أفضل فنادق الدوحة من فئة 4 نجوم

The Best 4 Star Hotels in Doha

تضم قطر باقة من الفنادق المميزة من فئة 4 نجوم، وهي فنادق جميلة وأنيقة، حتى لكأنك تظن أنها لفئة فندقية أعلى. ويحرص القطاع الفندقي في قطر على تقديم خدمة مميزة وراقية، ويحرص أيضاً على جعل زيارتك للفنادق، بكافة فئاتها، لا تنسى حقاً. وتقع هذه الفنادق في أماكن تعج بالمطاعم والمعالم السياحية، وبعضها قريب من كورنيش الدوحة، مما يضفي على الإقامة بقرب البحر ميزة إضافية. 

وفيما يلي سنقدم لك باقة من 7 فنادق من فئة 4 نجوم، هذا مع الأخذ بعين الاعتبار أن ما سنذكره لك هو عيّنة منها، وذلك لعدم إمكانية حصرها كلها في مقالة واحدة. 

الفنادق التي سنتحدث عنها هي: 

  1. فندق رمادا – ويندهام الدوحة أولد تاون
  2. فندق وندر بالاس قطر
  3. أداجيو الدوحة
  4. فندق موڤنبيك الدوحة
  5. سنترو كابيتول دوحة – روتانا 
  6.  بست وسترن بلس الدوحة
  7. بلازا إن دوحة

 

1- فندق رمادا – ويندهام الدوحة أولد تاون

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Ramada by Wyndham Doha Old Town

موقع فندق رمادا – ويندهام رهيب بالقرب من كورنيش الدوحة، وقد أُعجب النزلاء كثيراً بهذه الميزة، كذلك كان ممتعاً بالنسبة لهم القدرة على الذهاب إلى سوق واقف القريب سيراً على الأقدام. ولا يبعد متحف قطر الوطني سوى 5 دقائق بالسيارة. أما الديوان الأميري القطري فهو على بعد 2 كلم إذا سلكت غير طريق الكورنيش البحري. يقع ملعب جاسم بن حمد على بعد 8 كلم وهو الملعب المعروف بملعب نادي السد.

ستحظى في الفندق بمسبح خارجي وبمطعم يقدم المأكولات الشرق أوسطية إضافة للمأكولات الأميركية والإيطالية.

غرف الفندق واسعة وفسيحة، وهي مكيفة ومزودة بخدمة الواي فاي المجاني. وخدمة الغرفة رائعة والطاقم ودود ومحترف. الإفطار في الفندق متنوع ولذيذ.

في المناطق المجاورة للفندق يمكنك أن تختار أحد المطاعم التي يفوق عددها الـ 115، وهي تقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات حول العالم.


2- فندق وندر بالاس قطر

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Wonder Palace Hotel , Qatar

ستشعر في فندق وندر بالاس بالراحة والاسترخاء بعد الإقامة في غرفه الفسيحة والجميلة. تصميم الغرف مستوحى من التراث القطري مع ألوان دافئة وجميلة. تحتوي الغرف على حمام وتلفزيون مع باقة من القنوات، إضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. 

يقع فندق وندر بالاس على بعد 2 كلم من متحف قطر الوطني، وعلى بعد 3.7 من الديوان الأميري القطري. كما أن سوق واقف الرهيب لا يبعد عنه كثيراً.

يحيط بالفندق العديد من المطاعم والمقاهي، يصل تعدادها إلى أكثر من 125، وهي على مسافات متفاوتة من محل إقامتك. يمكنك تناول وجبة لذيذة في مطعم SUBWAY الذي يبعد 150 متراً فقط، أو احتساء قهوتك في مقهى الأدباء الذي يبعد 250 متراً عن الفندق.

يوفر لك الفندق مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية ومطعما للضيوف ومركزاً للأعمال. كما يحتوي على ساونا وتراس للتشمس.


3- فندق أداجيو الدوحة

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Adagio Doha

ستشعر في فندق أداجيو الدوحة وكأنك في منزلك، حيث توفر لك الإقامة فيه راحة تامة واستجماماً في غرفه الواسعة مع ألوانها الدافئة. وتضم هذه الغرف حماماً خاصاً وخدمة الواي فاي المجاني.

 ينتظرك في الفندق مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. أما خدمة الفندق فهي مميزة وعلى مدار الساعة. كما يضم الفندق مطعماً يقدم المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، ويوفر لك يومياً بوفيه للإفطار مع تناول الطعام في مكان هادئ ومميز.

وفي جوار الفندق ستجد العديد من المطاعم التي توفر لك وجبات من مختلف المطابخ العالمية. ما رأيك مثلاً بتناول الطعام في مطعم Charlies Corner، وهو يبعد 100 متر عن مكان إقامتك. 

أما معالم الجذب القريبة من الفندق فهي عديدة، من أقربها النادي العربي الرياضي والديوان الأميري القطري، وكذلك تستطيع الوصول إلى كورنيش الدوحة بسهولة لكونه يقع على مسافة 4 كلم فقط. وقرية كتارا الرائعة تقع على بعد 10 كلم.


