دبي

أفضل 7 أنشطة سياحية في منتجعات جي إيه دبي

JA Palm Tree Court

منتجعات جبل علي في دبي صُممت لتجعلك تعيش المتعة خلال مدة إقامتك فيها. وهي بمرافقها المتنوعة مناسبة جداً للعائلات. ومساحتها الكبيرة والملاعب التي تغطيها تجعل زيارة وحده ما تكفي لها.

وهي وإن كانت تضم نشاطات كثيرة لا يمكن حصرها في مقالة صغيرة، إلا أننا سنركز على أبرز 7 أنشطة منها، وهي:

  1. لعبة الغولف
  2. السبلاش بارك
  3. الغوص
  4. كالم سبا آند صالون
  5. مركز جيه ايه للفروسية
  6. نادي جيه ايه للرماية
  7. نادي القراصنة وحوريات البحر للأطفال

1- لعبة الغولف

يوفر منتجع جبل علي فرصة لمزاولة لعبة الغولف لمحبي هذه الهواية الجميلة. وتحوي مساحته ملعباً مجهزاً لهذه اللعبة تضم 9 حفر بملعب يحوي 3 مناظر طبيعية. وتحيط بكل حفرة تضاريس طبيعية جميلة وأشجار غريبة لزيادة التشويق والجمالية في هذه اللعبة. كما يضم الملعب بحيرة مياه مالحة وهي تقع ضمن نطاق خمسة حفر من الحفر الـ 9 المتوفرة في كامل المساحة. من المثير ممارسة لعبة الغولف بجوار البحر، حيث تضيف الإطلالة عليه رونقاً خاصاً لهذه اللعبة.

ويضم ملعب الغولف لاعبين مؤهلين ومستعدين لتقديم التدريب للاعبين الجدد بحسب مستواهم فيها. كما تحوي أكاديمية هي أكاديمية ليدبيتر للجولف وهي الأولى التي تفتتح في الشرق الأوسط، ووظيفتها العناية بهذه اللعبة وتوفير مسار شامل لتطويرها.

باختصار، يعتني هذا المكان بأدق تفاصيل هذه اللعبة، وسيجد الهواة والمزاولون لهذه اللعبة كل ما يحتاجون إليه، وسيتلقون كل الدعم لعيش فترات من الاستمتاع والتشويق والتحدي.

سارع للحجز في إحدى منتجعات جيه ايه دبي من خلال موقع وتطبيق المطار للحصول على أفضل الأسعار.

فندق چيه ايه بيتش

العنوان : مخرج13 ,شارع الشيخ زايد, جبل علي, دبي, الإمارات العربية المتحدة
فندق چيه ايه بيتش


فندق جيه ايه ليك فيو

العنوان: منتجع جي آيه ، مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
فندق جيه ايه ليك فيو


فندق جيه ايه بالم تري كورت

العنوان: مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، ميناء جبل علي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

فندق جيه ايه بالم تري كورت


2- السبلاش بارك

يحب الأطفال اللعب بالماء كثيراً، وسبلاش بارك يوفر لهم هذا الأمر الممتع والمنمّي لمهاراتهم. ففي الهواء الطلق وخلال يوم ترفيهي كامل ستسعد كل العائلة بأدوات رش الماء المنتشرة على مساحة كبيرة. وبالمنحنيات المائية والمنزلقات التي لن يملوا من اللعب بها لساعات طويلة. وقد صممت أشكال المنزلقات والمنعطفات وأنابيب الرش لتبث الفرح الغامر في نفوسهم دون توقف. وألوانها الزاهية تجعل المكان وكأنه صنع خصيصاً لطفولتهم الجميلة.

في سبلاش بارك ستجد أطفالك ينتقلون من منزلق لآخر ومن أنبوب يرش المياه لآخر. وبالتأكيد سيلحّون عليك لزيارة هذا المكان الرهيب مرات عديدة، ومن الفرحة التي ستجدها تملأ قلوبهم ستكتشف أن زيارة وحده ما تكفي لمنتجعات جبل علي الرائعة.

 

3- الغوص

كانت مهنة الغوص مهنة الكثير من أجدادنا القاطنين على سواحل الخليج العربي المتلألئة. وكان الكثير منهم يحترف الغوص إلى أعماق سحيقة من دون الأدوات المتوفرة حالياً لذلك. وهناك الكثير من شباب اليوم من يستهويه ممارسة هذه الهواية في أوقات الإجازة والاستراحات الطويلة من العمل خلال فصل الصيف. من هنا، وفرت منتجعات جبل علي لك الفرصة لممارسة الغوص والتدرج في ذلك من خلال دورات الغوص للمبتدئين وصولاً الى من لديه خبرة في هذا المجال.

