أبو ظبي اكتشف مدن العالم

الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي

Family-friendly hotels in Abu Dhabi

لا تدخر الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي أي مصاريف في ضمان تجربة الضيوف للراحة والرفاهية، حيث تتميز الغرف والأجنحة المفروشة بشكل فاخر ببياضات أسرّة فاخرة ووسائل راحة على أحدث طراز وإطلالات خلابة على المدينة أو المياه الزرقاء للخليج العربي، ويتجلى الاهتمام الكامل بالتفاصيل في كل جانب، من المفروشات المصنوعة بدقة إلى الحمامات الفاخرة المزينة بلمسات من الرخام الذهبي .

,ما يميز فنادق أبوظبي حقًا هو التزامها الراسخ بتقديم خدمة استثنائية، حيث يلبي الموظفون اليقظون والمدربون تدريباً عالياً احتياجات كل ضيف، مما يضمن تجربة لا تُنسى وشخصية، وسواء كان الأمر يتعلق بترتيب رحلات استكشافية حصرية، أو تنظيم تجارب تناول الطعام حسب الطلب أو تقديم علاجات سبا مجددة، فإن الفنادق في أبوظبي تتخطى التوقعات في هذا كله.

1- فندق جراند ميلينيوم الوحدة

فندق ذو الـ 5 نجوم

فندق جراند ميلينيوم الوحدة

يقع مركز الوحدة التجاري الشهير على بعد 0.1 كم فقط من الفندق، مما يسمح للضيوف باستكشاف مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام، ويقدم الفندق تجربة طعام مبهجة في مطعم Al Wahda All Day Dining ، وهو أحد مطاعمه الثلاثة، كما تثير الأطباق العالمية حواسك، وبالإضافة إلى ذلك، تضمن لك خدمة الغرف والوجبات الخفيفة في الكافتيريا على مدار الساعة أنك لن تشعر بالجوع أبدً.

ومع وسائل الراحة الممتازة، بما في ذلك الوصول إلى الخدمات، وخدمة الليموزين، يلبي الفندق احتياجات المسافرين من رجال الأعمال، فإن كنت تخطط لحدث؟ فستجد أن الفندق يوفر مكانا لمؤتمرات تمتد على مساحة 592 قدمًا مربعًا، بما في ذلك مركز مؤتمرات، كما تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية ، وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا للضيوف.

بينما يضمن السرير الذي يوضع فوق الوسادة مع ألحفة محشوة بالريش وأسرّة فاخرة نومًا هنيئًا بالليل، وابق على اتصال مع كل الأحباب في كل مكان عبر خدمات الفندق.

يقع الفندق في قلب أبو ظبي، على بعد خطوات من الوحدة مول وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نادي الوحدة، ويمكن الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب السياحي مثل مسجد الشيخ زايد الكبير (14.9 كم) وأبو ظبي مول (3.8 كم) من هذا الفندق، مما يجعله خيارًا مناسبًا وفاخرًا للإقامة في أبو ظبي و واحدا من الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي


2- هوليداي إن أبو ظبي داون تاون

فندق ذوالـ 4 نجوم

هوليداي إن أبو ظبي داون تاون

جرب أفضل ما في ضيافة أبوظبي في فندق هوليداي إن داون تاون، واحد من الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي، ويقع في قلب المدينة، وبفضل موقعه المتميز، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل الكورنيش وأبو ظبي مول، وكلاهما على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة،  كما يقع الوحدة مول على مقربة منه، على بعد 3.5 كم فقط، ومارينا مول على بعد 8.5 كم بالسيارة.

وعند الوصول، يتم الترحيب بالضيوف مع مجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية المصممة لتعزيز إقامتهم، كما يلبي مركز الأعمال الذي يعمل على مدار الساعة احتياجات المسافرين بغرض العمل، مما يضمن لهم الراحة، وعلاوة على ذلك، يتم توفير خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع، مما يسمح للضيوف باستكشاف المدينة دون القلق بشأن موقف السيارات.

وعندما يتعلق الأمر بخيارات تناول الطعام، يقدم الفندق مجموعة من الخيارات لإرضاء كل الأذواق، ويتخصص مطعم La Piazza في تقديم الأطباق العالمية، ويقدم تجربة طهي ممتعة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبات الطعام في الكافيتيريا أو الاستفادة من خدمة الغرف، ويضمن هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم إقامة مريحة لا تُنسى.


