اسطنبول اكتشف دول العالم اكتشف مدن العالم تركيا

أفضل الفنادق الرخيصة في اسطنبول لعام 2024

The Best Cheap Hotels in Istanbul for 2024

لا مدينة تضاهي اسطنبول بجمعها بين الجمال الطبيعي والنمط العمراني والمعالم التاريخية والإطلالات البحرية والعراقة الجغرافية وأماكن الجذب المتنوعة والفنادق المجهزة والكثيرة والطقس اللطيف وشبكة المواصلات المتشعبة. 

وإذا كنت تستطيع الإقامة في فندق 5 نجوم، فستجد في اسطنبول الكثير منها، وإذا كنت تريد أن تحظى بجمال وتنوع اسطنبول ومع ذلك لا تريد النزول في فندق يثقل محفظتك المالية، فستجد في هذه المدينة العديد من الفنادق الرخيصة. وما سنقدمه لك هنا هو فنادق ذات مستوى جيد مع كون أسعارها مناسبة، وهذه الفنادق هي: 

1- فندق وايت هاوس اسطنبول

2- فندق ياسماك سلطان

3- فندق أبريليس جولد

4- فندق أجورا لايف

5- فندق وسبا سكاليون

6- فندق عثمان هان

7- فندق آرتيسان إسطنبول إم جاليري

 

 

1- فندق وايت هاوس اسطنبول

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: White House Hotel Istanbul

يعتبر فندق وايت هاوس فندقاً فائق الأناقة. وهو من الخيارات المثالية للمسافرين إلى اسطنبول خصوصاً إذا كانت الجولة السياحية مع العائلة، حيث يوفر لك الفندق أجواء رائعة وإطلالات خلابة وخدمات مميزة. 

غرف الفندق مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وبمكيف هواء وميني بار مع اتصال دائم ومجاني بالانترنت. ويوفر الفندق طعام الإفطار مع خدمات الاستقبال والارشاد طوال اليوم. 

ستجد بجوار الفندق مئات المطاعم، تصل إلى أكثر من 430 مطعماً. أما معالم الجذب القريبة فتصل إلى 170 معلماً، نذكر منها: مسجد سليمان القانوني وشارع استقبال، ومعلم آيا صوفيا الشهير، وجامع السلطان أحمد، ومتحف اسطنبول للفسيفساء.

كما أن الفندق يقع بجوار العديد من المتاجر والأسواق التي ستتمتع بالتجول فيها طوال إجازتك.


2- فندق ياسماك سلطان

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Yasmak Sultan Hotel

موقع فندق ياسماك مميز جداً ومريح للسياح، فمحطة الترام التي يمكنك أن تتنقل من خلالها في اسطنبول على بعد دقائق قليلة من محل إقامتك. كما أن الفندق قريب جداً من أهم معالم اسطنبول الحيوية والشهيرة، حيث يمكنك الوصول إلى معلم آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد بسرعة. 

خدمة الفندق رائعة والموظفون لطفاء ومميزون والغرف رهيبة وستتمتع خلال الإقامة فيها بالاسترخاء والراحة. ويمكنك الاستمتاع بتراس الفندق فوق السطح وبحمام السباحة مع وجبة إفطار لذيذة. 

بجوار الفندق ستجد أكثر من 400 مطعماً وأكثر من 100 معلم سياحي وتاريخي.


3- فندق أبريليس جولد

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Aprilis Gold Hotel 

يقع فندق أبريليس جولد في قلب المنطقة الحيوية لاسطنبول القديمة. ومنه يمكنك بسهولة الوصول إلى معالم جذب مميزة مثل مسجد سليمان القانوني وبرج غالاتا.

أما معالم من قبيل البازار الكبير وجامع آيا صوفيا وقصر طوب قابي وجامع السلطان أحمد وصهريج البازيليك وعمود قسطنطين، فتستطيع أن تصل إليها سيراً على الأقدام. 

غرف الفندق مريحة وتتوفر فيها تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكيف هواء وخدمة انترنت سريعة ومجانية.

