أفضل الوجهات السياحية

أفضل فنادق شهر العسل في دبي لقضاء عطلة شهر العسل

افضل فنادق شهر العسل في دبي لقضاء عطلة شهر العسل

تبحث عن وجهة سياحية لقضاء شهر العسل؟ إذا فمدينة الذهب ” دبي” في انتظارك حيث ترقى مدينة الذهب المذهلة، وسواحلها الرائعة ومراكز التسوق غير العادية والطعام اللذيذ والفخامة المذهلة، وما يجعل دبي أكثر جاذبية هو كيف جمعت بين تاريخها الغني وإنجازاتها الحديثة لتصبح واحدة من أكثر المدن رومانسية في العالم! وغني عن القول أن دبي هي الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل للمتزوجين حديثًا، وأفضل تجربة في فندق 5 نجوم مع كل الأعمال، ولأجل ذلك يسعدنا أن نخبرك بأننا أجرينا بحثا واسعا قبل كتابة هذا المقال ويسعدنا تقديم أرقى فنادق دبي من فئة الخمس نجوم التي تقدم الأفضل للأزواج الذين يقضون شهر العسل.

فنادق دبي

لا شك أن أي عروسين منذ اليوم الأول لخطوبتهما، وهما يحلمان  بقضاء شهر عسل رائع، ويتطلع كل ثنائي مقبل على الزواج  إلى رحلة ممتعة وهادئة، حيث تؤثر العديد من العوامل على ما إذا كان شهر العسل لا يُنسى أم لا، بما في ذلك المكان الذي تم اختياره والموسم الذي يسافر فيه الزوجان إلى هناك، بالإضافة إلى الفندق أو المنتجع الذي يقيمان فيه، فإذا كنت لا تزال مترددًا بشأن المكان الذي تريد الذهاب إليه في شهر العسل ، فهناك الكثير من الخيارات هنا

فنادق دبي بالإضافة إلى كونها موقعًا شهيرًا لحفلات الزفاف  وقضاء شهر العسل الممزوج بالراحة النفسية، تعد الإمارات العربية المتحدة، ولا سيما دبي، واحدة من أشهر الوجهات السياحية، التي  تضم أيضًا بعضًا من أفخم فنادق شهر العسل وأكثرها فخامة في العالم.

وكما تزداد شعبية إمارة دبي يومًا بعد يوم، ففي المقابل يزداد الإقبال على فنادقها، ولا سيما أنها واحدة من أكثر الوجهات شعبية للأزواج الباحثين عن ملاذ دافئ ومشمس، فإذا كنت تنوي أو تخطط لقضاء شهر عسل في هذه المدينة الرائعة، فتأكد من حجز أحد أروع فنادق شهر العسل في دبي لضمان الاستمتاع بكل ثانية من شهر العسل أثناء مشاهدة أفضل أماكن شهر العسل في دبي.

وقد جمعنا بعض من هذه الفنادق في هذا المقال يكون بمثابة دليلا لك، خاصة وأن فنادق دبي تشتهر برقي مستواها، وإليك أهمها:

1- سلسلة فنادق فور سيزونز

يقع هذا المنتجع على بعد دقائق قليلة من مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ويشبه واحة سحرية بشاطئها الخاص ومسبحين خارجيين، ويمكنك الاختيار بين غرف مطلة على الأفق أو البحر، وكلها لها شرفة خاصة بها حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت الجيد مع شريك حياتك، وكذلك تجربة السباحة هناك لا تقل عن كونها متناسقة مع خدمات الاسترخاء من الرأس إلى أخمص القدمين التي تهدف إلى تجديد شباب جسمك وعقلك، كما يحتوي المنتجع أيضًا على ملعبي تنس ومضمار للجري بجانب الشاطئ.

2- فندق رافلز

وهو مستوحى من أهرامات مصر، وهو حقًا مشهد يستحق المشاهدة، خاصة مع توفر  252 غرفة وجناحًا فاخرًا تحتوي جميعها على شرفات خاصة وإطلالات رائعة، وببساطة أنت تخطئ إن لم تختر هذا الفندق لقضاء شهر العسل، لأنك ستشعر مع البنتهاوس والأجنحة الملكية على وجه الخصوص وكأنك أمير، خاصة في غرفة الطعام والمطبخ الصغير وحوض الاستحمام الساخن، وستستمتع بالسباحة في المسبح وتناول مشروب من بار المسبح أثناء الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس

مميزات فنادق دبي

  • يمكن للضيوف الاختيار من بين ستة خيارات أخرى لتناول الطعام بما في ذلك المأكولات الإيطالية واليابانية والمحلية.
  • إذا كان التسوق على جدول أعمالك، فإن الفنادق أيضًا المجاورة لمركز وافي التجاري الشهير.
  • أنهِ كل يوم قضيته جيدًا من خلال تدليل نفسك في جناح الزوجين في المنتجع الصحي.
  • حصلت الفنادق في دبي على تقييمات عالية من النزلاء.

