دليل السفر

احصل على افضل إقامة فندقية فاخرة من تطبيق المطار

احصل على افضل إقامة فندقية فاخرة من موقع المطار

بالنسبة للكثيرين، يعد السفر والإقامة في فنادق فاخرة بمثابة حلم بعيد المنال، لذا نحن هنا اليوم لندعوك للحصول على أفضل إقامة فندقية فاخرة من تطبيق المطار، خاصة عند النظر في التكاليف المترتبة على ذلك، وفيما بين تذاكر الطيران والإقامة، قد ينتهي بك الأمر بسهولة إلى إنفاق آلاف الدولارات، حتى أقصر الرحلات إلى الخارج يبدو أنها تكلف ثروة.

لحسن الحظ، يمكن لأي شخص تقريبًا تجربة هذه الرفاهية دون الحاجة إلى الادخار لعدة سنوات، هناك العديد من الطرق للحصول على أسعار منخفضة أو حتى ليلة مجانية أو ليلتين، لذا، سواء كنت مسافرا إلى أوروبا أو جزر المالديف، فإليك كيفية الحصول على إقامات فندقية مجانية في بعض من أفضل العلامات التجارية للفنادق الفاخرة وأكثر من ذلك.

تعرف على أفضل إقامة فندقية

من أسهل الطرق للحصول على إقامة مجانية في الفندق هي الانضمام إلى برنامج الولاء في الفندق، تقريبا كل سلسلة فنادق رئيسية بها واحدة، إذا وجدت نفسك تقيم في سلسلة فنادق واحدة خلال معظم الإجازات، ففكر في الاشتراك في برنامج الولاء الخاص بهم.

1- البحث عن برامج الولاء والنقاط

الطريقة التي تعمل بها معظم برامج الولاء بسيطة إلى حد ما، حيث تكسب نقاطًا أو رصيدًا مقابل كل إقامة مدفوعة، وبمجرد حصولك على نقاط أو رصيد كافٍ، يمكنك استبدالها بليالي مجانية في سلسلة الفنادق.

تأتي بعض برامج الولاء أيضًا مع مزايا إضافية، حيث تشمل المزايا التي يمكن أن تتوقعها من مجرد الانضمام إلى برنامج الولاء في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والدخول إلى صالة الألعاب الرياضية المتميزة وغير ذلك الكثير.

ومعظم برامج الولاء لها مستويات، فكلما جمعت المزيد من النقاط أو الرصيد، ستصعد عبر مستويات البرنامج، حيث ستتمكّن بعد ذلك من الوصول إلى المزيد من الامتيازات وترقيات أكبر.

لاحظ أن بعض سلاسل الفنادق تحجم عن فكرة برامج الولاء، ومع ذلك، هناك العديد من العروض التي تتيح لك استبدال النقاط بإقامات مجانية:

2- ابحث عن عروض “ليلة مجانية” في الفنادق

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على غرفة فندق مجانية، فإن إحدى أسهل الطرق هي عبر العروض الترويجية للفنادق، وقد تقدم بعض الفنادق ليلة مجانية عند حجز عدد معين من الليالي المدفوعة.

عادة ما تكون هذه الأنواع من الصفقات متاحة حصريًا من خلال موقع الفندق الرسمي، ولضمان عدم تفويتك هذه العروض الترويجية، يجدر بك الاشتراك في النشرة الإخبارية للفنادق المفضلة لديك.

تقدم العديد من سلاسل الفنادق الأكبر مثل هذه العروض الترويجية في المناسبات، ومع ذلك، فإنها غالبًا ما تقتصر على مكافآت الأعضاء، وبغض النظر، إليك بعض العروض الترويجية التي تستحق الانتباه من أجلها:

عروض ترويجية:

تدير الفنادق أحيانًا عروضًا ترويجية ليلية مجانية، حيث يمكنك أيضًا الحصول على إقامة فندقية مجانًا، وهذا متاح لجميع أعضاء برامج الولاء في بعض المناطق، لست بحاجة إلى امتلاك أي بطاقات ائتمان ذات علامة تجارية مشتركة.

مزايا متنوعة:

تقدم العديد من الفنادق الأخرى التعاونية وشركات الطيران مزايا استثنائية، لتلقي هذه الامتيازات، ما عليك سوى البحث عن شركات الطيران التي تقدم إقامات فندقية فاخرة لأعضائها والبحث عن أي شراكات مناسبة، وبهذه الطريقة، ستتمكن من الحصول على إقامات مجانية والعكس أحيانًا.

تفتح الفنادق أبوابها لفرص ترويجية جديدة مثل الإعلانات الشفهية لجذب الضيوف، وعلى هذا النحو، ستقدم الفنادق ليالٍ مجانية للضيوف المختارين الذين يتابعون وسائط اجتماعية كبيرة مقابل الاعتراف بهم على المنصة المعنية.

سواء كنت مدونًا للسفر أم لا، يمكنك الاستفادة من تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي لإقناع المديرين بمنحك إقامة مجانية في الفندق، وإذا كان لديك عدد كبير من المتابعين وكان ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي يطابق العلامة التجارية للفندق، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الهدايا المجانية، كما يمكنك الحصول على خصومات وليالي مجانية ومزايا أخرى، كل ذلك لمجرد الترويج للفندق الذي تقيم فيه.

البقاء في فندق فخم هو بمثابة الكرز على قمة رحلة رائعة، ولكن في كثير من الأحيان قد تدفعك الأسعار الباهظة إلى التفكير بطريقة أخرى، ومع ذلك، يمكنك بالتأكيد الإقامة في فندق مذهل، والاستمتاع بـ أفخم وسائل الراحة التي تحلم بها بأسعار معقولة للغاية، كيف؟ حسنًا، إليك طرق رائعة، فتابع القراءة للحصول على كل المميزات.

احصل على افضل إقامة فندقية فاخرة من تطبيق المطار

3-احصل على صفقات ترويجية من خلال الرسائل الإخبارية للفنادق

العديد من أفضل الفنادق من فئة 4 أو 5 نجوم لديها برنامج ولاء أو رسالة إخبارية، لذلك يمكنك الاشتراك في هذه النشرات الإخبارية الخاصة بالفندق حتى تتمكن من الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية.

خلال مواسم الأعياد، تقدم الفنادق باقات جيدة للبقاء في صدارة منافسيها، لذا، اغتنم الفرصة لتحجز لنفسك غرفة رائعة في فندق فخم واحصل على صفقة جيدة في المقابل، دائما احتفظ بعلامة تبويب على أحدث العروض في الفنادق.

البعد عن السفر خلال موسم الذروة

سواء كنت تبحث عن تذاكر طيران رخيصة أو غرف فندقية فاخرة بأسعار مناسبة للجيب، فإن السفر في غير موسمها إلزامي، لا يمكنك توفير الكثير في الفنادق الفاخرة فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية دون حشود صاخبة.

على سبيل المثال، يمكنك اختيار زيارة أوروبا بين مارس ومايو، وفي ذروة موسم الشتاء، يمكنك الاستمتاع بتجربة تساقط الثلوج الجميلة والابتعاد عن الزحام وقضاء وقت رائع في فندق فخم.

لتزويد مستخدمينا بالخبرة عالية الجودة والسريعة والدقيقة التي يرغبون فيها، نقوم بتطوير وتحديث التطبيق في شركة المطار لمواكبة الاتجاهات العالمية، للسفر أو حجز الفنادق في أي مكان بأفضل الأسعار، قم بتنزيل تطبيق المطار لحجوزات الفنادق والطيران على الفور.

تصفح المزيد...