أفضل الوجهات السياحية

فنادق مميزة توفر لك راحه للاستمتاع بمهرجان نبض الرياض

فنادق مميزة توفر لك راحه للاستمتاع بمهرجان نبض الرياض

جمعنا لك في هذا المقال فنادق مميزة توفر لك راحه لالستمتاع بمهرجان نبض الرياض؛ لتكون بمثابة دليل لك عند الاختيار، وحتى تستطيع معرفة أفضل الفنادق،  والاستمتاع بمشاهدة المهرجان الذي يشهد حماسا كبيرا واقبالا لا مثيل له كل عام، خاصة وأن الجميع يتشوق لمزيدا من الصفاء والسعادة وبعض المرح للأطفال الصغار والتنفيس عن طاقتهم عقب عام دراسي طويل، وفي ها المقال نستعرض بعض الفنادق القريبة من منطقة نبض الرياض، تلك المنطقة التراثية الخلابة؛ حتى يتسنى لك المشاهدة والشراء وقراءة الكتب إن أردت، حيث تعرض لك فعاليات نبض الرياض على مدار الأيام المحددة له، لتستمتع بعروض موسقية وغنائية وعرض أفلاما وثائقية وتاريخية، تابعنا لمعرفة تلك الفنادق وبادر بحجز فندقك من الأن عبر موقع المطار، وتنعم براحة لا مثيل لها.

 

فنادق مميزة توفر لك راحه لالستمتاع بمهرجان نبض الرياض

تعد منطقة نبض الرياض واحدة من المعالم البارزة في موسم الرياض. وهناك 14 منطقة، لكل منها مجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة والمثيرة التي ستذهلك. وبعضها سيأخذك إلى أبعد من ذلك، وسيأخذك الآخرون في رحلة إلى المستقبل والعالم الافتراضي ومنطقة الرياض. ولحضور تلك الفاعليات والاستمتاع بالمهرجان عليك اختيار فندق مناسب. وفيما يلي أبرزفنادق نستعرض أهم مميزاتها. وعند الحديث عن تلك الفاعليات لا بد لنا من الإشارة القوية لمنطقة نبض الرياض الذي يخلق اختيارها جمالا لا مثيل له للحاضرين. وأجواء مليئة بالتاريخ العريق وعبق التراث في المملكة العربية السعودية.

تضم المنطقة الكثير من المغامرات حيث تمنحك تجربة لتكون طاهيا لمدة معينة وسط مجموعة من الطهاة البارعين. حتى يتسنى لك تذوق أحلى وأشهى الأطباق السعودية بنكهتها المعروفة. فهي حقا منطقة تضم الماضي والحاضر وتجمع بينهما لترسم لوحة فنية من مزيج تاريخي لا يتكرر في أي مكان.

1- اوركيدا الحمراء

يقع الفندق بالرياض، على مسافة قدرها 3 كم من قصر الصمك وعلى بعد 5 كم من قصر الملك عبد العزيز، ويتوفر في الفندق غرفا كثيرة وحمامات خاصة، وهو فندق مصنف بنجمتين ويشمل جميع خدمات الإنترنت والوااي فاي مجانا، حيث يعمل بكل طاقته لخدمة الزائرين وعلى مدار الــ 24  ساعة ويشمل أيضا غرفا عائلية والتي تتميز بوجود مطبخ صغير، كما يضم الفندق تليفزيون وشاشات تلفاز ويبعد الفندق عن مسافة 6 كم من المنتزه و7 كم من الفيصلية مول، ويعد هو الأقرب لمطار الملك خالد.

2- فندق قصر الواحة

احصل على غرفة في فندق قصر الواحة، وبسعر إقامة رخيص نسبيًا، وهو فندق 4 نجوم يقع في قلب المدينة وبالقُرب من المطار هو أمر غاية في الصعوبة ولكن قصر الواحة حقق تلك المعادلة الصعبة فهو من أشهر 10 أرخص فنادق الرياض لهذا العام، كما يبعد عن مطار الملك خالد الدولي بمقدار 40.6 كيلو متر، في حين تقع مكتبة وحديقة الملك فهد على بُعد 2.7 كيلو متر .

3- جلوريا ان الرياض

يحق لك الحصول على خصومات في جلوريا إن الرياض، فقط كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والتأكد من وجود الخصم في الفندق الذي تم افتتاحه حديثًا في ديرة، الرياض، ويقدم هذا الفندق إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية، و يقع على مسافة قصيرة من الحي المالي ويوفر سهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي، كما يمكن للضيوف الوصول الكامل لكل الخدمات، واختيار  من بين الغرف المؤثثة بشكل فاخر، وتكييف الهواء ، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وبعضها يحتوي على مقاعد مريحة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع دش، وساعد ها الفندق على التميز هو وجوده على بعد 10 دقائق من مركز القصر للتسوق و 5 دقائق من سوق المعيقلية، وأيضا على بعد 5 دقائق من سوق السجاد التقليدي وقلعة المصمك والمواقع التاريخية للملك عبد العزيز.

