اكتشف مدن العالم مانشستر

فنادق مانشستر قريبه من طريق البحر

Hotels In Manchester By The Sea

تصنف مانشستر يونايتد في بريطانيا على أنها مدينة داخلية، أي أنها لا تطل على أي ساحل بحري ضمن إطار حدودها الإدارية. ولو كان لمانشستر إطلالات بحرية لكانت اكتملت عناصر الجمال السياحي لديها، خصوصاً أنها تعتبر من أجمل المدن البريطانية بما تحويه من معالم وبنية تحتية رهيبة ومرافق للفن والثقافة والرياضة.

والفنادق التي يمكن ان تكون قريبة من الطريق المؤدي إلى البحر ستكون تلك الفنادق التي تقع على مقربة من ليفربول أو بلاكبول. وهاتان المدينتان منفصلتان ومستقلتان عن مانشستر ولديها فنادقها وأنظمتها الخاصة. ولكن بكل الأحوال، لمن يريد أن يقطن في مانشستر ليتمتع بحيوية هذه المدينة العريقة، ومن جهة ثانية يريد ان يقصد البحر في بعض الأيام فيمكنه أن يستقل المسارات المعدة بالقطار أو غيره بحيث توصله إما إلى ليفربول وهي الأقرب، أو إلى بلاكبول.

فليفربول تقع على بعد 56 كيلومتراً تقريباً من مانشستر، لذا يمكن العثور على بعض الفنادق في مانشستر المناسبة للانطلاق منها إلى ليفربول. فبعض الأحياء في مانشستر تقع بالقرب من مراكز النقل الرئسية مثل محطات مانشستر بيكاديللي أو مانشستر فيكتوريا.

أما بلاكبول فهي أبعد، حيث تقع على بعد 66 كيلومتراً من مانشستر. ويمكن الوصول إلى بلاكبول بالسيارة وكذلك بالقطار. وتوجد بعض الفنادق في مانشستر يمكنها أن تكون نقطة إنطلاق إلى سواحل بلاكبول الجميلة. من هنا، سنعمد في هذه المقالة على تعداد بعض الفنادق التي يمكن أن يقطن السائح فيها بحيث تحقق له هذه الغاية.

 

1- راديسون بلو إدوارديان مانشستر (Radisson Blu Edwardian Manchester):

راديسون بلو إدوارديان مانشستر

يقع فندق راديسون بلو إدوارديان في مانشستر بجوار مكتبة جون رايلندز وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم. يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة مثل الساونا والمسبح الداخلي ومركز السبا. يبعد مركز المؤتمرات كينغز هاوس مسافة 16 دقيقة سيراً على الأقدام.

بالإضافة إلى ذلك، يبعد ملعب أولد ترافورد مسافة أقل من 3.5 كم، ويمكنك الوصول إلى وسط مدينة مانشستر بسهولة حيث يقع على بعد حوالي 1 كم فقط من الفندق. ويعتبر موقع الفندق مثاليًا حيث يبعد مسافة 20 دقيقة سيراً عن محطة القطار بيكادلي ونفس المدة بالسيارة عن مطار مانشستر. ومن خلال محطة القطار هذه يمكنك الانطلاق إلى ليفربول لتقوم بزيارة شواطئها الخلابة.

تم تجهيز الغرف بالفندق بوسائل الراحة مثل الخزنة بحجم الحاسوب المحمول والثلاجة الصغيرة المزودة بالبار، وأيضًا توفير لوازم إعداد القهوة والشاي. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة يوميًا في المطعم، ويُقدم مطعم Peter Street Kitchen وجبات معاصرة تُعد بعناية.


2- فندق جوريس إن مانشستر سيتي سنتر (Jurys Inn Manchester City Centre):

فندق جوريس إن مانشستر سيتي سنتر

يعتبر فندق جوريس إن مانشستر سيتي سنترر الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة مميزة. فهذا الفندق يمنحك فرصة اكتشاف أهم معالم الجذب في مدينة مانشستر الفاتنة، من قبيل ذا بريدج ووتر هول ومكتبة مانشستر المركزية. ويمكنك زيارة بعض المطاعم الرائعة القريبة من الفندق، مثل Tattu، وRosso Restaurant and Bar، وغيرهما أيضاً لتحظى بأشهى الأطباق والوجبات.