هواية الغوص هواية جميلة جداً، وهي تفتح لك الباب لاكتشاف أعماق البحار ومعاينة المخلوقات البحرية بشكل مباشر، وسبر أغوار عالم جديد لم تزره من قبل.

ستستمع بهواية الغوص في منتجعات جبل علي، وسيستهويك إعادة الكرّة إلى هناك مرة جديدة. وحينما تجرب الغوص في المياه الزرقاء الصافية في الخليج المقابل للمنتجع ستعرف أن زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان الرائع.

 

4- كالم سبا آند صالون

الكثير من الزوار يقصد المنتجعات لغرض الاسترخاء. فبعد أشهر طويلة من العمل وبذل الجهد ولأن للجسد عليك حق، فإن تدليله ووضعه في وضعية الراحة لمدة من الزمن يصير أمراً ضرورياً حتى يكون بالإمكان مزاولة الأعمال بنشاط مرة أخرى.

ومنتجعات جبل علي الرائدة في مجال تدليل زبائنها وتوفير أقصى سبل الراحة لهم لم تغفل عن هذه النقطة. وستجد في فنادقها غرفاً للعلاج وللمساج. كذلك تم توفير الحمامات المغربية التقليدية لتستمتع بتنشيط جسمك ولإعادة شحن عقلك وروحك بالطاقة مرة أخرى.

الخدمة التي تقدمها منتجعات جبل علي في هذا المجال مميزة. والمنشئات التي ستستخدمها فخمة وراقية ومتطورة. وتأكد، أن زيارة وحده ما تكفي إلى هنا، حيث سترغب دائماً بمد جسمك بالطاقة والاسترخاء من خلال الاسترخاء الطبيعي على الشاطئ.

لتحجز في أحد منتجعات جبل علي وتستمتع بما فيها:

فندق چيه ايه بيتش

العنوان : مخرج13 ,شارع الشيخ زايد, جبل علي, دبي, الإمارات العربية المتحدة
فندق چيه ايه بيتش


فندق جيه ايه ليك فيو

العنوان: منتجع جي آيه ، مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
فندق جيه ايه ليك فيو


فندق جيه ايه بالم تري كورت

العنوان: مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، ميناء جبل علي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

فندق جيه ايه بالم تري كورت


5- مركز جيه ايه للفروسية

أن يضم منتج مركزاً للفروسية ولركوب الخيل فهذا من علامات التميز المهمة. فالمنتجع يضم ساحة لركوب الخيل لمن تستهويه هذه الرياضة. ويوجد ما هو أكثر من ذلك، حيث يمكنك تعلم كيفية ركوب الخيل أيضاً.

لذا، يعتبر مركز جيه ايه للفروسية من المراكز الممتعة للفرسان والمحترفين. ولن يتوفر لهم هذا الامتياز في الكثير من الفنادق أو المنتجعات. وهذا ما يجعل منتجعات جبل علي قبلة دائمة للزائرين الذين يحبون مزاولة بعض الهوايات المحببة إليهم.

 

6- نادي جيه ايه للرماية

هل جربت هواية الرماية من قبل؟ نادي جبل علي قد جهز لك ناد لهذه الهواية الممتعة. وهي ممتعة جداً لأنك ببساطة تستطيع أن تخوض منافسات مع أصدقائك أو عائلتك في إصابة الأهداف. تستطيع استخدام المسدسات أو البنادق لإصابة أهدافك. ولا تقلق، فإن المكان مجهز جيداً، ودرجة الأمان عالية أيضاً، وستكون هناك بين أيادي مدربين وخبراء يعرفون مهمتهم التدريبية جيداً.

هواية الرماية من الهوايات التي تستهوي الشباب كثيراً. ومن يجربها مرة سيعود لتجربتها مراراً. ولهذا زيارة وحده ما تكفي لمنتجعات جبل علي الرائعة.

 

7- نادي القراصنة وحوريات البحر للأطفال

يعتبر هذا النادي من الملاذات المفضلة للأطفال. حيث سيجدون هناك مجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب التي تقام تحت إشراف الحاضرين هناك. وهي صالحة للأطفال من سن 4 إلى 12 عاماً. ويعتبر هذا المكان مثالياً للأطفال كونهم يعشقون الغموض والاكتشاف والمغامرة. وسيوفر لهم هذا المكان الكثير من التشويق واللعب مع قضاء وقت ممتع.

تصفح المزيد...