اكتشف مدن العالم لندن

أفضل فنادق لندن شارع العرب

Best Arab Street London Hotels

شارع العرب، المعروف أيضًا باسم Egor Road أو Edgware Road ، الذي يضم أفضل فنادق لندن شارع العرب، كما يضم مجموعة مختارة من الفنادق الراقية المناسبة لكل من العائلات والشباب الباحثين عن الإقامة في هذه المنطقة الحيوية، وبفضل موقعه المناسب وقربه من شارع أكسفورد ومستشفى سانت ماري، ويوفر شارع العرب تجربة ديناميكية وحيوية لأولئك الذين يستكشفون لندن.

1-هيلتون لندن متروبول

فندق 4 نجوم

هيلتون لندن متروبول

فندق هيلتون لندن متروبول يقع في قلب لندن، ويقدم مجموعة من وسائل الراحة وموقعًا مناسبًا للضيوف، ويضم ناديًا صحيًا ومسبحًا داخليًا وساونا ليستمتع بها الضيوف، كما تتوفر أيضًا خدمات الكونسيرج وصالون لتصفيف الشعر، ويقع الفندق في موقع مركزي، كما يقع شارع أكسفورد وبارك لين على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية في EDG Bar & Lounge ، أحد مطاعم الفندق الأربعة، أو اختيار خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويوفر وسائل راحة إضافية مثل مركز الأعمال، وتسجيل الوصول السريع، وتسجيل المغادرة السريع، ولأولئك الذين يخططون للمناسبات، ويحتوي على مرافق واسعة، بما في ذلك مركز مؤتمرات تبلغ مساحته 44116 قدمًا مربعًا (4098 مترًا مربعًا) كما تتوفر خدمة صف السيارات في الموقع مقابل رسوم، ويوفر الفندق للضيوف إقامة مريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة.


2- طريق سوندر إدجوير

فندق 3 نجوم

طريق سوندر إدجوير

يقدم  الفندق مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وخدمات الترفيه، مما يضمن إقامة مريحة وممتعة للضيوف، إلى جانب توفر موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محددة لمساعدة الضيوف.

كما يضم مكان الإقامة 45 غرفة مكيفة، جُهز منها بتلفزيون بشاشة مسطحة وتلفزيون مع قنوات الكابل للترفيه، ويقع مكان الإقامة بالقرب من العديد من أماكن الجذب السياحي، حيث يقع كل من بارك لين وشارع بيكر ومتحف مدام توسو للشمع وهايد بارك على مسافة قصيرة من الفندق، وبفضل وسائل الراحة والغرف المريحة والقرب من مناطق الجذب الرئيسية، فالفندق يوفر إقامة ممتعة ومريحة للمسافرين.


3- دبل تري باي هيلتون لندن – هايد بارك

فندق 4 نجوم

دبل تري باي هيلتون لندن - هايد بارك

يقع فندق لندن هايد بارك في قلب وسط مدينة لندن، ويوفر إقامة مريحة للضيوف، وموقع الفندق المتميز يجعل الضيوف على بعد خطوات من حدائق Kensington وعلى بعد 8 دقائق سيرا على الأقدام من هايد بارك وقاعة ألبرت الملكية على مقربة أيضًا.

تم تصنيف الفندق 4 نجوم، مما يضمن مستوى عالٍ من الجودة والخدمة، والمطار المفضل للفندق هو London Heathrow، ومع وجود مطارات أخرى مثل Luton و Gatwick و London City ضمن مسافة معقولة، يمكن للضيوف استكشاف مناطق الجذب القريبة مثل محلات هارودز، مما يجعل الفندق خيارًا مثاليًا لمن يتطلعون إلى الاستمتاع في أجواء لندن النابضة بالحياة.


4- فندق ميلينيوم لندن نايتسبريدج

فندق 4 نجوم

فندق ميلينيوم لندن نايتسبريدج

يوفر فندق ميلينيوم لندن نايتسبريدج مجموعة من وسائل الراحة وموقعًا مركزيًا للضيوف للاستمتاع بإقامتهم في لندن، حيث يمكن للضيوف تناول وجبتي الغداء والعشاء في مطعم Le Chinois، كما تتوفر وجبات الطعام في الكافيتيريا، ويوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لمزيد من الراحة.

