اكتشف مدن العالم دبي

أفضل 10 فنادق دبي للعوائل

Top 10 Hotels For Families in Dubai

لم تستثمر إمارة دبي في أي مرفق إلا وكانت رائدة به، فتجدها تقدم أفضل ما لديها بما يجعل ارتياد مرافقها متعة حقيقية تستجلب السياح والمستثمرين حول العالم للحصول على المزايا الرائعة ولتحقيق أفضل ما يطمحون إليه. وتعتبر دبي إحدى أهم مناطق العالم في المجال السياحي والفندقي. وفنادقها هي الأفخم والأكثر تميزاً والأفضل تجهيزاً. وهي تراعي مختلف الاحتياجات والمجالات. فإذا كان سفر الزائر للعمل، فسيجد أفضل الفنادق هناك لتساعده في ذلك. وكذلك فيما إذا كان للترفيه أو التسوق أو الاستكشاف. 

وتضم دبي أيضاً افضل الفنادق التي تناسب العائلات. ومعنى أن يناسب أي فندق نزول عائلة فيه هو اشتماله على غرف مجهزة، وعلى مرافق تتيح لأفراد العائلة الترفيه والاستمتاع. إضافة إلى خدمة فندقية تتعامل مع العوائل بحفاوة ولطف. هذا من دون إغفال موقع الفندق وقربه من أهم المعالم والمتاجر التي تجذب العائلات إليها. وفيما يلي إليك أسماء الفنادق الـ 10 المناسبة للعوائل قبل الحديث عن كل واحدة منها بشيء من التفصيل:

1- فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش (Sofitel Dubai Jumeirah Beach)

2- فندق العنوان دبي مول (Address Dubai Mall)

3- فندق العنوان مرسى دبي (Address Dubai Marina)

4- منتجع بلغاري دبي (Bulgari Resort Dubai)

5- فندق كمبينسكي مول الإمارات (Kempinski Hotel Mall of the Emirates)

6- فندق أتلانتس ذا رويال ( Atlantis The Royal)

7- فندق برج العرب جميرا (Burj Al Arab)

8- فندق ذا دبي إيديشن (The Dubai EDITION)

9- فندق والدروف أستوريا دبي انترناشينال فاينناشال سينتر (Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre)

10- فندق فايف نخلة جميرا دبي (FIVE Palm Jumeirah Hotel)

 

1- فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش (Sofitel Dubai Jumeirah Beach)

موقع الفندق: Sofitel Dubai Jumeirah Beach

فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش هو خيارك الأمثل لتجربة فاخرة من فئة 5 نجوم. يجمع هذا الفندق بين الفخامة والموقع المثالي، ويُعتبر بمكانه المميز مباشرةً على شارع ذا ووك الترفيهي وذا بيتش الجديد وبواجهته البحرية المذهلة واحدًا من أبرز معالم دبي.

يتميز فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش بـ 444 غرفة وجناحًا تطل على جمال الخليج العربي، ويقدم تجربة طهي رائعة في مطاعمه المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق العالمية. بالإضافة إلى ذلك، تمتد المرافق الترفيهية فيه لتشمل مركز سوفيتل للياقة البدنية وغرف اجتماعات ماجنيفيك المجهزة بشكل مثالي لاستضافة أنشطة الأعمال.

يوفر هذا الفندق الفاخر الوصول السهل إلى شاطئ جميرا ويضم ناديًا رياضيًا وغرفًا علاجية مهمة، إضافةً إلى خمسة بارات تضفي لمسة من الاسترخاء والترفيه على إقامتك. احجز لإقامتك الفاخرة اليوم في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش واستمتع بتجربة لا تُنسى في دبي.


2- فندق العنوان دبي مول (Address Dubai Mall)

موقع الفندق: Address Dubai Mall

فندق العنوان دبي مول

 

فندق العنوان دبي مول هو من فنادق 5 نجوم التي تقع في قلب إمارة دبي، وبجوار برج خليفة. يطل مسبحه الخارجي على برج خليفة، وتحتوي غرفه على شرفات تقدم إطلالات بانورامية رائعة على المدينة. وهي مجهزة بخدمة الواي فاي وبأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار. تستطيع في فندق العنوان دبي تناول الطعام في المطعم في الهواء الطلق وذلك في مطعم Cabana وصالة اللوبي كارات. ستحظى في الفندق بمركز للياقة البدنية مفتوح على مدار 24 ساعة وسبا متكامل. احتواء الفندق على ناد للأطفال، ووقوعه في قلب دبي بنحو يضعه بقرب أهم المعالم السياحية الرائعة والمتاجر وأماكن الترفيه والمطاعم والكافيهات على اختلافها، يجعل هذا الفندق مناسباً جداً للعائلات.


