دليل السفر

احجز عبر الخطوط السعودية من تطبيق المطار بارخص الاسعار وسدد على دفعات

احجز عبر الخطوط السعودية من تطبيق المطار بارخص الاسعار وسدد على دفعات

لا شك أن حجز الرحلات فن وعليك إتقان هذا الفن إذا كنت تريد السفر بميزانية منخفضة، فغالبًا ما توفر شركات الطيران العديد من الصفقات والعروض الرخيصة المثيرة للمسافرين، وكل ما تحتاج معرفته هو أين وكيف تنظر، ستجعلك هذه المقالة على دراية بأفضل الحيل لحجز رحلات طيران رخيصة.

كيفية حجز الخطوط السعودية من تطبيق المطار الآن بأرخص الأسعار

لا شك أن الحجز من الخطوط السعودية بأرخص الأسعار، أمر يرغب فيه الجميع، لما للدولة من مكانة في النفوس وإقبال كبير من كافة الدول خاصة في موسم العمرة والحج، لذا جمعنا لك أفضل النصائح التي قد تكون دليلا لك في الحجز:

1- ابدأ مبكرا:

إذا كنت معتادًا على عملية حجز تذاكر الطيران، فأنت تعلم بالفعل أن تذاكر الطيران تصبح باهظة الثمن عمومًا مع اقتراب موعد المغادرة، لذلك، ابدأ البحث مبكرًا، وهذا لا يعني أنه عليك الحجز في وقت مبكر جدًا ولكن ابدأ في التعرف على كيفية ارتفاع الأسعار وهبوطها، وسيكون هناك دائما بقعة جميلة وتذكرة رخيصة بانتظارك،  فقط تحتاج إلى تحديد تلك البقعة الرائعة، وعندما تصبح الأسعار معقولة وتصل إلى ذلك، بشكل عام، يكون الحجز قبل السفر  بشهرين إلى ثلاثة أشهر من موعد رحلتك هو الأفضل.

2- ابحث عن وجهة سفر أرخص:

إذا لم يكن لديك أي وجهة معينة في ذهنك وترغب فقط في الحصول على قسط من الراحة، فانتقل إلى مكان به تكلفة طيران أرخص، فقط استخدم محرك بحث السفر للحصول على فكرة عن الأسعار وتحديد مكان وفقًا لميزانيتك، حيث يمكن للمسافرين المنفردين توفير المال بسهولة من خلال التحلي بالمرونة مع وجهة سفرهم.

3- استخدم صفقات خاصة لوسائل التواصل الاجتماعي:

حاول متابعة الخطوط الجوية على وسائل التواصل الاجتماعي، فغالبًا ما يستخدمون هذه المنصات للترويج لعروض وصفقات مثيرة على تذاكر الطيران، ويمكنك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية لأي شركة طيران، حيث سيساعدك ذلك على تحديث نفسك بأحدث الصفقات والعروض الرخيصة.

الطيران الرخيص ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، حيث يمكنك إتقان فن الحجز الرخيص بسهولة بالغة، ولجعل حجز رحلتك أقل ضرائب على ميزانيتك، تحتاج إلى بعض المرونة الخاصة لتحديد الأسعار الأرخص.

وفي المرة القادمة عندما تقرر السفر، ضع في اعتبارك النقاط المذكورة أعلاه وجرب الحيل القادمة لحجز تذاكر طيران رخيصة، حيث يمكنك أيضًا زيارة قسم الرحلات لدينا لاستكشاف خيارات تذاكر الطيران الرخيصة والميسورة التكلفة.

كيفية حجز الخطوط السعودية من تطبيق المطار

1- تحديد أرخص مكان للسفر

إذا كنت ترغب في السفر ولكن ليس لديك وجهة معينة في الاعتبار، فهذه الحيلة تناسبك، حيث يمكنك استخدام محركات البحث لمعرفة الأماكن التي تقدم أسعار طيران رخيصة، ثم قم بتجميد وجهة عطلتك وفقًا لاهتماماتك، كذلك، يمكنك تجربة المطار، ببساطة أدخل مدينة المغادرة واضغط على البحث عن رحلات طيران رخيصة إلى أي مكان في العالم، وبعد ذلك، حدد الوجهة التي تختارها من قائمة أرخص الأماكن للسفر وحجز التذاكر الخاصة بك، وتلك الخطوة سوف تشبع رغبتك الحقيقية في السفر  لأماكن عجيبة وغريبة.

