اكتشف مدن العالم دبي

منتجعات جبل علي دبي: خيارات لا محدودة من الرفاهية والمتعة

JA Beach Hotel2

إذا كان ثمة من يحترف صناعة الرفاهية وتوفير كل ما يُدخل البهجة والسعادة على قلب الزائرين والسياح فإن منتجعات جبل علي في دبي هي من أفضل الرواد في هذا المجال. وتخصصهم ليس فقط في صناعة الرفاهية، بل بمزجها مع الفخامة والاتقان والخدمة الرفيعة. ومن يزور هذه المنتجعات يرجع ليخبر الآخرين بأنه سيعود مجدداً لأنه وبكل وضوح زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان الرحب والصاخب بأنواع النشاطات والترفيه.

إن منتجعات جبل علي تشبه دبي نفسها في الكثير من الأمور. وأهم هذه الأمور أنها قررت أن تكون مميزة ومتقدمة في مجالها. فإذا كانت دبي هي قطب الاستثمار والجذب السياحي الأول في المنطقة، ولها ترتيب عال عالمياً، فإن منتجعات جبل علي تعتبر أحد أهم أقطاب الأعمال الفندقية والسياحية هناك.

منتجعات وفنادق جبل علي الأساسية هي فنادق 5 نجوم، تمتد على أجمل الإطلالات على شواطئ الخليج العربي الرائعة. وهي تمتلك مباني فندقية فخمة وجميلة، محاطة بالمساحات الخضراء وتكللها المسابح والملاعب والنوادي الرياضية. وهي لديها خيارات واسعة جداً في مجال الترفيه وتوفير النشاطات الكثيرة للكبار والصغار. وهي منتجعات تصلح أيضاً للعائلات، وستجد لأطفالك ما سيبهجهم ويجعلهم يقضون أوقاتاً من الفرح وتنمية المهارات لن ينسوها أبداً.

لن نطيل أكثر في هذه المقدمة، وهلم بنا نطل على أجمل خيارات الرفاهية والمتع التي جهزت لك في منتجعات وفنادق جبل علي في دبي، وسنذكر لك في البداية عناوينها قبل أن نحدثك عن كل واحدة منها بشيء من التفصيل:

  1. موقع مميز يربطك بمدينة دبي الحيوية
  2. غرف للأفراد وأجنحة عائلية بمواصفات فخمة
  3. مطاعم عديدة بمواصفات عالمية
  4. شواطئ خلابة بأجواء ممتعة
  5. خيارات ترفيه كثيرة جداً

1- موقع مميز يربطك بمدينة دبي الحيوية

موقع منتجعات جبل علي على خرائط جوجل: JA Beach Hotel

من سمات الفنادق المميزة والمنتجعات الفخمة أنها لا تقع في أماكن بعيدة ومعزولة. وتستطيع من خلال أي وسيلة نقل قطع مسافة قصيرة للوصول إلى بعض مقاصدك واحتياجاتك في مواقع حيوية في المدينة.

وهذا ما يميز منتجعات جبل علي أيضاً. فأنت بإقامتك فيها لست بعيداً عن ما تريد أن تقصده في دبي وأحيائها النشطة. فموقع المنتجعات هو على الخط الرئيسي لشارع الشيخ زايد. وعلى هذا الخط يوجد العديد المطاعم والمولات والكافيهات والمحال التجارية على اختلافها ومواقع تأجير السيارات.

وبعض المطاعم الواقعة خارج مساحة المنتجع يمكنك أن تقصدها سيراً على الأقدام، حيث تقع ضمن نطاق قريب جداً من المساحة التي تحجزها المنتجعات.

أن يوجد منتجع تستطيع بالإقامة فيه أن تنعزل عن العالم وتحظى بالسكينة والهدوء وفي الوقت عينه أنت قريب من نبض المدينة ومن كل تفاصيلها الصاخبة متى شئت ذلك، فالكلام هنا عن منتجعات جبل علي الرائعة. ولهذا زيارة وحده ما تكفي إلى هناك وستعاود التجربة مراراً وتكراراً لتحظى بهذه الميزة.

