اكتشف مدن العالم لندن

أفضل 5 فنادق لندن خمس نجوم 

أفضل 5 فنادق لندن خمس نجوم

ندعوك لاحتضان راحتك في أناقة وعظمة مع أفضل 5 فنادق لندن خمس نجوم، والتي تعد ملاذًا راقي وسط المدينة الصاخبة، لذا جرب التقارب المتناغم بين الفخامة الخالدة ووسائل الراحة الحديثة، مما يرفع إقامتك إلى مستويات لا مثيل لها من التميز عبر موقعنا “المطار”

1- فندق نوبو لندن بورتمان سكوير

فندق خمس نجوم” تم تقييمه 4.5/5″

فندق نوبو لندن بورتمان سكوير

إذا اخترت الإقامة في فندق نوبو لندن بورتمان سكوير بحضورك ، ستجد نفسك مغمورًا في قلب لندن، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شارع أكسفورد المرموق وماربل آرك الشهير، فتمتع  بالإقامة في هذا الفندق الرائع، الذي سيضعك على مسافة 0.5 كيلومتر من حديقة هايد بارك الساحرة و 3.8 كيلومترات من عظمة ساعة بيج بن.

واحتضن القرب من ماربل آرك،في واحد من أفضل 5 فنادق لندن خمس نجوم  مما يسمح لك بالاستمتاع بالجاذبية الآسرة لهذه الجوهرة المعمارية، واكتشف الإيقاع النابض بالحياة لسيرك أكسفورد، على بعد 1.3 كيلومتر فقط، ويقدم مزيجًا مبهجًا من التسوق والتجارب الثقافية.

وكدليل على التزامه بالخدمة الاستثنائية، يتميز الفندق بمجموعة من وسائل الراحة المحترمة، ومركز أعمال يعمل على مدار 24 ساعة جاهز لتلبية احتياجاتك المهنية، بينما تضيف خدمة الليموزين لمسة إضافية من الأناقة لمتطلبات النقل الخاصة بك. 


2- فنادق ومنتجعات بيلتمور مايفير إل إكس آر

فندق خمس نجوم” تم تقييمه 4.5/5″

فنادق ومنتجعات بيلتمور مايفير إل إكس آر

في روعة هذه المؤسسة الرائعة، التي تقع في حي مايفير الرائع، يعد هذا الفندق الرائع ملاذاً مفضلاً للعائلات التي تبحث عن تجربة غير عادية، وقد خضع لعملية تجديد شاملة في عام 2019، مما يجسد تفانيه الذي لا يتزعزع لتحقيق الجودة الاستثنائية، حيث تمتد جاذبية هذه المنشأة إلى ما وراء أماكن الإقامة الفاخرة، كما تحتضن العصر الرقمي من خلال توفير خدمة الاتصال في جميع أنحاء المناطق العامة ووحدات السكن. 

وعند الوصول، يتم الترحيب بالضيوف بحرارة، حيث توجد خدمة استقبال مخصصة على مدار 24 ساعة جاهزة لتلبية جميع احتياجاتهم، ويرجى ملاحظة أن أسرّة الأطفال غير متوفرة عند الطلب في هذه الفندق، وإدراكًا لأهمية إمكانية الوصول، ويوفر الفندق غرف ضيوف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة ومصممة بعناية لضمان سهولة الحركة والراحة للجميع. 


3- فندق ذا لانجهام لندن

فندق خمس نجوم” تم تقييمه 4.5/5″

فندق ذا لانجهام لندن

يقع هذا الفندق الفخم والمتألق بأناقة على طول شارع أكسفورد المرموق، ولا شيء سوى The Langham London، يشهد هذا الفندق الرائع على العظمة الخالدة، الذي يعود أصوله إلى عام 1865 اللامع، وخضع لعملية ترميم دقيقة في عام 2016، وبث حياة جديدة في جدرانه ذات الطوابق.

