في أسبوع العروض والمفاجآت: خَلّي عينك على موقع وتطبيق المطار

about Almatar week and the summer travel project 2

نطل وإياكم في هذه المقالة على حدث رائع تقوم به شركة المطار، ومن خلاله سيظهر لك أنها ملكة العروض والتخفيضات، وأن مواكبتك لها ستوفّر لك فرصاً للحجز من خلال منصاتنا الإلكترونية لن تجد مثيلاً لها في مكان آخر.

فإذا كنت ترغب في حجز فندقي فإن المطار تتعامل مع أكثر من 2 مليون فندق حول العالم، وتقدم لك العروض المستمرة على مدار العام. وإذا كنت ترغب في حجز طيران فإن المطار توفر لك خيارات واسعة مع إمكانية المقارنة بينها واختيار المناسب منها لك.

قم بانزال التطبيق الإلكتروني للمطار على هاتفك، حيث ستجده متوفراً على متاجر آبل ستور وغوغل بلاي وآب غالوري، وأبحر مع العروض الغزيرة التي لا تتوقف. 

 

هل تحلم بالسفر والسياحة حول العالم؟

سيقيم المطار حملة رهيبة للعروض تمتد لأسبوع، وفي هذه المدّة سيحظى عملاء المطار بمجموعة كبيرة من العروض الحصرية والتخفيضات الاستثنائية التي تشمل الخدمات التي يقدمها المطار من خلال منصاته الإلكترونية ومن خلال شركائه الآخرين الذين يساهمون مع المطار في تسهيل شؤون المسافرين وجعل رحلاتهم مميزة ولا تُنسى.

فإذا كنت عاقداً العزم على السفر أو السياحة، وإذا أردت حجزاً فندقياً بأسعار مناسبة، فانتظر حملة أسبوع المطار، وترقب العروض التي ستدهشك والتي يستحيل أن تخرج منها خالي اليدين. فالمطار قررت أن المسافرين الذي يريدون التعامل معها يجب أن يربحوا ويجب أن ينالوا جوائز ترضيهم وتسعدهم.

 

كيف سيساعدك أسبوع المطار على تحقيق حلمك!؟

نحن الآن في بدايات الصيف، وفي هذا الوقت يشرع أغلب الطامحين للسفر بالبحث عن الوجهات المناسبة والعروض المميزة لينالوا سفراً سياحياً يرضيهم.

 والعروض الرهيبة تبدأ من الآن، حيث يمكنك أن تستغل الفرصة لتحظى بإجازة صيفية من العمر. وقد تستطيع الحصول على أكثر من رحلة سياحية إذا استطعت المواءمة بين العروض المقدمة لك من المطار وبين وقتك وميزانيتك المالية.

حملة المطار المميزة لهذا الصيف ستكون من تاريخ 23 مايو إلى 31 من نفس الشهر. والعروض خلال هذه المدة ستكون غير مسبوقة، لذا كن جاهزاً لتلقّفها. 

ولا تنس أن تجعل تطبيق المطار رفيقك الدائم في هاتفك، فمن خلاله يمكنك الاطلاع على كل جديد، وهو سيتحفك بالعروض أولاً بأول.

 

أسبوع المطار ومشروع السفر خلال الصيف

 

تسعى المطار من بداية تأسيسها لأن ترضي كل من يتعامل معها من خلال العروض السخية التي تقدمها كل مدة، وخصوصاً في المواسم الكبرى، وعلى رأسها الموسم الصيفي. لن يقف أي شيء عائقاً أمامك لتسافر وترفه عن نفسك في أجمل الوجهات السياحية حول العالم. فالعروض المستمرة والتسهيلات في الدفع كلها تعني أمراً واحداً: تجربة سفر مريحة ورائعة مع توفير على محفظتك المالية.

 

فعّل التنبيهات وانتظر ما يسرّ خاطرك!

تنتظرك في أسبوع المطار الكثير من العروض والمفاجآت، والحسومات على الحجوزات وغير الحجوزات ستكون رهيبة، ويمكنك تجميع الكثير من النقاط في محفظتك عند زيارتك للتطبيق الإلكتروني. 

قم بتنزيل تطبيق المطار على هاتفك، وشغل حسابك الإلكتروني عليه، وقم بتفعيل خاصية الإشعارات لكي لا تفوّت أي فرصة لأي عرض خلال هذا الأسبوع الرهيب. ولكن هذا لا يعني أن عروضات المطار ستتوقف بعد ذلك، ولهذا يمكنك دائماً أن تترقب العروض والمفاجآت على مدار العام. 

