اكتشف مدن العالم اسطنبول

أفضل 10 فنادق في اسطنبول مطلة على البحر

The 10 Best Hotels in Istanbul with Sea Views

إن أجمل ما في اسطنبول هو إطلالاتها البحرية. وأظن أنك قد مررت بصور رائعة لمشهد العبّارات والسفن وهي تمر عبر مضيق البوسفور الجميل، حيث تتراءى لك من الجهتين ضفتا مدينة اسطنبول بجماليتها العمرانية. وهل مرّ بك مشهد مسجد السلطان أحمد المتربع على مدخل مضيق البوسفور من جهة بحر مرمرة، حيث يشهد على التاريخ البحري العريق لهذه المدينة المفعمة بالسحر والجمال. وليس بعيداً عنه، بعد أن تعبر كيلومترات قليلة داخل القناة، ستجد معلم آيا صوفيا متربعاً بكل هيبته ليعطي المدينة جمالية أسطورية فتجعل خيالك يسبح عبر التاريخ، إلى عصر السلطنة العثمانية وما قبلها.

باختصار، حين الحديث عن الإطلالات البحرية لاسطنبول فالمقصود هو هذا النوع من الجمال المشبع بالتاريخ والحضارة والروعة العمرانية. وبالتالي، حين تحجز في أحد الفنادق الشاطئية أو المطلة على البحر، فأنت ستكون على موعد مع مشاهد مذهلة، ومع طبيعة خلابة، ومع تاريخ حافل، ومع هندسة عمرانية رائعة. من هنا، سنذكر لك أفضل 10 فنادق اسطنبول المطلة على البحر، وما عليك إلا أن تحجز من خلال تطبيق المطار الذي يقدم لك أفضل العروض على الاطلاق. وقبل الحديث عن هذه الفنادق الـ 10، سنعدّدها لك بشكل سريع:

1- فندق كراون بلازا اسطنبول (Crowne Plaza Istanbul)

2- فندق كونراد اسطنبول البوسفور (Conrad Istanbul Bosphorus)

3- فندق ذا ستاي بوسفور (The Stay Bosphorus)

4- فندق لازوني (Lazzoni Hotel)

5- فندق نوفوتيل اسطنبول (Novotel Istanbul Bosphorus)

6- فندق هيلتون إسطنبول البوسفور (Hilton Istanbul Bosphorus)

7- فندق هيلتون اسطنبول باكير كوي (Hilton Istanbul Bakirkoy)

8- شانغري-لا بوسفور (Shangri-La Bosphorus)

9- فندق سي في كي تقسيم (CVK Hotels Taksim)

10- فندق سويس أوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول (Swissôtel The Bosphorus Istanbul)

 

1- فندق كراون بلازا اسطنبول (Crowne Plaza Istanbul)

موقع الفندق: Crowne Plaza Istanbul – Florya

فندق كراون بلازا اسطنبول (Crowne Plaza Istanbul)

يعتبر فندق كراون بلازا من الفنادق الأنيقة والفخمة التي تقع بقرب شواطئ بحر مرمرة. له إطلالة رائعة على الساحل الرملي، وغرفه تطل على الامتدادات الزرقاء لمياه البحر في الضفة الشرقية قبل الدخول إلى مضيق البوسفور. 

يحتوي الفندق على مسبح خارجي جميل جداً، وهو مجهز بمرافق للاجتماعات واللقاءات. فندق كراون بلازا في اسطنبول يقع بقرب أكواريوم اسطنبول ومركز اكوا فلوريا التجاري. 

باختصار، يعتبر هذا الفندق مثالياً لمن يرغب بالاستجمام والترفيه والتمتع بالجولات الشاطئية وبمشاهد غروب الشمس من نوافذ غرفته. إضافة لكونه يقع بقرب بعض المعالم الحيوية لاسطنبول. سارع للحجز لتحظى بهذه المزايا وغيرها أيضاً. 


2- فندق كونراد اسطنبول البوسفور (Conrad Istanbul Bosphorus)

موقع الفندق: Conrad Istanbul Bosphorus

فندق كونراد اسطنبول البوسفور (Conrad Istanbul Bosphorus)

يقع فندق كونراد اسطنبول على الضفة الغربية المطلة على مضيق البوسفور. موقعه رائع لمن ينشد الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الزحام والضجيج. ستتمتع في غرفه بخدمة رائعة، وستحظى بأشهى المأكولات البحرية. أما إطلالته على مضيق البوسفور فهي التي تعطي للإقامة في هذا الفندق النكهة المميزة. وستستنشق هواء البحر المنعش الذي سيملأ رئيتيك بطاقة الحياة ونفسك بأعلى مستويات الراحة والانبساط. يضم الفندق مركزاً لعلاجات السبا ونادياً للتمارين واللياقة البدنية وملاعب تنس طينية.