2- الاستفادة من نقاط الرحلة

إذا كنت مسافرًا متكررًا لشركة طيران معينة، فأنت بالتأكيد تكسب نقاط أميال جوية كجزء من برنامج الولاء الذي تقدمه شركة الطيران، وعلى سبيل المثال، يمكنك تحقيق معظم هذه النقاط أثناء السفر إلى الوجهات المحلية، ومع ذلك، إذا ربحت المزيد من النقاط، يمكنك أيضًا التأهل للحصول على رحلة مكافأة إلى وجهتك المفضلة.

3- عند حجز رحلات متصلة، قم بذلك بنفسك

في كثير من الأحيان، قد تضطر الشركة التغيير من طائرة إلى أخرى في طريقها إلى وجهتها النهائية، ولمثل هذه الرحلات، نقترح عليك زيارة الموقع الإلكتروني لتطبيق المطار، حيث سيوفر لك محرك بحث المطار المزيد من الدول كلما بحثت عنها، بالإضافة إلى الفنادق المتنوعة.

4- احجز في أرخص يوم

وفقًا للبحث، إذا قمت بحجز تذاكر الطيران الخاصة بك في منتصف الليل – من الاثنين إلى الأربعاء، فستحصل على أسعار أرخص للطيران، لذا – ابق مستيقظًا ، توفر أكثر!

5- تعرف على عروض الموقع

يقدم موقع المطار على فترات خصومات وعروض متنوعة على الرحلات الجوية، الخارجية والمحلية، فاحرص على تصفح الموقع ومعرفة تلك العروض، كي تستفيد منها بصورة كبيرة.

احجز عبر الخطوط السعودية من تطبيق المطار وسدد على دفعات

كيف تجد أرخص تذكرة طيران؟

للعثور على أرخص تذكرة طيران، يمكنك زيارة موقعنا أو تنزيل التطبيق وإدخال مدن المغادرة والوصول ومعرفة أرخص أيام السفر من خلال تقويم الأسعار الخاص بنا.

بالمقارنة مع شركات الطيران، يقدم المطار رحلات متنوعة منخفضة التكلفة، وأسعارًا أرخص، ومن خلال التفكير في شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة يمكنك تحقيق وفورات كبيرة في تذاكر الطيران.

الوقت الأفضل لشراء تذاكر الطيران

وفقًا للنتائج السابقة، كان أفضل يوم لحجز أرخص تذاكر الطيران هو الثلاثاء، لكنه لم يعد كذلك، نظرًا لأن عدد المسافرين من رجال الأعمال قد بدأوا في حجز رحلاتهم خلال الأسبوع، فإن أفضل يوم لشراء هذه التذاكر هو الآن الأحد، للاستفادة من المزيد من المدخرات على تذاكر الطيران، حاول أن تحجز يوم أحد قبل رحلتك بأكثر من 21 يومًا.

هل من الأرخص حجز الرحلات في اللحظة الأخيرة؟

هناك اعتقاد شائع بأنه إذا قمت بحجز الرحلات مسبقًا، فستكون تذاكر الطيران الخاصة بك أرخص. ومع ذلك، وعلى عكس الاعتقاد السائد، فإن حجز تذاكر الطيران في وقت متأخر غالبًا ما يكون أرخص، ووفقًا للبحث، تكون تذاكر الطيران أرخص بشكل عام إذا تم حجزها قبل ثلاثة أسابيع من المغادرة مقارنة بالتذاكر التي تم حجزها قبل 6 أشهر.

حجز الخطوط السعودية من تطبيق المطار الآن بأرخص الأسعار وسدد على دفعات، أصبح الآن متاحا بسهولة عبر المطار

تصفح المزيد...