أفضل الوجهات السياحية

أسرار و خفايا الفنادق فى المدينة المنورة لا تعرفها

أسرار و خفايا حجز الفنادق فى المدينة المنورة لا تعرفها، المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية مدينة مشعة واشتهرت بالمسجد النبوي، ومع ذلك، فهي مدينة متعددة الأبعاد يبلغ عدد سكانها حوالي 1.1 مليون والعديد من الأشياء للقيام بها، تُعرف هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم بالمدينة المنورة بأنها التي أضفت أهمية كبيرة للمدينة، وهي مقصد للحجاج من جميع أنحاء العالم. مع ملايين الأشخاص الذين يزورون المدينة كل عام، وتعد المدينة المنورة مضيفًا كريمًا لزوارها مع العديد من الأنشطة التي تقدمها والعديد من المعالم التي يجب زيارتها،  فإذا كنت ستذهب إلى المدينة المنورة قريبًا، فإليك توصيتنا لأفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

الفنادق في المدينة المنورة

المدينة المنورة، ثاني أكثر الأماكن المقدسة في الإسلام، وهي مدينة سلمية  ورائعة بشكل لا يصدق وتستحق قضاء بضعة أيام فيها، سواء كنت مسلمًا أو غير مسلم، وبصرف النظر عن أشهر معالم المدينة المنورة -المسجد النبوي- فقد تتساءل عن أهم الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها في المدينة المنورة وأماكن الزيارة في المدينة المنورة؟

إليكم دليلي إلى الأشياء التي يجب القيام بها في المدينة المنورة ومشاهدة المعالم السياحية في المدينة المنورة كسائح ولماذا تعتبر حافلة المدينة المنورة هي أفضل طريقة لمشاهدة المدينة المنورة!

يعد التخطيط لرحلة لا تنسى؟ أمر يحث على المغامرة، وزيارة المدينة المنورة شيء لا بد منه حيث روعة المدينة وهدوئها، فهل تريد الاستمتاع بإجازتك إلى أقصى الحدود؟ يقدم  موقعنا المطار الإقامة المناسبة لك في فنادق لا مثيل لها، وسوف تتعرف عليها تباعا في السطور القادمة، حيث يمكنك حجز فنادق رخيصة في المملكة العربية السعودية، كما يقدم لك المطار أفضل أسعار الفنادق، كل ما عليك هو البحث عن فنادق المدينة المنورة وستجد بسهولة ما تبحث عنه من بين أفضل الفنادق المتاحة.

يمنحك المطار الفرصة للعثور على فئات وأسعار الفنادق في المدينة المنورة ومقارنتها بمجرد نقرة واحدة. فإذا كنت ترغب في استكشاف المدن المجاورة في المملكة العربية السعودية.

يمكنك دائمًا حجز الفنادق في أي مكان مع المسافر واختيار فئة الفندق التي تناسبك، استكشف المدينة المنورة وألق نظرة أعمق لمعرفة المزيد عن شعب وثقافة المملكة العربية السعودية. حيث نقترح حجز الفنادق حول العالم لتكون أكثر ارتباطًا بوسط المدينة. فإذا كنت تفضل البقاء بالقرب من المطار، فستجد الأفضل لك وهي فنادق المطار في المدينة المنورة.

استمتع وتسوق في المدينة المنورة ، حيث ستجد كل ما قد تحتاجه، ولا تنس شراء بعض الهدايا التذكارية لأصدقائك وعائلتك! فسوف تستمتع بالتأكيد بإقامتك في المدينة المنورة، وعش تجربة فريدة من نوعها مع المطار واحجز فئة الفندق التي تناسبك.

فكل ما تحتاجه هو لمسة إصبع، فقط ابحث عن الفندق الذي تريده واحجز الآن عبر تطبيق المطار. واحجز فنادق رخيصة في المدينة المنورة مع أفضل الخدمات خلال أي موسم وبخاصة موسم العمرة والحج، أو احجز فنادق 5 نجوم في المدينة المنورة بأفضل الأسعار.

 

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

لا شك ان العديد من الحجاج والمعتمرين يذهبون لزيارة المسجد النبوي لما له من اهمية في هذه الرحلات الروحية لذلك فالعديد من زوار المدينة يبحثون عن فنادق قريبة من الحرم النبوي لتسهيل رحلتهم.

فندق البسفور

وهو يقع على على بعد دقائق معدودة من المسجد النبوي الشريف. ويحتوي الفندق على أجنحة رئيسية كبيرة وغرف عائلية. بالإضافة إلى مواقف للسيارات حيث يتميز الفندق بكونه يضم 140 جناح  وأكثر. وجميع الفندق مكيف ويضم أجهزة تكييف عالية الكفاءة للتغلب على حرارة الصيف، ومنحك الشعور بالدفء في الشتاء. ويضم الفندق الكثير من الميزات الأخرى ومنها:

  • مكاتب استقبال على أعلى مستوى للزائرين كما توفر صراف آلي للضيوف.
  • تقدم الفنادق الأطعمة الشرقية والسعودية وغيرها من الأطعمة التركية اللذيذة.
  • يقع الفندق على مقربة من المسجد ” قباء” الأشهر و على بعد 15 دقيقة من جبل أحد.

اختيارنا لها الفندق جاء بناء على تصنيفه كواحد من الفنادق ذات القيمة الكبيرة والذي صنف كواحد من أفضل الفنادق في المدينة.

 

فندق المدينة موڤنبيك

  • يتمتع الفندق بموقع جيد للسياح إلى المدينة المنورة، حيث يقع في قلب الحي العصري بالمدينة.
  • كما يقع كل من المسجد النبوي الشريف وروضة المحترمة والبقيع على مسافة قريبة من الفندق.
  • وفي أثناء استراحتك في إحدى غرفنا أو أجنحتنا الفسيحة ، سوف تمتع بالمناظر الخلابة للمدينة.

وكذلك يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام.. حيث يقدم المطعم الأكثر شهرة” شيراز” كافة  المأكولات الفارسية الكلاسيكية. بينما يقدم مطعم العربي المأكولات العربية الأصيلة. ومن ناحية أخرى، يتميز مطعم السلام ببوفيه عالمي. ويقدم مقهى روتانا آيس كريم موفنبيك الرائع والوجبات الخفيفة والكعك والقهوة.  كما تقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

 

جلوريا المدينة، الفيروز الماسي

يتميز الفندق بقربه من المسجد النبوي حيث يقع في المنطقة الشمالية الوسطى. وذلك فيما يعرف بالصف الثاني، وهو المربع الذهبي للفنادق الخمس نجوم. حيث يتميز أيضًا بقربه من أبواب الرجال والنساء على حدٍ سواء.

ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات قدر الإمكان، فهناك أيضًا خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى ذلك يوجد بوفيه إفطار عالمي.

زيارة المدينة المنورة أمر يحرص عليه كافة المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها، فهم يذهبون للراحة النفسية وطلب رحلة روحية، ولهذا كان لا بد من عرض أسرار و خفايا الفنادق فى المدينة المنورة والتي  لا تعرفها؛ حتى تستطيع التعرف على تلك الفنادق واختيار أفضلها على الإطلاق عبر موقعنا المطار، ومن أهم الأمور أنك تستطيع حجز رحلتك عبر موقعنا المطار والاستمتاع بسفرك بالتقسيط وكذلك حجز الفندق والاختيار من بين وجهات عديدة لدينا، حيث الاستمتاع بالفنادق المطلة على الحرم النبوي الشريف مباشرة.

تصفح المزيد...