اكتشف مدن العالم أبو ظبي

ما هي أفضل فنادق أبو ظبي ذات خمس نجوم؟

ما هي افضل الاماكن ترفيهية في أبوظبي؟

ما هي أفضل فنادق أبو ظبي ذات خمس نجوم؟ في هذا المقال ستتعرف على أفضلها حيث تشتهر أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، بفنادقها الفخمة والمذهلة التي تجسد الفخامة والرقي، وتفتخر المدينة بمجموعة من أماكن الإقامة ذات المستوى العالمي والخدمة التي لا تشوبها شائبة، ومن اللحظة التي تدخل فيها فندقًا في أبو ظبي، يتم نقلك إلى عالم من الجمال الراقي، وتنعكس الأعاجيب المعمارية التي تزين أفق المدينة في تصميم وديكور فنادقها، وسواء كان الأمر يتعلق بالحداثة الأنيقة للزجاج والفولاذ أو السحر الخالد للجماليات المستوحاة من الطراز العربي، فإن كل فندق يوفر أجواءً فريدة وآسرة مما يجعل فنادق أبو ظبي تجربة ولا أروع.

1- دوسيت تاني ابو ظبي

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: طريق المرور ، الشارع الرابع ، ص.ب 52799 ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة

دوسيت تاني ابو ظبي

جرب متعة تناول الطعام والمأكولات العالمية الرائعة في Urban Kitchen ، أحد المطاعم الأربعة الاستثنائية المتوفرة في فندق دوست تاني أبوظبي، وبصفتك ضيفًا، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من أرقى وسائل الراحة، بما في ذلك مركز أعمال مجهز بالكامل يعمل على مدار الساعة وخدمة ليموزين احترافية وصحف مجانية، كما يضم الفندق مجموعة رائعة من عشر غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات، ومثالية لاستضافة مجموعة متنوعة من الأحداث لراحتك، ويقدم الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل رسوم إضافية، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع.

وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق اتصالاً لاسلكياً مجانياً بالإنترنت، وخدمات كونسيرج مخصصة، وخدمات مجالسة / رعاية أطفال موثوقة (قد يتم تطبيق رسوم إضافية)، ولأولئك الذين يبحثون عن مغامرة تسوق  فريدة، استفد من خدمة الحافلات المكوكية الخاصة نظير (تطبق رسوم إضافية).


2- فندق جراند ميلينيوم الوحدة

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4/5

الموقع: شارع هزاع بن زايد ، مجمع الوحدة ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة

فندق جراند ميلينيوم الوحدة

في أفضل فنادق أبو ظبي ذات الخمس نجوم استمتع بخدمات التدليك الصحي  عبر  النادي الصحي الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء، كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية ممتازة تشمل نادي صحي، وحمام سباحة خارجي، وساونا، ويمكن للضيوف التنقل دون مشكلات، وتتوفر انتقالات مريحة إلى الشاطئ من خلال خدمة النقل السريعة إلى الشاطئ في مكان الإقامة (رسوم إضافية).

ويقع مول الوحدة على بعد 0.1 كم فقط، مما يوفر سهولة الوصول إلى أماكن التسوق والترفيه، و يمكن للضيوف تناول العشاء في Al Wahda All Day Dining، وهو أحد المطاعم الثلاثة المتوفرة في فندق جراند ميلينيوم الوحدة، كما تحتوي غرف الضيوف البالغ عددها 840  أسرّة مريحة مع بياضات الأسرّة الفاخرة، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال من خلال خدمة الإنترنت المجانية والاستمتاع بالترفيه على أجهزة التلفزيون الذكية، وتشتمل الحمامات على أحواض استحمام عميقة ودُش غزير وأحواض استحمام ودُش منفصلة.

يوفر فندق جراند ميلينيوم الوحدة موقعاً ممتازاً، حيث يقع مول الوحدة ونادي الوحدة على بعد خطوات فقط، ويقع مسجد الشيخ زايد الكبير على بعد 14.9 كم، ويبعد مول أبو ظبي مسافة 3.8 كم، وأقرب مطار هو أبو ظبي (AUH- مطار أبو ظبي الدولي.) ، الذي  يقع على بعد 35.8 كم من الفندق.


3– سوفيتيل أبوظبي الكورنيش

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: طريق الكورنيش الشرقي ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

سوفيتيل أبوظبي الكورنيش

يقع فندق سوفيتل أبوظبي الكورنيش في قلب مدينة أبو ظبي، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الشهيرة مثل الكورنيش ومركز أبو ظبي التجاري، ويقع الفندق ذو الـ 5 نجوم على مسافة قصيرة من مارينا مول، وبالتالي يوفر الفندق وسائل الراحة المريحة مثل الإنترنت  المجاني ومركز الأعمال وتسجيل الوصول السريع. 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية في Corniche All Day Dining، أحد مطاعم الفندق الخمسة، أو اختيار خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتتوفر أيضًا خيارات الوجبات الخفيفة في الكافيتريات، وغرف النزلاء مكيفة الهواء، ويبلغ عددها 280 غرفة تحتوي على ميني بار وتلفزيونات إل سي دي، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال بأحبابهم دائما، وتشتمل الحمامات على أحواض استحمام عميقة ودُش غزير وأحواض استحمام ودُش منفصلة، وغيرها من سبل الراحة.

