اكتشف دول العالم دليل السفر

افضل وجهات السفر التى تم اختيارها من اجلك

أفضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك

جمعنا لك في هذا المقال أفضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك، وأفضل الأماكن السياحية بأسعار معقولة في عام 2022، بما في ذلك المواقع السياحية الشهيرة ذات المناظر الخلابة والشواطئ والمواقع التاريخية القديمة.

فبعد مرور أشهر جائحة كورونا، نمت رغبة الناس في السفر والهروب من روتينهم اليومي، والبحث عن  أفضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك، ولقد اتخذنا قرارًا بتجميع قائمة رائعة من الأماكن ذات الأسعار المعقولة للزيارة في عام 2022 واكتشفنا عددًا كبيرًا من الدول التي لديها أشهر الوجهات السياحية وتقدمها بتكلفة منخفضة، ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الدول لديها شواطئ جميلة، وتاريخ ثري، ومواقع تناسب جميع الأذواق، لذلك لا يتطلب السفر الكثير من المال، خاصة وأن الكثيرين يتوقعون أن يكون هذا العام عامًا سياحيًا، بفضل تحرير صناعة السياحة وزيادة السفر الداخلي وعودة المسافر الأجنبي.

فيما يلي بعض الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكنك زيارتها في عام 2022 إذا كنت تبحث عن إجازة في مكان جديد.

1-الجزيرة الجنوبية، نيوزيلندا

تزخر الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا بالمناظر الطبيعية الرائعة في كل ركن منها، بالإضافة إلى الجبال الدرامية، والمضايق الخلابة، وهنا، يمكنك الاستمتاع بجبال منتزه فيوردلاند الوطني، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، بداية من مسارات المشي لمسافات طويلة أو القارب في ميلفورد ساوند.

وفي الليل، قم برحلة إلى مرصد ماونت جون بجامعة كانتربري للتأمل في السماء المرصعة بالنجوم، كما يمكنك أيضًا أن تنغمس في شجاعتك الداخلية في كوينزتاون (وجهة مفضلة بين لاعبي القفز بالحبال)، أو تذوق مشروباتهم اللذيذة واستكشاف الأنهار الجليدية الأكثر سهولة في نيوزيلندا – فرانز جوزيف وفوكس جلاسير – على الساحل الغربي للجزيرة.

2-باريس

يسافر الزوار من جميع أنحاء العالم إلى مدينة النور لمشاهدة المعالم الشهيرة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وقوس النصر، لكن المقاهي الساحرة في المدينة والأسواق الصاخبة ومناطق البيع بالتجزئة الأنيقة والجو المتميز من السحر هي، أكثر ما يعشقه الزوار، حيث يمكنك التنزه في الأزقة الجميلة المرصوفة بالحصى أو تناول الكرواسون وقضاء ساعات في الاسترخاء على ضفاف السين، ويقع قصر فرساي على بعد حوالي 15 ميلاً جنوب غرب وسط المدينة، حيث يمكنك القيام برحلة سريعة ليوم واحد، القصر مفتوح للجولات المصحوبة بمرشدين وغير المصحوبة بمرشدين أيضًا.

3-تاهيتي

سافر إلى هذه الجزيرة – الأكبر في بولينيزيا الفرنسية – إذا كنت تحلم بإجازة تقضيها، مع أفضل وجهات السفر ، مكان فخم فوق الماء، وما وراء المنتجعات الفاخرة، تفتخر تاهيتي بالرمال السوداء والشواطئ الذهبية، كعاصمة صاخبة وظروف ممتازة للغوص وركوب الأمواج.

وإذا كنت تبحث عن المزيد من التجارب الثقافية، فابحث عن بعض المعابد القديمة بالجزيرة أو تسوق في أسواقها الداخلية التقليدية، لتوفير المال، كذلك اختر الإقامة في إيجار عطلة –  تعد الجزيرة مكانا جميلا للأكواخ المتميزة.

