اكتشف مدن العالم أبو ظبي

أفضل 5 منتجعات مطلة على الشاطئ في أبوظبي

Discover the Top Beachfront Resorts in Abu Dhabi

بزيارتك لأبو ظبي أنت تزور جنة ساحلية ساحرة لمدينة لها امتداد كبير على سواحل الخليج العربي الخلابة، حيث تلتقي المياه الزرقاء الصافية بالشواطئ ذات الرمال الذهبية. فإذا كنت باحثا عن الشمس ومحبا للبحر، فلن تجد أفضل من مدينة أبو ظبي لتقدم لك أفضل المنتجعات على شواطئها. تقع هذه المنتجعات في مواقع مذهلة وتوفر لك إطلالات فاتنة من الغرف والمطاعم التي فيها، وستشعر حين إقامتك في إحدى هذه المنتجعات بمزيج من الاسترخاء والرفاهية المشبع بهواء البحر المنعش.

في منتجعات أبو ظبي الرائعة ستستيقظ على موسيقى صوت المياه على الشاطئ، وستتنزه على الرمال الناعمة، وستستمتع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي في أماكن إقامة تصنف على أنها الأفخم في المنطقة والعالم. وسواء أكنت تخطط لقضاء إجازة مع عائلتك وأولادك أو كنت بمفردك، فإن هذه المنتجعات المطلة على شاطئ الخليج ستمنحك ما تريد.

استعد في منتجعات أبو ظبي للغوص في عالم من الجمال والرفاهية حيث تقدم المنتجعات الخمسة التي سنحدثك عنها إقامة رائعة على الشاطئ، وعلاجات السبا الفخمة ومغامرات مائية مشوقة. وستحظى بالمأكولات اللذيذة أمام مشهد غروب الشمس الرائع. يعدك كل منتجع في أبو ظبي بتجربة لا تنسى، وما عليك إلا أن تحجز عبر تطبيق المطار الذي يقدم لك أفضل العروض على الإطلاق.

المنتجعات التي سنحدثك عنها هي:

1- منتجع قصر الإمارات

2- منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

3- منتجع زايا نوراي آيلاند

4- منتجع وفلل السعديات روتانا

5- منتجع وفلل بارك حياة أبو ظبي

 

1- منتجع قصر الإمارات

موقع المنتجع: Emirates Palace Mandarin Oriental

منتجع قصر الإمارات

يعد قصر الإمارات أحد أكثر المنتجعات الشاطئية شهرة وفخامة في أبو ظبي، وهو يقدم مزيجا عالياً من الأناقة العربية والراحة العصرية وكرم الضيافة التي لا مثيل لها. يتميز بمجموعة من أماكن الإقامة الفاخرة جداً، بما في ذلك الغرف والأجنحة الرائعة. وقد تم تصميمها مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. وتوفر العديد من هذه الغرف والأجنحة إطلالات خلابة على الخليج العربي.

يضم المنتجع العديد من المطاعم الحائزة على الجوائز والتي تلبي مختلف الأذواق. وستجد فيه مطاعم متنوعة تقدم الطعام اللبناني والإيطالي والمأكولات البحرية. ولكون منتجع قصر الإمارات منتجعاً فخماً فهو يتميز بشاطئ خاص، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والتشمس على رماله والاستمتاع بمياه الخليج الصافية.

ويوفر المنتجع حمامات سباحة متعددة، منها ما هو عائلي. ولن يفوت منتجع فخم كهذا تقديم خدمة السبا مع مجموعة من العلاجات والتدليك على أيدي متخصصين. سيقدم لك منتجع قصر الإمارات تجربة إقامة لا تنسى. وستذكر مع هذه الإقامة تلك اللحظات الساحرة التي منحتك إياها مدينة رائعة كمدينة أبو ظبي.


2- منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

موقع المنتجع: The St. Regis Saadiyat Island Resort, Abu Dhabi

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

يعتبر هذا المنتجع من أماكن الإقامة الفخمة على شاطئ الخليج في أبو ظبي، وهو يقدم وسائل راحة ذات مستوى عالمي. غرف المنتجع وأجنحته وفـلله مصممة بشكل جميل وأنيق، وتتميز جميعها بأسلوب معاصر مع لمسات عربية. وهي توفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وعلى حدائق المنتجع الخضراء. وتأتي أجنحة سانت ريجيس مع خدمة الخادم الشخصي المخصصة في سانت ريجيس، مما يضمن الاهتمام الشخصي باحتياجات الضيوف.

وبموقع المنتجع المواجه للشاطئ في جزيرة السعديات فهو يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى المياه الصافية للخليج العربي. مطاعم المنتجع متنوعة وتشمل تقديم الأطباق المتوسطية والأسيوية والمأكولات البحرية الشهية.

