اكتشف مدن العالم أبو ظبي

3 منتجعات في جزيرة السعديات لقضاء إجازة من العمر

3 Resorts on Saadiyat Island for a Vacation of a Lifetime

لا تتوقف أبو ظبي عن إبهار زوارها بالفنادق والمنتجعات الفخمة التي تمتد على سواحل الخليج العربي الخلابة. فأينما تجولت في أبو ظبي لن تجد إلا التجهيزات السياحية التي أنشئت لتجعل السائح يزورها دائماً لقضاء فترات من الراحة والاستجمام، أو لأداء مهمة عمل، أو لجعل العائلة تخوض في أجمل المعالم السياحية التي تنتشر بجوار أماكن الإقامة الفندقية. وأبرز ما ستجده حينما تزور فنادق أبو ظبي هو هيبة وجمال المنشآت وسبل الراحة والاستجمام التي تتوفر فيها، ورقي الخدمة التي ستستقبلها. 

وتعتبر منتجعات جزيرة السعديات في أبو ظبي إحدى هذه الوجهات التي ستجد فيها كل المتعة والرفاهية المتجمعة في مكان واحد مع المساحات المائية الزرقاء سواء من خلال المسابح والشواطئ التي تحيط بك في كل مكان. يمكنك أن تقيم في جناح بحيث تحيط بك مشاهد مياه الخليج الخلابة المتلألئة، ويمكنك أن تنتقل من غرفتك إلى المياه بكل سهولة. وتحيط بك خدمة فندقية سريعة وراقية أينما حللت.

 لن نطيل الكلام كثيراً في المقدمة، ما رأيك أن ننتقل للحديث عن أجمل هذه المنتجعات في جزيرة السعديات لتتعرف إليها وتقوم بالحجز في إحداها في أقرب فرصة من خلال تطبيق المطار الذي ستجده يقدم أفضل عروض السفر على الإطلاق. وإليك عناوين المنتجعات التي سنتحدث عنها واحداً واحداً:

1-  منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، عالم من الفخامة

2- منتجع جميرا جزيرة السعديات، عالم رائع من المتعة والاسترخاء

3- ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع عائلي فاخر

 

1- منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، عالم من الفخامة

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، عالم من الفخامة

في منتجع سانت ريجيس في جزيرة السعديات أنت لن تزور مجرد فندق ذي تجهيز جيد، بل ستزور الفخامة نفسها، وستجد نفسك محاطاً بأجمل ما يمكن أن تقدمه الخدمات الفندقية في أي مكان. فهذا الفندق هو من فنادق 5 نجوم التي ستنال إعجابك من أول يوم إقامة فيه إلى آخر يوم. 

استعد في منتجع سانت ريجيس السعديات لتجربة لا تُنسى ومتع حواسك برحلة ساحرة إلى هناك حيث ستكتشف عالمًا مثاليًا أعد خصيصاً للاسترخاء والهدوء. في منتجع سانت ريجيس يمتزج الجمال الطبيعي للشواطئ برمالها الذهبية مع وسائل الراحة الفاخرة. يُوجد هذا المنتجع في منطقة خاصة على شاطئ طويل بطول 9 كيلومترات، محاط بمياه شفافة ونقية تلهمك السكينة. ولا تبعد مدينة أبو ظبي النابضة بالحياة والأسواق سوى 10 دقائق، مما يمنحك فرصة الاستمتاع بالمزيج المثالي الذي يجمع بين الاسترخاء والترفيه والتسوق.

تتألق غرف وأجنحة منتجع سانت رجيس بأناقة استثنائية، حيث توفر لك إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي. ومع تقديم المنتجع لخدمة الخادم الشخصي، ستحظى بتجربة لا تُضاهى ومميزة. لن تجد مكانًا آخر يجمع بين التراث العريق مع الحفاوة والفخامة العصرية بنفس القدر كما هو في هذا المكان.

ستستمتع في منتجع سانت ريجيس بتنوع تجارب الطهي من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم والصالات المميزة. ستأخذك قوائم الطعام في رحلة ذواقة عبر النكهات المتنوعة، فيما يوفر منتجع إيريديوم من خلال السبا الصحي والأنشطة الصحية الأخرى فرصة للاستجمام واستعادة النشاط.

انغمس في أجواء من الهدوء والسكينة على أحد الشواطئ الرملية الرائعة أو استمتع بالأنشطة المائية المتنوعة التي يقدمها المنتجع. وستعزز الشاليهات الأنيقة وحمامات السباحة من تجربتك البارزة في هذا المنتجع الفاخر.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتجع يمتاز بملعب جولف شاطئ السعديات الرائع، مما يُمكنك من دمج حبك للسفر مع شغفك بلعبة الجولف. احجز إقامتك اليوم واستمتع بمغامرة استثنائية تجمع بين الفخامة والاستكشاف في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبو ظبي.


