اكتشف مدن العالم لندن

أفضل 9 فنادق رخيصة في لندن

Top Cheap Hotels London

نعمل في موقع المطار علي راحتك ونعلم ما تبحث عنه، فأنت تبحث عن أفضل 9 فنادق رخيصة في لندن، تقدم مجموعة من وسائل الراحة لإقامة لا تُنسى في لندن، ونظرًا لقربها من المتاحف ذات المستوى العالمي والمتنزهات ووجهات التسوق، إلى جانب غرف الضيوف المريحة وخيارات تناول الطعام الممتازة، جمعنا لك هذه الفنادق بالتحديد في هذا المقال، وذلك لمنحك فرصة استكشاف مدينة لندن النابضة بالحياة والاستمتاع بها، فتعرف عليها.

1- فندق ميلينيوم غلوستر لندن كينسينجتون

“فندق 4 نجوم بسعر يبدأ من 655 ريال “

فندق ميلينيوم غلوستر لندن كينسينجتون

اكتشف فندق ميلينيوم غلوستر لندن كينسينجتون، فندق 4 نجوم راقي يقع في قلب مركز مدينة لندن، ويعد من عجائب المدينة الثقافية، حيث يضعك هذا الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف فيكتوريا وألبرت، وتقع حدائق Kensington وشارع Kensington High Street أيضًا على مقربة منه، مما يتيح لك استكشاف المناطق النابضة بالحياة بسهولة.

جرب الراحة والاسترخاء في واحدة من غرف النزلاء المكيفة البالغ عددها 610، والمصممة بعناية لتوفير ملاذ للاسترخاء، ويقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة لتعزيز إقامتك، واستفد من خدمات مركز الأعمال وخدمة الليموزين، وبالنسبة لأولئك الذين يصلون بالسيارة، يتوفر موقف سيارات ذاتي في الموقع مقابل تكلفة إضافية.


2- سانت كريستوفر إن، هامرسميث هوستل

“فندق نجمتين  بسعر يبدأ من 115 ريال “

سانت كريستوفر إن، هامرسميث هوستل

مرحبًا بكم في St. Christopher’s Inn، Hammersmith – Hostel ، خيار الإقامة النابض بالحياة وصديق للميزانية في لندن، حيث الأجواء المفعمة بالحيوية في بيت الشباب هذا، والذي يوفر مجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة، أشبع رغباتك في مطعم بيت الشباب، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة مرضية، واستفد من وسائل الراحة المريحة المقدمة، بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، مما يضمن توفر المساعدة على مدار الساعة، والموظفون متعددو اللغات على استعداد لمساعدتك في أي استفسارات أو طلبات قد تكون لديكم، تتوفر أيضًا خدمة تخزين الأمتعة، مما يتيح لك استكشاف المدينة دون عبء حقائبك.

وباختصار، يقدم سانت كريستوفر إن، هامرسميث هوستل إقامة حيوية وبأسعار معقولة في لندن، استمتع بخيارات الترفيه وتناول العشاء في المطعم الموجود في الموقع واستفد من وسائل الراحة المريحة المتوفرة، مع موقعه المركزي وقربه من مناطق الجذب البارزة، يعد بيت الشباب هذا خيارًا مثاليًا للمسافرين المهتمين بالميزانية الباحثين عن تجربة نابضة بالحياة في قلب لندن.


3- فندق كوراس هايد بارك

“فندق 4 نجوم بسعر يبدأ من 556 ريال “

فندق كوراس هايد بارك

جرب إقامة مريحة ومتصلة في هذا الفندق، الذي يوفر 389 غرفة ضيوف مجهزة تجهيزًا جيدًا مع وسائل الراحة الحديثة، وابق على اتصال مع كل أحبابك، وتمتع براحة تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع، مما يجعل وصولك ومغادرتك خاليين من المتاعب.

واشبع جوعك بوجبة سريعة في The Brasserie، أحد مطاعم الفندق، وبدلاً من ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتجربة تناول طعام مريحة، وإجمالا نستطيع القول بأن، الفندق يوفر إقامة مريحة مع وسائل الراحة الحديثة، واستمتع بخيارات تناول الطعام في المطاعم الموجودة في الموقع، واستفد من الخدمات والمرافق المريحة المتوفرة،فسواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، يضمن هذا الفندق إقامة ممتعة في لندن.


4- فندق بيترشام

“فندق 4 نجوم بسعر يبدأ من 637 ريال “

فندق بيترشام

يوفر الفندق 58 غرفة ضيوف مجهزة تجهيزًا جيدًا مع وسائل الراحة الحديثة، حيث تحظى بلحظة للاستمتاع بالمناظر الخلابة من الشرفة ومناطق الحديقة، مما يوفر جوًا هادئًا للاسترخاء، وابق متصلاً ومطلعًا مع خدمات الإنترنت في جميع أنحاء الفندق، أيضا عزز إقامتك بخدمات مريحة وخدمات التخطيط لحفلات الزفاف وتوافر قاعة مأدبة للمناسبات الخاصة أو التجمعات.