أما سبا المنتجع فسيكون لك ملاذا للاسترخاء والرفاهية، وهو يقدم مجموعة من علاجات تجديد الشباب والتدليك على أيدي ماهرين في هذا المجال. وستتمتع أيضاً بالساونا والمسبح وغيرها من الأجنحة العلاجية.

يوفر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ملعباً للغولف يحتوي على 18 حفرة. ويضم أيضاً العديد من المسابح المناسبة للأطفال وللبالغين. ويعتبر المنتجع مناسباً للعائلات، حيث ستجد فيه منطقة مخصصة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال وناد يُعنى بنشاطاتهم.

باختصار، يعتبر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات حاضنة متكاملة لكل ما يمكن أن يوفر لك السعادة والرفاهية والاسترخاء لك ولعائلتك.


3- منتجع زايا نوراي آيلاند

موقع المنتجع: Nurai Island

منتجع زايا نوراي آيلاند

يوفر منتجع زايا نوراي آيلاند ملاذاً فريداً لمن يصبو للراحة والاستجمام أمام الشواطئ الهادئة والجميلة للخليج العربي. وهو يحوي مختلف وسائل الرفاهية والراحة العالية. فجزيرة زايا نوراي هي جزيرة خاصة تقع في قبال سواحل أبو ظبي، والوصول إليها يكون من خلال رحلة خاصة بالقارب انطلاقا من جزيرة السعديات. وهذا ما يجعل هذا المنتجع مناسباً للإقامات الفردية أو الرومانسية.

يوفر المنتجع لزائريه مجموعة من الفيلات الخاصة الرائعة مع مسبح خاص لكل منها وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. ويمكن للزوارالاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية كالغطس والتجديف بالكاياك. كما تم تجهيز الشواطئ الخاصة بكراسي استلقاء للاسترخاء وحمامات الشمس.

يتميز المنتجع بالعديد من خيارات تناول الطعام التي تقدم المأكولات المتنوعة، بما في ذلك الأطباق المتوسطية والآسيوية والعالمية. وهو يشتمل على مركز صحي وصالة رياضية مجهزة بالكامل لأولئك الذين يسعون للحفاظ على لياقتهم البدنية.


4- منتجع وفلل السعديات روتانا

موقع المنتجع: Saadiyat Rotana Resort & Villas

منتجع وفلل السعديات روتانا

يقع منتجع السعديات روتانا على شاطئ الخليج العربي في جزيرة السعديات الرائعة في أبو ظبي. يشتهر المنتجع بأماكن الإقامة الرائعة وبمطاعمه ذات المستوى العالمي وبمرافقه الترفيهية المذهلة.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة والفلل المجهزة تجهيزا فخماً، وقد تم تصميم كل منها مع مراعاة الأناقة والراحة. وستجدها مع إطلالات ساحرة على شواطئ الخليج، كما يضم بعضها مسابح خاصة وتراسات، وهي تتيح للضيوف الوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية الناعمة على الخليج.

يحتوي المنتجع أماكن تناول الطعام الشهي من: “تورتل باي بار آند جريل” وصولاً إلى “هاميلتونز جاستروبوب”. يقدم  المنتجع سبا مع مجموعة من العلاجات الشاملة، كما يشتمل على منطقة للاسترخاء ومسابح غطس وحمام تقليدي.

ستجد في منتجع السعديات روتانا مرافق مناسبة للعائلات، وهي  تضم ناديا للأطفال مع منطقة مخصصة للعب ومسبحا للأطفال وأنشطة جذابة للصغار.


5- منتجع وفلل بارك حياة أبو ظبي

موقع المنتجع: Park Hyatt Abu Dhabi Hotel And Villas

منتجع وفلل بارك حياة أبو ظبي

منتجع بارك حياة أبو ظبي هو من المنتجعات الرائعة الواقعة في جزيرة السعديات، وهو واحد من أكثر الوجهات التي يقصدها السياح في أبو ظبي للحصول على مزاياه الفخمة. 

يضم المنتجع 306 غرفة وجناحا وفيلا خاصة مجهزة تجهيزا جيدا. تحتوي العديد من الغرف والفيلات على شرفات خاصة وتراسات مطلة على الخليج العربي. يتمتع منتجع بارك حياة أبو ظبي بموقع متميز على شاطئ الخليج، مما يوفر للضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية الذهبية في جزيرة السعديات.

يشتمل المنتجع على مطاعم وكافيهات مميزة  مثل: “مطاعم ذا بيتش هاوس” و” ذا كافيه” و”شالا بيتش لاونج” وغيرها. يشتمل المنتجع على السبا وعلى مساحة للاسترخاء ولعمل حمامات غطس، ولديه جناح مخصص لليوغا.

يضم المنتجع ملعبا للجولف، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية ومرافق اللياقة البدنية والمسابح في الهواء الطلق.

تصفح المزيد...