4-جزر المالديف

في الحقيقة هي أفضل وجهات السفر، ولكنها ليست رخيصة أو يسهل الوصول إليها، ولكن هذه الجنة المنعزلة بين البحر العربي وبحر لاكاديف هي تجسيد لقضاء عطلة استوائية حالمة، ففي هذه البقعة من جنوب آسيا تجد  جرز بما يزيد عن 1000 جزيرة، يعلوها أكواخ من القش، فتنعكس على الحياة على الجزر، لتبدو حياة شاعرية مع أجواء المياه الرومانسية، في جزر المالديف،  املأ حياتك بالذكريات الجميلة على الشواطيء الرملية، وتخلص من أمراضك عبر علاجات السبا والغطس، مارس رياضتك المفضلة في أفضل وجهات السفر.

أفضل وجهات السفر التي تم اختيارها

و من افضل وجهات السفر في العالم و التي تم اختيارها من اجلك

5-المكسيك:

وهي من افضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك،  يتصف سكان المكسيك  بأنهم نابضون بالحيوية، وبالكاد قادرين على إعالة أنفسهم، والسكان المحليون هم مضيفون متعاطفون مع شعور عاطفي بالفخر الوطني، وهم محبون للعيد في الحشود، وبسبب هذا الشعور بالفخر والتعبير، كانت أهرامات تيوتيهواكان ومعابد المايا والمدن الاستعمارية على حد سواء عجائب معمارية ومسقط رأس فنانين عظماء مثل فريدا كاهلو ودييغو ريفيرا.

بالإضافة إلى ثراء المدينة الثقافي الذي لا ينضب، هناك أيضًا غابات مذهلة، وبراكين، وصحاري، وسواحل، ويمكن العثور على مغامرات للغواصين والمتنزهين على حدٍ سواء في جمال المكسيك الطبيعي اللامتناهي، وللاستفادة من كل ما تقدمه أواكساكا، تسلق منحدراتها الشديدة أو الغوص في أعماق البحر الكاريبي، حقا هي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي.

6-لندن

لندن أفضل وجهات السفر، فهي عالم في حد ذاته مستقل بنفسه، وواحدة من أفضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك، يمكن للأحياء المنتقاة، التي تضم مزيجًا من المعالم التاريخية ومناطق الجذب الحديثة، أن تبقيك مشغولاً لأيام.

وإذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في لندن، ننصحك بأن تخطط لرؤية أفضل الأماكن، مثل برج لندن، ومؤسسة Tate Modern للفنون، وكذلك احرص على مشاهدة قصر باكنغهام، وسوق بورو والمتحف البريطاني، ثم اجلس لتناول شاي بعد الظهر الكلاسيكي، ويعد أفضل وقت للسفر إلى لندن هو خلال الأشهر الأكثر دفئًا، ولكن احذر من أن هذا هو أيضًا أكثر الأوقات ازدحامًا وأغلى وقت في العام.

7-طوكيو

إن مجرد زيارة عاصمة اليابان العالمية أفضل وجهات السفر هو تجربة في حد ذاتها، كونها مدينة معروفة بشوارعها الصاخبة ولافتات النيون الوامضة، طوكيو تمتلك طاقة كهربائية والكثير من عوامل الجذب لاكتشافها، كذلك تعد افضل وجهات السفر التي تم اختيارها من أجلك، فلن يخذل عشاق الطعام أطباق السوشي الطازجة، والشهية في المدينة، كما سيحب المصورون الناشئون ومحبو الأدرينالين الاستمتاع بالمناظر البانورامية الشاملة من أعلى قمة طوكيو سكاي تري، وكذلك سيجد محبي التسوق الكثير من منتجات المصممين التي لا بد من اقتنائها، أما عشاق التاريخ، تقدم طوكيو معابد ومزارات عمرها قرون لاستكشافها.

تصفح المزيد...