باريس

رحلات طيران رخيصة إلى باريس

Cheap Flight Deals to Paris

لن تجد أفضل من موقع المطار والتطبيق الهاتفي المخصص له ليوفر لك أفضل الأسعار لرحلات الطيران إلى مختلف أنحاء العالم. ويقدم لك المطار باقة من الأسعار المنافسة من خلال تذاكر طيران رخيصة إلى باريس. فهل تحلم حقاً في السفر إلى مدينة الأنوار والعطور والموضة باريس؟ المطار هو التطبيق الأفضل في توفير عروض منافسة وفي تقديم الكثير من الخدمات والمزايا على رحلاته إلى باريس وإلى غيرها من العواصم السياحية في أوروبا. 

وقبل الحديث عن الحصول على تذاكر طيران رخيصة إلى باريس عبر المطار، سنحدثك حول مزايا السفر إلى باريس والسياحة فيها.

 

باريس: من أهم عواصم السياحة حول العالم

من منا لم يسمع بباريس عاصمة الموضة والعطور والثقافة والفن والموسيقى؟ ومن منا لم يحلم بالسفر إلى هذه المدينة الأنيقة والجميلة والمليئة بالمعالم السياحية وبالجمال الفني وبالصروح الثقافية. يكفي باريس متحف اللوفر ليجعلها رائدة في مجال الفن والثقافة، حيث يحوي هذا المتحف ذو التصميم الفريد والرائع، أرقى وأثمن القطع الفنية والمعروضات التاريخية الكفيلة بأن تثري زيارتك لهذا المكان.

باريس تعني الإقامة بجانب برج إيفل أحد أهم معالم فرنسا. تخيل نفسك وأنت تشرب قهوتك في رومانسية كاملة على شرفة فندقك وفي الأفق يظهر لك برج ايفل وهو يتلألأ مساء ويشع بالجمال والهيبة.

باريس تعني شارع الشانزليزيه الشهير، بكل ما فيه من متاجر وازدحام. وهو شارع سيجعلك تسير باستمتاع تام بين ساحة كونكورد وقوس النصر الشهير.

لا تفوت زيارة باريس، والنزول في مطار شارل ديغول، واستفد من أسعار المطار التنافسية على التذاكر وعلى الفنادق أيضاً.

 

هل يمكن الحصول على تذاكر طيران رخيصة إلى باريس عبر المطار؟

يوفر لك موقع المطار الكثير من المزايا والخيارات للسفر إلى باريس عبر مطار الملك خالد في الرياض. ومن ضمن المزايا خطوط الطيران المتنوعة التي تستطيع السفر عبرها. ومن ضمن خطوط الطيران التي يمكنك السفر من خلالها ما يلي: الخطوط السعودية، ومصر للطيران والخطوط الجوية التركية وطيران الخليج وطيران الشرق الأوسط والإتحاد للطيران والقطرية والفرنسية للطيران والخطوط الجوية البريطانية والإماراتية والملكية الهولندية كي ال ام والخطوط الجوية الكويتية ولوفتانزا والطيران العماني والملكية الأردنية، وغيرها.

يمكنك من خلال اختيار خطوط الطيران أن تلحظ السعر الذي يناسبك أيضاً بأن تقوم بتحديد نطاقه، وهذا الخيار ستجده متوفراً في موقع المطار على يمين الشاشة في أعلى الصفحة. ويتدخل في تحديد السعر عدد التوقفات التي ستحصل لك إلى أن تصل إلى مطار شارل ديغول في باريس، ومدة الانتظار أيضاً. كما يتدخل في تحديد السعر توقيت السفر والعودة والوقت الذي حجزت فيه. ولا تنس تحديد فئة الرحلة وهل هي من الدرجة السياحية أم من فئة رجال الأعمال أم أنها من الدرجة الأولى أو من الدرجة السياحية المميزة. ومن ثم تتدخل أيضا مزايا أخرى في تحديد سعر التذكرة من قبيل قابلية الاسترداد من عدمه وأوزان الحقائب ونوعية التقدمات داخل مقصورة الطائرة وغير ذلك أيضاً.

 

فنادق رخيصة في باريس عبر المطار

تستطيع عبر موقع المطار الإقامة في فنادق رخيصة في باريس والاستمتاع بأجمل الأجواء في العاصمة الفرنسية التي تعتبر أهم وجهة سياحية حول العالم.

ومن الفنادق الرخيصة التي تجدها في موقع المطار:

فندق تيرمينوس باريس لا ديفانس (Hôtel Terminus Paris La Défense)

فندق من فئة: 3 نجوم.

أسعار الغرف للفرد: تبدأ من 40 دولاراً.

 

فندق راشيل (Hotel Rachel)

فندق من فئة: 3 نجوم.

أسعار الغرف للفرد: تبدأ من 47 دولاراً.

 

فندق إكلو باريس بورت دو فرساي (EKLO Paris Porte de Versailles)

فندق من فئة: 3 نجوم.

أسعار الفندق للفرد: تبدأ من 50 دولاراً.

 

فندق نوفوتيل باريس (Novotel Paris Est)

فندق من فئة: 4 نجوم.

أسعار الفندق للفرد: تبدأ من 96 دولاراً.

 

فندق نوفوتيل باريس 13 بورت ديتالي (Novotel Paris 13 Porte d’Italie)

فندق من فئة: 4 نجوم.

أسعار الفندق للفرد: تبدأ من 98 دولاراً.

 

عروض المطار وحجوزات الطيران المخفضة

من أهم مميزات موقع المطار حرصه الدائم على تقديم أفضل العروض دائماً. ولن تجد له منافساً في تقديم أرخص تذاكر طيران إلى باريس وغيرها، وستشعر بذلك على مدار العام.

أما خدمات موقع المطار فهي في تطور دائم، وحينما تزور موقع الحجوزات كن حريصاً على الاستفادة من كافة الخيارات التي أتاحها لك الموقع. فالشريط الجانبي مليئ بالخدمات والخيارات. والشريط العلوي الأفقي يحتوي على خيارات البحث بحسب التاريخ والوجهة وفئة الطيران. أما شركات الطيران فستجد في كل واحدة فيها مجموعة من الخيارات وما عليك إلا أن تختار ما يناسبك منها.

تصفح المزيد...