دليل السفر أبو ظبي

7 مطاعم عربية متنوعة في أبو ظبي لتجربة وجبات لا تُنسى

7 مطاعم عربية متنوعة لتجربة وجبات لا تُنسى

إذا كنت ممن يحبذ الطعام العربي، ويقلق من عدم معرفته كيف يحافظ على أصناف الطعام التي اعتاد على تناولها، ففي هذه المقالة سنستعرض لك قائمة بأهم المطاعم التي تقدم لك الوجبات العربية، ومنها الخليجية، وما عليك إلا أن تختار إحداها عند سفرك، أو أن تمر على أغلبها لتجرب أطيب الوجبات مع أهم معدّي الطعام في منطقتنا. فأبو ظبي التي وفرت لزائريها جميع المرافىء المناسبة ومن ضمنها أهم الفنادق والحدائق والمنتجعات لن يفوتها تقديم المطعم الغني والمتنوع مع أهم خدمة وأعلى جودة.

وفيما يلي سرد لأسماء هذه المطاعم قبل أن نحدثك عن كل واحد منها تباعاً:

  1. مطعم لي بيروت
  2. مطعم الظفرة
  3. مطعم المطبخ السعودي
  4. مطعم سمبوسك 
  5. مطعم مراكش
  6. مطعم بيبلوس البحر
  7. مطعم قصر نجد

 

1- مطعم لي بيروت

موقع المطعم: أبو ظبي، فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد، الكورنيش الغربي.

Li Beirut Restaurant

مطعم لي بيروت

وهو من المطاعم الفاخرة في أبو ظبي، ويتميز بإطلالة ساحرة على الميناء. ومأكولاته التي تطهى بأيادي طهاة لبنانيين ماهرين تجعل تجربة تناول وجبة في ردهاته الجميلة تجربة لا توصف. 

إن ضيوف مطعم لي بيروت على موعد لخوض غمار المأكولات اللبنانية التي تطهى بطريقة حديثة وببراعة وجمال وفن. وخلال ذلك سيستمعون إلى المعزوفات الموسيقية الحية، وسيكون بخدمتهم نخبة من العاملين مع أفضل معاملة وأجمل ابتسامة.

 

2- مطعم الظفرة

موقع المطعم: أبوظبي، ميناء زايد، شارع التيلة.

AlDhafra Restaurant

مطعم الظفرة

وهو مطعم عائم على متن قارب خشبي تقليدي. من خلاله تستطيع أن تستمتع بوجبة لذيذة وسط مياه الخليج. والرحلة تنطلق من ميناء زايد وتستغرق حوالي ساعتين، ستمتع عينك خلالها بمعالم مدينة أبو ظبي الخلابة خلال الليل. 

يقدم مطعم الظفرة أفضل المأكولات البحرية وغيرها من الأطباق الشهية. وتتوفر فيه الحلويات والمشروبات الطبيعية والساخنة. وأجواء المطعم إماراتية بامتياز حيث ستحظى بالعناية التامة مع لمسة فاخرة يوفرها لك المطعم الإماراتي

 

3- مطعم المطبخ السعودي

موقع المطعم: أبو ظبي، المشرف مقابل المشرف مول، شارع الظفرة.

Saudi Kitchen

مطعم المطبخ السعودي

إذا كنت من محبي الطعام السعودي والخليجي بشكل عام، فمطعم المطبخ السعودي سيجعلك تشعر أنك تتناول وجبتك في أحد مطاعم أحياء الرياض أو في بيوتاتها العامرة بكرم الضيافة.

وستجد في هذا المطعم أهم الأطباق، على رأسها المدفون والبخاري والمندي والكبسة ومختلف الوجبات البحرية اللذيذة. هذا إضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

وتوجد لدى المطعم خدمة التوصيل المجاني لمن أراد الاستمتاع بوجبته من مكان إقامته.

 

4- مطعم سمبوسك (Sambusek)

موقع المطعم: أبوظبي، فندق روزوود أبوظبي

Rosewood Abu Dhabi

مطعم سمبوسك

بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية، ومع تشكيلة كبيرة من الأطباق والمأكولات، يتربع مطعم سمبوسك الذي هو مطعم لبناني على قائمة المطاعم التي يمكن أن تمنحك تجربة لا تنسى. فالمطعم اللبناني يمتاز بشهرة واسعة جداً، والكثير من العرب يستهويه تناول مختلف الوجبات اللبنانية اللذيذة. 

ولن تحظى في مطعم سمبوسك بالطعام اللبناني اللذيذ فقط، بل أيضاً بحفاوة الاستقبال والراحة. ومن الأطباق الرئيسية في المطعم: أطباق الشيش طاووق والكباب وصدور الدجاج المشوية مع التتبيلة الرائعة وغيرها وغيرها، كل ذلك مع المقبلات اللبنانية التي لا مثيل لها في أي مطعم آخر.

 

5- مطعم مراكش

موقع المطعم: أبوظبي، فندق ميلينيوم، بالقرب من شارع خليفة.

Corniche Hotel Abu Dhabi

مطعم مراكش

نأخذك الآن إلى مطعم عربي لبلد عربي عريق وهو المغرب. والأطباق المغاربية لها تميزها وسحرها، وهي تختلف عن الأطباق العربية في الشام والخليج.

ولجودة طعام هذا المطعم، لن تجد طبقاً من الكسكسي أو الطاجين يطهى بشكل أفضل من هنا. حيث لمسات الطهاة تتقن نقل عبق تراث الطعام المغربي إلى ضفاف الخليج العربي، في بلد الخير والكرم الإمارات العربية المتحدة.

 

6- مطعم بيبلوس البحر (Byblos Sur Mer)

موقع المطعم: أبو ظبي، فندق انتركونتيننال.

Byblos Sur Mer

مطعم بيبلوس البحر

يتربع هذا المطعم على قائمة أفضل المطاعم في أبو ظبي، وهو متخصص بالمأكولات اللبنانية. ومن ألذ ما ستجدونه في هذا المطعم تشكيلة المشاوي مع أطيب المقبلات والسلطات. وصحن الحمص مع لقمة اللحمة المشوية هو درة الطاولة. 

ويقدم المطعم أشهى أطباق الحلويات، ومختلف أنواع المشروبات.

 

7- مطعم قصر نجد

موقع المطعم: أبو ظبي، مجمع الوزارات.

Najd Palace Restaurant and Kitchen

مطعم قصر نجد

نعود مجدداً إلى المطبخ الخليجي بأطباقه الشهية واللذيذة. وفي مطعم قصر نجد أنت على موقع مع أطيب الأطباق لمن يعشق الطعام الخليجي بالأيادي اليمنية. فالمندي والمدفون باللحم أو الدجاج هي أطباق عائلية متوفرة دائماً فيه، والكبسة والخروف الملبس بالعسل تحت خدمتك. ويمكنك أن تجد من الحلويات ما لذ وطاب من قبيل الكنافة والكيك، والحلويات المصنوعة بالتمر وغير ذلك. والمشروبات على أنواعها كلها متوفرة، من العصائر الطازجة إلى الألبان، والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنة.

تصفح المزيد...