4- فندق موڤنبيك الدوحة

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Mövenpick Doha

ينتظرك فندف موفنبيك الدوحة في قلب المنطقة الحيوية للعاصمة ويوفر لك إقامة مريحة وخدمة مميزة. تطل غرف الفندق على كورنيش الدوحة الشهير، كما تطل على بعض المساحات الخضراء الجميلة التي يوفرها الفندق في رواقه الخارجي.

يضم الفندق مسبحاً خارجياً وناد رياضي وساونا وقاعات لاجتماعات العمل وأماكن جميلة لإقامة الاحتفالات أو اللقاءات، ويحتوي أيضاً على تراس حيث يمكنك تناول الطعام أو الاسترخاء في الهواء الطلق.

غرف الفندق واسعة ومريحة وتضم أماكن للجلوس فيها، وألوانها هادئة ومتناغمة. وخدمة الفندق على مدار الساعة.

يوجد في الفندق مطعم فخم يوفر للنزلاء المأكولات العالمية، وهو مطعم The Seasons.

وفي محيط الفندق يوجد الكثير من المطاعم الرائعة، وبعضها قريب جداً. فمطعم Koronfol يبعد 100 متر فقط عن مكان إقامتك.

أماكن الجذب في محيط الفندق عديدة، منها حديقة البدع وقرية كتارا الثقافية، وحديقة حيوان الدوحة، والمتحف العربي للفن الحديث.


5- سنترو كابيتول دوحة – روتانا 

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Centro Capital Doha

يتفنن فندق سنترو كابيتول الدوحة في توفير كل وسائل الراحة والاستجمام لك. فمن غرفه ذات التصميم العصري، إلى أروقته الداخلية ومطعمه وناديه الرياضي وأماكن الاستجمام، كلها صممت لتجعلك تقضي إجازة مميزة ومليئة بالرفاهية.

يحتوي الفندق على 227 غرفة، وغرفه فسيحة وألوانها هادئة ومريحة. ويضم الفندق ناد رياضي وتراساً جميلاً وغرف اجتماعات، وأكثر من مكان لتناول الطعام. ويوفر لك مطعم الفندق أشهى المأكولات والمشروبات. 

بجوار الفندق ستجد الكثير من المطاعم والمقاهي، أقربها مطعم Little Yee Hwa Restaurant الذي يبعد 50 متراً فقط، والمطعم اللبناني الذي يبعد 100 متر.

أقرب المعالم السياحية للفندق: منتزه MIA، وكورنيش الدوحة، ومتحف قطر الوطني، وقرية كتارا الثقافية، وحديقة حيوان الدوحة. 


6- بست وسترن بلس الدوحة

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Best Western Plus Doha

بإطلالة خلابة على كورنيش الدوحة، وبتصاميم عصرية ساحرة يستقبلك فندق بست وسترن بلس ويقدم لك الكثير من الميزات في الإقامة فيه. فالفندق قريب جداً من الكورنيش، مما يعني سهولة الوصول إلى أحد أجمل الاماكن الحيوية والترفيهية في الدوحة. ويضم الفندق مسبحاً داخلياً مجهزاً ومركزاً للمساج وللساونا. غرف الفندق واسعة ومريحة وتضم جلسات جانبية أنيقة. وهي مجهزة بحمام فاخر مع لوازمه، إضافة لخدمة الواي فاي المجاني. يضم الفندق مطعماً داخلياً، مع أماكن جميلة ومخصصة لتناول الطعام. 

يقع الفندق على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار الدوحة الدولي. أقرب المطاعم من الفندق مطعم Karakeh، الذي يبعد 40 متراً فقط. أما معالم الجذب القريبة من الفندق فهي: حديقة البدع، وقرية كتارا الثقافية، وحديقة حيوان الدوحة، والمتحف العربي للفن الحديث.


7- بلازا إن دوحة

فندق من فئة 4 نجوم

موقع الفندق: Plaza Inn Hotel

على مقربة من كورنيش الدوحة، وبجوار الأماكن التي تنبض بالحياة في العاصمة، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار حمد الدولي، يستقبلك فندق بلازا إن الدوحة، ويقدم لك خدمة فندقية مميزة وإقامة رائعة.

غرف الفندق واسعة وأنيقة، وتحتوي على جلسات جانبية أو على مكتب للعمل. لديها إطلالات جميلة، خصوصاً تلك التي تطل على الواجهة البحرية. وهي غرف مزودة بميني بار وآلة صنع القهوة والشاي، إضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني.

يضم الفندق مطعماً يقدم أشهى المأكولات الهندية، كما يضم مطعماً آخر يقدم لك مختلف المأكولات العالمية. يحتوي الفندق أيضاً على مسبح ومركز للياقة البدنية. كما يحتوي على غرف للاجتماعات والاحتفالات. 

لا يبعد الفندق كثيراً عن مول سيتي سنتر، كما يوجد العديد من المطاعم بجوار الفندق، وأقربها مطعم Have a bite. معالم الجذب القريبة من الفندق هي: حديقة البدع، وقرية كتارا الثقافية، وحديقة حيوان الدوحة، والمتحف العربي للفن الحديث.