3- فندق ذا ستاي بوسفور (The Stay Bosphorus)

موقع الفندق: The Stay Bosphorus

فندق ذا ستاي بوسفور (The Stay Bosphorus)

وهو من الفنادق الفخمة وذات البناء العريق والقديم في اسطنبول، حيث يعود معلمه إلى القرن الـ 19. يقع متاخماً لشواطئ مضيق البوسفور عند الضفة الغربية وفي الربع الأول للقناة إذا دخلت إليها من جهة بحر مرمرة. ولقربه من سواحل المضيق تعتبر إطلالات غرفه خلابة جداً. ومنها تستطيع أن تطل على العبارات والسفن التي تعبر القناة بسكون.

أما الموقع الذي يحيط بالفندق من جهة البر فهو مليئ بالمطاعم والمقاهي والمتاجر ومحلات الألبسة والموضة. مما يجعل هذا الفندق بقرب مناطق الجذب المهمة في المدينة. 


4- فندق لازوني (Lazzoni Hotel)

موقع الفندق: Lazzoni Hotel

فندق لازوني (Lazzoni Hotel)

يقع فندق لازوني على ضفاف خليج القرن الذهبي في اسطنبول في جزئها الأوروبي. وتتميز غرف هذا الفندق بإطلالات ساحرة على سواحل هذا الخليج الساحر التي تتلألأ مياهه لتصبح ذهبية عند وقت الغروب.

ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مدينة اسطنبول القديمة، مما يجعله بجوار الأماكن الحيوية للمدينة. يحتوي الفندق على مركز سبا بمساحة 700 متر مربع. وهو مزود بحمام داخلي وساونا ومرافق للمساج.


5- فندق نوفوتيل اسطنبول (Novotel Istanbul Bosphorus)

موقع الفندق: Novotel Istanbul Bosphorus

فندق نوفوتيل اسطنبول (Novotel Istanbul Bosphorus)

يقع فندق نوفوتيل اسطنبول في الشطر الأول لضفاف مضيق البوسفور بالقرب من جسر غالاتا الذي يقطع الخليج الذهبي واصلاً بين ضفتيه. ويعتبر موقعه حيوياً جداً. فبالقرب منه يوجد ميناء الرحلات البحرية، وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام تستطيع الوصول إلى متحف اسطنبول للفن وبرج غالاتا وكنيسة القديس أنطونيوس ومحطة الترام والحافلات. 

تصميم غرف الفندق جميلة وعصرية وإطلالاتها رائعة على خليج البوسفور وعلى مدينة اسطنبول وبزوايا مختلفة. يحتوي الفندق على مسبح داخلي ومركز للسبا مع مرافقه من ساونا وغرفة بخار وحمام تركي. كما يحوي الفندق مركزاً للياقة البدنية.


6- فندق هيلتون إسطنبول البوسفور (Hilton Istanbul Bosphorus)

موقع الفندق: Hilton Istanbul Bosphorus

فندق هيلتون إسطنبول البوسفور (Hilton Istanbul Bosphorus)

يطل فندق هيلتون اسطنبول البوسفور على مضيق البوسفور من الجانب الأوروبي للمدينة. وهو يعتبر من أهم المعالم الحيوية لمدينة اسطنبول. موقعه مميز جداً في مكان هادئ ويتسم بالمناظر الطبيعية الجميلة والخلابة. كما أنه يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المركز الحيوي في اسطنبول وهو ميدان تقسيم.

خدمة الفندق راقية جداً وغرفه رائعة وتطل على البوسفور وعلى الحدائق الجميلة المحيطة بالمكان. يحتوي الفندق على العديد من المطاعم وعلى ناد صحي ومركز للياقة البدنية. كما أنه مجهز بمسبح داخلي وخارجي.


