Top Travel Destinations

فنادق 4 نجوم في أبوظبي لقضاء إجازة رأس السنة 

4 Star Hotels in Abu Dhabi for a New Year's Vacation

تتألق أبوظبي على مدار العام، ويزداد تألقها مع اقتراب مناسبة رأس السنة الميلادية. تتوزع في العاصمة، الكبيرة في مساحتها، أكثر من احتفالية للألعاب النارية عند دخول السنة الجديدة. وتتنوع العروض والفعاليات خلال هذا الموسم، حيث تقدم المتاجر تنزيلاتها لجذب الزوار، وكذا بعض الفنادق وأماكن الترفيه. 

وإذا أقمت في أحد فنادق جزيرة ياس أو جزيرة السعديات، وإذا كنت متواجداً بالقرب من الكورنيش أو من جزيرة المارية، فستلاحظ بشكل واضح الاستعدادات الاحتفالية لاستقبال السنة الجديدة، وستنطلق من هذه الأماكن ومن غيرها أيضاً أروع المفرقعات النارية مزينة سماء أبوظبي ومضيئة فضاءها.

سنقدم في هذه المقالة عرضاً لمجموعة من الفنادق من فئة 4 نجوم وهي فنادق مميزة ورائعة وينصح بالإقامة فيها لمن أراد اختيار هذه الفئة تحديداً. والفنادق التي سيتم الحديث عنها هي: 

  1.  فندق آلوفت أبوظبي (Aloft Abu Dhabi)
  2. نوفوتيل بوابة أبوظبي (Novotel Abu Dhabi Gate)
  3. روتانا جزيرة ياس (Yas Island Rotana)
  4. فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس (Radisson Blu Hotel Yas Island)
  5. فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس – اي اتش جي (Crowne Plaza Abu Dhabi)
  6. فندق تريدرز أبوظبي (Traders Hotel, Qaryat Al Beri)
  7. فندق كابيتال سنتر أرجان – روتانا (Capital Centre Arjaan by Rotana)

 

1- فندق آلوفت أبوظبي (Aloft Abu Dhabi)

العنوان: شارع الخليج العربي، الروضة، المعارض، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل: Aloft Abu Dhabi

فندق آلوفت أبوظبي

فندق آلوفت أبوظبي من الفنادق الممتازة في فئتها، ولديه عراقة في مجال الخدمات الفندقية. وهذا ما ستجده في الخدمة الرائعة التي ستتلقاها، والغرف المميزة، كل ذلك إلى جانب الطعام اللذيذ والخدمة الراقية من العاملين هناك.

الإقامة في فندق آلوفت أبوظبي سيجعل إجازتك خلال رأس السنة مريحة ومليئة بالاسترخاء. مما يمكنك من القيام بنشاطاتك الترفيهية واستغلال أغلب وقتك في زيارة معالم أبوظبي الرائعة.


2- نوفوتيل بوابة أبوظبي (Novotel Abu Dhabi Gate)

العنوان: 222 شارع المقطع، منطقة ربدان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل: Novotel Abu Dhabi Gate

نوفوتيل بوابة أبوظبي

ستستمتع بإقامتك في فندق نوفوتيك بوابة أبوظبي، فهذا الفندق يقع في وسط المدينة، وستجد أبرز المعالم قريبة منك. وستشعر بقيمة ميزة موقع الفندق خلال إجازة رأس السنة، حيث ستصل إلى مراكز التسوق بسهولة، وستكون العديد من المطاعم والمقاهي متاحة لك.

ستُستقبل من فريق محترف بأفضل استقبال، وستشعر بسبب المعاملة الودودة بالدفئ والراحة النفسية. ستجد الأداء الاحترافي في كافة التفاصيل، ولن تنسى كرم الضيافة الذي ستقابل به والذي هو عنوان أبوظبي بكل من فيها.


3- روتانا جزيرة ياس (Yas Island Rotana)

العنوان: جولف بلازا، جزيرة ياس، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل: Yas Island Rotana

روتانا جزيرة ياس

حينما تقيم في فندق روتانا جزيرة ياس في أبوظبي ستوصي كل من تعرفه بتجربة الإقامة فيه. ستخبرهم كيف كانت تجربتك استثنائية ورائعة، حيث استمتعت باحترافية الخدمات التي فيه التي جعلتك تشعر بالرفاهية والاسترخاء. فريق العمل في الفندق أكثر من رائع، ولن تجد منهم إلا الود والابتسامة والخدمة الممتازة.

