اكتشف مدن العالم دليل السفر

المزايا التى تتمتع بها فنادق ابها لهذا العام – تطبيق و موقع المطار

المزايا التى تتمتع بها فنادق ابها لهذا العام تطبيق و موقع المطار

هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها فنادق ابها لهذا العامتطبيق وموقع المطار، حيث تعتبر ابها عروسة الجبل البهية والتي تكثر بها السياحة فهي من أجمل مدن المملكة العربية السعودية لما بها من طبيعة ساحرة ومناخ جبلي رائع بجانب وجود أفضل الأماكن من المواقع الأثرية والشواطئ الخلابة، كما يوجد بها العديد من فنادق ابها المتميزة التي تقدم أفضل الخدمات وتوفر كافة سبل الراحة للمقيمين والتي يبحث عنها المسافرون مجرد نزولهم من المطار حيث هناك بعض الفنادق القريبة من المطار وبعض فنادق ابها الأخرى تكون قريبة من المواقع الأثرية. 

المزايا التي تتمتع بها فنادق ابها لهذا العامتطبيق وموقع المطار

يوجد العديد من المزايا الرائع التي تتسم بها فنادق ابها في هذا العام، ومن ضمن هذه المزايا: 

  • الدقة في كافة الخدمات التي يتم تقديمها من حيث الأسعار أيضًا يتم تقديم أفضل الأسعار المناسبة لكافة الفئات المختلفة ويتم بذل مجهود كبير من قبل فريق العمل في الفنادق وتكون على أعلى مستوى حتى ينال رضا المقيمين. 
  • حيث تشمل معظم فنادق ابها أيضًا أماكن لممارسة الرياضة الجيم وأماكن للساونا وملاعب للتنس والمطاعم وحمامات السباحة وهناك بعض الفنادق أيضًا التي تقوم بتقديم خدمة النقل من وإلى المطار. 
  • كما يوجد أيضًا بعض الخدمات الأخرى مثل خدمات الواي فاي ومواقف للسيارات والتي يتم توافرها بشكل مجاني. 

أفضل فنادق ابها القريبة من المطار  

يوجد عدة فنادق ابها والتي تكون قريبة من المطار لأن بعض المسافرون يرغبون في البعد عن الازدحام أو يقضون هذه الرحلة لأعمالهم فيتمكنوا من الوصول إلى المطار بشكل سريع، ومن ضمن هذه الفنادق: 

فندق المطار 

  • يعتبر فندق المطار من أفضل فنادق ابها القريبة من المطار حيث تكون المسافة بينه وبين مطار ابها الإقليمي أربعة دقائق فقط. 
  • بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المميزات التي يوفرها الفندق في الغرف حيث يوجد في كل غرفة تلفاز ذو شاشة مسطحة مع الأرضيات الخشبية التي تكون مغطاة بالسجاد وأماكن ومطعم لتناول الطعام. 
  • كما يتم تقديم أفضل المأكولات العالمية الرائعة الشهية، بجانب ذلك أيضًا يحتوي على نادي صحي وأفضل الحمامات مثل الحمام التقليدي وحوض الاستحمام الساخن والساونا والجيم وملعب تنس. 
  • حيث يوجد غرف فردية وغرف مزدوجة وغرفة كمفورت توأم، كل ذلك بأفضل الأسعار المناسبة وفريق العمل ذو الخبرة والكفاءة العالية. 

فندق السروات المدينة العالية 

  • فندق سروات بارك ابها يعد من أهم المزايا التي تتمتع بها فنادق ابها والذي من ضمن فندق سروات بارك ابها قريبه من المطار الخاص بابها بمسافة تبعد حوالي سبعة عشر كيلومتر. 
  • بجانب ذلك تعد أيضًا قريبة من بعض الأماكن الأثرية الرائعة مثل منتزه حديثة أبو خيال بمسافة ثلاثمائة متر فقط، كما أنه من فنادق ابها المتميزة لقربه من منتزه السد ومسرح قصر المفتاحة ومتحف قصر المفتاحة. 
  • أما عن الغرف تكون مجهزة على أعلى مستوى فكل غرفة يوجد بها غلاية وتكييف، بجانب توفير وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي. 
  • هناك ايضًا بعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي وموقف السيارات ومركز اللياقة البدنية والمطعم. 