 وتتمزج شبكة Wi-Fi بسلاسة بين أصداء الماضي ووسائل الراحة في الحاضر، وتتخلل كل ركن من أركان هذا المنزل المتألق، مما يضمن اتصالاً غير منقطع للضيوف المميزين، ويفتخر فندق Langham London بخدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، حيث يقف فريق متخصص على أهبة الاستعداد لتلبية أهواء ورغبات أولئك الذين يبحثون عن المتعة والاسترخاء في أحضان المدينة.

كما يتبنى الفندق الشمولية من خلال توفير غرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة، فيضمن أماكن إقامة مريحة لمن لديهم اعتبارات تتعلق بالتنقل، بسبب موقف سيارات مجهز جيدًا وجاهز لتلبية احتياجات الضيوف، ويوفر مكان آمنًا لسياراتهم العزيزة. 


4- فندق ريتز لندن

فندق خمس نجوم” تم تقييمه 4.5/5″

فندق ريتز لندن

من بين وسائل الراحة الفخمة المقدمة لراحتك القصوى، يوجد بالفندق مركز خدمات مجهز بالكامل لخدمتك، مما يضمن تسهيل مهامك المهنية بسلاسة، وتقف خدمة الليموزين الرائعة على استعداد لتأخذك بعيدًا في رحلات أنيقة، بينما يُسرع تسجيل الوصول السريع من وصولك، ويحتضن جوهر الكفاءة والرقي.

فدلل ذوقك بتناول وجبة فاخرة في مطعم بالم كورت، حيث تتكشف فنون الطهي في سيمفونية من النكهات، وبدلاً من ذلك، يمكنك الرجوع إلى ملاذك الشخصي والاستمتاع بالمتعة التي توفرها خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل شغف باهتمام لا تشوبه شائبة بالتفاصيل، واختتم يومك بتناول المشروبات المنعشة أو استمتع بمزيج متناغم من الأجواء والمرطبات، واسمح لنفسك بالانتقال إلى عالم من بهجة الطهي والانغماس الحسي.

انعم بالاسترخاء في إحدى غرف النزلاء المجهزة بأناقة البالغ عددها 136، والتي تعد كل منها ملاذًا للراحة والرفاهية، حيث  تحيطك الغرف المكيفة باحتضان مريح.


5- فندق باليوني لندن

فندق خمس نجوم” تم تقييمه 4.5/5″

فندق باليوني لندن

ارفع حواسك وانطلق في رحلة من الرفاهية الراقية في فندق باليوني لندن – فهو واحد من الفنادق الرائدة في العالم، ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب لندن، ويغمره بأناقته التي لا مثيل لها وقربها من شارع Kensington High Street الساحر والعناق الأخضر لحدائق Kensingto، في عالم من الفخامة والعظمة الخالدة، وفي هذا الفندق تشعر بالمزيد من  التطور السهل، حيث ينتظرك مطعم Brunello الذي يسعد الأذواق المميزة، ويقدم تجربة طهي رائعة حيث يحتل المطبخ الإيطالي مركز الصدارة، فتذوق سمفونية النكهات وسط الأجواء الساحرة.

كذلك خذ لحظة لتجرب خدمات الاستجمام النادي الصحي الفخم، والذي يقدم مجموعة واسعة من التدليك المريح  وعلاجات الجسم المنشطة،  واغتنم الفرصة لاستكشاف  المرافق الترفيهية، بما في ذلك المسبح الخارجي المنعش.

و تمتع بالجمال الهادئ المطل على الحديقة وأنت تشارك في تناول الطعام في الهواء الطلق، واستمتع بالروعة الطبيعية التي تحيط بك، وبدلاً من ذلك، يمكنك الرجوع إلى الفندق الخاص بك والاستسلام لمتعة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل رغبة باهتمام لا تشوبه شائبة، ولما لا وهو من أفضل 5 فنادق لندن خمس نجوم 

تصفح المزيد...