فنادق توفر لك راحه للاستمتاع بمهرجان نبض الرياض

فنادق الرياض

تتميز فنادق الرياض بجمالها وحصولها على شهادة من عملائها بأنها ات تقييمات عالية في النظافة، كما أنها توفر الكثير من الخدمات وبخاصة خدمة الإنترنت لكل الوافدين والزوار، فضلا عن موقعها الجغرافي وسط المدينة أو بالقرب من منطقة نبض؛ لتستمتع بالحضور والإنسجام، أما عن نشاط الفعاليات في تلك المنطقة فلا شك أنه يتميز بسحر وعبق الماضي، كما أنه يضم:

  • المزيد من الحفلات الموسيقية والعروض المتنوعة مع عزف على البيانو.
  • عروضا ثلاثية الأبعاد 3D تشرح تراث المملكة في شكل خلاب.
  • مقاعد وجلسات ات طابع عربي بالمقهى المعروفة إكسير البن.
  • يوفر مزيدا من العروض الفنية والأعمال الأدبية بجوار النافورة الأشهر في نبض الرياض.
  • تقم الفعاليات عروضا عن فن الحجاز الأصيل والموروثات عبر التاريخ.
  • يعرض عن الحديثة الليلية أفلاما وثائقية عبر جدرام المصمك

تستطيع التعرف على أفضل تلك الفنادق عبر موقعنا والاختيار من بينها حيث نوفر لك المزيد منها في المملكة العربية السعودية. كما تتميز بأنها في وسط المدينة وبالقرب من الأماكن التراثية، بالإضافة إلى مقومات الفنادق والتي تجعلها واحدة من أفضل الفنادق بالمملكة. حيث يشعر معها الجميع بأنه بمنزله ويمارس حياته في خصوصية تامة. تستطيع اختيار وحجز فندقك عبر موقعنا والتعرف على الكثير منها وأهم ما فيها من خدمات.

المطار

تطبيق المطار لكل السعودية يقدم أفضل أسعار حجز الطيران وأسعار لا تقارن مع توفير أكثر من مليون فندق يمكنك الاختيار من بينها حول العالم +5000 وجهة سفر +250 خط طيران، فهو تطبيق حجز رحلات جوية في المملكة العربية السعودية مع باقة فندقية وسياحية متكاملة، توفر للمواطنين والمقيمين في المملكة جميع خدمات السفر من حجوزات الفنادق و يوفر المطار لعملائه تجربة سفر مناسبة وسهلة دون أي مشاكل، بشروط شفافة أو مع حماية وخصوصية المعلومات الشخصية، إلخ، وهدفنا هو تزويد عائلتنا بتجربة ممتعة مع السفر عبر  الخطوط الجوية بأسلوب ترويجي يتماشى مع قيمنا ومبادئنا وتراثنا.

  • احجز رحلتك عبر الإنترنت في ثوانٍ مع هذا التطبيق، وأنت في منزلك.
  • الاطلاع على عروض وخصومات المطار على حجوزات الفنادق والطيران والحجز بسعر مخفض.
  • ابحث عن السلع والخدمات نفسها واحجزها من خلالنا بكل سهولة وبدون مشقة أو مجهود مضاعف.
  • توضح خطة المطار لحجوزات الفنادق والطيران التكلفة الإجمالية للرحلة، وبالتالي لن تتفاجأ بتكلفة حجز فندق أو رحلة طيران أخرى.
  • تغطي خطة المطار لحجوزات الفنادق والطيران العديد من الوجهات والتي تصل إلى 5000 وجهة حول العالم.
  • توفر خطة المطار لحجوزات الفنادق والطيران نظام الفرز والتصفية المخصص الأدنى / الأعلى والأكثر شيوعًا وهو سهل الاستخدام
  • يوفر تطبيق المطار خدمة عملاء مميزة حتى تساعدك على حجوزات الفنادق والطيران

في شركة المطار، نقوم بتطوير تطبيقات المطارات لمواكبة أحدث الاتجاهات حول العالم لمنح عملائنا حجوزات الفنادق والطيران تجربة مثالية وأعلى جودة – فهو حقا عمل سريع الخطى ، قم بتنزيل تطبيق المطار الآن لحجز الفنادق أو الرحلات الجوية والسفر إلى أي مكان أو حجز الفنادق بأفضل الأسعار.

تصفح المزيد...