أفضل الوجهات السياحية

السياحة في أمريكا: أهم 9 أماكن سياحية في أمريكا

السياحة في أمريكا

السياحة في أمريكا من أكثر أنواع السياحة المرغوب بها حول العالم حيث أنها تعد واحدة من أهم بلدان العالم ومن أفضل الوجهات السياحية لما تحتويه من أماكن سياحية مميزة وخلابة يأتي إليها جميع السائحين من مختلف أنحاء العالم للتمتع بما تحتويه الولايات المتحدة الامريكية من أماكن أثرية وسياحية مميزة.

السياحة في أمريكا

الولايات المتحدة الأمريكية تعد واحدة من أهم بلدان العالم من حيث الكثير من الأمور والتي هي من أهمها السياحة، حيث أن السياحة في أمريكا تعد هي رغبة العديد من الأشخاص حول العالم من مختلف جنسياتهم، حيث تحتوي الولايات المتحدة الأمريكية على الكثير من الآثار المميزة والمنحوتة بشكل معماري مميز وكلاسيكي رائع.

يوجد في أمريكا الكثير من المدن التي يرغب العديد من الأشخاص في زيارتها، فعلى سبيل المثال مدينة نيويورك التي تعد واحدة من أهم المدن التي تأتي في التصنيف الأول من أكثر المدن زيارة وأجملها من جميع أنحاء العالم وذلك لما تملكه من أماكن سياحية خلابة.

أهم 9 أماكن سياحية في أمريكا 

تحتوي الولايات المتحدة الأمريكية على 48 ولاية، ولكل منها منفردة سحرها وطبيعتها الخاصة التي يرغب في زيارتها العديد من الأشخاص حول العالم، ومن بين أهم تلك المدن و أفضل أماكن السياحة في أمريكا والتي يرغب في زيارتها الكثير من الأشخاص حول العالم هي ولاية نيويورك وولاية واشنطن العاصمة وولاية كاليفورنيا الأمريكية والعديد من الولايات الأخرى المميزة.

ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أهم 9 أماكن سياحية في أمريكا يجب عليك زيارتها:

  • السياحة في مدينة لوس أنجلوس.
  • السياحة في كاليفورنيا.
  • السياحة في ولاية نيويورك.
  • السياحة في مدينة سان فرانسيسكو.
  • السياحة في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا.
  • السياحة في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا.
  • السياحة في مدينة ميامي أحد مدن ولاية فلوريدا.
  • السياحة في مدينة لاس فيغاس.
  • السياحة في جزيرة هاواي.

السياحة في مدينة لوس أنجلوس

تعد مدينة لوس أنجلوس واحدة من أهم مدن ولاية كاليفورنيا وهي واحدة من أهم المدن الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تحتوي على الكثير من الصخب السكاني والسياحي، حيث يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية وكذلك الأماكن التاريخية والثقافية والترفيهية المميزة والرائعة التي يأتي لها السائحون من شتى بقاع العالم.

ومن أبرز وأهم الأماكن الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية ما يلي:

  • مدينة والت ديزني الترفيهية.
  • مدينة يونيفرسال ستوديوز في مدينة هوليوود في لوس أنجلوس.
  • الشواطئ الخلابة وركوب الدراجات على الشاطئ والعديد من الأماكن الترفيهية الاخرى.

السياحة في كاليفورنيا

ولاية كاليفورنيا تعد واحدة من أكبر الولايات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنه يوجد بها الكثير من المدن الرائعة والمميزة التي تحتوي على الكثير من المدن الرائعة التي بها العديد من الأماكن السياحية والمراكز الترفيهية التي يأتوا إليها الأشخاص من شتى أنحاء العالم.

ومن أهم المدن الموجودة في كاليفورنيا هي مدينة سان دييغو التي هي واحدة من المدن التي يطلق عليها الكثير من الأشخاص مدينة الثقافة والفن والتي تحتوي على 90 متحفًا ومتنزهًا يروي تاريخ المدينة القديم يأتي هذا بالإضافة إلى  الشواطئ المذهلة التي تعد مثالية لقضاء الإجازات العائلية.

السياحة في ولاية نيويورك

ولاية نيويورك تعد واحدة من أشهر الولايات في أمريكا التي لا يستطيع السائح إزالتها من حساباته أثناء السياحة في الولايات المتحدة حيث انها تعد من أجمل مدن الولايات المتحدة الأمريكية بل من أجمل مدن العالم وأكثرها جذبًا للمسافرين والسائحين من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي هذا نظرًا لطبيعتها الرائعة التي تتميز بها وكأنها نقطة إلتقاء نهر هدسون والمحيط الأطلسي في شكل جديد وحديث تنعكس في ناطحات السحاب والمباني التجارية العملاقة التي دائمًا ما تتميز بها المدينة عن غيرها من المدن الأخرى حول العالم هذا بالإضافة إلى الحدائق والمسارح والمتاحف التراثية.

السياحة في مدينة سان فرانسيسكو

تعد مدينة سان فرانسيسكو وهي أحد مدن ولاية كاليفورنيا من أجمل المدن التي تعمل على إبراز وإظهار طبيعة الولايات المتحدة الأمريكية وذلك يأتي بفضل موقعها المميز وإطلالتها الساحرة على المحيط وسلاسل التلال الخضراء التي تتميز بها المدينة فضلاً عن الأماكن الأثرية والمراكز الثقافية والمتاحف التي تعرض تراث وتاريخ المدينة القديمة.

هذا ويعد من  أشهر المعالم المميزة في مدينة سان فرانسيسكو هو جسر البوابة الذهبية والذي يمتد فوق الخليج الخاص بمدينة سان فرانسيسكو والذي يتميز بالهيكل البرتقالي الضخم والأضواء الليلية الساحرة والجذابة التي تجعل المنظر والإطلالة أكثر جمالاً في أعين عشاق المشي أعلى الجسر.

السياحة في مدينة ميامي أحد مدن ولاية فلوريدا

ميامي هي أحد أروع وأفضل المدن الموجودة في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تعد هي أحد أبرز وأهم المقاصد السياحية الرائعة، حيث أنه تطل جميع شواطئ المدينة على المحيط الأطلسي كما أنها تضم الميناء الرئيسي لولاية فلوريدا وذلك في الجزء الجنوبي الشرقي من الولاية.

يمنحك شاطئ ميامي الرائع والخلاب فرصة رائعة لمشاهدة الدلافين اللطيفة والقيام باللعب معها وممارسة الرياضات الشاطئية المميزة والشهيرة والتي يتم ممارستها أثناء الإجازات الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية مثل رياضة الهوكي وكذلك رياضة البيسبول بالإضافة إلى هواية صيد الأسماك والسباحة والغوص.

السياحة في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا

إذا كنت محظوظًا بما يكفي وأُتيحت لك الفرصة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية فيجب عليك زيارة مدينة أورلاندو أحد مدن ولاية فلوريدا حيث تشتهر المدينة بأنها أحد الأماكن المفضلة بالنسبة للكثير من العائلات حول العالم وذلك يأتي نظرًا لاحتوائها على العديد من المتنزهات والألعاب الترفيهية العملاقة والمميزة.

تصفح المزيد...