أفضل فنادق ابها السعودية

أفضل فنادق ابها السعودية

يتوافر العديد من فنادق ابها ذو المستويات المتنوعة في الأسعار، حتي يستطيع السياح أن يقوموا باختيار الفندق المناسب لإمكانياتهم. 

فندق دار التلال للاجنحة الفندقية ابها  

  • يعتبر من فنادق ابها المناسبة للعائلات والعرسان حيث يقوم بتقديم خدمة أربعة نجوم مع توفير أفضل الوحدات العائلية الواسعة وأفضل المرافق والخدمات المتعددة المتميزة. 
  • أما عن المساحة بين الفندق ومطار أبها الدولي يكون واحد وعشرون كيلومتر ونصف أما المسافة بينه وبين متحف قصر المفتاحة تمون 1.9 كيلومتر بخصوص المسافة بين الفندق وبين حديقة أبوالخيال 800 متر. 
  • فهي نال إعجاب الكثير من العملاء وحصل على أعلى التقييمات من حيث توفير كافة سبل الراحة والنظافة. 

فندق بلو ان ابها  

  • يعتبر من أفضل فنادق ابها المتميزة التي تقدم خدمة خمس نجوم والكثير من الغرف الأنيقة ذو المساحات المختلفة فهو يقرب إلى المطار بمسافة واحد وعشرين كيلو متر. 
  • لا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل يقرب الفندق أيضًا بمسافة 850 متر فقط من مسرح قصر المفتاحة والذي يتطلب وقت ست دقائق فقط من ساحة أبها الثقافية. 
  • كما أنه يقدم العديد من الخدمات المتنوعة لتوفير راحة المقيمين والمسابح وصالة الجيم وساونا وغيرهم. 

فندق زاد ابها  

  • يعد من فنادق ابها المميزة الذي يوفر أفضل الغرف العائلية الأنيقة والأجنحة للعرسان أيضًا، بجانب توفير حوض للاستحمام الساخن الذي يسمى جاكوزي. 
  • بالإضافة إلى ذلك هناك خدمات للنقل ذهاب وإياب ولكنها تكون برسوم وبعض الخدمات المجانية مثل صف السيارات وخدمات الإنترنت كما يوجد أيضًا منطقة تم تخصيصها للصلاة. 
  • يكون مطار أبها الدولي قريب من الفندقة بمسافة عشرين كيلومتر والذي يكون قريب من قصر المفتاحة أيضًا ومن أسواق الراية ومركز الشلبي للتسوق. 

فنادق ابها ثلاثة نجوم  

من أفضل فنادق ابها الثلاثة نجوم هو فندق أجنحة بودل أبها والتي يوفر العديد من المزايا التي تتمتع بها فنادق ابها مثل:
ذو موقع متميز يسهل الوصول إليه كما يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة يمكن الوصول إلى المطار لسهولة المواصلات هناك. 

من أهم المميزات أيضًا تجهيز المواقف الخارجية، بجانب وجود أفضل فريق عمل متميزة من موظفين الاستقبال والعمال المحترفين ويتسم أيضًا بالنظافة وتوفير كافة الأغراض مثل أدوات المطبخ والمناديل والشامبو والصابون والنسكافيه والشاي. 

إذا كنت ترغب في يومًا ما الذهاب إلى أبها في المملكة العربية السعودية عليك معرفة المزايا التي تتمتع بها فنادق ابها لهذا العامتطبيق وموقع المطار. 

تطبيق مطار ابها 

موقع مطار ابها  

تصفح المزيد...