دليل السفر

احصل على أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار

احصل على ارخص طيران فى 2022 من خلال تطبيق المطار

احصل على أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار، حيث تقدم شركات الطيران منخفضة التكلفة تذاكر أرخص بكثير من نظيراتها كاملة الخدمات، فإذا كنت تفكر في توفير ميزانية الطيران، والتي تعد في رأينا طريقة رائعة للتوفير، فإنني أوصي بشدة بقراءة مقالنا اليوم حول أهم الحقائق التي يجب معرفتها حول شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة.

أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار

يضم المطار قائمة طويلة شاملة بشركات الطيران ذات الميزانية المناسبة حول العالم، وأرخص الشركات المتاحة حيث لا توجد شركات طيران منخفضة التكلفة إلا وقد وفرناها لك في الموقع، لذا عليك:

أولاً … ملاحظة حول حجز الخطوط الجوية للميزانية، اقرأ دائمًا النصائح الصغيرة التالية ونفذ ما يلي:

  • تحقق من موقع المطار (بعض شركات الطيران ذات الميزانية المناسبة، والتي تطير إلى المطارات خارج المدينة).
  • تأكد من أنك قد حجزت ودفعت بدل الأمتعة الخاص بك، واتبع التقيد بالقيود المفروضة على الوزن والكميات وعدد الحقائب المسموح بها.

ستفرض بعض شركات الطيران (رسومًا باهظة إذا لم تلتزم، فقط تذكر أن الدفع فقط مقابل الحجم / أو وزن الأمتعة الذي تحتاجه بالضبط، وهو الطريقة التي تحافظ بها شركات الطيران الاقتصادية على أسعارها أقل من شركات الطيران التقليدية!

قبل البحث عن أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار اقرأ التفاصيل الدقيقة، فإن أفضل مثال على ذلك هو، أنك لم تقم بتسجيل الوصول عبر الإنترنت مسبقًا وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة أو استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف المحمول، مما يعرضك للدفع، لذا باختصار، اقرأ واتبع التعليمات دائمًا!

تذكر، إذا كنت ترغب في حجز أرخص رحلة ممكنة، فكن قابلاً للتكيف، وقم بعملية بحث جيدة، وتعرف على طريقة الحصول على أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار

اعثر على أرخص طيران 2022 عبر تطبيق المطار

سواء كنت تعرف بالضبط إلى أين أنت ذاهب أو كنت ترغب فقط في العثور على أرخص دولة يمكن أن تسافر إليها، فإن المطار هو موقع رائع للحصول على رحلات السفر وتوفير بعض الأموال، سجل دخول للموقع وأدخل مدينة المغادرة، ثم حدد نطاقًا زمنيًا للسفر، ثم تظهر التكاليف التقريبية في مئات البلدان حول العالم من نقطة المغادرة الخاصة بك، بينما يتم فرز قائمة الوجهات حسب السعر، مما يتيح لك رؤية أكثر الأماكن فعالية من حيث التكلفة التي يمكنك السفر إليها.

1- تجاهل الأساطير

أول شيء يجب معرفته حول العثور على أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار هو أنه لا توجد خلطة سحرية أو خدعة نينجا سرية للقيام بذلك، هناك الكثير من الأساطير عبر الإنترنت حول كيفية العثور على رحلات طيران رخيصة، ففي الواقع، ربما تكون قد صادفت الكثير منهم في بحثك للعثور على أفضل صفقة طيران! وفيما يلي الأكثر شيوعًا التي تكون 100٪ غير صحيحة:

  • ليس من الأرخص شراء تذكرة طيران يوم الثلاثاء (أو أي يوم آخر محدد لهذه المسألة).
  • كما أنه لا صحة على الكلام المنتشر، بأن البحث في وضع التخفي من المتصفح يخفض من قيمة التذاكر.
  • لا يوجد تاريخ محدد أو فترة زمنية محددة لحجز تذكرة الطيران الخاصة بك.
  • لا يمكنك التنبؤ بأسعار شركات الطيران والمواقع الإلكترونية التي تقوم بتخمين متعلم (ولكن ربما يكون خاطئًا).

احصل على ارخص طيران من خلال المطار

2- كن مرنًا مع تواريخ السفر وأوقاته

تختلف أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير اعتمادًا على يوم الأسبوع ووقت العام والعطلات القادمة، مثل عيد الميلاد أو ليلة رأس السنة أو عيد الشكر عند الأوروبيين، على سبيل المثال شهر أغسطس هو شهر كبير للسفر في جميع أنحاء أوروبا، والجميع يريد الذهاب إلى مكان دافئ في الشتاء أو السفر عندما يكون الأطفال خارج المدرسة.

علاوة على ذلك، غالبًا ما يكون السفر في منتصف الأسبوع أرخص منه في عطلة نهاية الأسبوع لأن معظم الناس يسافرون في عطلات نهاية الأسبوع وتقوم شركات الطيران برفع أسعارها في ذلك الوقت.

كما تكون الأسعار أرخص إذا سافرت بعد أو في عطلة رئيسية، والرحلات في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل أرخص أيضًا لأن عددًا أقل من الناس يرغبون في السفر في ذلك الوقت (فلا أحد يرغب في النوم مبكرًا ؟!).

أيام الجمعة والاثنين باهظة الثمن لأن معظم المسافرين من رجال الأعمال يسافرون في ذلك الوقت.

عند البحث على المطار، ما عليك سوى النقر فوق حقل التاريخ لتوسيع عرض التقويم وسترى على الفور أرخص أيام السفر في غضون فترة شهرين، كما يمكنك أن ترى أن الأسعار في أيام معينة يمكن أن تكون ضعف الأسعار في أيام أخرى:

3- البحث عن تذاكر للمسافرين الأفراد

إذا كنت تبحث عن أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار، وترغب أن تسافر مع الأصدقاء أو العائلة، فلا تبحث عن تذاكر متعددة أو تشتريها في عملية شراء واحدة، حيث تجد أن شركات الطيران تعرض أسعارا أعلى على التذاكر المجمعة، بغرض كسب المزيد من الأموال.

لا سيما تمتلك شركات الطيران العديد من نقاط الأسعار المختلفة للتذاكر التي (تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل مثل مدى الإقبال عليها) فإنهم يريدون بيع التذاكر بأعلى سعر ممكن، وعندما يجمعون التذاكر معًا، يسردون دائمًا الأسعار في أعلى مجموعة.

كن دائما على ثقة بأن تطبيق تلك النصائح، بلا شك، سوف يساعدك في الحصول على رحلات جوية بأرخص سعر، فلا تتردد في قرائتها وتطبيق ما ورد فيها حتى تنعم برحلة خالية من أي مصروفات أخرى.

الآن وبعد أن كشفنا لك المزيد من الحقائق حول، كيفية حجز تذاكر السفر بأسعار رخيصة، احصل على أرخص طيران في 2022 من تطبيق المطار واحرص على تطبيق تلك النصائح عند الحجز؛ حتى تستمتع  برحلة تناسب ميزانيتك.

تصفح المزيد...