3- فندق العنوان مرسى دبي (Address Dubai Marina)

موقع الفندق: Address Dubai Marina

فندق العنوان مرسى دبي

في قلب مرسى دبي الساحر، تجتمع الرفاهية والاسترخاء في فندق العنوان مرسى دبي. يقع الفندق مباشرةً بجوار مرسى دبي مول وعلى مقربة من شواطئ الخليج العربي، ويضم مسبحًا رائعاً يقع على الطابق الرابع، مع مساحات خارجية رائعة لتناول الطعام وبار بجانب المسبح مع إطلالات ساحرة على المرسى.

ستجد غرف الفندق مكيفة ومزينة بألوان دافئة وأثاث خشبي، وهي تتوفر على  خدمة الواي فاي المجانية ومرافق لتحضير الشاي والقهوة وميني بار، وتلفزيونات بشاشات مسطحة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في مطعم Mazina الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والعربية والأوروبية مع إطلالات خلابة على المرسى.

يقدم الفندق سبا مذهلًا مع تشكيلة واسعة من علاجات الوجه والجسم باستخدام زيوت عضوية، ويتضمن مركز اللياقة البدنية ساونا ومدربين شخصيين محترفين وغرف بخار. 

يوفر نادي Qix Kids للأطفال مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية مثل البلايستيشن وجدران التسلق والدمى والفنون والحرف اليدوية، فيما يقدم الأفلام وروايات القصص والرقص والموسيقى يومياً في أوقات محددة.

موقع الفندق مثالي حيث يبعد دقائق فقط عن مدينتي الإعلام والإنترنت في دبي، والمنطقة الحرة في جبل علي، وأيضًا يمكنكم الوصول إلى شواطئ الخليج العربي بمجرد قطع مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.


4- منتجع بلغاري دبي (Bulgari Resort Dubai)

موقع الفندق: Bulgari Resort Dubai

منتجع بلغاري دبي

في قلب خليج جميرا في دبي، تتوسط جزيرة ساحرة متشكلة على هيئة فرس البحر، وهي الموقع الذي يتميز به فندق ومنتجع بلغاري. وفي هذا الموقع المميز يقدم الفندق لنزلائه تجربة فريدة من نوعها، حيث يستضيف مرسى خاص يتألف من 50 رصيفًا للقوارب، ويفتخر بكونه المضيف لأول نادي يخت بلغاري في العالم، حيث يتيح للضيوف فرصة التمتع بإطلالات استثنائية على أمواج البحر.

يضم فندق ومنتجع بلغاري 101 غرفة وجناحًا فخماً و20 فيلا فاخرة، حيث تتوفر لكل وحدة مسبح خاص وحديقة خضراء تطل على سحر البحر.

يتيح المنتجع للضيوف الاستمتاع بسبا فاخر يتضمن حمامًا تقليديًا ومسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية، بالإضافة إلى صالون تجميل.

وما يجعل الفندق مناسباً للعوائل اشتماله على مسبح وحديقة هذا إضافة إلى موقعه المميز القريب من نبض مدينة دبي. فعلى بُعد مسافة قصيرة، يمكن للعائلات اكتشاف معالم دبي الرائعة، حيث يبعد المنتجع مسافة 4.1 كيلومتر عن أوبرا دبي و4.2 كيلومتر عن برج خليفة. وعندما يحين وقت المغادرة، يبعد مطار دبي الدولي مسافة 13 كيلومترًا فقط، مما يجعل رحلتك إلى هذا العالم الفاخر مريحة وميسرة.


5- فندق كمبينسكي مول الإمارات (Kempinski Hotel Mall of the Emirates)

موقع الفندق: Kempinski Hotel Mall of the Emirates

فندق كمبينسكي مول الإمارات

في قلب عالم الترفيه والمرافق التسوقية الرائعة في دبي، يمكنك العثور على فندق كمبينسكي مول الإمارات، الذي يتميز بموقع استثنائي. يقع هذا الفندق الجميل في مول الإمارات، الذي هو مركز تسوق رائد في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من معالم سياحية رائعة في دبي مثل وسط المدينة ومرسى دبي ونخلة الجميرا.

الفندق قريب جداً من مرفق التزلج في دبي ويمكن من خلاله الوصول إلى مول الإمارات، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات رائعة على منحدرات التزلج من شاليهات آسبن أو ببساطة الاسترخاء بجوار المسبح الخارجي الرائع. ويقدم الفندق أيضًا خصمًا خاصًا على تذاكر سكي دبي وماجيك بلانيت للنزلاء من خلال خدمة الكونسيرج.

تقدم المرافق الترفيهية في الفندق مركزًا حديثًا للياقة البدنية ومسبحًا لامتناهيًا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بعلاجات العافية في سبا. وإذا كنت مهتمًا بتعلم التزلج، يمكن ترتيب دروس التزلج مقابل تكلفة إضافية.

يعمل مكتب الكونسيرج على مدار الساعة لترتيب رحلات سفاري في الصحراء وجولات في مدينة دبي أو نقل النزلاء إلى مطار دبي الدولي. ويبعد المنتجع مسافة قصيرة 3 كيلومترات عن حديقة وايلد وادي المائية و20 دقيقة بالسيارة عن نادي الإمارات للغولف.