سارع للحجز من خلال أفضل العروض التنافسية التي يقدمها موقع المطار. وتمتع بصيف جميل منتجعاتها الأجمل.

أ) فندق چيه ايه بيتش:

JA Beach Hotel


ب) فندق جيه ايه ليك فيو:

JA Lake View Hotel


جـ) فندق جيه ايه بالم تري كورت:

JA Palm Tree Court


2- غرف للأفراد وأجنحة عائلية بمواصفات فخمة

تتنوع خيارات الغرف والأجنحة المتوفرة في فنادق جبل علي.  وستحظى بخيارات عديدة فيما يخص حجزك لك ولعائلتك. حيث توجد 8 فئات مختلفة من الغرف مع إطلالات رائعة. تخيل معي كيف أن بعض هذه الغرف لها إطلالة على ملعب الغولف الكبير والجميل. أو على الشواطئ الزرقاء أو على المساحات الخضراء والمشجرة أو على ترّاس ومسبح خاص. ستحب تجربة كل هذه الخيارات ولهذا زيارة وحده ما تكفي لهذه الفنادق الأنيقة.

الغرف والأجنحة حسنة التجهيز، وتتميز بديكورات فخمة ومميزة. تتصل بالغرف شرفات خاصة أو تراس إذا أردت ذلك. يوجد حمام داخلي وخزانة ملابس وحوض سباحة خارجية في الهواء الطلق مزود بخاصية التحكم بدرجة الحرارة. ولا تنس أن هذه الأجنحة تحيط بها العديد من المطاعم حيث يمكنك تناول أشهى المأكولات متى ما أردت ذلك.

 


3- مطاعم عديدة بمواصفات عالمية

من مواصفات المنتجعات الراقية والفخمة وجود تشكيلة كبيرة من المطاعم ومن المطابخ العالمية. فالسائح لا يكون محكوماً لتشكيلة محدودة من الأطباق. ومنتجعات جبل علي لها الريادة في مجال توفير أفضل المطاعم في منتجعاتها. وصدقني لا يمكن في هذه المساحة المحدودة ذكر تفاصيل المطاعم وما تقدمه من وجبات وخيارات. ولكننا سنمر بشكل سريع على بعض العينات لتكوّن خلفية عن ذلك قبل زيارتك إلى هناك. وتذكر دائماً أن زيارة وحده ما تكفي لهذه المنتجعات بسبب تنوع الخيارات في الطعام وفي أماكن تقديمها.

في منتجعات جبل علي أنت على موعد مع:

أ) مطعم وايت أوركيد (White Orchid Restaurant)

موقع المطعم بحسب خرائط جوجل: White Orchid Restaurant And Lounge

وهو مطبخ آسيوي يتميز بالمأكولات الصينية واليابانية والتايلاندية، يقدمها طهاة محترفون مع عرض مباشر للطهي أمام عينيك. تقييمات المطعم عالية جداً بحسب موقع العالمي تريب أدفايسر.

زيارت هذا المطعم لا تفوت، ويمكنك الحجز في الفندق من خلال عروض موقع وتطبيق المطار التنافسية:

احجز من هنا:

ب)  مطعم ابن ماجد (Ibn Majed)

موقع المطعم بحسب خرائط جوجل: IBN Majed Restaurant

ستجد في مطعم ابن ماجد تشكيلة واسعة من الأطباق من مطابخ عالمية مختلفة. وتستطيع أن تحظى بوجباتك في أوقات اليوم المختلفة: طعام الإفطار والغداء والعشاء. والخدمات مميزة جداً. وقد حظي المطعم بنسبة تعليقات إيجابية مميزة على مواقع التقييم المعروفة.

وبتشكيلة أطباقة المتنوعة والمميزة فإن زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان. ويمكنك الحجز في الفندق عبر تطبيق وموقع المطار لتحظى بأفضل الأسعار على الإطلاق.

احجز من هنا:

جـ)  مطعم كينارا (Kinara)

موقع المطعم بحسب خرائط جوجل: Kinara by Vikas Khanna

وهو لعشاق المطعم الهندي، حيث ستجد أطيب الوجبات على أيدي أمهر الطهاة. وستستمتع بمذاق الطعام بخلطات البهارات الهندية الفواحة.