2- منتجع جميرا جزيرة السعديات، عالم رائع من المتعة والاسترخاء

منتجع جميرا جزيرة السعديات، عالم رائع من المتعة والاسترخاء

بزيارتك لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات ستدخل إلى عالم رحب من خدمات الاسترخاء والحصول على جرعات مكثفة من السكينة والانتعاش. ومهما كان وضعك المزاجي، فإن هذا المنتجع قادر على أن يجعلك تخرج من حالتك السابقة لتنغمس في كل ما يجلب لك الرفاهية وراحة البال.

استعد لتجربة استثنائية في قلب جزيرة السعديات من خلال منتجع جميرا. يقع هذا المنتجع المذهل بجوار نادي شاطئ السعديات، مما يمنحك فرصة الاستمتاع بأجمل شواطئ الجزيرة مباشرةً. سيغمرك تصميم الفندق البسيط والألوان الترابية الغنية ببيئة تنسجم مع جمال الطبيعي الذي يحيط بك. 

تفرد بإقامة رهيبة بفضل المنتجع الصحي الفاخر وبرك السباحة الرائعة والجميلة. لا تفوت فرصة الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر من أجنحة الزجاج الكاملة والمصممة بأناقة. وتجربة الطهي في المطاعم المميزة التي تقدم لك نكهات عالمية وعربية رائعة تتماشى مع منظر الغروب الرائع.

ولتجربة أكثر خصوصية، استمتع بإقامتك في الفلل الأنيقة التي تأتي مع مسابح خاصة. فالمنتجع يمتاز بتصميم يشعرك وكأنك في منزل صيفي فاخر، مع ديكورات داخلية أنيقة تجمع بين الراحة والفخامة.

يمتد المنتجع على مساحة واسعة تضم سبع مطاعم رائعة و15 غرفة علاج وثلاثة مسابح في الهواء الطلق. ستشعر وكأنك في ملاذ خاص حيث يتمتع الفندق بخدمة شخصية استثنائية تجعل تجربتك لا مثيل لها. وستستمتع أيضاً بمجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات التي يقدمها فريق رعاية الخدمات في جميرا.

في منتجع جميرا جزيرة السعديات أنت على موعد مع رحلة لا تُنسى حيث ستلامس الفن والطبيعة والراحة بأفضل طريقة ممكنة.


3- ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع عائلي فاخر

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، منتجع عائلي فاخر

صمم فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات ليكون منتجعاً مناسباً لك ولعائلتك. فبالإضافة إلى معالم الفخامة التي يتمتع بها الفندق، فهو يضم المرافق التي توفر المتعة والرفاهية لأطفالك لتجربة رحلة سياحية لا تنسى. 

يضم المنتجع نادي ريكسي المخصص للأطفال من عمر 4 إلى 12. وهو ناد ترفيهي بامتياز، حيث يوفر للأطفال فرصة تنمية مهاراتهم المختلفة وأهمها مهارة التواصل. ويقوم على هذا النادي أصحاب اختصاص وخبرة في تنمية المواهب وتغذية الهوايات. وعليه، لن ينتظر أطفالكم في منتجع ريكسوس بريميوم الترفيه فقط، بل أيضاً الفائدة الكبيرة التي تثمر لهم مستقبلاً ناجحاً.

ويضم المنتجع ناد رياضي ممتاز لمحبي اللياقة البدنية. وستجد مدربين يواكبونك عند الحاجة على أدوات لتمارين المقاومة واللياقة هي الأفضل والأفخم. ويمكنك أن تمارس التمارين في الهواء الطلق والذهاب إلى خيارات بعض الرياضات المائية المشوقة. فالسباحة والتجديف وغيرهما هي نشاطات متوفرة مع مدربين يقدمون لك كل الدعم والخبرة.

ويمكنك أن تدلل نفسك في منتجع ريكسوس بريميوم بأحد أكبر المنتجعات الصحية في جزيرة السعديات. ويتفرد المنتجع بما يسمى غرفة الثلج، وهو المكان الوحيد الذي يضم هكذا مكان في أبو ظبي. المهم أنك ستجد في هذا المركز الصحي كل ما يعنى بصحتك وشبابك ومزاجك مع أفضل الكوادر الخبيرة في هذا المجال. 

أما على صعيد المطاعم، فستحظى بتجربة حصرية ورهيبة مع اشهى المطاعم العالمية وأطيب المأكولات، من الوجبات الخفيفة إلى الوصفات العالمية الذواقة. 

في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات ستستمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على شواطئ الخليج العربي. يقدم المنتجع 378 وحدة سكنية رائعة تتألف من 366 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 12 فيلا فاخرة تحتوي على ثلاث أو أربع غرف نوم، وبعضها يحتوي على حمامات سباحة خاصة. 

يتميز المنتجع بموقع مميز، حيث يبعد أقل من نصف ساعة عن جميع معالم أبوظبي السياحية الرائعة، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد وعالم فيراري أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي. 

الوصف الذي قدمته لك هو أقل من واقع التجربة التي ستخوضها في منتجعات جزيرة السعديات. وستكون هذه المنتجعات الفاخرة هي وجهتك المثالية لقضاء عطلة مميزة ولتحظى بأجمل الأوقات مع عائلتك. 

تصفح المزيد...