اكتشف دول العالم المالديف

5 أنشطة تحبس الأنفاس في جيه ايه مانافارو المالديف

JA Manafaru

حينما نريد التحدث عن أداء بعض الأنشطة في جيه ايه مانافارو في المالديف فإن الأمر لا يتعلق فقط بطبيعة هذه الأنشطة التي هيئها المنتجع لنزلائه، بل أيضاً بطبيعة المكان الذي ستمارس فيه هذه الأنشطة. فالأنشطة التي ستمارسها على هذه الجزيرة الجميلة أنشطة ممتعة ورهيبة، ولكن المكان أيضاً رائع جداً، وكأنه جنة استوائية في وسط المحيط. وعلى سبيل المثال، إذا أردت أن تمارس تمارين اليوغا أو الليونة، فكم هو رائع أن تفعل ذلك في مكان مثل هذا المكان. حيث امتداد المحيط الهندي بمياهه الصافية أمامك، وتحيط بك غابة من الأشجار والنباتات الاستوائية، وتدغدغ أسماعك الأمواج من جهة، وأصوات الطيور التي تقبع بين الأغصان. كل تفصيل في هذا المكان، من الطبيعة إلى المنتجع وصولاً إلى الخدمة الرائعة، كل ذلك يريد أن يوصل لك فكرة أساسية هي: زيارة وحده ما تكفي لـ جيه ايه مانافارو المالديف.

وقبل أن نحدثك عن الأنشطة الجميلة التي يمكنك مزاولتها في هذا المكان، سنستعرض لك عناوينها بشكل مستقل:

  1. الغوص في أعماق المحيط الهندي
  2. أنشطة مائية مشوقة
  3. رحلة صيد بحرية من العمر
  4. أنشطة رياضية متنوعة
  5. رحلة استكشاف للثقافة المحلية لمجتمع المالديف

 

1- الغوص في أعماق المحيط الهندي

ستحظى في منتجع جي ايه مانافارو بفرصة الغوص في مياه المحيط الهندي واستكشاف بعض من طبيعة عالم المحيطات. ستشاهد الشعب المرجانية الجميلة، وستراقب عن كثب الحياة البحرية العامرة بالأسماك بأنواعها المتعددة.

وإذا كنت من المبتدئين في عالم الغوص  فلا تقلق أبداً، فالمنتجع يتعامل مع مدرسة للغوص مهمتها أخذ يدك تدريجياً حتى تصبح غواصاً محترفاً. وتبدأ دورات الغوص للمبتدئين في بحيرات مخصصة لذلك. ثم يواصلون معك إلى أن تحظى بفرصة الغوص في المحيط نفسه. وإذا كانت تنطبق عليك شروط غوص السكوبا، فتجهز لهذه المغامرة الممتعة حيث يوفر لك جهاز التنفس الوصول إلى مواضع لا تستطيع أن تصل إليها من دون هذا الجهاز.

باختصار، لا يمكن أن تكون تجربة الغوص إلا رهيبة ومثيرة في هكذا مكان. ولن تتوقف عن تذكر رحلاتك إلى أعماق المحيط حيث الهدوء والسكينة والضوء الخافت. ولأجل كل ذلك: زيارة وحده ما تكفي لـ جيه ايه مانافارو في المالديف.

لتحظى بتجربة الغوص ما عليك إلا أن تحجز في هذا المنتجع عبر أفضل تطبيق وهو تطبيق المطار.


2- أنشطة مائية مشوقة

يوفر لك منتجع جي ايه مانافارو مجموعة من الأنشطة المائية الممتعة والمشوقة. ويمكنك ما بين 8:30 صباحاً إلى 6 مساءً أن تمارس العديد منها. فقط عليك أن تزور مركز الرياضات المائية بجوار رصيف المراكب الصغيرة، ومن هناك ستفتح لك أبواب الأنشطة على اختلافها. ما رأيك برياضة التجديف بالكاياك؟ هل سواعدك مستعدة لهذا النشاط الممتع؟ ويمكنك أيضاً التجديف على الألواح وقوفاً!! يا لها من متعة أن تفعل ذلك بينما تشعر بهواء البحر يلفح وجهك.

أما إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة، فيمكنك أن تقود الجت سكي وتتحدى من خلاله تيارات المحيط الهندي الكبيرة.

كذلك يتوفر لك استئجار قارب سريع للقيام برحلة خاصة أو للتجول البحري حول الجزيرة.

صدقني، لن يتوقف قلبك عن الخفقان وأنت تمارس واحدة من هذه الأنشطة المذهلة، ولن تشبع منها أبداً. وحجم الإثارة سيجعلك تدرك أن زيارة وحده ما تكفي إلى هناك.

تطبيق وموقع المطار يؤمن لك أفضل العروض لزيارة هذا المكان الممتع.

JA-Manafaru


3- رحلة صيد بحرية من العمر

قد تكون لك تجربة في صيد الأسماك على الشاطئ من خلال السنارة أو أي وسيلة أخرى. ولكن منتجع جي ايه مانافارو أعد لك رحلة بحرية لتشارك بجولة صيد كبيرة لمدة 3 ساعات. احصل في هذه الرحلة على غلّتك من الأسماك، وارجع إلى الجزيرة لتقوم بطهيها بمساعدة أحد الطهاة في المطعم. وتمتع بوجبة بحرية كنت قد بذلت مجهوداً طيباً للحصول عليها.

رحلة الصيد تتضمن جانباً من الاستمتاع بمشهد البحر وبالشمس التي تغيب وراء الأفق، وبالأمواج المتلاطمة التي تحمل الطراد وتجعله يتمايل. لا يوجد ما هو أكثر متعة من تجربة الصيد في وسط البحر. ومن يخوض هذه التجربة لن يكف عن طلبها مرة اخرى: زيارة وحده ما تكفي لمنتجع جيه ايه مانافارو.


4- أنشطة رياضية متنوعة

تستطيع في منتجع جيه ايه مانافارو ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المفيدة لجسمك ولصحتك النفسية. وأجمل ما في أداء هذه الرياضات هو الأجواء الاستثنائية للمكان في جزيرة وسط المحيط. وما يمكن أن تزاوله من تمارين يحتاج منك فقط إلى التزام ومواظبة.

ما الذي يمكنك القيام به؟ في الهواء الطلق تستطيع ممارسة رياضة التنس. أو القيام بجولة استكشاف حول الجزيرة. ويمكنك القيام بذلك من خلال الدراجة الهوائية.

أما داخل الصالات المغلقة فيمكنك ممارسة تمارين الليونة واليوغا. وتتوفر أيضاً أماكن مخصصة لبعض الرياضات المائية، وعلى رأسها السباحة.


5- رحلة استكشاف للثقافة المحلية لمجتمع المالديف

أجمل ما في السفر أنه يفتح لك الباب للتعرف إلى نظيرك الإنسان في بقع مختلفة من الأرض. فالاحتكاك مع المجتمعات الأخرى والتوغل في ثقافتها يغني تجربتك وينمّي ثقافتك ويمدك بالوعي والحكمة.

وضمن هذا المجال يفسح لك منتجع جي ايه مانافارو بالمجال للتعرف إلى ثقافة مجتمع المالديف التقليدية، من خلال اصطحابك إلى بعض الجزر التي يستوطن فيها جماعات من الناس والعائلات. ستتعرف في هذه الجولة على شيء من تراثهم وتقاليدهم ولغتهم وطعامهم وطريقة عيشهم.

لتحظى بهذه التجربة الغنية، احجز في منتجع جيه ايه مانافارو من خلال تطبيق وموقع المطار.

تصفح المزيد...