اكتشف مدن العالم دليل السفر

10 فنادق رومانسية للعرسان في الخبر

فندق سنترو كورنيش الخبر روتانا

1- فندق إنتركونتينينتال الخُبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق إنتركونتينينتال الخبر

تضعك الإقامة في فندق إنتركونتيننتال الخُبر في قلب المدينة، على بعد 5 دقائق بالسيارة من برج التركي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من متحف سكاي تك، والإقامة في فندق 5 نجوم تضعك على بعد 5.2 كم من الراشد مول و 6 كم من كورنيش الخبر.

معه تشعر وكأنك في منزلك، لأنه واحد من 10 فنادق رومنسية للعرسان في الخبر خاصة عند الإقامة في واحدة من 165 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات، ولديك اتصال مجاني بالإنترنت سلكي ولاسلكي لإبقائك على اتصال، وقنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه، كما تحتوي الحمامات الخاصة على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 

2- فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

انغمس في خدمات الاسترخاء التي يقدمها الفندق، بما في ذلك التدليك وعلاجات الجسم  واستفد من المرافق الترفيهية المتاحة، مثل النادي الصحي والمسبح الداخلي وحوض السبا.

تم تصميم الفندق على طراز فن الآرت، ويقدم العديد من وسائل الراحة الإضافية، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الكونسيرج ومحلات بيع الهدايا / أكشاك الصحف، ويضم الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة الليموزين وتسجيل الوصول السريع.

 

3- فندق موڤنبيك الخُبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق موڤنبيك الخبر

يقع هذا الفندق الراقي في منطقة الخبر ويوفر للضيوف الوصول إلى الإنترنت في المناطق العامة، ويوفر مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى ذلك، اتخذ الفندق خطوات كبيرة نحو الاستدامة وتم اعتماده مع Green Globe 21 تقديراً لجهوده في تقليل تأثيره البيئي، مع وجود خدمات الصحة والعافية، ويعد الفندق مكانًا رائعًا للاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة اليومية.

 

4- فندق كمبينسكي العثمان الخبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع فندق كمبينسكي العثمان الخبر في الحي التجاري بالمدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى البرج ومتحف سكاي تك، وكلاهما على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 7.6 كم من مركز معارض الظهران الدولي و 9.7 كم من مكتبة الدمام العامة والمتحف الوطني.

ويحتوي الفندق على 218 غرفة ضيوف مكيفة، كل منها مجهز بقاعدة لشحن الآي بود وميني بار مجاني، بالإضافة إلى اتصال إنترنت لاسلكي مجاني وتلفزيونات إل إي دي 48 بوصة لراحة الضيوف.

 

5- فندق كراون بلازا الخُبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق كراون بلازا الخبر

معه يمكنك أن تشعر وكأنك لم تغادر منزلك، خاصة مع غرف النزلاء البالغ عددها 249، وتحتوي هذه الغرف المكيفة على تلفزيونات إل سي دي وميني بار، وفضلاً عن اتصال إنترنت سلكي ولاسلكي مجاني، حيث  تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام أو دشات استحمام ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، وتشمل وسائل الراحة الأخرى بالغرفة خزائن ومكاتب وهواتف.

 

6- فندق هيلتون جاردن إن الخُبر

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق هيلتون جاردن إن الخُبر

يعتبر فندق هيلتون جاردن إن الخبر من أفضل فنادق الخبر، ويتميز بقربه من مول الظهران ومجمع الراشد. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة للترحيب بالعملاء،  يمكن الوصول إلى الفندق بواسطة الكراسي المتحركة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر موقف للسيارات لأولئك الذين يصلون بالسيارة، ويلتزم الفندق بالممارسات المستدامة وله تأثير بيئي ضئيل، مع مرافق اجتماعات مريحة، وهذا الفندق مثالي للمسافرين من رجال الأعمال.

 

7- فندق هوليداي إن الخبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق هوليداي إن الخبر

يقع هذا الفندق في قلب الخبر و يحتوي علي 106 غرفة ضيافة مكيفة و مجهزة بالكامل . إذا كنت ترغب في تناول العشاء، يقدم مطعم Al Group القريب من الفندق، المأكولات العالمية على الغداء أو العشاء، وتتوفر أيضًا كافيتريا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، لا سيما يحتوي هذا الفندق على العديد من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الإنترنت السلكية المجانية ومركز لرجال الأعمال وخدمة الليموزين، وهناك أيضًا مساحة مؤتمرات تبلغ مساحتها 2002 قدمًا مربعًا (186 مترًا مربعًا) متاحة للمناسبات، وإذا كنت ستصل بالطائرة، فإن مكان الإقامة يوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

 

8- فندق فوكو الخبر- اي أتش جي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق فوكو الخبر اي أتش جي

يقدم الفندق العديد من وسائل الراحة المفيدة ، بما في ذلك مركز أعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس، ويوجد 11 غرفة اجتماعات متاحة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة للمناسبات، ويتم توفير خدمة صف السيارات في الموقع مجانًا.

 

معه، ستشعر وكأنك في بيتك تمامًا في واحدة من غرف النزلاء البالغ عددها 130، والتي تحتوي على تلفزيونات LED ومدافئ، وخدمة الواي فاي المجانية تبقيك على اتصال بالإنترنت، ويوفر التلفزيون مع القنوات الفضائية الترفيه، و تشتمل المرافق الإضافية على مكتب وميني بار وهاتف.

 

9- فندق ومساكن جراند حياة الخبر

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق ومساكن جراند حياة الخبر

يوفر هذا الفندق العديد من المرافق مثل مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، وصحف مجانية، بالإضافة إلى ذلك  تتوفر مرافق الفعاليات لمن يخططون لحدث ما في الخبر، حيث تبلغ مساحة مركز المؤتمرات 11،324 قدمًا مربعًا (1،052 مترًا مربعًا)، ويوفر الفندق أيضًا خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل رسوم وخدمة صف السيارات مجانًا.

 

ويمكن لضيوف فندق ومساكن جراند حياة الخبر الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم الفندق أو اختيار الوجبات الخفيفة في مطعم للوجبات الخفيفة في الموقع، ومقابل رسوم إضافية، تتوفر بوفيهات الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا

 

10- فندق سنترو كورنيش الخبر – روتانا

“فندق أربع نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

فندق سنترو كورنيش الخبر روتانا

 

يقع الفندق ذو الـ 4 نجوم في وسط مدينة الخبر،ويمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق C.TASTE أو في أحد الكافيتريات، كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق خدمات رعاية شاملة في ناديه الصحي، والذي يتضمن ناديًا صحيًا يعمل على مدار الساعة ومسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا داخليًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بتصميم على طراز فن الآرت ديكو وإنترنت لاسلكي مجاني وتسوق في الموقع وقاعة استقبال، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبات إفطار سريعة مقابل رسوم، وتقع القنصلية الأمريكية العامة بالظهران على بعد 13.5 كيلومترًا.

تصفح المزيد...