ولكن أسبوع المطار من 23 إلى 30 مايو ستشهد فيه مفاجآت استثنائية، فقد قررت المطار أن عملاءها يجب أن يربحوا وأن يسعدوا وأن لا يخرجوا من هذه الحملة من دون جوائز وهدايا. وهذا الأمر لن يتم من دون مواكبة تفاصيل هذه الحملة عبر التطبيق الهاتفي.

 

علامتك التجارية ستحلّق مع المطار

لا يستفيد المسافرون وطالبو حجز الفنادق فقط من حملة المطار ما بين 23 مايو إلى الـ 30 منه، فالمطار هي منصة انطلاق ترويجية رهيبة للكثير من العلامات التجارية. وأي طامح لدعم علامته التجارية يمكنه أن يكون من شركاء المطار في هذا المسار. فالحضور الرقمي القوي للمطار عبر وسائل التسويق المختلفة سيؤدي أيضاً إلى ظهور العلامات التجارية لشركاء المطار خلال الحملة المذكورة. لاحظ فقط الأرقاء التالية حول قوة المطار في عالم الديجيتال والظهور الإلكتروني:

  • لديها أكثر من 550 مليون ظهور، مما يعني أن أي علامة تجارية ستكون جزءًا من هذا الظهور خلال الحملة المرصودة.
  • لديها أكثر من 2.5 مليون نقرة، مما يعني اهتمام المستخدم العالي وتفاعله مع المحتوى.
  • لديها أكثر من 4.7 مليون حركة مرور.
  • وتستفيد المطار من الجهود التسويقية عبر مختلف القنوات الإعلامية.

 

أسبوع المطار والمفاجآت المميزة

من خلال ما تقدم، فإن الفوائد المذهلة لأسبوع المطار ستعود على كافة عملاء المطار، سواء كانوا من المسافرين وطالبي الحجوزات على اختلافها، أو كانوا من الشركاء الذين يرغبون برفع أسهم علاماتهم التجارية من خلال الاستفادة من قدرات المطار في عالم الدعاية والتسويق.

وسيحظى المسافرون وطالبو الحجوزات بمساهمات حصرية كالقسائم والحسومات. وستتوفر لهم العديد من الخدمات. كما أنهم سيحصلون على عروض لمنتجات خاصة عبر بعض المواقع التي ترغب بالترويج لعلاماتها التجارية.

أما شركاء المطار من أصحاب العلامات التجارية فسيحصلون على تفاعل كبير على منتجاتهم، وستخلق لهم الحملة تأثيراً سيشعرون بأثره تدريجياً.

 

حضور المطار على كافة المنصات الإعلامية والإلكترونية

خلال أسبوع المطار ستجد المطار حاضرة بقوة وبفعالية على كافة المنصات الإعلامية، وهذا يقع ضمن استراتيجية المطار لتحقيق أقصى قدر من رؤيتها المرصودة وأهدافها الكبرى، وهذه الاستراتيجية ستضمن تسليط الضوء على الشركاء عبر تلك المنصات التي سيتم الحضور عليها.

سيكون للمطار حضور من خلال الإعلانات التلفزيونية وفي أوقات الذروة، وسيكون لها حضور مكثف ومدروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأساسية، وهي منصات: أكس وإنستغرام وفايسبوك، مع كل ما تحتاجه الحملة من أدوات ووسائل ومحتوى جذاب. 

وسيكون للمطار أيضاً خلال هذا الأسبوع حضور من خلال الراديو، وعلى محطات البودكاست المهمة، ومن خلال حملات البريد الإلكتروني التي سيتم إرسالها إلى قائمة المشتركين الواسعة لديها.

 

خاتمة

سيكون أسبوع المطار بمثابة احتفالية كبيرة تقيمها المطار وسيكون عنوانها هو الربح والاستفادة لجميع العملاء والشركاء. وهي فرصة للكثير من الشباب ممن يريد تحقيق حلمه في السفر إلى أحد الوجهات السياحية، كما أنها فرصة للشركاء ليزيد حضورهم وتأثيرهم لدى شريحة كبيرة جداً من الناس.

أسبوع المطار آت، فكن مترقباً له، ولا تضيع الفرصة، وبوابتك للربح هو تطبيق المطار الإلكتروني، فقم بإنزاله على هاتفك.