أبو ظبي اكتشف مدن العالم

أفضل 5 فنادق مناسبة للعائلات في أبو ظبي

The 5 Best Family Hotels in Abu Dhabi

ستفاجئك مدينة أبو ظبي بالإمكانيات والخدمات والفنادق التي فيها. فكأنها مدينة قد صممت لتجعلك تشعر بالرفاهية التي لا تنسى. فنادقها من أفخم الفنادق في العالم. وعمارة هذه الفنادق رهيبة وتجمع بين الهيبة والجمال، والخدمات فيها فخمة وراقية.

 فنادق أبو ظبي مناسبة للعائلات. فالتجهيزات التي فيها توفر كل ما تحتاجه لتشعر وعائلتك بالراحة والاطمئنان والأمان. زيارتك لفنادق أبو ظبي ستكون من العمر، لذا فلنتعرف إلى بعض هذه الفنادق التي تقدم خدمة 5 نجوم: 

  1. فندق كونراد أبراج الاتحاد أبو ظبي
  2. فندق رويال روز أبو ظبي
  3. فندق الراحة بيتش أبو ظبي
  4.  فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى
  5. فندق باب القصر أبو ظبي

 

1- فندق كونراد أبراج الاتحاد أبو ظبي

الموقع: Conrad Abu Dhabi Etihad Towers

فندق كونراد أبراج الاتحاد أبو ظبي

عنوان هذا الفندق هو الفخامة والخدمة الرائعة والتجهيزات المميزة، ولهذا يعتبر من الفنادق العائلية وبمستوى 5 نجوم. يتمتع الفندق بالإطلالات الرائعة على سواحل الخليج العربي وعلى مدينة أبو ظبي الجميلة. 

وفندق كونراد أبراج الاتحاد يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العائلات، فهو يحوي غرف عائلية كبيرة تتسع لعائلة كبيرة، وتتوفر فيه أسرة أطفال تحضر عند الطلب، وفي مجال الترفيه توجد أحواض سباحة للأطفال، ونادٍ للأطفال مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية. وعلى صعيد الوجبات تتوفر في مطاعمه وجبات خفيفة ومناسبة للعائلات. خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق في موقع مميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمراكز التجارية، مما يجعله مثالياً لمن يريد وعائلته اكتشاف مدينة أبو ظبي والتجول فيها.


2- فندق رويال روز أبو ظبي

الموقع: Royal Rose Hotel

فندق رويال روز أبو ظبي

هو فندق 5 نجوم ينصح بزيارته إذا كانت زيارتك لأبو ظبي عائلية كما إذا كانت بمفردك. وهو يقع في قلب المنطقة الحيوية لأبو ظبي مما يفتح الباب للعائلة بأن تمارس مختلف نشاطاتها في المدينة بكل سهولة, فتقوم بزيارة المتاجر ومراكز الموضة والمطاعم والمقاهي ومواقع الترفيه المختلفة.

فندق رويال روز أبو ظبي هو من الفنادق الفاخرة والجميلة والتي تتميز بتصميم عمراني رهيب على نحو يمكن مقارنته بالقصور الفرنسية في القرن السابع عشر.

يوفر الفندق 355 غرفة وجناحًا فاخرًا، تتميز جميعها بديكورات داخلية جذابة ومتناسقة. تم تجهيز الغرف بأسرة ذات جودة عالية، وأجهزة كهربائية متطورة، وأدوات صنع القهوة والشاي، وأثاث متناسق الألوان ومريح. توفر الغرف أيضًا أجواء مثالية لإقامة هادئة وممتعة.

تتمتع جميع الغرف بإطلالات رائعة على المدينة أو الحديقة، ويحتوي بعضها على شرفات أو تراسات. تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا في جميع الغرف. ويوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى هي: خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومركزاً للياقة البدنية، وحمام السباحة والمطاعم والمقاهي وناد للأطفال.


3- فندق الراحة بيتش أبو ظبي

الموقع: Al Raha Beach Hotel

فندق الراحة بيتش أبو ظبي

يقع فندق الراحة على كورنيش الراحة في سواحل الخليج العربي الخلابة. ولديه إطلالة رائعة ومساحة واسعة على الشاطئ الرملي اللامع. وهذا ما يجعله صالحاً للعائلات، حيث سيقضون أوقاتاً ممتعة على شواطئ البحر بما فيها من نشاطات وترفيه.

ومن مميزات الفندق أيضاً احتضانه لـ 24 فيلا مطلة على البحر ومحاذية لمبنى الفندق الرئيسي. بعضها مكون من غرفتين والبعض الآخر مكون من ثلاث أو أربع غرف.

