أفضل 10 مطاعم في المنامة هذا العام

The Top 10 Restaurants in Manama This Year

سنقدم لك في هذه المقالة 10 مطاعم في المنامة تعتبر من الأفضل في العاصمة البحرينية. وتجدر الإشارة إلى أن المنامة مليئة بالمطاعم الجيدة، وما عليك إلا أن تبحث عنها وتكتشفها. وتتوزع المطاعم التي سنقدمها لك بين ما يقع في بعض الفنادق المهمة وبين ما يعتبر مطعماً مستقلاً في أحد أحياء المنامة.

 

أفضل 10 مطاعم في المنامة خلال هذا العام

مطعم ذي ميت كومبني (The Meat Co. Bahrain)

يعتبر هذا المطعم من مطاعم المنامة المميزة جداً. يقدم لك الأطباق اللذيذة مع خدمة مميزة يرافقها جلسة مريحة ورائعة. ومن الأمور التي يتميز بها هذا المطع أكلات اللحوم والستيك بمذاقات متنوعة وخرافية. 

العنوان: طريق رقم 3809، المنامة، البحرين.

الموقع: The Meat Co. Bahrain


مطعم ساتل بحرين (SATAL Bahrain)

يقدم هذا المطعم كل الخدمات التي تحتاج إليها أثناء تواجدك فيه. حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق والحصول على الواي فاي المجاني والحصول على استقبال رائع. يحتوي المطعم على خيارات مناسبة للنباتيين كما توجد خيارات أطعمة خالية من الجلوتين.

من الوجبات المميزة في المطعم: تاكو سمك وتاكو روبيان، وسبترنج رول خضار أو دجاج أو روبيان. كما يقدم المطعم العديد من السندويشات بالمأكولات البحرية والعديد من السلطات والوجبات السريعة الشهية.

العنوان: مبنى 119L طريق رقم 3803، المنامة 338، البحرين.

الموقع: SATAL Bahrain


مطعم فيش ماركت (Fish Market Restaurant)

يقدم مطعم فيش ماركت أشهى المأكولات البحرية والمشروبات والمقبلات والحلويات. جلسات المطعم داخلية وخارجية. والجلسات الخارجية ذات إطلالات رائعة.

من ضمن قائمة الطعام في المطعم: روبيان على الطريقة السنغافورية، وسمك مشوي مع صلصة الزيتون المخلل، والروبيان بالثوم وروبيان تمبورا، وكوكتيل الروبيان، ولفائف المأكولات البحرية والكثير من أنواع الشوربة والسلطات، كالشوربة التايلندية وسلطة البايشور، وغيرها من الوجبات الكثيرة التي لا يمكن إحصاؤها هنا.

العنوان: خليج البحرين، مبنى 587، طريق 4613، المنامة، البحرين.

الموقع: Fish Market Restaurant


مطعم أوريجين كيتشين (Origin Kitchen & Culture)

يقدم لك مطعم أوريجين كيتشين أشهى الوجبات وأطيب النكهات الفريدة. وهو يعدك بأصناف مميزة في وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

تتضمن لائحة الطعام على الإفطار العديد من الوجبات بالبيض، إلى جانب طبق الفول والبلاليط واللبنة وغير ذلك.

كما يقدم المطعم وجبات خاصة بالأطفال، تتضمن وجبات غذائية متكاملة والحلويات التي يشتهيها الأولاد.

ومن وجبات الغداء الشهية: فطائر اللحم والجبن والكينوا الاستوائية ومختلف أنواع البيرغر والبيتزا والمأكولات البحرية والمشاوي والبرياني، يرافق ذلك أشهى أنواع المقبلات والسلطات والحلويات.

العنوان: مبنى 4672، طريق 2468، المنامة 324، البحرين.

الموقع: Origin Kitchen & Culture


مطعم راسوي (Rasoi by Vineet)

مطعم راسوي هو من المطاعم التي تقدم الوجبات الآسيوية والهندية وهو مناسب للنباتيين. يقدم المطعم وجبات لذيذة وطازجة. لن تجد أطيب من لحم البرياني والدجاج المغمس بالزبدة. تعامل الموظفين لطيف جداً، ويقومون بتقديم الطعام بطريقة جميلة.

تتضمن الأطباق خيارات المأكولات البحرية الرائعة مثل الأسماك المشوية واسكالوب الفلفل الحار المقدم مع الصلصة،  والدجاج الكلاسيكي بالكاري، وغير ذلك من الوجبات الشهية.

العنوان: طريق رقم 3801، المنامة، البحرين.

الموقع: Rasoi by Vineet


مطعم تخت جمشيد (Takht Jamsheed)

يقدم مطعم تخت جمشيد أشهى المأكولات الفارسية مع تقديمها بأسلوب عصري ممزوج بالأصالة. يأخذك المطعم بتصميمه الداخلي إلى عالم من الرفاهية والسحر الشرقي الجميل.

تتضمن قائمة الطعام: وصفات الكباب الإيراني الشهي، والسلطات الشهية مثل سلطة شيرازي وفيونا. وتوجد إلى جانب ذلك العديد من المقبلات والعصائر والحلويات.

العنوان: فندق الخليج، المنامة، البحرين.

الموقع: Takht Jamsheed


مطعم هاوس (Haus Restaurant)

ستكون محظوظاً إذا تناولت طعامك في هذا المطعم. فمكان الجلوس رائع وهادئ ومريح. والموظفون متعاونون وممتازون. والوجبات غنية بالنكهات اللذيذة. كما أن المطعم سيسخى عليك بالوجبات الرائعة. 

يقدم المطعم السوشي والماكي والباستا والمشويات والكثير من الأطباق الجانبية والمقبلات الساخنة والباردة والسلطات.

العنوان: مبنى 772، طريق 3826، العدلية، البحرين.

الموقع: Haus Restaurant & Lounge


مطعم الواحة (Al Waha restaurant)

يتميز مطعم الواحة بالخدمة السريعة والمميزة وبطاقم عمل بشوش ولطيف، كما أن خدمة البوفيه المفتوح لديه ممتازة. وباختصار، حينما تزوره ستعاود زيارته مرة أخرى.

ومن وجبات الطعام التي تقدم في المطعم: المأكولات البحرينية والخليجية والهندية والمأكولات البحرية. وهو يقدم الهريس والسلمون المدخن ووجبات مناسبة بالأطفال.

العنوان: طريق رقم 3801، المنامة، البحرين.

الموقع: Al Waha restaurant


مطعم زحلة (Zahleh Restaurant)

مطعم زحلة هو مطعم لبناني، ويمكن معرفة ذلك من الاسم المطابق لأسم أحد أشهر المناطق في لبنان وهو منطقة زحلة. يقدم المطعم أشهى الوجبات اللبنانية، كالمشاوي الشهية ومعها مقبلات الحمص والفتوش ومتبل الباذنجان. 

العنوان: 11 شارع رقم 3801، المنامة، البحرين.

الموقع: Zahleh Restaurant


مطعم لي موزاييك (LA MOSAIQUE RESTAURANT)

يقدم مطعم لي موزاييك مختلف الأطباق العالمية. ومن وجباته البرغر والبيتزا والباستا والمشاوي على الطريقة الأمريكية والمأكولات البحرية والشوربة والسلطات على اختلافها.

العنوان: كراون بلازا المنامة، البحرين.

الموقع: LA MOSAIQUE RESTAURANT