اكتشف دول العالم سيشيل

جيه ايه انشانتد آيلاند: الإقامة في جزيرة من عالم الخيال

JA Enchanted Island

يقع فندق جيه ايه انشانتد آيلاند في إحدى جزر سيشيل. وسيشيل هي مجموعة جزر تقع في المحيط الهندي في قبال الساحل الشرقي لإفريقيا، حيث تبعد عنه 1600 كلم. وهي تقع أيضاً إلى الشمال الشرقي من جزيرة مدغشقر المشهورة. ويتكون أرخبيل الجزر من 115 جزيرة، يقع المنتجع في إحداها.

ويعتبر فندق جيه ايه انشانتد آيلاند من فنادق الـ 5 نجوم. وهو منتجع فخم جداً ورائع، ويعزز روعته الموقع ذو الجمال الفائق الذي يقع فيه. فجزيرة سيشيل جزيرة جميلة جداً. رمال شواطئها بيضاء لامعة، ومياهها شديدة النقاء وهي مشهورة بالشعب المرجانية. ويعتبر فندق مجموعة جبل علي في هذا المكان من الفنادق المشهورة والرائدة عالمياً في المجال الفندقي، وقد حاز على جوائز أقليمية وعالمية في هذا المضمار.

فلنتعرف إذاً على هذا الفندق أكثر من خلال العناوين التي سنذكرها لكم أولا قبل الدخول في تفاصيلها:

  1. إقامة رائعة في فيلات صممت بعناية
  2. وجبات محلية وعالمية ومطعم بخدمة راقية
  3. أنشطة ومغامرات لن تشبع منها
  4.   سكينة فائقة وصفاء بلا حدود

 

1- إقامة رائعة في فيلات صممت بعناية

إقامة رائعة في فيلات صممت بعناية

يحتوي منتجع جيه انشانتد آيلاند على 10 فيلات صممت لتعيش تجربة إقامة لا تنسى في هذه الجزيرة الصغيرة. وهي مصممة من وحي ثقافة المكان مع مزج ذلك بلمسة عصرية. تحتوي هذه الفيلات على مسابح خاصة وحدائق وشرفات للاندماج مع الطبيعة الاستوائية للمكان. وهي قريبة من الشاطئ بحيث يمكن الانتقال إليه بسرعة. هذا مع الإشارة إلى أن هذه الفيلات هي على مستويات من حيث المساحة ومن حيث التجهيز. حيث قسمت إلى ثلاثة مستويات مختلفة، ويبقى على السائح الاختيار بحسب احتياجاته ورغباته.

خدمات من قبيل الحمام الخاص مع مستلزماته، وخدمة الواي فاي السريع وأجهزة التكييف وشاشات التلفزيون والسخان الكهربائي ومجفف الشعر  كلها متوفرة.

تقييم الناس للفندق عال جداً في أهم المواقع السياحية، هذا إضافة إلى التقييم العالي الذي حاز عليه من قبل المؤسسات السياحية الإقليمية والعالمية كما أسلفنا.

الإقامة في إحدى فيلات هذا الفندق ستكون تجربة لا تفوّت، وستكتشف أن زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان المذهل.


2- وجبات محلية وعالمية ومطعم بخدمة راقية

خيارات تناول الوجبات متنوعة في المنتجع من ناحية الأجواء الرائعة والمتعددة التي يمكنك أن تتناول طعامك خلالها. ما رأيك مثلاً بتناول وجبة الإفطار على سريرك، حيث يصل إليك مع أفضل خدمة على الإطلاق. وهل ترغب في حفلة شواء خاصة في مكان إقامتك؟ أو ترغب بوجبة عشاء ساحرة تحت ضوء القمر.

كذلك ستتوفر لك الوجبات السريعة والسناكات متى رغبت بذلك، ومن الصباح إلى المساء. ويمكنك أن تحظى بطعام من وحي التقاليد الجارية في الجزيرة لتندمج أكثر مع أجوائها.