يتوفر في الفندق مركز للياقة البدنية وساونا ومنتجع صحي. وفي نطاق الفندق القريب تتوفر عشرات المطاعم والمقاهي.


4- فندق أجورا لايف

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Agora Life Hotel

فندق أجورا لايف هو مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بسحر مدينة اسطنبول. فغرفه مصممة لتجعلك تشعر بالدفئ والسكون، والتراس المعد فوق سطح الفندق هو مكان رائع لتطل على جمال المدينة وأروع معالمها القريبة.

غرف الفندق توفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف هواء وميني بار، مع اتصال بإنترنت فائق السرعة ومجاني.

الفندق قريب من معلم آيا صوفيا، ومن مسجد السلطان أحمد، ومن المسجد الأزرق. وإذا كنت من محبي التسوق فيمكنك الوصول إلى البازار المصري بسهولة.

باختصار، بإقامتك في فندق أجورا لايف أنت ستكون على اتصال بقلب اسطنبول وعبقها التاريخي وجمالها العمراني.


5- فندق وسبا سكاليون

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Skalion Hotel & Spa

بموقع رائع ومطل على بحر مرمرة من جهة وعلى مداخل مضيق البوسفور وعبّاراته التي تمخر عباب مائه يومياً، يستقبلك فندق وسبا سكاليون ليمنحك جرعات منعشة من عبق مدينة اسطنبول.

غرف الفندق فائقة الأناقة وهي معدة لتجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء. والتراس الموجود على سطح الفندق ستستنشق من خلاله هواء بحر مرمرة المنعش.

وإذا كنت من عشاق التسوق فأنت لست بعيداً عن البازار القريب، والبازار المصري ستجده في الجوار أيضاً. 

معالم مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق وبرج غالاتا وغيرها من أماكن الجذب ستجدها قريبة من موقع الفندق. كل ذلك بالإضافة إلى أكثر من 130 مطعماً ستجدهم في محيط هذا الفندق الجميل.


6- فندق عثمان هان

فندق من فئة 3 نجوم

موقع الفندق: Osmanhan Hotel

خلال 5 دقائق من فندق عثمان هان تستطيع الوصول للترام والذي من خلاله تستطيع الوصول إلى الكثير من معالم اسطنبول مثل ساحة تقسيم والأسواق التي تعج بالمتاجر. ويمكنك الوصول إلى البازار الكبير والبازار المصري خلال دقائق سيراً على الأقدام. والفندق قريب أيضاً من آيا صوفيا والمسجد الأزرق وغيرها من معالم اسطنبول الساحرة.

الحي الذي يقع فيه الفندق جميل وهادئ، ومع غرف الفندق التي تحمل الطابع التركي القديم، ستشعر خلال إقامتك بالاسترخاء والراحة، خصوصاً وأنها مجهزة بشاشة تلفزيون مسطحة مع باقة من القنوات، وإنترنت سريع يلبي احتياجاتك. أما المطاعم في محيط الفندق فيصل تعدادها إلى أكثر من 260 مطعماً.


7- فندق آرتيسان إسطنبول إم جاليري

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: The Artisan Istanbul MGallery

موقع فندق آرتيسان مهم، حيث يبعد مسافة قصيرة عن ميدان تقسيم الشهير وشارع الاستقلال. وتستطيع أن تنعم فيه بالراحة والهدوء من خلال غرفه التي تتميز بعزل صوتي، وبديكورات عصرية وهادئة. يحتوي الفندق على مطعم بقائمة مأكولات متنوعة. وتستطيع أن تحصل على خدمة الواي فاي المجانية ذات السرعة العالية.

إطلالات الفندق خلابة على مضيق البوسفور وعلى المدينة. ومن خلال التراس يمكنك الاستمتاع بأجمل المشاهد أثناء تناولك لوجبتك المفضلة أو لشرابك اللذيذ.

في الجوار ستجد قرابة الـ 60 مطعماً لتقدم لك وجبات من أصناف عالمية. 

تصفح المزيد...