أفضل 6 فنادق في دبي في صيف 2024

The Best 6 Hotels in Dubai in Summer 2024

أنت في دبي؟ إذاً أنت في أفضل مكان في المنطقة يضم أفخم الفنادق على الإطلاق مع كفاءة عظيمة في تقديم الخدمات الفندقية وتدليل الزائر لجعله يعود لزيارة دبي دائماً.

والإقامة في دبي لا تشبه الإقامة في أي مكان آخر. فدبي مدينة ذكية ومجهزة لتجعلك تشعر بالراحة والرفاه والاستجمام. وأهم ما في دبي أنها مدينة لا تتوقف عن التطور والتقدم إلى الأمام. ولهذا ستلاحظ أنك إذا ابتعدت عنها لعقد من الزمان، فحين عودتك إليها ستلحظ فيها قفزات كبيرة جداً وعصرية.

سنقدم لك فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق في دبي، وسننتقي 6 منها اعتماداً على أهم مواقع السياحة العالمية والتي تعتمد معايير رفيعة في اختيار الفنادق الفخمة والتي تأتي في المقدمة من حيث المعايير العالية التي تحظى بها والخدمة التي تقدمها.

 

أفضل 6 فنادق في دبي صيف 2024

  • فندق اتلانتس ذا بالم
  • فندق ذا فيرست كوليكشن
  • فندق ويندهام دبي مارينا
  • فندق غراند كوزموبوليتان دبي
  • فندق جي دبليو ماريوت ماركي
  • فندق ذي بالاس المدينة القديمة

1- فندق اتلانتس ذا بالم

عنوان الفندق: طريق الهلال، نخلة الجميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: Atlantis, The Palm

رقم الهاتف: 0097144262000

يستحق فندق اتلانتس ذا بالم أن يسمى أيقونة دبي، وهو يتموضع في مكان رائع تجعله يطل على أفق المدينة، مع كون مياه الخليج الفيروزية تحيط بها من عدة جوانب.

يقع الفندق في جزيرة النخلة الشهيرة في دبي. وحينما ترى الفندق ستكتشف عالماً من الأبهة والفخامة منقطعة النظير.

ستقيم في فندق اتلانتس ذا بالم في عالم من الخيال الرائع، فكل ما في هذا الفندق يجعلك تشعر بالمتعة والاستجمام. وستجد فيه الكثير من وسائل الترفيه لك ولعائلتك.


2- فندق ذا فيرست كوليكشن

عنوان الفندق: قرية جميرا الدائرية، شارع 1، قرية جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: The First Collection at Jumeirah Village Circle

رقم الهاتف: 0097142756666

يقع فندق ذا فيرست كوليكشن في برج شاهق ويطل من خلال ذلك على أفق دبي الرائع وعلى شواطئ دبي في المارينا ونخلة الجميرا، حيث يبعد عنها حوالي 15 دقيقة بالسيارة.

لا يبعد مول الإمارات سوى 7 كلم من الفندق، ويمكن التوجه إلى ممشى جميرا بيتش ريسيدينس بسهولة بسبب قربه من موقع الفندق. على بعد 19 كلم فقط يبعد مطار آل مكتوم الدولي.


3- فندق ويندهام دبي مارينا

عنوان الفندق: ويندهام دبي مارينا، 394 شارع الصبا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: Wyndham Dubai Marina

رقم الهاتف: 0097144078888

يعتبر فندق ويندهام دبي مارينا من فنادق 5 نجوم التي تمنحك قمة الرفاهية والراحة خلال إجازتك.

تحتوي جميع الغرف المكيفة، البالغ عددها 493، على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وصندوق آمن ومرافق لتحضير الشاي والقهوة، بالإضافة إلى حمامات مجهزة بدش أو حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة ترام دبي ومترو مركز دبي للسلع المتعددة، و17 دقيقة بالسيارة من موقع إكسبو 2020. كما تتوفر مواقف للسيارات في الموقع، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة.


4- فندق غراند كوزموبوليتان دبي

عنوان الفندق: البرشاء، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: Grand Cosmopolitan Hotel – Dubai

رقم الهاتف: 0097145122222

يقع فندق غراند كوزموبوليتان دبي في منطقة البرشاء، أي في قلب دبي الذي يضم العديد من المراكز التجارية والترفيهية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد. 

فيما يتعلق بالمواصلات، يبعد الفندق مسافة 100 متر فقط عن محطة مترو مشرف وعلى مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مول الإمارات. كما تبعد مطارات دبي الدولية وموقع إكسبو 2021 مسافة 30 دقيقة بالسيارة. يمكن الوصول إلى برج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي في غضون 15 دقيقة بالسيارة أو بسهولة عبر المترو.

 أما شاطئ جميرا، وبرج العرب، ونخلة جميرا، ودبي مارينا، ومدينة الإنترنت، ومدينة الإعلام، ومنطقة جبل علي فتقع جميعها على بُعد 10 إلى 15 دقيقة.


5- فندق جي دبليو ماريوت ماركيز

عنوان الفندق: الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: JW Marriott Marquis Hotel Dubai

رقم الهاتف: 0097144140000

يرحب بكم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في قلب المدينة النابض بالحياة. يرتفع فندقنا الفاخر ذو الخمس نجوم فوق شارع الشيخ زايد، ويعد من أطول الفنادق في العالم، حيث يتكون من برجين ويضم أكثر من 1600 غرفة تطل على مناظر خلابة للمياه وأفق دبي الساحر. الغرف والأجنحة الأنيقة توفر لكم واحة من الراحة مع أسرّة فاخرة، وخدمة واي فاي مجانية، وحمامات رخامية، وخدمة الغرف المتاحة على مدار 24 ساعة.

استمتع بالسباحة في المسبح الخارجي أو بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية قبل أن تدلل نفسك بجلسة تدليك في سبا السراي. يمكنك تذوق أشهى المأكولات العالمية في مطاعمنا وصالاتنا التي تقدم أطباقًا يابانية وإيطالية وهندية وتايلاندية.


6- فندق ذي بالاس المدينة القديمة

عنوان الفندق: شارع الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق: Palace Downtown

رقم الهاتف: 0097144287888

يقع فندق ذي بالاس بالقرب من أشهر معالم دبي مثل برج خليفة ودبي أكواريوم وباي أفينيو بارك.

تصميم الفندق فائق الروعة، فهو مصمم على الطراز المشرقي والعربي، وألوانه تبث الدفئ والاطمئنان.

غرف الفندق مجهزة بكل ما يوفر لك الراحة والرفاهية، حيث ستجد ميني بار ومكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

إطلالات الغرف في الفندق رائعة، فهي تطل على أفق دبي وأبراجه، وعلى نافورة دبي وبحيرتها.