عنوان المطعم: فندق JA Lake View. وإذا أردت الحجز في الفندق فيمكنك أن تستعين بموقع المطار ذي الأسعار التنافسية.

احجز من هنا: 

د) سبورتس كافيه (Sports Cafe)

موقع الكافيه على خرائط جوجل: Sports Cafe

يطل هذا الكافيه على المرسى البحري، وبأجواء رائعة يمكنك أن تتمتع برؤية القوارب والسفن واستنشاق هواء البحر المنعش. وهو مطعم يقدم الوجبات السريعة وبعض الأطباق البحرية والمشروبات الساخنة والباردة. ويعتبر مكاناً مثالياُ للقاء بعد أداء التمارين، ويمكن قضاء وقت ممتع فيه في مشاهدة المباريات الحية من خلال شاشاته الكبيرة.

تتضمن لائحة الطعام لديه أطباقاً شهية لطعام الإفطار، وقوائم مناسبة للأطفال. ولطعام الغداء ستجد تشكيلة منوعة من ضمنها المأكولات البحرية والسلطات وأطباق الشوربة اللذيذة وأصناف رائعة من الحلوايات.

 

هـ) لافونتانا (La Fontana Restaurant)

موقع المطعم على خرائط جوجل: La Fontana Restaurant

وهو من المطاعم التي تحظى بتقييم عال بحسب آراء رواده. يقدم أشهى المأكولات العالمية والبوفيهات المليئة بالأطايب. والبوفيهات لديه تشمل طعام الإفطار والغداء والعشاء. ستجد في مطعم لافونتانا مأكولات عربية وهندية وفرنسية وأوروبية. كما أن النباتيين يستطيعون إيجاد ما يناسبهم فيه. إطلالات المطعم رائعة والخدمة فيه راقية وفخمة.

 


4- شواطئ خلابة بأجواء ممتعة

تعتبر شواطئ جبل علي في دبي من أجمل شواطئ الإمارات العربية المتحدة، وهي تتوفر على العديد من الأنشطة الممتعة للزوار والمساحات الذهبية الساحرة من الرمال، إضافة إلى الإطلالات الجميلة والخلابة.

والمساحة التي تشغلها منتجعات جبل علي على الشاطئ كبيرة، وإذا أخذت بعين الاعتبار النشاطات المائية الكثيرة الموزعة على خط الشاطئ فستعرف أن زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان المميز فعلاً.

تستطيع أن تقضي أوقاتاً ممتعة مع عائلتك على شواطئ جبل علي. فركوب القوارب متاح ويمكنك ممارسة لعب كرة اليد والطائرة أو الجري على الرمال وذلك إلى جانب السباحة والاسترخاء على الكراسي المجهزة لذلك.

إن فندق جيه ايه بالم تري كورت لديه امتداد كبير على شواطئ دبي الجميلة، ويمكنك أن تتمتع بإطلالات الشاطئ وبالنشاطات المختلفة فيه في ذلك المكان. وموقع وتطبيق المطار يوفر لك أفضل العروض مع هذا الفندق وباقي فنادق جبل علي الفخمة.

فندق چيه ايه بيتش:

JA Beach Hotel


فندق جيه ايه بالم تري كورت:
JA Palm Tree Court


5- خيارات ترفيه كثيرة جداً

منتجعات جبل علي في دبي تحوي العديد من المرافق التي تمكّنك من ممارسة الأنشطة الترفيهية والمغامرات التي تحبس الأنفاس. ولكثرة هذه المرافق وتنوعها فأنت لن تستطيع التجول فيها كلها لتجربتها، لأن زيارة وحده ما تكفي لهكذا مكان عامر بالنشاطات والألعاب الشيقة. لذا هيء جدولك لأكثر من زيارة حتى تحظى بالمتعة والتشويق اللذين ينتظرانك في هذا المكان الرهيب.

ومن ضمن خيارات الترفيه المتاحة والتي سنعطي عينات منها فقط لعدم إمكانية حصرها في هذه المساحة الصغيرة:

  1. نادي الرماية
  2. ركوب الخيل
  3. الغوص في أعماق البحر
  4. لعبة الغولف

تصفح المزيد...