والفندق يحتوي على مركز تجارى وصحف مجانية فى اللوبى وتنظيف جاف / خدمات مغسلة كمرافق مميزة، وبفضل موقعه المركزي  يمكن للضيوف بسهولة استكشاف مناطق الجذب القريبة مثل شارع سلون وهارودز ، اللذان يقعان على بعد خطوات فقط،  ويقع متحف فيكتوريا وألبرت ومتحف التاريخ الطبيعي على مسافة قصيرة من 1.2 كم و 1.6 كم على التوالي. وغرف النزلاء في الفندق البالغ عددها 222 غرفة مجهزة تجهيزًا جيدًا.


5- فنادق ومنتجعات بيلتمور مايفير إل إكس آر

فندق 5 نجوم

فنادق ومنتجعات بيلتمور مايفير إل إكس آر

فنادق ومنتجعات بيلتمور مايفير إل إكس آر،هي منشأة استثنائية تقع في مايفير، وتشتهر بأجوائها العائلية، ويخضع الفندق لعملية تجديد كاملة في عام 2019، مما يعكس التزامه بالحفاظ على مستويات عالية من الجودة،ويرحب بالضيوف بحرارة من قبل مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر أسرّة للأطفال عند الطلب لاستيعاب العائلات التي لديها أطفال صغار.

كما يتم إعطاء الأولوية للراحة وإمكانية الوصول، مما يضمن للضيوف إقامة خالية من المتاعب، حيث تقدم Biltmore Mayfair، LXR Hotels & Resorts خدمات التدبير المنزلي الفاخرة وإعداد طبقك المفضل بنفسك، ويلبي الفندق احتياجات الضيوف من رجال الأعمال بمرافقه وخدماته التجارية، ويرجى ملاحظة أن بعض الخدمات قد تخضع لرسوم إضافية.


6- فندق لندن هيلتون في بارك لين

فندق 5 نجوم

فندق لندن هيلتون في بارك لين

يوفر مكان الإقامة مجموعة من وسائل الراحة المميزة بما في ذلك مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة ليموزين وتسجيل وصول سريع لراحة الضيوف، ووقوف السيارات الذاتي متاح في الموقع مقابل تكلفة إضافية، وأثناء عمليات التجديد، ستتخذ المنشأة تدابير لتقليل الضوضاء والإزعاج ، مما يضمن إقامة مريحة للضيوف.

ويحتوي الفندق على مجموعة مختارة من 453 غرفة، كل منها مجهز بأجهزة ميكروويف، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه على أجهزة التلفزيون الذكية مقاس 50 بوصة مع الأفلام المدفوعة، ويقع مكان الإقامة بالقرب من ركن هايد بارك، ويُعد مكتب الاستقبال والمنطقة الخارجية أيضًا من السمات البارزة للفندق، حيث يتم تشجيع الضيوف على الشعور وكأنهم في المنزل والاستمتاع بـ إقامتهم في غرف الضيوف المجهزة جيدًا.


7- إنتركونتيننتال لندن بارك لين ، أحد فنادق اي اتش جي

فندق 5 نجوم

إنتركونتيننتال لندن بارك لين ، أحد فنادق اي اتش جي

يوفر مكان الإقامة مجموعة من وسائل الراحة المميزة بما في ذلك مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة ليموزين وتسجيل وصول سريع لراحة الضيوف، كذلك وقوف السيارات الذاتي متاح في الموقع مقابل تكلفة إضافية، وأثناء عمليات التجديد، وتتخذ المنشأة تدابير لتقليل الضوضاء والإزعاج، مما يضمن إقامة مريحة للضيوف.

ويحتوي الفندق على مجموعة مختارة من 453 غرفة، كل منها مجهز بأجهزة ميكروويف وتلفزيونات بلازما، ويستطيع الضيوف الاستمتاع بالترفيه على أجهزة التلفزيون الذكية مقاس 50 بوصة مع الأفلام المدفوعة، والوصول إلى الإنترنت مقابل تكلفة إضافية، وتقدم الحمامات الخاصة مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات الشعر، كما تشتمل المرافق الإضافية على هواتف وخزائن ومكاتب، ويقع مكان الإقامة بالقرب من ركن هايد بارك.

تصفح المزيد...