توجد في الفندق مرافق متطورة وتجهيزات تعنى بمجال الترفيه. فيه السبا وغرف البخار والسونا والجاكوزي. ويحتوي على صالة رياضية فخمة وحديثة. كما أنه يحتوي على مسابح داخلية وخارجية. 

وستستمع العائلات بخيارات الوجبات اللذيذة والمتنوعة التي تقدمها مطاعم الفندق. فستجد فيه الأطباق العالمية والمحلية والوجبات الخفيفة والوجبات المناسبة للأطفال. 

ومن مميزات الفندق التي تجعله مناسباً جداً للعائلات أنه يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مرسى ياس الحافل ببعض النشاطات الرهيبة، ومن عالم فيراري ومن جزيرة ياس المليئة بالنشاطات الممتعة والرائعة. 


4- فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى

الموقع: The Ritz-Carlton Abu Dhabi, Grand Canal

فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى

وهو من فنادق الـ 5 نجوم الرائعة والتي لها إطلالة فاتنة وكبيرة على شواطئ الخليج العربي. وهو يعتبر من أكبر المنتجعات في المنطقة وفي العالم. لذا يحتوي هذا الفندق منتجعاً صحياً بمساحة 2000 متر مربع، صمم خصيصاً لصناعة الرفاهية والاسترخاء لك ولعائلتك. وتوجد فيه 10 مطاعم لتشكل لك مساحة واسعة من الوجبات والخيارات في الأكل والشرب. وأما أحواض السباحة فهي من الأجمل والأفخم. 

تضم مرافق الفندق الخارجية حديقة جميلة وملعب أطفال، وتشمل مرافق الفندق غرفة ألعاب،  وتشتمل الخدمات الإضافية فيه خدمة مجالسة الأطفال ورعايتهم.

لدى الفندق غرف عائلية بأحجام مختلفة، وهي مجهزة بكل ما تحتاج إليه، حيث ستجد فيها: أسرة للأطفال بحال طلبت ذلك، وتوجد خزنة وميني بار وطاولة مكتب. ويوجد في مطبخ الغرف ثلاجة كاملة الحجم وثلاجة صغيرة وماكينة تحضير قهوة أو شاي. وستجد أدوات كي الملابس وجهاز تلفاز وراديو. ويوجد في غرف الحمام دش وحوض استحمام ومجفف شعر وأرواب.

وبالنسبة لتجهيزات الترفيه، ستجد في الفندق مسبحاً خارجياً ومسبحاً للأطفال. وكذلك يوجد تراس مشمس وتتوفر فيه مظلات شمسية. ويمكن للضيوف والعائلات استخدام مركز اللياقة البدنية داخل المبنى وهو مجهز بأفضل الأجهزة والأدوات. وستحظى بالاستجمام من خلال الساونا وحمام البخار والحمام التركي وغرف المساج والتدليك. كما يوفر الفندق برامج ترفيهية للصغار ونادي للأطفال بما يمكنهم من قضاء أوقات الفراغ في التسلية واللعب.


5- فندق باب القصر أبو ظبي

الموقع: Bab AlQasr Hotel

فندق باب القصر أبو ظبي

ألق نظرة على الفخامة المعمارية لفندق باب القصر في أبو ظبي، حيث ستشهد تصميماً هندسياً يجمع بين البيئة العربية والخليجية من جهة والروعة الأسطورية من جهة ثانية. وهو يعتبر من أهم وأفخم الفنادق على كورنيش أبو ظبي. وحينما تزوره وعائلتك ستكتشف جمال الضيافة العربية التي تتسم بالحفاوة والكرم وحسن الاستقبال. هذا الفندق الذي هو فندق 5 نجوم سيوفر لعائلتك ولأطفالك كل سبل الراحة والترفيه، وستحظى فيه بتجربة لا تنسى.

ستجد في الفندق 677 غرفة وجناحاً ومسكناً كلها صممت لتشعر بالراحة الفائقة. وستنعم فيه بثمانية مطاعم ومقاه لتتذوق أطيب الأطباق العالمية. ستسترخي على كراسي التشمّس على شاطئ خاص يمتد على طول 140 متراً، وستستمتع بالعلاجات في المنتجع الصحي المغربي ذي الطابقين. ولا تنس طلب مساعد تسوّق شخصي للاستفادة من مراكز التسوّق القريبة من الفندق أو في مناطق أبو ظبي الحيوية.

باختصار، كل شيء في فندق باب القصر متقن وساحر، من أول استقبالك للفندق بطلته الساحرة إلى أبسط الخدمات فيه.

تصفح المزيد...