرى مختلفة، حيث يمكن الاستمتاع بالسونا وغرف البخار والمراكز الصحية التي تعنى بالشيخوخة، هذا إضافة إلى المساج وعلاجات التجميل.

وأما هواة لعبة الجولف فينتظرهم ملعبان مجهزان لذلك وهو يبعد عن الفندق قرابة 3 كلم.

وكما سابقه، فإن الفندق يبعد عن مطار بافوس مسافة 15 كلم، ويبعد عن مطار لارنكا 140 كلم. وهذه إحدى ميزات هذه الجزيرة الصغيرة ولكن الغنية بالتجهيزات وبوسائل النقل والخدمات على اختلافها.

تصفح المزيد...