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4/5

الموقع: جزيرة ياس, أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

كراون بلازا أبو ظبي

استمتع بالراحة عند الإقامة في فندق كراون بلازا أبو ظبي، الذي يقع في قلب أبو ظبي، حيث يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مناطق الجذب الشهيرة مثل الكورنيش والوحدة مول، وبالإضافة إلى ذلك، يقع أبو ظبي مول على بعد 3 كم ويقع مارينا مول على بعد 8.2 كم من الفندق كراون بلازا،  ولا تنسى الاسترخاء في غرف الضيوف المريحة المجهزة بكل سبل الراحة، كما تتميز الحمامات الخاصة بوجود كل مستلزمات الراحة.

كما يوفر الفندق أيضًا قاعة احتفالات للمناسبات؛ لذا ندعوك لتدلل نفسك بتناول مشروب منعش في البار الموجود بجانب المسبح أو أي من البارات الثلاثة المتوفرة، وابدأ يومك ببوفيه إفطار لذيذ يتم تقديمه يوميًا (رسوم إضافية) من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، 

وتمتع براحة تسجيل الوصول السريع والصحف المجانية، وتخزين الأمتعة كمرافق مميزة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع لمزيد من الراحة.

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: خور المقطع ، أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة

فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، جراند كانال

أشبع شهيتك في Giornotte، أحد المطاعم الستة التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطهي، وبدلاً من ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة أو الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في الكافيتريات، واسترخ وتواصل مع الآخرين مع تناول مشروباتك المفضلة، كما يوفر الفندق وسائل مريحة بما في ذلك مركز أعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة ليموزين وتسجيل وصول سريع، وإذا كنت تخطط لحدث ما، فإن مكان الإقامة يوفر مرافق مؤتمرات فسيحة للنقل.

أيضا، جرب الراحة في واحدة من غرف النزلاء المكيفة البالغ عددها 530 والمجهزة بكافة الخدمات، واستمتع بالترفيه عبر  تلفزيونات إل سي دي 42 بوصة مع أفلام بمقابل مادي، وابق على اتصال من خلال الخدمات المتوفرة، حيث يقع الفندق في مكان ملائم على الواجهة البحرية، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب مثل مسجد الشيخ زايد الكبير ومركز المعارض الوطني بأبو ظبي، ويقع استاد الشيخ زايد والوحدة مول على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: جزيرة ياس ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

دبليو أبو ظبي جزيرة ياس

يقدم فندق دبليو أبو ظبي – جزيرة ياس مجموعة من وسائل الراحة لإقامة مريحة، كما يضم الفندق أيضًا مرافق مؤتمرات واسعة النطاق، بما في ذلك مركز مؤتمرات تبلغ مساحته 40623 قدمًا مربعًا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة صف السيارات وخدمة النقل البالغة السرعة من محطة العبّارات مجانًا.

ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم Garage الذي يقدم المأكولات العالمية، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بكافة الخدمات بجانب المسبح.

ندعوك  للترفيه في جلسة تدليك في النادي الصحي ، حيث تقدم علاجات للجسم  المرهق، وتمتع بالمرافق الترفيهية مثل حمام سباحة خارجي وحوض سبا وساونا،  كما يقع فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس بالقرب من حلبة مرسى ياس وبجوار ملعب للجولف، أما  عالم فيراري وعالم وارنر براذرز أبوظبي فيقعا على مسافة قصيرة من الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق جلوس منفصلة.

“فندق خمس نجوم ” تقييم الزوار 4.5/5

الموقع: الكورنيش الغربي ، F869C3J أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

قصر الإمارات أبو ظبي

استمتع بإقامة فاخرة في فندق قصر الإمارات أبو ظبي، فهو فندق شهير تأسس في عام 2005، يوفر الفندق اتصالاً سلسًا، مما يضمن بقاء الضيوف على اتصال طوال فترة إقامتهم، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويوفر خدمة استثنائية لتلبية احتياجات الضيوف في أي وقت، كما تم تصميم مكان الإقامة بحيث يمكن الوصول إليه لمستخدمي الكراسي المتحركة، مما يعزز الشمولية والراحة لجميع الضيوف، مع توفر مواقف للسيارات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل النقل الخالية من المتاعب أثناء زيارتهم.

كما يفخر فندق قصر الإمارات أبوظبي بالتزامه تجاه البيئة، وتطبيق ممارسات صديقة للبيئة لتقليل تأثيرها البيئي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق العافية بالفندق، مما يتيح لهم الاسترخاء وتجديد شبابهم أثناء إقامتهم، ويوفر الفندق مرافق اجتماعات عملية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمؤتمرات والفعاليات، مما يجعله واحدا من أفضل فنادق أبو ظبي ذات خمس نجوم.

تصفح المزيد...