7- فندق هيلتون اسطنبول باكير كوي (Hilton Istanbul Bakirkoy)

موقع الفندق: Hilton Istanbul Bakirkoy

فندق هيلتون اسطنبول باكير كوي (Hilton Istanbul Bakirkoy)

يقع هذا الفندق على ضفاف بحر مرمرة في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول. تطل غرفه على مشاهد بانورامية خلابة لبحر مرمرة الرائع. وهي غرف عصرية ومجهزة بكل ما يحتاجه الزوار. والمأكولات التي تقدم في الفندق فاخرة ولذيذة وتراعي أذواق النزلاء.

وفندق هيلتون اسطنبول باكير كوي يبعد مسافة قصيرة عن وسائل النقل العام التي يمكن من خلالها التجول في مدينة اسطنبول وزيارة متاجرها ومعالمها الجميلة.


8- شانغري لا بوسفور (Shangri-La Bosphorus)

موقع الفندق: Shangri-La Bosphorus, Istanbul

شانغري لا بوسفور (Shangri-La Bosphorus)

يقع فندق شانغري-لا بوسفور على الضفة الغربية من مضيق البوسفور، في الجزء الأوروبي من اسطنبول. ويملك الفندق إطلالة مميزة. وغرفه فخمة وأنيقة ومزينة بالثريا التي تعكس ألواناً هادئة وجميلة. مبنى الفندق رائع وجميل ويعود تاريخه إلى عام 1930.

ولمن يريد التمتع بالجولات البحرية فإن الفندق قريب جداً من ميناء بشكتاش للعبارات. وهو يبعد فقط 2 كلم من ميدان تقسيم الشهير. أما مطار اسطنبول فهو على بعد 53 كلم. الفندق مجهز بكل وسائل الاستجمام والراحة. فهو يحوي مسبحاً داخلياً وسبا ومطاعم تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.


9- فندق سي في كي تقسيم (CVK Hotels Taksim)

موقع الفندق: CVK Hotels Taksim

فندق سي في كي تقسيم (CVK Hotels Taksim)

يقع فندق سي في كي تقسيم ذو الـ 4 نجوم في ساحة تقسيم في قلب منطقة بيوغلو، ويوفر غرفًا أنيقة ذات لمسات مميزة. يتمتع مطعم الفندق ذو الجدران الزجاجية بإطلالات شاملة على مضيق البوسفور.

يضم الفندق سبا وحماماً رخامياً فاخراً، حيث يتم تقديم خدمات المساج التقليدي والساونا الفنلندية والجيم على أحدث طراز. يقدم الفندق بوفيه إفطار بالإضافة إلى وجبات غداء وعشاء انتقائية في المنطقة الداخلية الأنيقة أو على التراس البانورامي. تتوفر المشروبات في 3 بارات، ويقدم بار الفيتامين الفاكهة الطازجة يوميًا. يبعد الفندق 400 متر فقط عن شارع الاستقلال. ويوفر لك الفندق خدمة الوصول السهل إلى العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمتاجر والمعارض الفنية.

كما يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر دولمة بهجة، و1.2 كم من ملعب فودافون أرينا، و4 كم من مركز جواهر للتسوق، و7 كم من مركز زورلو سنتر للتسوق، و11 كم من مركز استينيا بارك للتسوق. يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم من الفندق.


10- فندق سويس أوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول (Swissôtel The Bosphorus Istanbul)

موقع الفندق: Swissôtel The Bosphorus Istanbul

فندق سويس أوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول (Swissôtel The Bosphorus Istanbul)

فندق سويس أوتيل ذا بوسفوروس إسطنبول هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع في الجزء الأوروبي لاسطنبول على الضفة الغربية للبوسفور. يتميز بتصميماته الأنيقة ومرافقه الجميلة، بما في ذلك وجود مسبح على السطح وسبا حائز على جوائز. كما يوفر الفندق إطلالات رائعة على مضيق البوسفور.

تتميز جميع الغرف في الفندق بديكورات عصرية مع لمسات من التصميم السويسري ودفء الثقافة التركية. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب للعمل ومنطقة جلوس في جميع الغرف.

يضم الفندق العديد من المطاعم الأنيقة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. كما يضم الفندق بارًا على السطح يوفر إطلالات رائعة على البوسفور. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح داخلي وخارجي ومركز للياقة البدنية وساونا.

يقع الفندق بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في إسطنبول، بما في ذلك قصر الباب العالي والبازار الكبير والجامع الأزرق. يبعد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي مسافة 42 كم عن الفندق.

تصفح المزيد...