اكتشف مدن العالم لندن

رحلات طيران رخيصة إلى لندن

Cheap Flight Deals to London

حينما تزور صفحة العروض على موقع المطار ستجد العديد من أحدث العروض والميزات التي تتجدد كل فترة. لا تضيع الفرصة بالاستفادة من باقة المطار، فمن خلالها ستحصل على تذاكر طيران رخيصة إلى لندن. إن رحلات طيران رخيصة إلى لندن بات الحصول عليها ميسراً إذا ما أنزلت تطبيق المطار على هاتفك لتتابع أولاً بأول العروض التي تقدمها المطار دائماً، خصوصاً في المناسبات الكبرى في السعودية.

هل تقتصر عروض المطار على لندن فقط؟ بالتأكيد لا، فعروض المطار تشمل كافة الوجهات السياحية الأساسية حول العالم. ولكننا في مقالة اليوم سنركز على لندن كونها إحدى أهم الوجهات التي يسافر إليها السياح العرب وخصوصاً من السعودية كل عام.

وقبل الحديث عن الحصول على تذاكر طيران رخيصة إلى لندن عبر المطار، سنحدثك حول المزايا الرهيبة للسفر إلى لندن والسياحة فيها.

 

لندن أجمل مدن بريطانيا

لندن مدينة الضباب والسحر والغموض الذي يجذب السياح من جميع أنحاء العالم. لندن مدينة الأحياء العتيقة المليئة بعبق التاريخ البريطاني الجذاب. لندن متخمة بالمقاصد السياحية الخلابة، يعبر من خلالها نهر التايمز الشهير وتطل عليه أجمل المعالم كساعة البيغ بن وجسر لندن الشهير. تمخر عباب النهر العبّارات الكبيرة والصغيرة حاملة السياح والزوار.

 لندن مدينة الآثار القديمة والمتاحف والقصور العريقة والكنائس الأثرية التي تحمل بصمات القرون الماضية. لندن هذه، ولكونها أهم مدن بريطانيا فيها الكثير الكثير من الفنادق من مستويات مختلفة، يعمل بها طواقم محترفة تعرف كيف تتعامل مع السياح مع جعلهم يشعرون بالراحة والاستجمام.

 أما المطاعم فهي قصة أخرى في لندن حيث تحفل بأهم المطاعم وأميزها على صعيد أوروبا، كما يمكنك أن تجد وجباتك كعربي أو كخليجي متوفرة في العديد من المطاعم التي تقدم الطعام العربي اللذيذ سواء المتوسطي والشامي أو السعودي والعراقي والكويتي واليمني. 

ما رأيك بألذ كوب قهوة وبأطيب كأس عصير في أحد المقاهي المجاورة لجسر لندن والمطلة على نهر التايمز، ستقضي لحظات لا تنسى برفقة أصدقائك أو عائلتك تراقب مياه النهر التاريخي الشاهد على إحدى أعرق المدن في كامل القارة الأوروبية.

 

تذاكر طيران رخيصة إلى لندن عبر المطار؟

قبل أن تحجز رحلتك إلى لندن، افتح صفحة الفنادق في موقع المطار، واختر الفندق الذي تريد الإقامة فيه. يوفر لك الموقع الكثير من الخيارات، ومنها فئة الفندق وموقعه وخدماته ودائرة الأسعار التي تطيق أن تتحملها. حين اختيارك للفندق، قم بزيارة صفحته على الموقع الإلكتروني، وتأكد من أن مواصفاته تعجبك، تأمل في بعض الصور المطروحة، واحسم خيارك بعدها.

