اكتشف دول العالم المالديف دليل السفر

جيه ايه مانافارو المالديف: إجازة استثنائية في جنة استوائية

JA Manafaru

هل حلمت يوماً بالإقامة على جزيرة صغيرة ومعزولة عن صخب الحياة المعاصرة، حيث تحيط بك الشواطئ برمالها الذهبية ومياهها النقية؟ هل خطر على بالك أنك تستطيع أن تقضي إجازة من العمر في جنة استوائية صغيرة يمكن أن تحظى فيها بكل ما ترغب به من متع وترفيه؟ يمكنك أن تحقق حلمك هذا على إحدى جزر المالديف، نعم المالديف، أظن أنك سمعت بهذا الإسم كثيراً وبارتباطه بالسياحة والإجازات. هذا صحيح. ولكن الأروع في الموضوع أن فنادق ومنتجعات جيه ايه لديها منتجع رائع على إحدى هذه الجزر الخلابة. تخيل معي المشهد أرجوك: جزيرة رائعة وفائقة الجمال، تحتضن منتجعاً ذا سمعة رهيبة في المجال السياحي وتوفير الرفاهية والمتعة للنزلاء.

هذا المزيج بين الطبيعة الرائعة والخدمة المميزة سيجعل زيارة وحده ما تكفي إلى جيه ايه مانافارو في المالديف. فالجمال هناك لا يمكن أن تشبع منه. وبعد مغادرتك ستظل ذكريات الإقامة الرائعة تراودك وتدعوك لتكرار هذه التجربة المدهشة.

كيف ستقضي إجازتك في جيه ايه مانافارو في المالديف؟ هذا ما ستحاول هذه المقالة الإجابة عنه. وقبل الحديث عن ذلك بالتفصيل إليك العناوين التي سنتناولها:

  1. موقع فندق جيه ايه مانافارو
  2. فلل وأجنحة رائعة جهزت لتدليلك
  3. خيارات الأكل والطعام 
  4. نشاطات متنوعة ورفاهية فائقة

 

1- موقع فندق جيه ايه مانافارو

موقع الفندق على خرائط جوجل: JA Manafaru Private Island

JA Manafaru

يقع فندق جيه ايه مانافارو على إحدى جزر المالديف في الجهة الشمالية من هذه الدولة، وجزر المالديف التي يفوق تعدادها الألف جزيرة تقع في جنوب شرق آسيا وتتوزع في المحيط الهندي في قبالة شبه الجزيرة الهندية.

ويشغل فندق مانافارو جزيرة صغيرة من هذه الجزر، حيث تحيط بمرافقه هناك مياه المحيط الهندي من جميع الجهات.

والجزيرة نفسها يعلوها غطاء نباتي استوائي كثيف ومسورة برمال الشواطئ الذهبية واللامعة. هذه الأجواء على الجزيرة تفرض عليك الإقامة في سكون تام، حيث لا يصل إلى مسامعك إلا أصوات الطيور العابرة بين الأشجار الاستوائية، وصوت أمواج البحر الرائعة التي تبعث في النفس السكينة والسلام.

وفنادق جيه ايه التي تتوزع في عدة مناطق حول العالم قد اختارت هذا المكان استجابة لفئة من سوّاحها ممن يرغب في قضاء إجازة في جنة استوائية صغيرة إلى جانب البحر ومجاوراً للطبيعة الخضراء الساحرة على الجزيرة.


2- فلل وأجنحة رائعة جُهزت لتدليلك

أجمل ما يميز جيه ايه مانافارو في المالديف هي البنغلات الشاطئية الرائعة والتي تخترق مياه المحيط مبتعدة بك عن الشاطئ. تخيل معي روعة الإقامة وسط تموجات المياه التي تستطيع أن تسترق النظر إليها من مكان جلوسك. هذه التجربة بمفردها ستقنعك تماماً بأن زيارة وحده ما تكفي لـ جيه ايه مانافارو.

ويوفر لك الفندق أيضاً أجنحة وفيلات فوق المياه مع مسابح خارجية خاصة. وهذه الأجنحة مجهزة وأنيقة ومتوائمة بتصميمها الخشبي ولونها مع الطبيعة الاستوائية الصاخبة الجمال هناك. لن تشعر أبداً خلال إقامتك في إحدى هذه الأجنحة بأي شيء يربطك بجمود الإقامة في المدن حيث الأسوار الاسمنتية في كل مكان.

وتجدر الإشارة إلى أن جيه ايه مانافارو قد جَهزت الجزيرة بـ 84 فيلا وجناح، منها ما يتسع لشخصين وطفلين. ومنها ما يتسع لـ 4 أشخاص بالغين ورضيع. ومنها ما يتسع لـ 5 أشخاص بالغين ورضيعين. ومنها ما يتسع لـ 7 أشخاص بالغين و3 رضع. لاحظ الخيارات الواسعة في الإقامة لتكتشف كيف أن القيمين على الفندق لم يهملوا هذا الجانب خصوصاً وأن البعض قد يرغب برحلة جماعية مع أصدقائه أو مع أهله.


3- خيارات الأكل والطعام

في الإقامات البحرية والشاطئية تتوفر غالباً خيارات طعام بحرية. وقد وفر المطعم في الجزيرة أشهى المأكولات البحرية، يتصدرها المشويات منها وبوفيه الربيان.

كما توفر لك المطاعم هناك مختلف الوجبات العالمية، ومن ضمنها الوجبات المالديفية اللذيذة. وتستطيع أن تحظى بالوجبات السريعة أيضاً وبأصناف البيتزا وبالطعام الآسيوي الشهي. هذا من دون إغفال خيارات المشروبات الباردة والساخنة.

ستتناول طعامك في جيه ايه مانافارو في وسط المحيط الهندي، حيث الهواء يلاعب المياه الزرقاء. وستحتسي شرابك المفضل وصوت أمواج البحر يداعب أذنيك ليدخلك في حالة من السكينة والاسترخاء. هذا الشعور سيجعلك تقرر بأن زيارة وحده ما تكفي لهذه الجنة الأرضية.


4- نشاطات متنوعة ورفاهية فائقة

JA Manafaru

يوفر منتجع جيه ايه مانافارو في المالديف مجموعة من النشاطات الجميلة والممتعة والمناسبة للكبار وللاطفال. وبالتأكيد، فإن الكثير من هذه النشاطات سيتركز حول ألعاب المياه كونها تحيط بك من كل الجهات.

ومن النشاطات التي يمكنك أن تمارسها في هذا المنتجع: رياضة التحليق فوق الأمواج، والتزلج على الماء، والسكوتر البحري، وأنابيب المرح، والتزلج على الماء بلوح واحد وركوب الأمواج بالألواح الشراعية وركوب قوارب الكاياك والتجديف وقوفا والعوم والإبحار بواسـطة قارب الكانو.

كما يمكنك ممارسة هواية الغوص واكتشاف أعماق المحيط الهندي، وممارسة لعبة الكرة الطائرة في المياه.

وبإمكانك أيضاً التجول في الجزيرة واستكشاف طبيعتها الجميلة مشياً على الأقدام أو من خلال الدراجات الهوائية.

وما ذكرناه لك لا يستوعب كامل النشاطات في هذا المكان، حيث سنخصص لذلك مقالة مستقلة. ولكن كن على ثقة أنك لن تمل أبداً هناك، وستلاحقك المتع والنشاطات بسبب كثرتها وتنوعها وستكتشف حينها أن زيارة وحده ما تكفي لهذه الجنة الاستوائية الرهيبة.

تصفح المزيد...