في فنادق دبي يمكن للأزواج تجربة الثقافة العربية الأصيلة وشراء المنتجات التقليدية من خلال زيارة الأسواق القريبة، وخاصة سوق خان مرجان الشهير، وفي السطور القادمة نستكمل أفضل فنادقها وأعلاها تقييما، وأكثرها إقبالاً من الزائرين.

أفضل فنادق

من أفضل فنادق دبي الشهيرة، تلك الفنادق التي سوف نذكرها لك وقد اخترناها بناء على تقييمات الزائرين وآرائهم، فتابعنا للنهاية للتعرف عليها، وإذا كنت أحد نزلاء تلك الفنادق من قبل أرسل لنا رأيك فيها وتقييمك لها، عبر صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

1- فندق ون آند أونلي رويال ميراج

يقع ون آند أونلي رويال ميراج على بعد كيلومتر واحد من شاطئ البحر الخاص على طول شاطئ جميرا المطل على المناظر الطبيعية الخلابة لخليج النخيل، ويتميز بموقعه الملكي وسط واحة تبلغ مساحتها 65 فدانًا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الفخمة، وعلى بعد دقائق فقط من مرسى دبي.

في هذا المكان يتوفر فريق من المضيفين بخدمتك طوال عطلتك في دبي لجعل عطلتك مريحة قدر الإمكان،  سوف تفرغ جميع احتياجاتك، من تفريغ الأمتعة وتنظيم الأنشطة في المنتجع، إلى تنسيق التجارب الخاصة والاحتفالات، وسواء كنت ترغب في حجز عشاء رومانسي أو رحلة صيد عائلية أو جولة جولف مع الأصدقاء، فإن طاقم العمل متاح لتقديم المشورة بشأن أفضل المطاعم وجولات الخبراء وملاعب الجولف في دبي.

2- منتجع وسبا نيكي بيتش

هو منتجع على شاطئ البحر مع سبا، ونيكي بيتش، أول فكرة فريدة من نوعها للنادي الشاطئي الفاخر، تم إحضارها إلى العالم من قبل رجل الأعمال جاك بنرود في عام 1998، ويسعد فندق ومنتجعات نيكي بيتش بتقديم تجربة معيشية فاخرة ومميزة لا مثيل لها لضيوفها، حيث تشمل الخصائص الهندسة المعمارية الرائعة والمطاعم المعاصرة وخدمات الفاخرة والشاطئ المميز والترفيه الليلي، مما يؤدي إلى تجربة لا مثيل لها.

يقع المنتجع، على الواجهة البحرية في لؤلؤة جميرا، كما يقدم للضيوف الاستمتاع بمياه البحر الزرقاء للخليج العربي بالإضافة إلى مناظر بانورامية خلابة من كل جزء من مكان الإقامة.

فنادق شهر العسل في دبي لقضاء عطلة شهر العسل

ميزة التقسيط عبر موقع المطار

تمتع بقضاء شهر العسل بالتقسيط عبر موقعنا المطار، فليس هناك وقت أفضل من قضاء شهر العسل، مع العديد من خيارات فنادق الخمس نجوم المذهلة للاختيار من بينها في دبي، نحن على يقين أنك ستتمتع برحلة العمر! ومن المستحيل اختيار توصية واحدة لفندق معين، فقط اختر ما يناسبك، ولكن إذا كان علينا ذلك، فسنذهب مع منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، أو فيلا بيتش جاردن وحفل الحمام الشرقي يبدو وكأنه حلم! وبالطبع، ليس هناك ندرة في الخيارات في مدينة دبي الصاخبة، فلا تتردد في زيارة المزيد من فنادق شهر العسل التي تناسب احتياجاتك، من أعلاه، وفي النهاية نتمنى لكم شهرا مليئا بالهدوء والجمال

تصفح المزيد...