وتذوق الوجبات الخفيفة اللذيذة والوجبات الذواقة في مطعم الفندق، وإذا كنت تفضل تناول الطعام براحة في غرفتك ، فإن خدمة الغرف متاحة خلال ساعات محدودة، كما يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجاتك  بما في ذلك مركز أعمال لأي متطلبات متعلقة بالعمل، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة للمساعدة في أي وقت، واستفد من المناظر الخلابة وخيارات تناول الطعام في الموقع.


5- فندق سافير لندن

“فندق 3 نجوم بسعر يبدأ من 360 ريال “

فندق سافير لندن

يقع فندق Sapphire في حي هامرسميث في لندن، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة وأماكن الإقامة المريحة، ويضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف، حيث تم تجهيز غرف الضيوف البالغ عددها 14 بشكل جيد، مما يضمن أجواء منزلية و متعة حقيقة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة المختلفة أثناء إقامتهم.

كما يوفر موقع الفندق سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة في لندن، حيث يقع على بعد دقيقة واحدة فقط بالسيارة من مركز Westfield London للتسوق و 6 دقائق بالسيارة من Hyde Park، بالإضافة إلى ذلك، يقع قصر باكنغهام على بعد 6.4 كم، وبيكاديللي سيركس على بعد 6.9 كم ، مما يجعل فندق Sapphire خيارًا مناسبًا للمسافرين الباحثين عن استكشاف معالم المدينة.


6- جينيريتور لندن هوستيل

“فندق 3 نجوم بسعر يبدأ من 99 ريال “

جينيريتور لندن هوستيل

يقع جينيريتور لندن في قلب وسط مدينة لندن، ويوفر إقامة مريحة للمسافرين، في موقع ملائم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة راسل والمكتبة البريطانية، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة هذه، ويقع المتحف البريطاني على بعد 1.1 كم فقط، والأوبرا الملكية على بعد كيلومترين، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن استكشاف المعالم الثقافية في المدينة.

ويضم الفندق 214 غرفة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة مرضية في مطعم الفندق وتناول مشروبهم المفضل والاستمتاع به، كما يوفر Generator London قاعدة مريحة للمسافرين، مما يسمح لهم باستكشاف مناطق الجذب القريبة بإقامة ممتعة في وسط المدينة.


7- بوبلوف ذا إكسماوث آرمز، أوستون هوستل

“فندق 3 نجوم بسعر يبدأ من 137 ريال “

بوبلوف ذا إكسماوث آرمز، أوستون هوستل

يقع بوبلوف @ ذا إكسماوث آرمز، أوستون هوستل في قلب لندن، ويوفر إقامة مريحة  للمسافرين، حيث يقع فندق الشباب على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المكتبة البريطانية وساحة راسل، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة هذه، بالإضافة إلى ذلك، يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد فقط من برج الاتصالات البريطاني و 1.8 كم من المتحف البريطاني، مما يجعله خيارًا رائعًا للراغبين في استكشاف معالم المدينة.

ويوفر الفندق 10 غرف للضيوف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر من الشرفة والاستفادة من وسائل الراحة مثل الإنترنت المجاني والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يقدم الفندق إقامة مريحة وملائمة في لندن، مع موقعه المركزي ومجموعة من وسائل الراحة لضمان تجربة ممتعة للضيوف.


8- فندق رويال ناشيونال

“فندق 3 نجوم بسعر يبدأ من 706 ريال “

فندق رويال ناشيونال

يقع الفندق في منطقة Russell Square الساحرة، ويقدم تجربة ممتعة للضيوف، فبعد الترميم الكامل في عام 2004 ، يوفر الفندق وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك خدمات الاتصال والترفيه، حيث يضمن مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة الراحة والمساعدة للزوار.

وعلى الرغم من عدم توفر أسرة الأطفال عند الطلب، إلا أن الفندق يتميز بمساحات عامة يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة وموقف سيارات مناسب للضيوف الذين يصلون بالسيارة، مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي تقدم التخصصات اللذيذة، ويمكن للضيوف الانغماس في رحلة الطهي، كما يقدم أيضًا خدمات الصحة والعافية، مما يسمح للضيوف بالاسترخاء وتجديد شبابهم، وللمسافرين من رجال الأعمال، مما يجعله خيارًا مثاليًا.


9- فندق ستراند كونتيننتال هوستل

“فندق نجمتين  بسعر يبدأ من 152 ريال “

فندق ستراند كونتيننتال هوستل

يقع فندق ستراند كونتيننتال – هوستل في منطقة مركزية في لندن، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة للضيوف، حيث يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و موظفين متعددي اللغات وخدمة تخزين الأمتعة للراحة، ويجعل موقع الفندق المركزي منه خيارًا مثاليًا لاستكشاف مناطق الجذب في لندن، أما ميدان ترافالغار ولندن آي على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام، بينما بيغ بن وقصر باكنغهام على بعد مسافة قصيرة بالسيارة

كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المطارات، ويعد مطار لندن هيثرو هو الخيار المفضل، وبالإضافة إلى ذلك، تشمل مناطق الجذب القريبة نهر التايمز ومسرح رويال هايماركت ومسرح دومينيون، مما يضمن حصول الضيوف على الكثير لاستكشافه أثناء إقامتهم في فندق ستراند كونتيننتال – هوستل.

تصفح المزيد...