دبي

في أرجاء منتجعات جبل علي الساحرة: زيارة وحده ما تكفي

JA Palm Tree Court

قد تكون لك تجارب مع بعض الفنادق والمنتجعات والشواطىء السياحية في العديد من دول العالم، ولكن ما سنعرضه لك في هذه المقالة مختلف عن أي شيء مرّ عليك سابقاً. فمنتجعات جبل علي في دبي فيها من التجهيز والفخامة والتنوع في النشاطات وفي المطاعم وفي وسائل الرفاهية وفي الألعاب ما سيجعلك تتيه في عالم كبير وواسع وممتع في جميع تفاصيله. في أحضان هذا المكان لا يمكن أن تجول على كل ما فيه في زيارة واحدة. ولا يمكنك أن تستوعب تفاصيله في إجازة واحدة. ولهذا نقولها لك بكل وضوح وستختبر ذلك بنفسك: زيارة وحده ما تكفي على منتجعات جبل علي. نعم، ستحتاج إلى زيارات متعددة. بل أنت ستطلب لنفسك زيارات جديدة بعدما تجرب الزيارة الأولى.

إن أهم ميزة لمجموعة المنتجعات الموجودة في هذا المكان أنها تقدم لك كل ما هو موجود في كل منتجعات العالم، وزيادة. لن تفقد ميزة هنا شاهدتها في مكان آخر, ولكنك ستجد مميزات ومفاجآت لا وجود لها إلا في دبي التي احترفت الفرادة في كل مرافئها منذ إنشائها.

منتجعات جبل علي بانتظارك، والرفاهية تستقبلك على مداخل الفنادق، والحفاوة ستجدها في كل زاوية ومعاملة، والاتقان في صناعة إجازة ممتعة لك ستدهشك حقاً. وسنحاول في هذه المقالة استعراض بعض من الجمال المبهر لهذه المنتجعات على أن نعود إليها في مقالات أخرى لنضيء عليها من جوانب رائعة مختلفة.

وما سنطل عليه من منتجعات في جبل علي في دبي هو ما يلي:

1- منتجع جيه إيه بيتش (JA Beach Hotel)

2- منتجع جيه إيه ليك فيو (JA Lake view Hotel)

3- منتجع جيه إيه بالم تري كورت (JA Palm Tree Court)

 

1- منتجع جيه إيه بيتش (JA Beach Hotel)

موقع الفندق من خلال خرائط جوجل: JA Beach Hotel

JA Beach Hotel

فندق جيه إيه بيتش هو أحد أفضل فنادق جبل علي في دبي، وهو الخيار المثالي لكونه يجمع لك بين الراحة القصوى والمتعة الحقيقية. فعدد مجالات الرفاهية فيه كبير، وأنت لن تستطيع في زيارة واحدة أن تحيط بكل وسائل الاستمتاع والانبساط التي يوفرها لك هذا الفندق، ولهذا وبكل تأكيد: زيارة وحده ما تكفي لهذا الفندق الرائع.

ويحوي فندق جيه إيه بيتش، وهو فندق 5 نجوم بالمناسبة، كل ما يخطر على بال الزائر، بل حتى ما لا يخطر على باله. وإذا أردت أن تتلمس حجم العناية التي يوليها هذا الفندق لزواره وشدة حرصه على توفير كل وسائل الراحة، فقد جُهزت طواقم الفندق للتعامل مع 15 لغة. تخيّل ذلك!! وبالطبع فإن اللغة العربية واللغة الإنجليزية لهما الحظوة والتقدم في مكان يقع في على شواطئ الخليج العربي الفاتنة.

في فندق جيه إيه بيتش أنت لست محصوراً بمطاعمه المتعددة ووجباته اللذيذة، بل إن موقع الفندق يتيح لك التوجه أيضاً إلى مطاعم جميلة بالقرب منه. ويمكنك أن تصل إليها سيراً على الأقدام إن شئت.

ولأثبت لك أن زيارة وحده ما تكفي فأنت على موعد في هذا الفندق مع غرف الألعاب ونوادي الأطفال وملاعب الرياضة وأحواض السباحة وغرف المساج والجاكوزي والسونا ومراكز اللياقة، وغرف مكافحة الشيخوخة، ومساحات الرماية والرياضات المائية على اختلافها.

