السياحة في أمريكا: أجمل النشاطات العائلية في مدينة نيويورك

Tourism in the USA The Best Family Activities in New York City

السفر لامريكا للعائلة هي تجربة سياحية غنية جداً، فكيف إذا كان ذلك السفر هو لمدينة نيويورك بالتحديد. مدينة نيويورك مدينة شديدة التنوع في التركيبة السكانية، وهي أشبه بالبوتقة التي تصهر فيها كل الثقافات وكل الحضارات. ولأجل ذلك هي مدينة نابضة بالحياة، يعيش فيها الناس القادمون من آسيا وأوروبا وإفريقيا في تناغم، إضافة إلى سكان المدينة الأساسيين.

ومدينة نيويورك مدينة لا تنام ليلاً، وستجد فيها لك ولعائلتك الكثير من النشاطات الفنية والمسرحية والمعارض المتنقلة لتستمتع بالحضور فيها. وفي النهار ستتنزه في منتزهاتها الكثيرة وستتجول مع عائلتك بين ناطحات السحاب الكثيرة وتتسوق في متاجرها.

إذا كنت ترغب بالسفر إلى نيويورك فقم بزيارة موقع المطار ليمنحك أفضل الأسعار على تذاكر السفر وعلى حجوزات الفنادق. قم بزيارة الموقع من هنا

 

معلومات عن مدينة نيويورك

تقع مدينة نيويورك في شمال شرق الولايات المتحدة، وتطل بعض أجزائها على سواحل المحيط الأطلسي. وهي أكثر مدن الولايات المتحدة اكتظاظاً بالسكان، وهي أيضاً أهم مركز مالي عالمي، وتعتبر مدينة التجارة والإعلام والفنون والأزياء. وهي تستضيف العديد من الشركات والمؤسسات المالية والإعلامية والتعليمية والبحثية. وستجد في نيويورك تجمعاً كبيراً لناطحات السحاب في منطقة تسمى مانهاتن.

تتميز مدينة نيويورك بطقس معتدل رطب خلال الصيف، وهي باردة خلال الشتاء. وهي من أهم الوجهات السياحية حول العالم، حيث يزورها سنوياً أكثر من 66 مليون زائر.

 

أروع النشاطات العائلية في مدينة نيويورك

سنذكر لك فيما يلي مجموعة من النشاطات الممتعة للعائلات في مدينة نيويورك، وهي ليست على سبيل الحصر:

  • ناطحة السحاب إمباير ستيت

اجعل زيارة ناطحة السحاب إمباير ستيت هي محطتك الأولى حينما تحط أنت وعائلتك في نيويورك. فهي من أطول الناطحات الموجودة في مانهاتن، وقد تم بناؤها عام 1931م. أهمية البدء بزيارة ناطحة إمباير ستيت أنك ستطل مع عائلتك من خلاها على مدينة نيويورك من الأعلى، وستتواجد بأحد عمارات نيويورك القديمة جداً. قم بالتقاط أجمل الصور من الطوابق العليا وانشرها على حسابك على انستغرام، وخذ وقتك في تأمّل الردهات الداخلية لهذا المبنى لأنه يعكس جمالاً فنياً رائعاً.

 

  • برج الحرية وجزيرة إيليس

لا يمكن زيارة مدينة نيويورك من دون زيارة برج الحرية، فبرج الحرية هو أيقونة نيويورك ورمزها الأشهر، بل هذا البرج أصبح الرمز الأهم الذي يشار من خلاله إلى أمريكا.

قم بشراء تذكرة لك ولعائلتك في وقت مسبق من الحديقة الوطنية، واصعد إلى أعلى البرج لتطل على المشهد من فوق. سيكون شعوراً رائعاً. وبعد الانتهاء من زيارة برج الحرية، قم بزيارة جزيرة إيليس حيث متحف الهجرة الرهيب.

 

  • سنترال بارك

منتزه سنترال بارك هو قلب نيويورك النابض بالطبيعة ورئتها التي تتنفس من خلالها الهواء المتجدد. وهو أحد أشهر المنتزهات في العالم، ويقدم لزواره الكثير من الأنشطة، وهو مناسب جداً للعائلات، لأن التنزه فيه ممتع بسبب تصميمه الرائع وكثرة الأشجار فيه ومساحته الواسعة جداً. قم باستئجار دراجات هوائية لك ولعائلتك لاستكشاف هذا المكان بشكل أسرع. اجلس في مواقع مختلفة في هذا المكان وخذ بعين الاعتبار أنك تجلس في أماكن جلس عليها ملايين البشر من بينهم العديد من المشاهير.

 

  • المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

لابد لعائلتك من زيارة المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، فهو متحف كبير جداً، ولا يتوقف عن مد أرجائه بكل ما هو جديد من اكتشافات عالم الطبيعة المذهلة. زيارة هذا المتحف هو فرصة تعليمية لا تفوّت، وسيرى فيه أولادك مشاهد غير مسبوقة لهم. من الأمور التي يشتهر فيها المتحف حفريات الديناصورات، وعينات الحياة في المحيطات.

 

  • متحف متروبوليتان للفنون

يعتبر متحف متروبوليتان للفنون أحد أعظم المتاحف الفنية في العالم. وهو يحوي أماكن رائعة تضم قطعاً فنية جميلة وملهمة من جميع أنحاء العالم. وبعض العينات تعود إلى مئات السنين، بل إلى عدة آلاف من السنين. وإذا أردت أن تطلّع على أقدم القطع الفنية يمكنك أن تزور المكان المخصص للفن والتحف المصرية القديمة. ويضم المتحف أيضاً العديد من المنحوتات المذهلة، ومجموعة كبيرة من اللوحات الفنية، خصوصاً من الفن الأمريكي.

 

  • متحف البحر والجو والفضاء

يعتبر متحف البحر والجو والفضاء في نيويورك متحفاً عسكرياً وعلمياً وتاريخياً. وهو مختص بالتاريخ الحربي لأمريكا. يزوره سنوياً ملايين الزائرين. وستجد أغلب مقتنياته معروضة في الهواء الطلق وذلك بسبب حجمها الكبير. سيشاهد أبناءك هناك طائرات حربية وحاملات طائرات وسفن فضائية وأسلحة كبيرة. أمر مذهل! أليس كذلك؟ أظن أن أولادك لن ينسوا هذه المشاهد الرائعة أبداً.

 

  • ساحة التايمز

أظن أنك سمعت بهذا الاسم من قبل إما في نشرات الأخبار، أو في أحد الوثائقيات أو المسلسلات الأمريكية. هذا المكان في نيويورك هو المكان الذي لا ينام أبداً. ستجد هناك الكثير من الناس التي تمشي على جانبي الطريق، أو تقطع الطرقات بعد توقف السير أمام الإشارات الحمراء. وهذا الميدان مذهل جداً في المساء، فالأضواء واللوحات الإعلانية تطل عليك من كل جهة فيه. ما الذي ستفعله في ميدان التايمز؟ يعتبر هذا المكان أكبر المراكز التجارية التي يقصدها السياح للاستمتاع بالمتاجر والمطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية. لذا، يزوره سنوياً أكثر من 50 مليون سائح.

تعتبر نيويورك أكبر تجمع بشري متنوع الأطياف والأعراق والألوان في العالم. وهي تضم مجموعة واسعة من الوجهات الرائعة والنشاطات الجميلة. ويمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة ومن العمر في أرجائها.

احجز رحلتك مع المطار التي تقدم أفضل الخدمات والعروض السياحية. وإذا كنت تحتاج إلى أي استشارة فمن دواعي سرورنا أن نستقبل اتصالك. تواصل معنا