3- بيرل روتانا كابيتال سنتر

فندق ذو الـ 4 نجوم

بيرل روتانا كابيتال سنتر

جرب مثال الفخامة والراحة في بيرل روتانا كابيتال سنتر، ذو الموقع المثالي في قلب أبو ظبي، حيث يوفر هذا موقعاً متميزاً، ويضع الضيوف على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض و استاد الشيخ زايد، فالوصول إلى بيرل روتانا كابيتال سنتر سهل للغاية،  كما يقع مطار أبوظبي الدولي على بعد 23.6 كم، واستكشف السوق المحلي النابض بالحياة في قرية البري، على بعد 7.9 كم فقط من الفندق، ولعشاق التاريخ، تقدم قلعة المقطع لمحة عن ماضي المدينة، ويمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بلعبة في نادي الجزيرة الرياضي بينما يمكن لعشاق الطبيعة استكشاف منتزه مانجروف الوطني المذهل، حيث يضمن موقع الفندق الاستراتيجي سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من مناطق الجذب ليستمتع بها الضيوف.

واستفد من مركز الأعمال وخدمة الليموزين وسبع غرف اجتماعات متاحة للمناسبات، حيث يضمن تسجيل الوصول السريع تجربة وصول سلسة، بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، مما يسمح للضيوف بالبقاء على اتصال طوال فترة إقامتهم.

اشعر وكأنك في منزلك في واحدة من غرف الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي المجهزة جيدًا والتي يبلغ عددها 315، والتي تتميز بوسائل الراحة الحديثة والديكور الأنيق، لأن الفندق، يقدم إقامة فاخرة ومريحة في أبو ظبي، مع موقعه المتميز، ووسائل الراحة الاستثنائية، وغرف الضيوف المريحة كذلك تمتع بخيارات رائعة لتناول الطعام، ابق على اتصال مع خدمة الإنترنت المجانية، واسترخ مع مرافق الفندق الترفيهية.


4- فندق وسبا القرم الشرقي أنانتارا

فندق ذو الـ 5 نجوم

فندق وسبا القرم الشرقي أنانتارا

عش تجربة فاخرة حقًا في فندق أنانتارا الذي يقع في قلب أبوظبي ويوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم وسائل راحة لا مثيل لها وموقعًا متميزًا، مما يجعل الضيوف على بعد 10 دقائق بالسيارة من مناطق الجذب الشهيرة مثل مسجد الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومع موقع المنتجع الملائم، يقع استاد الشيخ زايد على بعد 4.8 كم فقط ، في حين أن الوحدة مول على بعد 9.2 كم بالسيارة.

استعد لتدلل نفسك بزيارة النادي الصحي بالمنتجع، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة من العلاجات المجددة للنشاط بما في ذلك التدليك وعلاجات الجسم الشاملة، واسترخِ بأناقة مع مرافق المنتجع الترفيهية، والتي تشمل مسبحًا خارجيًا جذابًا وحوض سبا للاسترخاء وساونا لتجديد النشاط والحيوية، وتذوق تجربة طعام مبهجة في مطعم إنجريدينتس، أحد المطاعم الثلاثة الموجودة في الموقع. 

اشعر وكأنك في منزلك في واحدة من 222 غرفة مصممة بشكل جميل، كل منها يوفر جوًا مريحًا وجذابًا، وابق منتعشًا مع مكيف الهواء، واستمتع براحة لا مثيل لها، ويقدم فندق أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي مجموعة من وسائل الراحة لتعزيز إقامتك، واستفد من مركز الأعمال لأي احتياجات متعلقة بالعمل، وابقَ على اطلاع دائم بالصحف المجانية المتوفرة في الردهة.


5- إنتركونتيننتال أبوظبي

فندق ذو الـ 5 نجوم

إنتركونتيننتال أبوظبي

استمتع برفاهية لا مثيل لها وخدمة استثنائية في إنتركونتيننتال أبوظبي، الذي يقع في قلب مدينة أبو ظبي، ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة وموقعًا رئيسيًا، وسيجد الضيوف أنفسهم على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش الخلاب و 11 دقيقة من ميناء زايد، حيث يوفر الموقع المركزي للفندق أيضًا سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي، الذي يقع على بعد 13.5 كم، ومركز المعارض الوطني بأبو ظبي، على بعد 15.2 كم من مكان الإقامة.

ويعد  الفندق من الفنادق المناسبة للعائلات في أبوظبي، والتي تقدم مجموعة من وسائل الراحة لتعزيز إقامتك، وتلبية أي احتياجات متعلقة بالعمل، واستمتع براحة خدمة الليموزين وخدمة صف السيارات مجانًا في الموقع، اشعر وكأنك في منزلك في واحدة من غرف النزلاء البالغ عددها 390 والتي تم تجهيزها بأناقة، والمصممة لتوفير أقصى درجات الراحة، حيث تحتوي كل غرفة على تكييف وميني بار وتلفزيونات بلازما للترفيه، وباختصار، يقدم فندق إنتركونتيننتال أبوظبي إقامة فاخرة لا تنسى في قلب أبوظبي، مع وسائل الراحة الاستثنائية، بما في ذلك الوصول إلى الشاطئ الخاص، وخيارات تناول الطعام المتعددة، و غرف الضيوف الفسيحة، ويضمن تجربة رائعة حقًا.

تصفح المزيد...