دليل المطار – دليل السياحة الشامل داخل وخارج السعودية

ما هي ارخص تذاكر طيران من المملكة العربية السعودية حول العالم

تريد أن تحجز أرخص تذاكر طيران بأسعار منخفضة ومعقولة؟ أنت في المكان الصحيح، فاليوم سأحدثك عن أرخص حجز طيران يمكنك الحصول عليه من تطبيق المطار، فقط كل ما عليك فعله هو أن تتابع المقال للنهاية حتى تستفيد بأكبر شكل ممكن من المعلومات التي سنقدمها لك في مقال اليوم.

خدمات تطبيق المطار

في البداية تعال لتتعرف على تطبيق المطار بشكل أكثر تفصيلاً، تطبيق المطار ليس فقط لحجز رحلات طيران، بل إنه يمكنك من خلال استخدامه أيضاً أن تحجز فندقك في أي مكان تريده وبضغطة زر واحدة، حيث إن كل ما عليك فعله عند فتح التطبيق أن تكتب مكان المغادرة الذي ستغادر منه وأيضاً وجهة الوصول، أي المكان الذي تنوي الذهاب إليه.

أرخص حجز طيران سوف تجده في المطار، فقط اكتب عدد المسافرين وتاريخ السفر، بالإضافة إلى فئة الرحلة، إن كانت درجة سياحية، أو درجة رجال الأعمال، أو الدرجة الأولى ،أو الدرجة السياحية الممتازة، الحجز عبر تطبيق المطار لا يكلفك أي عناء ولا يستغرق وقتاً طويلاً كالحجز التقليدي، لذلك أنصحك بتحميل هذا التطبيق وحجز رحلتك فوراً.

ومن هنا ننتقل إلى نقطتنا التالية وهي كيفية تحميل تطبيق المطار والحصول على أرخص حجز طيران:

يمكنك تحميل تطبيق المطار من الهاتف الآيفون أو جهاز الاندرويد بجودة ممتازة وسرعة عالية، حيث إنه لا يستغرق وقتاً في الفتح أو حتى في الحجز، يمكنك أن تحمله من خلال الموقع الرسمي لشركة “المطار” عن طريق فتح الموقع والنزول بالسهم لأسفل قليلاً ثم الضغط على “تحميل التطبيق” واختر ما إذا كنت تريد تحميله من جوجل بلاي أو آب ستور أو آب جاليري.

تطبيق المطار

أما بالنسبة لواجهة الموقع وما بها من خدمات، فهي تتلخص في خانة البحث الأولى وخانة الفنادق والطيران وعندما تسحب السهم لأسفل قليلاً ستجد عروضا في الموقع لأفضل الفنادق في العالم خلال الفترة الحالية، ويعرض لك أيضاً أشهر الوجهات السياحية خلال كل شهر، ثم سيعرض لك أشهر خطوط الطيران العالمية، ومميزات الموقع في أربع نقاط، وفي النهاية ستجد قائمة بشركات الطيران العالمية، وأفضل الفنادق في العالم، وأفضل وجهات الفنادق في العالم، ثم ستجد رقم الموقع في حالة أردت طلب مساعدة.

يمكنك أن تحصل على أرخص حجز طيران، وحجز فندقك من بين أكثر من مليون فندق في العالم، وأكثر من 6000 وجهة مختلفة حول العالم، بل وأكثر من 500 شركة طيران حول العالم أيضاً، كما تهدف الشركة إلى تقديم تجربة سفر سهلة، ممتعة ومليئة بالسعادة.

ويتميز المطار بــــــــ:

كيف أتحقق أن عملية الحجز تمت بنجاح؟

يعد هذا السؤال من الأسئلة المتكررة لدى العملاء، والذي سأجيب عنه في هذه الفقرة، فعندما تحجز فندقك أو رحلة طيرانك سيرسل لك الموقع بريداً إلكترونياً يشمل التفاصيل المتعلقة بالحجز، والتي تضم: (رقم الحجز، جميع تفاصيل الرحلة، نسخة إلكترونية من تذكرتك، والفاتورة كاملة).

