أفضل الوجهات السياحية اكتشف مدن العالم الشارقة

أفضل 10 فنادق في الشارقة

The Top 10 Hotels in Sharjah

إمارة الشارقة هي جارة دبي، وهي ثالث إمارة من حيث تعداد السكان بعد دبي وأبوظبي. تعد إمارة الشارقة إحدى أجمل مناطق دولة الإمارات وهي لديها طابع خاص وامتياز ثقافي يجعلها مختلفة عن مدينة مثل دبي. ولكنك ستجد فيها العديد مما يشبه دبي أيضاً. فجمالها العمراني وأفقها الساحلي الذي تمتد فيه الأبراج الشاهقة وبحيراتها ومعالمها السياحية وفنادقها الفخمة، كل ذلك يجعل لها وزناً في عالم السياحة.

ما هي فنادق الشارقة المميزة؟ تعالوا معنا نعدد أسماءها قبل تناول كل واحدة منها بشيء من التفصيل: 

1- فندق تشيدي البيت الشارقة

2- منتجع كورال بيتش الشارقة

3- أوكسيدينتال الشارقة جراند

4- فندق كورنيش الشارقة

5- فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة

6- فندق جولدن توليب الشارقة

7- فندق بولمان الشارقة

8- منتجع وسبا شيراتون الشارقة

9- فندق ذي آكت الشارقة 

10- منتجع وسبا شاطئ صحارى 

 

1- فندق تشيدي البيت الشارقة

موقع الفندق: The Chedi Al Bait, Sharjah – a GHM hotel

فندق تشيدي البيت الشارقة

يعكس فندق تشيدي البيت روح الشارقة وطابعها الثقافي وعبق تاريخها. إن الإقامة في هذا الفندق سيمنحك استجماماً وسلاماً داخلياً. تفاصيل تصاميم الفندق الداخلية والخارجية مشغولة بعناية ودقة، حيث ستجد فيها بصمة العمارة العربية للمدينة القديمة في الشارقة. ستجد هذه البصمة في الأبواب الخشبية والنوافذ والجدران وأماكن الجلوس وأدوات الأكل. كل ذلك مع لمسة عصرية تم مزجها بعبقرية هندسية مع البصمات التراثية.

الفندق على مسافة متساوية تقريباً من مطاري الشارقة ودبي. وستجد في جواره العديد من المطاعم وهي تتجاوز الـ 20 مطعماً. أما مناطق الجذب القريبة فهي تقارب الـ 12.


2- منتجع كورال بيتش الشارقة

موقع الفندق: Coral Beach Resort Sharjah

منتجع كورال بيتش الشارقة

يعتبر منتجع كورال بيتش من أجمل المنتجعات في مدينة الشارقة. لديه إطلالة بحرية وشاطئ رملي رائع. وتحيط به مساحات خضراء مزروعة بشجر النخيل وغيرها من الأشجار. 

يتقن هذا المنتجع تقديم وسائل الراحة والترفيه، حيث ستجد فيه مسبحاً داخلياً كبيراً وملاعب رياضية، وأماكن مخصصة للمسّاج وناد رياضي وقاعات لتناول الطعام، ومسبحاً للأطفال. 

ستجد بجوار المنتجع ما يتجاوز الـ 50 مطعماً وحوالي 5 معالم سياحية.


3- أوكسيدينتال الشارقة جراند

موقع الفندق: Occidental Sharjah Grand

أوكسيدينتال الشارقة جراند

فندق بتصميم داخلي عصري، وتطل غرفه على الشواطئ الجميلة. تتوفر في غرفه كل مستلزمات الإقامة. يوجد في الفندق مسبحان كبيران، وهو يحتوي أيضاً على ناد رياضي وحمام ساونا وأماكن للمسّاج وقاعات للاجتماعات ومطعمين ومقهى. خدمة الغرف ممتازة وعلى مدار 24 ساعة. 

بجوار الفندق ستجد 19 مطعماً ستوفر لك خيارات كثيرة في تناول الوجبات. وستجد أيضاً 6 معالم سياحية وأماكن جذب مثل أكواريوم الشارقة الرائع والمتحف البحري وغيرهما.


4- فندق كورنيش الشارقة

موقع الفندق: Corniche Hotel Sharjah

فندق كورنيش الشارقة

بإطلالة رائعة على بحيرة خالد ونافورتها وعلى أفق مدينة الشارقة وبنيتها العمرانية الجميلة يستقبلك فندق كورنيش الشارقة ويقدم لك خدمة راقية ومتميزة. 

غرف الفندق فسيحة ومطلة على البحيرة وهي ذات تصميم عصري وأنيق، وهي مجهزة بحمامات خاصة مع جميع لوازمها.

يحتوي الفندق على مسبحين خارجيين وغرف بخار للرجال وحمام سباحة خاص بالأطفال.

يعج جوار الفندق بالمطاعم، حيث ستجد ما يتجاوز الـ 90 مطعماً. ويوجد 9 أماكن جذب كالمتحف البحري وجزيرة النور ومسجد النور ومسرح المجاز وغيرها.


5- فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة

موقع الفندق: Novotel Sharjah Expo Centre

فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة

الفندق يتسم بالأناقة والعصرية، فتصميمه الخارجي جميل، وديكوراته الداخلية حيوية وتبث النشاط فيك. كل غرفة في الفندق لها تصميم فريد وهي تطل على بحيرة جميلة. يحتوي الفندق على مسابح للصغار والكبار، وستجد فيه قاعات للاجتماعات وتناول الطعام. وبالخلاصة، الفندق نموذج رائع للاستجمام والترفيه.

بجوار الفندق ستجد عشرات المطاعم والمقاهي والعديد من أماكن الجذب، وكلها تستطيع الوصول إليها سيراً على الأقدام وخلال دقائق قليلة.


6- فندق جولدن توليب الشارقة

موقع الفندق: Golden Tulip Sharjah

فندق جولدن توليب الشارقة

كزهرة التوليب الجميلة ينتصب فندق جولدن توليب في قبال بحيرة خالد وبجوار أجمل المناطق في الشارقة المليئة بالفنادق وأماكن الجذب. غرف وأجنحة الفندق ذات تصميم جميل وألوان هادئة ودافئة تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام. الفندق فيه خدمة فندقية ممتازة. يقدم مطعمه بوفيه مع مجموعة مأكولات ومشروبات متنوعة، مع إمكانية تناول الطعام في الغرف. يحتوي الفندق على قاعات للطعام وللاجتماعات. فيه ناد رياضي ومسبح وغرف بخار وساونا منفصلة للرجال والنساء.


7- فندق بولمان الشارقة

موقع الفندق: PULLMAN SHARJAH

فندق بولمان الشارقة

مع غرف وأجنحة أنيقة تقع في قلب الشارقة وتطل على بحيرة الخان، يقدم فندق بولمان الكثير من الخيارات لأولئك الذين يريدون المتعة والراحة لإقامتهم.

يقع فندق بولمان في منطقة التعاون النابضة بالحياة، وبجواره عشرات المطاعم والعديد من أماكن الجذب والأسواق. ستجد إلى جوار الفندق مركز مرايا للفنون ومول السفير ومنتزه النهضة.

 يأخذ الفندق أيضًا أعمال الترفيه على محمل الجد حتى تتمكن من ممارسة التمارين في ناد بأحدث التجهيزات، أو الاسترخاء مع طقوس السبا المميزة. مارس تمارين التمدد على سطح اليوجا والغوص عميقًا في حوض السباحة الداخلي أو الخارجي. يوجد أيضًا مركز طبي متخصص يقدم خدمات جراحة الرعاية النهارية حتى يتمكن الضيوف من الاستفادة من كل لحظة. بالخلاصة، سيعيد فندق بولمان الشارقة شحن جسمك بالحيوية ومد عقلك بالراحة.


8- منتجع وسبا شيراتون الشارقة

موقع الفندق: Sheraton Sharjah Beach Resort & Spa

منتجع وسبا شيراتون الشارقة

منتجع شيراتون الشارقة يطل بتحفة معمارية عربية الطابع على شواطئ الخليج العربي. عنوان الفندق من الخارج والداخل هو الفخامة مع امتزاج ذلك بلمسات عصرية وألوان زاهية.

يوجد لدى الفندق شاطئ بحري خاص تستطيع أن تقضي فيه أجمل أيام الاستجمام والراحة. يحتوي الفندق أيضاً على بعض الملاعب للعب التنس، وناد رياضي وقاعات فخمة لتناول الطعام وأماكن للاجتماعات. يقدم مطعم الفندق طعاماً فاخراً مع خدمة مميزة.

بجوار الفندق ستجد أيضاً العديد من المطاعم وأماكن جذب عديدة نذكر منها: منتزه النهضة ومسجد النعيمي ومدينة ألعاب Jungle Bungle.


9- فندق ذي آكت الشارقة

موقع الفندق: The Act Hotel – Sharjah

فندق ذي آكت الشارقة

الأناقة والعصرية والألوان الحيوية هي البصمة التي تطبع فندق ذي آكت الشارقة. وهو فندق تطل غرفه وقاعاته على مشهد بحيرة خالد الجميلة. تجهيزات الغرف متكاملة والخدمة فيها ممتازة. أجواء الفندق مناسبة للأسر، وموقعه يجعله بالقرب من أهم مناطق الجذب ونبض الشارقة. بقرب الفندق تستطيع الوصول خلال دقائق إلى كورنيش البحيرة أو مدينة الترفيه Jungle Bungle، أو مسجد النور.


10- منتجع وسبا شاطئ صحارى

موقع الفندق: Sahara Beach Resort & Spa

منتجع وسبا شاطئ صحارى

يقع الفندق على بُعد 1.2 كم من شاطئ الكورنيش، ويوفر مكان إقامة مجهز بمسبح في الهواء الطلق بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وحديقة. وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال في مكان الإقامة، هذا فضلاً عن مطعم وتراس تشمس وملعب للأطفال.

يقع مكان الإقامة على بُعد كيلومترين من شاطئ الخان و2.4 كم من مربى الشارقة للأحياء المائية، وبجواره ستجد عشرات المطاعم والكافيهات وعشرات أماكن الجذب. يبعد مطار دبي 15 كلم فقط عن الفندق.

تصفح المزيد...