أفضل الرحلات في دبي إذا كنت فردًا أو مع مجموعة

Top Excursions in Dubai for Individuals and Groups

الذي جرب السفر إلى دبي والإقامة فيها سيكتشف أن هذه المدينة الجميلة حافلة بالوجهات التي تناسب الأفراد والمجموعات. إن أفضل الرحلات في دبي ستكون من حظ من يستطيع تنظيم برنامجه السياحي ليستمتع بأهم المرافق السياحية في المنطقة. وسنعمد إلى تقسيم هذه المقالة إلى قسمين، القسم الأول سنتحدث فيه عن الرحلات داخل دبي من التي تناسب الأفراد، وسنتحدث في القسم الثاني عن الرحلات فيها من التي تناسب المجموعات.

قم بتوفير حجز مبكر لك ولعائلتك من خلال المطار، واستفد من العروض المميزة التي يقدمها لك على منصاته الإلكترونية احجز من هنا.

أفضل الرحلات في دبي للأفراد:

  1. رحلة إلى جبال حتّا
  2. رحلة إلى الكثبان الرملية
  3. التوجه للسياحة العلاجية
  4. رحلة داخل أكوافنتشر دبي
  5. رحلة على القارب قرب شواطئ دبي

أفضل الرحلات في دبي للمجموعات:

  1. رحلة عائلية على ظهر اليخت لوتس ميجا
  2. رحلة على متن هليكوبتر لمشاهدة معالم دبي
  3. رحلة عائلية ممتعة إلى الصحراء
  4. رحلة عائلية إلى أسواق دبي خلال مهرجان التسوق
  5. رحلة إلى ذا جرين بلانيت

 

1- أفضل الرحلات في دبي للأفراد

أ- رحلة إلى جبال حتّا

يمكن للأفراد القيام بأنشطة متعددة من خلال الانطلاق إلى أحد المواقع الجبلية الرائعة، وهي منطقة جبال حتّا. وفي هذا المكان تستطيع أن تقيم ليومين للاستمتاع بأجمل المغامرات. ففي جبال حتى أنت على موعد مع:

  • استكشاف المنطقة على الدراجة الهوائية، وقد جهزت إمارة دبي لك مسارات مناسبة للاستمتاع بهذه المغامرة.
  • القيام بنزهة في الهواء الطلق، والتمتع بالمناظر الجميلة.
  • التخييم والاستمتاع بتجربة الحياة البسيطة وسط الطبيعة وتحت سماء مرصعة بالنجوم.
  • زيارة سد حتّا الذي يعد أحد أكبر السدود في الإمارات، وممارسة بعض الأنشطة المائية هناك.

ب- رحلة إلى الكثبان الرملية

ستقوم برحلة برية عبر الكثبان الرملية عند وقت الغروب، وستستمتع بأجواء الصحراء الحالمة والهادئة، وتلتحم مع عينات من الحياة البرية والنباتية. ومن الأمور التي تستطيع ممارستها أيضاً:

  • الاستمتاع بتناول وجبة العشاء اللذيذة في فترة المساء.
  • الإقامة في خيام عربية والجلوس مساءً وسط الصحراء في أجواء مذهلة.
  • تجربة ركوب الجمال والتجول من خلالها.
  • مشاهدة بعض العروض الجميلة وسط الصحراء.
  • احتساء القهوة العربية ومشاهدة منظر غروب الشمس في الأفق البعيد.

جـ- التوجه للسياحة العلاجية

تضم دبي أهم وجهات تلقي الجلسات العلاجية. وإذا توجهت إلى أحد الفنادق الفاخرة هناك، ستجد تجارب استجمام وعلاجات لكامل جسمك. والفنادق التي تضم السبا هي فنادق 5 نجوم، تستخدم التقنيات الحديثة، مع خبراء في مجال تدليك الجسم والعناية به.

د- رحلة داخل أكوافنتشر دبي

أكوافنتشر دبي هو من الأماكن المائية الساحرة والتي ستستمتع فيها باللعب والنشاطات المائية المذهلة. فالافعوانات المنزلقة العملاقة بانتظارك، ولعبة السفينة الدوارة في قلب الماء ستجعلك في قمة الاستمتاع. وإضافة لما سبق، ستجد في هذا المكان الأمور الآتية:

  • الاستمتاع بالسباحة مع الدلافين.
  • مشاهدة الحيوانات البحرية، ومنها سمك القرش.
  • ممارسة هواية الغوص.
  • التجول من خلال قارب خشبي.

هـ- رحلة على القارب قرب شواطئ دبي

إذا توجهت إلى دبي القديمة، فيمكنك ركوب القوارب التراثية والتنقل بين منطقتي ديرة وبر دبي. وخلال هذه الرحلة ستستمتع بمشهد أفق دبي من الساحل البحري، وتتأمل مشهد الغروب الساحر.