بعد أن تحجز في الفندق المناسب لك في لندن، قم بزيارة صفحة حجز الطيران في موقع المطار، وحدد شركة الطيران التي تريد أن تسافر عبرها. توجد العديد من شركات الطيران التي يمكنك أن تحجز عبرها إلى لندن من خلال موقع المطار. من هذه الشركات: الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية التركية والقطرية والخطوط السعودية والاتحاد للطيران وطيران الشرق الأوسط والإماراتية وطيران الخليج والملكية الهولندية كي ال ام، وغيرها من الشركات. تحديد السعر المناسب لك متاح لك على الموقع الإلكتروني. راقب عمود الخيارات الأفقي والعامودي على الموقع لتتأكد من أنك أدخلت كل البيانات التي تريدها. من هذه البيانات، دائرة الأسعار التي تتحملها، ودرجة الرحلة، وبلد المغادرة وبلد الوصول، وعدد المسافرين، وشركة الطيران، وغيرها من الخيارات أيضاً.

 

فنادق رخيصة في لندن عبر المطار

سنتعرض للحديث عن 5 فنادق، وأسعارها مناسبة جداً كونها من فئة 4 نجوم. وهي فنادق تمتلك خدمة ممتازة والإقامة فيها رائعة ومميزة. وتستطيع الحجز فيها من خلال موقع المطار. وهذه الفنادق هي:

  1. واي إتش إيه لندن سانت بانكراس هوستل
  2. واي إتش إيه لندن سنترال هوستل
  3. فندق هولمارك كرويدون ايرودروم
  4. رمادا – ويندهام لندن نورث إم 1
  5. هوليداي إن لندن ساتون

 

  • واي إتش إيه لندن سانت بانكراس هوستل

فئة الفندق: 4 نجوم.

عنوان الفندق: 79-81 طريق يوستون، لندن إن دبليو 1 2 كيو، المملكة المتحدة.

موقع الفندق على الخرائط: Kabannas London St Pancras

أسعار الغرف تبدأ من: 54 دولاراً.

 

  • واي إتش إيه لندن سنترال هوستل

فئة الفندق: 4 نجوم.

عنوان الفندق: 104 شارع بولسوفر، لندن دبليو 1 دبليو 5 إن يو، المملكة المتحدة.

موقع الفندق على الخرائط: YHA London Central Hostel

أسعار الغرف تبدأ من: 56 دولاراً.

 

  • فندق هولمارك كرويدون ايرودروم

فئة الفندق: 4 نجوم.

عنوان الفندق: 680 بورلي واي.

موقع الفندق على الخرائط: Hallmark Hotel

أسعار الغرف تبدأ من: 71 دولاراً.

 

  • رمادا – ويندهام لندن نورث إم 1

فئة الفندق: 4 نجوم.

عنوان الفندق: بين جي سي تي 2-4، إم 1، لندن إن دبليو 7 3 هو، المملكة المتحدة.

موقع الفندق على الخرائط: Ramada London North M1

أسعار الغرف تبدأ من: 81 دولاراً.

 

  • هوليداي إن لندن ساتون

فئة الفندق: 4 نجوم.

عنوان الفندق: طريق جيبسون.

موقع الفندق على الخرائط: Holiday Inn London – Sutton, an IHG Hotel

أسعار الغرف تبدأ من: 99 دولاراً.

 

عروض المطار وحجوزات الطيران المخفضة

من أهم مميزات موقع المطار حرصه الدائم على تقديم أفضل العروض دائماً. ولن تجد له منافساً في تقديم أرخص تذاكر طيران إلى باريس وغيرها، وستشعر بذلك على مدار العام.

أما خدمات موقع المطار فهي في تطور دائم، وحينما تزور موقع الحجوزات كن حريصاً على الاستفادة من كافة الخيارات التي أتاحها لك الموقع. فالشريط الجانبي مليئ بالخدمات والخيارات. والشريط العلوي الأفقي يحتوي على خيارات البحث بحسب التاريخ والوجهة وفئة الطيران. أما شركات الطيران فستجد في كل واحدة فيها مجموعة من الخيارات وما عليك إلا أن تختار ما يناسبك منها.

تصفح المزيد...