دبي

فندق جيه ايه أوشن فيو: الحياة تِحلى على شاطئ البحر

JA Ocean View on Dubai

يعتبر فندق جيه ايه أوشن فيو من الفنادق الفخمة ضمن سلسلة فنادق جبل علي الرهيبة. وهو يملك إطلالة خلابة على شاطئ الخليج العربي، ويمنحك سحر الاقتراب من الشاطئ بأسرع وقت بسبب قرب المسافة بين المبنى والامتداد الذهبي لرمال شاطئ الجميرة الجميل.

والحق يقال: لا يوجد ما هو أمتع من قضاء وقت كبير على شاطئ البحر. فهو يبعث فيك روحاً جديدة، وينشط حياتك، وتصبح معه أكثر حيوية وأقل توتراً. ونسيم البحر اللطيف يملأ رئتيك بالانتعاش وقلبك بالطمأنينة والسلام. هذا باختصار حال من سيطل على شواطئ الجميرة في الخليج العربي من خلال فندق جيه ايه أوشن فيو. ودائماً مع فنادق جيه ايه المميزة: زيارة وحده ما تكفي.

وحتى نطل أكثر على مميزات هذا الفندق وسماته، سنتعرض للعناوين الآتية:

  1. موقع الفندق واتصاله بمحيطه الحيوي
  2. غرف الفندق: تجهيزات مميزة وخدمة راقية
  3. خدمة المطاعم والوجبات
  4. الترفيه والاستجمام

 1- موقع الفندق واتصاله بمحيطه الحيوي

موقع الفندق على خرائط جوجل: JA Ocean View Hotel

موقع الفندق واتصاله بمحيطه الحيوي

يقع فندق جيه ايه أوشن فيو على ممشى دبي الشهير في الجميرا بيتش، ما يجعله على بعد مسافة قصيرة من شاطئ الجميرا. وهو من خلال موقعه هذا يجعل التسوق في متناول يدك، وتستطيع ارتياد المطاعم والمقاهي والاستمتاع بمرافق الترفيه المختلفة التي يحفل بها المكان. وهذا من أبرز المميزات لأي فندق أو منتجع، حيث يوفر لك داخله نحواً من العزلة لتنعم بالهدوء والاستجمام، من دون أن يفصلك تماماً عن نبض المدينة والمرافق الحيوية فيها، فتبقى قادراً على الوصول بسهولة وسلاسة إلى أي مكان تقصده وبوقت قصير. من هنا يعتبر هذا الفندق بموقعه وتصميمه مثالياً للذين يسافرون بغرض العمل أو التجارة، تماماً كما أنه مناسب للذين يطلبون الترفيه.

من يريد أن يتعرف إلى دبي ومطاعمها وأسواقها وشواطئها وجمال منشآتها، فإن فندق جيه ايه أوشن فيو يعتبر مكاناً مناسباً له ولعائلته. حيث قضاء أجمل الأوقات من خلال وسائل الترفيه التي يوفرها الفندق، وإمكانية الاستمتاع بخيارات الترفيه الواقعة في محيط الفندق أيضاً.


2- غرف الفندق: تجهيزات مميزة وخدمة راقية

غرف الفندق: تجهيزات مميزة وخدمة راقية

تتميز غرف فندق جي ايه أوشن فيو بإطلالات رائعة على الخليج العربي، وبشرفات خاصة لزيادة الاندماج مع إطلالة البحر الخلابة. والفندق المصنف من فئة 5 نجوم يحوي 342 غرفة وجناح، موزعة على 25 طابقاً. 153 من هذه الغرف والأجنحة مجهزة لتناسب العائلات الكبيرة.

توجد غرف تطل على البحر بمساحة 39 متر مربع، وهي تقع من الطابق 5 إلى الطابق 15. وتوجد إطلالات رائعة جداً على البحر لبعض الغرف تقع من الطابق 16 إلى 21، وهي بمساحة 39 متر مربع أيضاً. يوجد سويتات صغيرة بمساحة 55 متر مربع مع إطلالة رائعة على الخليج، وهي تقع من الطابق 21 إلى 23. وتوجد خيارات أخرى أيضاً.

خدمة الغرف ممتازة، والمعاملة راقية وتراعي أدق التفاصيل بما يؤمن راحة نزلاء الفندق.


3- خدمة المطاعم والوجبات

يحتوي فندق جيه ايه أوشن فيو على 5 مطاعم وبارات، يقدم كل مطعم لونه الخاص ووجباته المميزة بما يليق بسمعة فنادق جيه ايه الفخمة، وبما يجعل الزائر بكامل الرضا والسعادة.

قم بزيارة مقهى Via للاستمتاع بالوجبات الخفيفة، ولاحتساء قهوتك المفضلة أو كوب لذيذ من الشاي. تستطيع فعل ذلك في أي وقت لأن المقهى شغال 24/24.

وما رأيك بوجبة بيتزا شهية جداً ومخبوزة باتقان في مطعم بيتزا موتورينو (Motorino)، وهو يقدم لك خيارات جديدة في وجبة البيتزا من بروكلين في نيويورك.

يمكنك  زيارة بار Offside لتحظى أيضاً بوجبات خفيفة ولذيذة وبالكوكتيلات والعصائر الطازجة والمنعشة بحيث يمكنك  تناولها بجانب المسبح طوال اليوم. توجد فيه شاشة كبيرة بحال كنت ترغب بمتابعة بعض الاستحقاقات الرياضية المشوقة.

وسيكون مطعم لي ريفاج (Le Rivage) بانتظارك ليقدم لك طبخاً لذيذا من إعداد أمهر الطهاة. يتوفر خيار الجلوس في الهواء الطلق. ولديه قائمة طعام رهيبة، فلا تفوت زيارته.

أما مطعم IL Motto Deli فيقدم خدمة الساندويشات الإيطالية اللذيذة. وغيرها من الأصناف والوجبات.


4- الترفيه والاستجمام

الترفيه والاستجمام

جهز لكم فندق جيه ايه أوشن فيو الكثير من المرافق للترفيه والاستجمام وقضاء إجازة من العمر. وستجد خدمة واي فاي ممتازة ومجانية أينما تجولت ضمن صالاته وقاعاته وغرفه.

يمكنك الاسترخاء في المسبح الخارجي الكبير، ويمكنك التوجه مباشرة إلى الشاطئ لتنعم بالسباحة في مياه الخليج الصافية. ولا تقلق على أطفالك، حيث يمكنهم الاستمتاع واللعب والسباحة في أماكن خاصة بهم ومناسبة لأعمارهم.

ويتوفر في الفندق ناد رياضي للتدريب ولعمل تمارين المقاومة. وستجد منتجعاً للاسترخاء ولتلقي جلسات المساج والعلاجات التي تنعش لك شبابك وتجدد طاقة جسمك. والجاكوزي وغرف البخار جاهزة لاستقبالك. كما يحوي الفندق صالونات العناية بالشعر للرجال وللنساء.

وإذا كنت من محبي لعبة التنس، فيمكنك ممارسة هذه الرياضة الممتعة في مساحة خصصت لذلك.

يوجد مسابح للأطفال. ويوجد ناد لهم للألعاب CoolZone وهو للأعمار من 4 إلى 12 سنة. كما توجد ملاعب خارجية مظللة لممارسة أي نشاط يريدونه.

تصفح المزيد...