فندق روتانا جزيرة ياس مثالي للعائلات كما الأفراد، فهو يقع بقرب أهم معالم أبوظبي الحيوية. وستشهد بالقرب منه بعض فعاليات أبوظبي للاحتفال بالسنة الجديدة. 

فندق روتانا جزيرة ياس سيجعلك تستقبل السنة الجديدة بأجمل الذكريات وببداية رائعة ومشوقة. 


4- فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس (Radisson Blu Hotel Yas Island)

العنوان: ياس بلازا، جزيرة ياس، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل:  Radisson Blu Hotel, Abu Dhabi Yas Island

فندق راديسون بلو أبو ظبي جزيرة ياس

سيكون فندق راديسون بلو ملاذك الدافئ خلال شهر ديسمبر، وسيجعلك تقضي إجازة رائعة خلال عطلة رأس السنة الجديدة. ستحظى بتجربة فاخرة فيه، حيث إنه يقع وسط منتزهات خلابة، ويطل على مياه الخليج المتلألئة.

ولكون الفندق يقع في جزيرة ياس في أبوظبي، فهذا يعني الاتصال بنبض المدينة وبالمنتزهات وبمدن الألعاب الأروع في المنطقة. ولن تنسى الطعام اللذيذ الذي ستحظى به في أفضل المطاعم المنتشرة في محيط الفندق. 

فندق راديسون بلو مثالي للإقامة العائلية، فلا تتردد في الحجز لعائلتك فيه إذا كنت تريد لتجربة إجازة رأس السنة أن تكون مميزة وفريدة.


5- فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس – اي اتش جي (Crowne Plaza Abu Dhabi)

العنوان: جزيرة ياس، ياس بلازا، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل:  Crowne Plaza Abu Dhabi – Yas Island

فندق كراون بلازا أبو ظبي جزيرة ياس - اي اتش جي

لن تضم جزيرة ياس في أبوظبي إلا الفنادق الفاخرة، وفندق كراون بلازا هو أحد روائع هذه الجزيرة. تحيط به مساحات خضراء تريح النظر، وتطل غرفه على جمال مياه الخليج الرائعة. سيجعل فندق كراون بلازا إجازتك مليئة بالرفاهية والراحة والطمأنينة بجوار الشواطئ خلال إجازة رأس السنة. وستنتقل بسهولة إلى أهم معالم أبوظبي ومنتزهاتها ومطاعمها ومدنها الترفيهية بسبب موقع جزيرة ياس المميزة المتاخم للقسم الحيوي للعاصمة. 


6- فندق تريدرز أبوظبي (Traders Hotel, Qaryat Al Beri)

العنوان: خور المقطع، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل:  Traders Hotel, Qaryat Al Beri

فندق تريدرز أبوظبي

يضم فندق تريدرز 301 غرفة وجناحًا مجهزة تجهيزًا جيداً وحديثاُ ومعاصراً. ستجد أكثر من 50 مطعماً ومقهىً منتشرين في الجوار، مما يوفر لك مروحة خيارات واسعة ورائعة. سوق قرية البري ليس بعيداً، وهو مكان يعج بالمطاعم والمتاجر والخدمات، وسيشكل لك فرصة للتسوق خلال إجازة رأس السنة في أبوظبي. خدمة الفندق ممتازة، ويمكنك أن تحظى بإقامة مريحة بحيث تجعلك تخطط جيداً لما تود القيام به في إجازتك.


7- فندق كابيتال سنتر أرجان – روتانا (Capital Centre Arjaan by Rotana)

العنوان: شارع الخليج العربي، كابيتال سنتر، بجوار مركز معارض أدنيك، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
الموقع على خرائط جوجل: Capital Centre Arjaan by Rotana

فندق كابيتال سنتر أرجان - روتانا

سواء كانت إقامتك قصيرة أو طويلة، فإن فندق كابيتال سنتر أرجان سيكون ملاذا مميزاً ليجعلك تشعر بالراحة طوال الوقت. الغرف نظيفة ومتألقة، ويرفدها خدمة ممتازة. لن تجد من طاقم الفندق إلا الابتسامة والتعامل الودود. 

ستجد بجوار الفندق العديد من المطاعم، حيث تصل إلى 29 مطعماً ومقهىً. يقع بجوار الفندق بعض مواقع الجذب مثل المتاحف والمنتزهات والمعالم التاريخية.

تصفح المزيد...