الدليل النهائي لحجز رحلات طيران رخيصة إلى الإمارات

The Ultimate Guide to Booking Cheap Flights to UAE

الإمارات هي من أكثر بلدان المنطقة والعالم استقبالاً للسياح والمسافرين. ويسعى الكثير ممن يقصد الإمارات إلى الحصول على تذاكر طيران بأسعار مناسبة لهم. ومن دون معرفة الطرق التي توصل إلى حجوزات رخيصة سيكون من الصعب الحصول عليها. لذا سنقدم لك في هذه المقالة دليلاً إرشادياً يساعدك على ذلك، ويوفر مالك أثناء رحلاتك. 

ولقضاء إجازة ممتعة مع الحصول على أفضل عروض الطيران والفنادق عليك بزيارة موقع المطار من هنا

 

مزايا السفر إلى الإمارات

يقصد الإمارات كل من يريد الترفيه والمتعة والاستجمام. ويقصدها كل من يريد الخوض في ريادة الأعمال أو الاستثمار. ويقصد الإمارات أيضاً محبو الاستكشاف والمغامرة، ويقصدها صناع السينما والفن وأصحاب المعارض والمشاريع. باختصار، الإمارات هي أهم وجهة في المنطقة، وهي تعكس تنوعاً في الفئات التي تسافر إليها.

ولكن لماذا تستقطب الإمارات كل هؤلاء المسافرين؟ لماذا يتوجه إليها ملايين السياح والمستثمرين؟ باختصار لأن الإمارات هيأت نفسها لخدمة كل هذه الفئات. فالإمارات تعتبر أهم وجهة في العالم تمتلك بنية تحتية سياحية واستثمارية على الإطلاق. وهي تقدم خدمات عديدة وتوفر الراحة والتسهيلات لكل من يزورها. 

تضم الإمارات أهم الفنادق في العالم. هل قمت بزيارة فنادق دبي؟ فنادق دبي تحوي من الفخامة والأناقة والخدمة الرفيعة ما يجعلها تنافس أفضل فنادق العالم. والكلام يشمل أيضاً فنادق أبوظبي وغيرها من الإمارات.

وتضم الإمارات أهم شبكة مواصلات، وأهم الخدمات في مجال الانترنت والاتصالات والسفر والطيران. وتحوي الإمارات أكبر المولات في العالم، وأهم الواجهات البحرية والمدن الترفيهية، وهي تستقبل العديد من المعارض والأحداث العالمية على أراضيها. احجز في أحد فنادق الإمارات من خلال موقع المطار

 

كيف تحجز رحلات طيران رخيصة إلى الإمارات؟

توجد الكثير من النصائح والإرشادات حول كيفية الحصول على رحلات طيران رخيصة إلى الإمارات، ولكننا سنذكر لك هنا أهمها، وهي:

  • اسع للحجز باكراً

اسع للحجز باكراً

قد تكون هذه النصيحة هي من أهم النصائح وأكثرها فعالية للحصول على رحلات طيران رخيصة. فمن المعلوم أنه كلما حجزت في وقت قريب من موعد السفر، كان سعر التذكرة عالياً بسبب ارتفاع نسبة الطلب عليها. وكلما كان وقت الحجز بعيداً، أي قبل موعد السفر بفترة طويلة، حينئذ يمكنك أن تحصل على سعر مناسب لك. ابحث عن حجز إلى الإمارات في وقت مبكر من خلال موقع المطار

 

  • قارن بين أسعار التذاكر

قارن بين أسعار التذاكر

توجد العديد من خطوط الطيران التي يمكنك السفر عبرها إلى الإمارات، وهي تتفاوت من حيث أسعار التذاكر وطبيعة الخدمات المقدمة منها. والشركات الراعية لهذه الخطوط تقدم العديد من العروض للمسافرين خلال مواسم السفر المختلفة. 

المقارنة بين عروضات شركات الطيران يساعدك على اختيار ما يناسبك من ناحية الخدمات ومن ناحية الأسعار. قم بزيارة موقع المطار فهو يوفّر لك منصة واضحة للمقارنة بين الأسعار والخدمات.

 

  • تحلّ بالمرونة الكافية خلال البحث عن حجز

تحلّ بالمرونة الكافية خلال البحث عن حجز

المرونة في اختيار وقت السفر سيمنحك القدرة على الحصول على تذاكر بأسعار مناسبة. والسفر إلى الإمارات توجد فيه أوقات ذروة ومواسم يشتد الطلب فيها على تذاكر الطيران. ومن المهم في هذه الحالة أن لا تتشدد في التمسك بوقت محدد، وحاول توسعة خياراتك إلى أن تصل إلى تذكرة رخيصة.

 

  • فعّل خاصية الإشعارات في تطبيق المطار

تطبيق المطار هو منصة تقدم لك عروض الطيران والفنادق من خلال واجهة سهلة التحكم. ويمكنك أن تتعرف إلى كل الأسعار المتوفرة والمقارنة بينها وبين الخدمات المعروضة. 

قم تنزيل تطبيق المطار على هاتفك الذكي، ومن ثم قم بالتسجيل من خلال حسابك الإلكتروني، وبعد ذلك فعل خاصية الإشعارات، حيث ستصلك العروض المستمرة، إضافة إلى تنبيهات الأسعار.

يمكنك تنزيل تطبيق المطار من خلال متجر الأبل ستور، ومتجر جوجل بلاي، ومن خلال متجر هواوي.

 

  • استفد من أكواد الخصم

استفد من أكواد الخصم

تطرح شركة المطار مجموعة من الحسومات خلال أشهر العام. وإدخال هذه الكودات يمنحك خصماً عند حجز تذاكر الطيران. تابع موقع المطار، واستفد من هذه الأكواد، واغنم الكثير من العروض الرائعة التي تجعلك لا تخرج إلا سعيداً.

 

  • لا تحجز في مواسم الأعياد والمناسبات

لا تحجز في مواسم الأعياد والمناسبات

إذا لم تكن مضطراً للسفر في مواسم الأعياد والمناسبات الكبيرة مثل رأس السنة الميلادية، فلا تقم بالحجز في هذه الأوقات، لأن أسعار التذاكر ستكون مرتفعة جداً نظراً لارتفاع الطلب عليها. 

 

  • لا تحجز في أيام آخر الأسبوع

لا تحجز في أيام آخر الأسبوع

يرتفع الطلب على تذاكر الطيران في آخر الأسبوع، وهي أيام الجمعة والسبت والأحد. وإذا أردت تذاكر أرخص، فحاول الحجز في يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

خاتمة

لتحصل على تذاكر طيران رخيصة إلى الإمارات عليك أن تكون صبوراً، وأن تراعي النصائح التي ذكرناها لك بالتفصيل. ومع كل ذلك، اجعل تطبيق المطار صديقك الدائم في السفر. قم بزيارة موقع المطار من وقت لآخر للتعرف إلى الأسعار مع المقارنة بينها. وإذا احتجت إلى أي استشارة في مجال حجز الطيران والفنادق قم بالتواصل مع فريق المطار حيث سيقدمون لك المشورة التي تحتاجها.