وكذا يمكنك أن تحظى بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة التي ترغب بها عند مكان السباحة، فلا تتردد في تدليل نفسك وطلب ما تريد.

وقد وفر المنتجع مطعماً يحوي مسبحاً، وله إطلالة رائعة على البحر، وتقدم فيه الوجبات العالمية الذواقة. كما أنه في خدمة ضيوفه في أوقات الإفطار والغداء والعشاء.


3- أنشطة ومغامرات لن تشبع منها

أنشطة ومغامرات لن تشبع منها

الأنشطة والمغامرات التي جهزها لك المنتجع لها ارتباط بالطبيعة البحرية التي تحيط بالمكان من كل الجهات. ومن هذه الأنشطة المذهلة:

  • رحلة بزورق شراعي خلال فترة الغروب تبحر فيها وسط مياه المحيط الهندي، وتستقبل فيها الهواء المنعش ليملأ رئتيك، وتقف فيها بسكون أمام لوحة الطبيعة التي لا يُمل منها وهو مشهد التحام الشمس البرتقالية بأفق المحيط من بعيد.
  • رحلة صيد من خلال طراد صيد متخصص، تقضي فيه ساعات لاصطياد سمك المارلن والتونة وسمك الزعنفة الشراعية، وبعد العودة ستخوض تجربة  طهي هذه الأسماك بطرق مختلفة بمساعدة الشيف الخاص.
  • ما رأيك بالتحليق من خلال طائرة عامودية سياحية تطوف من خلالها أرجاء الجزيرة وتشرف على الغطاء النباتي الرائع الذي يغطي أجزاء منها، والشواطئ البيضاء اللامعة التي تحيط بها من كل الجوانب. بالتأكيد ستكون تجربة لا تنسى.
  • الانتقال من خلال القارب برحلة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة إلى الجزيرة الرئيسية للاختلاط بالمجتمعات المحلية والاطلاع على تقاليدهم في العيش والأكل والتجول، ولإغناء التجربة الثقافية لديك حول مجتمعات الأرض المتنوعة.
  • لا يمكن أن تفوتك تجربة الغوص في بقعة تعتبر نموذجية لممارسة هذا النشاط. فالمياه شديدة الصفاء، ويمكنك الوصول إلى بعض الأعماق لمعاينة الشعب المرجانية الجميلة ورؤية الحياة البحرية الغنية بالأسماك والسلاحف وغيرهما.
  • يوفر المنتجع أيضاً الكثير من الرياضات المائية، كالسباحة والتجديف بقوارب الكاياك، وألعاب كرة الماء وغير ذلك.


4- سكينة فائقة وصفاء بلا حدود

سكينة فائقة وصفاء بلا حدود

ستحظى في منتجع جيه ايه انشانتد آيلاند بكل عوامل الحصول على الاسترخاء والسكينة. فطبيعة المكان تساعدك على ذلك كونك تعيش في قلب الطبيعة بعيداً عن صخب المدن ومظاهرها المشتتة.

والمنتجع نفسه عزز هذا العامل أكثر من خلال خدمة المساج وحمامات البخار وعلاجات السبا في المنتجع الصحي الواقع على قمة التل، والذي يضم ثلاثة أجنحة علاجية. كما أن قاعة اليوغا لها إطلالة رائعة على الغطاء الشجري الكثيف والذي يساعد على تخفيف التوتر والقلق.

كما أن الاسترخاء على شاطئ البحر، على رماله البيضاء الجميلة، إلى جانب المياه الفيروزية، كلها عوامل تساعد على تجديد حالتك النفسية وإنعاشها من جديد. هذا من دون إغفال بعض الأجواء الجميلة كوجبة العشاء تحت ضوء القمر، أو السفر بأحد اليخوت إلى وسط البحر.

تصفح المزيد...