ولاحظ أيضاً صديقي العميل أنه إذا حدثت أي أخطاء في الحجز فإن الشركة ستلغي الحجز وستعيد لك أموالك التي دفعتها، كما تمتلك الشركة أيضاً الحق في إجراء تعديلات على الأسعار والرسوم قبل إرسال تذكرتك، وهذا فقط في حالة الضرورة.

خيارات الدفع المتاحة بموقع المطار

هذا أيضاً من الأسئلة المتكررة لدى العملاء، وأطمئنك أن الموقع يتيح لك خيارات كثيرة للدفع، وهي:

ما هي ارخص تذاكر طيران من المملكة العربية السعودية

خدمة عملاء المطار

لا تدع القلق يقتلك، ففريق عمل موقع المطار في مساعدتك دوماً عندما تحتاجه في جميع أيام الأسبوع حتى أيام الإجازات، وسيساعدك في الوصول إلى حجز أفضل الفنادق وأفضل رحلات الطيران، كما أنه في خدمتك على مدار 24 ساعة للرد على كل استفساراتك وأسئلتك حول الخدمات التي يقدمها لك الموقع.

سلامة البطاقة الائتمانية والمعلومات الشخصية

كيف أتأكد من سلامة بطاقتي الائتمانية ومعلوماتي الشخصية؟ لا داعِ للذعر، فسلامة بطاقتك الائتمانية ومعلوماتك الشخصية شيء في غاية الأهمية بالنسبة لنا، لذلك عملية الدفع آمنة في موقعنا بنسبة 100%، حيث إنه بمجرد أن تحجز باستخدام بطاقتك الائتمانية يتم حجب معلوماتك الشخصية عن كل موظفي الشركة بحيث لا يمكن لأي أحد الوصول إليها أو الاطلاع عليها، لذلك كن مطمئناً تماماً وأنت تتعامل مع موقعنا.

تفاصيل الدفع والفواتير الخاصة بالرحلات

أين أجد تفاصيل الدفع والفواتير الخاصة برحلاتي في موقع المطار؟ ليس عليك إلا تسجيل الدخول في الموقع ثم الوصول إلى “خانة الدفع” ستضغط عليها وسيعرض لك الموقع كل تفاصيل الدفع وتاريخه وقيمة المبلغ وغيرها من التفاصيل الخاصة بالدفع.

أما الآن فالسؤال الأكثر تردداً والأكثر خطورة، وهو: ماذا أفعل إذا أنهيت عملية الحجز ولم يُرسل البريد الإلكتروني؟

إذا حدث معك هذا، مع أنه قليلاً ما يحدث، تفحص باقي ملفات رسائل بريدك الإلكتروني، ففي بعض الأحيان تصل الرسالة في خانة “الرسائل غير المرغوب فيها” أو غيرها من الخانات، فقط تفحص كل الخانات جيداً ستعثر عليها بالتأكيد.

أما إذا لم تجد الرسالة تمامً فاضغط على “إعادة إرسال الرسالة التأكيدية”، أما إذا تكرر عدم حصولك على الرسالة فتواصل على الفور مع خدمة عملاء تطبيق المطار، وسيكون الفريق جاهزاً لحل مشكلتك بسرعة.

لا شك أنك قد اقتنعت تماماً بموقعنا أليس كذلك؟ أعرف هذا، وكل ما عليك الآن هو تحميل التطبيق كما ذكرت لك أعلاه، وإنشاء حسابك الخاص والاستمتاع بتجربة سفر سهلة وفريدة من نوعها، وأرخص حجز طيران، وتذكر دوماً أن شعارنا هو “تجربة سفر سهلة، ممتعة وسعيدة”، وتذكر أيضاً أن فريق خدمة عملائنا جاهز في أي لحظة للرد عليك ومساعدتك.

Exit mobile version