هل تريد المزيد: هل تريد ركوب الخيل؟ ستجده متوفراً. ويمكنك أن تصيد السمك وتمارس لعبة القوس والنشاب والفروسية.

هل تريد المزيد أيضاً؟ ستلعب الجولف والتنس والسكواش والبلياردو وستحظى بحمامات الشمس الرائعة وبخيارات الغرف العديدة والمميزة. وتوجد صالونات للتجميل وقاعات للاجتماعات. هل تريد المزيد؟ يمكنك أن تمارس الغوص واللياقة البدنية المائية وركوب القوارب ولعب الكرة الطائرة.

قم بالحجز مع أفضل العروض من خلال موقع المطار، وحينما تزور المنتجع أول مرة من خلال عروضنا التنافسية، ستزوره مرة ثانية وثالثة لأن زيارة وحده ما تكفي لهذه التحفة من الرفاهية والفخامة.


2- منتجع جيه إيه ليك فيو (JA Lake view Hotel)

موقع الفندق من خلال خرائط جوجل: JA Lake View Hotel

JA Lake View Hotel

ستحظى في منتجع جيه إيه ليك فيو بتجارب لا تنسى. فهذا المنتجع ليس مجرد فندق، بل هو مجهز ليجعلك تعيش الرفاهية والاستمتاع مع الراحة والاستجمام في الوقت عينه. الخدمة في في هذا الفندق مميزة جداً، فهو فندق 5 نجوم، ومع إدارة تفهم لغة السائح فستجد في منتجع جيه إيه ليك فيو ما يلبي رغباتك ويجعلك تتمنى العودة مرة أخرى، خصوصاً وأن كثرة النشاطات فيه تعني أن زيارة وحده ما تكفي لهذا المكان الجميل ذي الشواطئ الذهبية.

ومن مطاعمه الرائعة إلى غرفه المجهزة بشكل مميز، مروراً بشواطئه وموقعه وقاعات الرياضة واللعب فإن التجربة التي ستعايشها هناك تعانق الرفاهية اللامحدودة.

فندق جيه إيه ليك فيو بانتظارك ليمنحك فرادة التجربة، وموقع المطار سيمنحك أفضل العروض وأحسن الأسعار، وستعاود زيارة موقعنا لتكرار التجربة لأن زيارة وحده ما تكفي لهذا المنتجع.


3- منتجع جيه إيه بالم تري كورت (JA Palm Tree Court)

موقع الفندق من خلال خرائط جوجل: JA Palm Tree Court

JA Palm Tree Court

منتجع جيه إيه بالم تري كورت هو من المنتجعات الفخمة الحائزة على جوائز في المجال الفندقي. ولديه إطلالة ساحرة على سواحل الخليج الجميلة. بل ما يميز هذا المنتجع هو حيازته على شاطئ طويل جداً يمتد لمسافة 800 متر. ويتمتع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بمساحات خضراء تنعش الروح وتسر الأنفس. هذه الجنان الخضراء تحيط به من كل الجوانب وتمتد لمساحات كبيرة وستظن لوهلة وكأن هذه المساحة من الأرض ليست تابعة لامتدادات الصحراء خارجها. وستجد في هذا المنتجع بسبب واجهته المائية المميزة مختلف النشاطات المائية والشاطئية.

أنت على موعد في فندق إيه بالم تري كورت مع المتعة والراحة والرفاهية والتشويق. كل ذلك ستجده من خلال النشاطات الكثيرة المتنوعة والغرف المجهزة والعالية الخدمة، ومن خلال فرق العمل وطواقم الإدارة المسخرين لراحة الضيوف، ومن خلال المستوى العالي لكل ما يقدم، ابتداء من الطعام وانتهاء بأبسط الخدمات. ولهذا يعد هذا المنتجع الساحر من المنتجعات التي ستزورها لأول مرة لتكتشف أن زيارة وحده ما تكفي أبداً له. وهذا ما سيجعلك تزور موقع المطار الذي يقدم أفضل العروض في كل المملكة لتحجز لزيارتك أو لإجازتك السياحية.

تصفح المزيد...