كل هذه المزايا وغيرها تجعل من فندق كمبينسكي مول الإمارات مكاناً مثالياً للعوائل. لذا، لا تفوت الفرصة واحجز في الفندق من خلال تطبيق المطار الذي يوفر لك أفضل عروض الفنادق والسفر.


6- فندق أتلانتس ذا رويال ( Atlantis The Royal)

موقع الفندق: Atlantis The Royal

فندق أتلانتس ذا رويال

فندق أتلانتس ذا رويال هو تحفة معمارية كبيرة ومبهرة تحتضنها جزيرة النخلة في دبي. وكل ما في هذا التصميم المذهل تم إنشاؤه ليداعب خيالك وليرضي ذوقك. تتميز غرف هذا الفندق بإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي وعلى سواحل الخليج العربي. ومن هذه الغرف ما يحوي حمامات سباحة خاصة مما يجعلها مناسبة للعوائل.

ستشعر عائلتك بالانبهار من تنوع المطاعم المتوفرة لهم، حيث يمكنهم تناول الطعام في 17 مطعماً، يحوي بعضها أمهر وأشهر الطهاة.

يقع المنتجع على بُعد 11 كم من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس و18 كم من مول الإمارات، وهو يحوي ناد للأطفال وملهى مائي وخدمة غرف مميزة. كل هذه المميزات تجعله مناسباً جداً لمن يريد أن يصطحب عائلته في رحلة من العمر.


7- فندق برج العرب جميرا (Burj Al Arab)

موقع الفندق: Burj Al Arab

فندق برج العرب جميرا

أظن أنه قد وقع نظرك على هذا المبنى المدهش أثناء تصفحك لمواقع الانترنت أو مشاهدتك لإحدى القنوات على التلفزيون. فهذا الصرح إلى جانب برج خليفة في دبي يعتبران من معالم دبي التي تحولت إلى أيقونة في الأبهة والجمال والتعبير عما وصلت إليه هذه المدينة المذهلة.

يقع فندق برج العرب على جزيرة خاصة به. وإطلالته البحرية رائعة إلى حد لا يوصف. يوفر هذا الفندق استخدامات غير محدودة للأنشطة المائية في منتزه وايلد وادي المائي الواقع على بعد 5 دقائق منه سيراً على الأقدام. ويضاف إلى ما سبق الاستجمام الذي ستشعر به والخدمة الراقية وغرف الألعاب التي يوفرها الفندق، مما يجعله مناسباً جداً للعائلات. رحلتك مع عائلتك ستكون من العمر ولن يتوقف أطفالك عن تذكر هذه الرحلة مدى حياتهم.


8- فندق ذا دبي إيديشن (The Dubai EDITION)

موقع الفندق: The Dubai EDITION

فندق ذا دبي إيديشن

يقع فندق ذا دبي إيديشن على بعد أكثر من 1.5 كلم من برج خليفة وعلى بعد 700 متر فقط من نافورة دبي. ويبعد مول سيتي ووك عنه أكثر من 4 كلم، ما يجعل هذا الفندق على خط العديد من المعالم المهمة في دبي ومن ضمنها الأسواق والمتاجر. وهذا ما يوفر للعائلات فرصة للتسوق مع الاستمتاع بمزايا دبي الترفيهية. 

غرف الفندق مجهزة ومناسبة للعائلات، وهي غرف عازلة للصوت، وهي مكيفة أيضاً وتحتوي على حمامات خاصة. ويتم تقديم الإفطار يومياً ويراعى فيها الأكل النباتي لمن يبتغي ذلك.


9- فندق والدروف أستوريا دبي انترناشينال فاينناشال سينتر (Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre)

موقع الفندق: Waldorf Astoria Dubai International Financial Centre

فندق والدروف أستوريا دبي انترناشينال فاينناشال سينتر

وهو من فنادق دبي الفاخرة 5 نجوم. وتتسم خدمته بالعصرية والروعة. ومطاعمه حائزة على العديد من الجوائز. ويحوي مسبحاً على السطح يطل على مناظر دبي الخلابة. كما يحوي مركزاً للياقة البدنية وسبا للاسترخاء مجهز بشكل حديث. موقع الفندق مهم للعائلات يبعد 2.3 كلم فقط عن دبي مول و2.7 كلم فقط عن برج خليفة.


10- فندق فايف نخلة جميرا دبي (FIVE Palm Jumeirah Hotel)

موقع الفندق: FIVE Palm Jumeirah Hotel

فندق فايف نخلة جميرا دبي

بمسابحه الخارجية الـ5، وشاطئه الخاص، وخدمة الواي فاي في كل مناطق الفندق ومرافقه يعتبر هذا المكان مثالياً للعوائل. ويعزز ذلك موقع الفندق المهم حيث يتيح الوصول إلى معالم دبي السياحية والترفيهية والكثير من المناطق الخلابة في المدينة.

يتوفر في الفندق ناد للأطفال وخدمات التجميل ومطاعم توفر الاطباق العالمية. كما يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومركز سبا مجهز بشكل ممتاز.

تصفح المزيد...