 

2- أفضل الرحلات في دبي للمجموعات

أ- رحلة عائلية على ظهر اليخت لوتس ميجا

ستحظى بتجربة استثنائية أنت وعائلتك على متن يخت فاخر وهو يخت لوتس ميجا، حيث سينطلق بك بالقرب من ذا بيتش. ستبحر في مياه الخليج الصافية، وستتناول وجباتك وسط إطلالات خلابة على أفق المدينة، حيث تظهر لك الأبراج الشامخة وأجزاء من مرافق دبي الشاطئية.

رحلتك لن تكون قصيرة على هذا اليخت، فأنت على موعد عند المساء مع بوفيه فاخر مكوّن من مختلف المأكولات العالمية، وسيظهر لك أفق دبي المتلألئ والمشع مساءً، وستتناول وجبتك على أنغام الموسيقى الهادئة المتناغمة مع صوت شق اليخت لمياه الخليج.

يحتوي اليخت على حوض سباحة وعلى جاكوزي مع غرف استحمام. ويقدم لك هذا اليخت مجموعة من النشاطات لك ولعائلتك، بحيث تكون هذه الرحلة لا تنسى ومن العمر.

ب- رحلة على متن هليكوبتر لمشاهدة معالم دبي

هل تريد أن تشاهد أنت وأصدقاؤك مدينة دبي من الأعلى؟ حلق على متن هليكوبتر لتشاهد أشهر المعالم في دبي من الأعلى. ستطل في هذه الجولة على برج العرب وبرج خليفة وذا وورلد آيلندز ودبي مارينا وغيرها من المعالم الرائعة.

ما هي مزايا هذه الرحلة:

  • الركوب في هليكوبتر فخمة وآمنة مع جلسة مريحة في داخلها.
  • تستطيع التقاط الصور التي تريدها ومشاركتها مع أصدقائك.
  • ستشاهد الجزر البحرية التي تم صنعها مع العديد من الفنادق الفارهة.
  • تتسع الهليكوبتر لـ 6 أشخاص كأحد أقصى.

جـ- رحلة عائلية ممتعة إلى الصحراء

لمدة 7 ساعات ستذهب أنت وأصدقاؤك في رحلة على متن سيارة لاند روفر تراثية وقوية إلى الصحراء الجميلة، لتحظوا بأجمل الأوقات والنشاطات.

وفي هذه الرحلة ستعود أكثر من 50 سنة إلى الوراء حيث ستعايش كيف كانت طبيعة الحياة في دبي والإمارات في ذلك الوقت، والتقدم المذهل الذي تحقق خلال العقود اللاحقة. وستشهد خلال هذه الرحلة أجزاءاً من الحياة البرية وستركب الجمال وترتشف القهوة العربية اللذيذة.

ستحظى عند المساء بوجبة عشاء تحت السماء المرصعة بالنجوم في جو هادئ واستثنائي.

د- رحلة إلى أسواق دبي خلال مهرجان التسوق

اجعل توقيت سفرك إلى دبي مع عائلتك خلال افتتاح نسخة مهرجان دبي للتسوق لعام 2024. وستشهد في أسواق دبي خلال ذلك عروضاً رائعة وفعاليات عائلية مذهلة ومفاجآت مستمرة. وسيتخلل مهرجان التسوق العديد من العروض الفنية والموسيقية والترفيهية، إضافة إلى السحوبات على الكثير من الجوائز القيمة.

هـ- رحلة إلى ذا جرين بلانيت

استمتع أنت وعائلتك برحلة في دبي إلى ذا جرين بلانيت، والتي هي غابة استوائية في قلب مدينة دبي. يضم هذا المكان أكثر من 3000 نوع من الحيوانات والطيور والنباتات. وهي وجهة مميزة للمجموعات والعائلات لقضاء أجمل الأوقات هناك.

في ذا جرين بلانيت ستشاهد الحياة البرية عن قرب، وستتعرف إلى أهمية الغابات في كوكبنا، وستخرج بثقافة مختلفة وملهمة عن كيفية التعامل مع الطبيعة والحفاظ عليها.

دبي حافلة بالنشاطات والوجهات المميزة والرائعة، وهي ستقوم بإسعادك سواء سافرت إليها بمفردك أو بصحبة عائلتك أو أصدقائك. ستجد الرفاهية والاستمتاع في دبي أينما توجهت، وسيذهلك حجم التنظيم والاستقبال الحار واللائق بك كسائح، وستتلقى أفضل معاملة في بلد يعرف كيف يدلل ضيوفه.

المطار بانتظارك مع عروض مميزة على حجوزات الفنادق والطيران، قم بالتواصل مع فريقنا إذا كنت تحتاج إلى أي استشارة تواصل معنا.