ويحوي الفندق تجهيزات أساسية توفر الراحة وتلبي حاجة النزلاء، حيث تحتوي غرفه على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكيف هواء وخدمة الواي فاي المجانية. ويعتبر فندق جوريس إن مانشستر سيتي سنتر من الخيارات المثلى لمن يريد أن يرتبط بمحطات المواصلات من مانشستر إلى ليفربول لقضاء ووقت ممتع على شاطىء البحر. 


3- هوليداي إن مانشستر – سيتي سنتر (Holiday Inn Manchester – City Centre):

هوليداي إن مانشستر - سيتي سنتر

 يقع هذا الفندق في موقع مركزي في مانشستر ويوفر سهولة الوصول إلى بلاكبول بالقطار أو السيارة. فهو يقع في قبال محطة قطار بيكاديللي. ويمكن التنقل بالسيارة أيضاً، حيث يتوفر موقف عام قريب من الفندق. يمتاز بتراس مشمس يوفر لك إطلالة رائعة ومركز للياقة البدنية للحفاظ على لياقتك. يتوفرالواي فاي المجاني  للنزلاء في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك المطعم الرائع في الموقع.

تُقدم جميع الغرف المكيفة إنترنت عالي السرعة مجانًا وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لأوقات الاسترخاء. ولا تقلق بشأن وسائل الراحة حيث تحتوي الغرف أيضًا على حمام داخلي مجهز بلوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر.

يُقدم المطعم المناسب للعائلات وجبات عالمية حديثة لتناول وجبات لذيذة. ويمكن للضيوف الاسترخاء على التراس الرائع الذي يطل على القناة والاستمتاع بمشروباتهم وإطلالاتهم. وإذا كنت من محبي التمرين، فإن الجيم يوفر مجموعة كبيرة من الآلات والأوزان مجانًا.

موقع الفندق المركزي قرب شارع كينغ وساحة سانت آن جعل منه قاعدة مثالية لاستكشاف مانشستر. ولا يبعد مطار مانشستر سوى 14.9 كم، مما يجعل الوصول إلى الفندق سهلًا للغاية.


4- كراون بلازا مانشستر سيتي سنتر (Crowne Plaza Manchester City Centre):

كراون بلازا مانشستر سيتي سنتر

وهو أحد الخيارات القريبة من خطوط النقل في مانشستر مما يسمح بالقيام برحلات يومية إلى بلاكبول لزيارة شواطئها الجميلة.  ويُعتبر فندق كروان بلازا مانشستر سيتي سنتر وجهة فريدة تجمع بين الراحة والأناقة. يحتوي الفندق على 228 غرفة مصممة بأسلوب فردي تضم وسائل الراحة الحديثة، ومطعمًا رائعًا وبارًا أنيقًا يُعرف باسم Glasshouse، بالإضافة إلى جناح للياقة البدنية وحتى فرع لـ “ستاربكس”.

يُقدم فندق كروان بلازا مانشستر سيتي سنتر مجموعة متنوعة من الغرف، بما في ذلك غرف كوين ومزدوجة مع أسرّة بريميوم ومزايا خاصة مثل خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة عمل مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات سكاي الرياضية. تجهز الغرف أيضًا بميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة ومياه معدنية مجانية وتكييف الهواء. الحمامات عصرية ومجهزة بدش منفصل وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يقع فندق كروان بلازا مانشستر بالقرب من مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والبارات المستقلة في الحي الشمالي. يبعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن مناطق الجذب الرئيسية في وسط مدينة مانشستر، ومن بينها مانشستر أرينا والمتحف الوطني لكرة القدم.

تصفح المزيد...