اكتشف مدن العالم

أجواء رمضان فى بوليفارد وورلد لعام 2024

Ramadan Atmosphere at Boulevard World for 2024

بوليفارد وورلد 2024 في الرياض يوفر أجواء استثنائية خلال شهر رمضان المبارك، وهو ينظم فعاليات مميزة ويقدم للزائرين في المدن التي سيزورونها تصاميم وزينة خاصة بالشهر الكريم. 

بوليفارد وورلد في شهر رمضان سيكون مميزاً هذا العام، وزيارة المدن العربية والإسلامية ستكون لها نكهتها المميزة. ولن يشبع الزائر من أجواء التشويق ومن الترفيه والمرح اللذين سيجدهما في كل مكان يتوجه إليه.

تخيّل أنك في مكان واحد ستجد بين يديك العالم كله مجموعاً مع أبرز البصمات الثقافية والترفيهية لكل دولة. ستجول على بلدان من قبيل مصر والصين والمكسيك واليابان وفرنسا وأسبانيا وغيرها من الدول. وستخرج من المكان وأنت مليئ بسلة ثقافية متكاملة عن كل بلد، كل ذلك مع مزيج من الجمال والترفيه والإثارة.

 

فعاليات رمضانية في بوليفارد وورلد

سيتيح لك بوليفارد وورلد ممارسة العديد من النشاطات واللقيام بكل ما هو ممتع في ليالي شهر رمضان المبارك، ومن ضمن الأمور التي تستطيع القيام بها في هذا المكان الرائع:

جولة في الأسواق

يضم بوليفارد وورلد أهم الأسواق والمتاجر التي تعرض آخر صيحات الموضة في اللباس إضافة إلى المنتجات المحلية الجميلة. كما أنك ستستمتع بالتنوع الذي ستجده في هذه الأسواق لأنها تتوزع بحسب المدن التي تم بناؤها. فيمكنك شراء ما تريده من السوق الشامي أو المصري أو الصيني أو الهندي. كما ستجد ما سيدهشك في السوق المغربي والتركي. واللباس هو أبرز معروضات هذه الأسواق، حيث ستجد ملابس بحسب تقاليد كل بلد وثقافتها، كما ستجد ملابس عصرية تناسب مختلف الأذواق.

ويعتبر التسوق خلال شهر رمضان أحد الأمور الممتعة التي يمارسها الناس في المساء. وتزداد وتيرة زيارة الأسواق مع اقتراب عيد الفطر المبارك. وأسواق بوليفارد وورلد توفر هذا الخيار إلى جانب النشاطات الأخرى التي سيتم الحديث عنها تباعاً.

 

تناول الطعام والشراب في المطاعم والمقاهي

تقدم بوليفارد وورلد في ليالي رمضان خيارات مميزة للفطور والسحور، وهو يفتح أبوابه لاستقبال الزوار لتناول الطعام قبل الإفطار إلى حدود منتصف الليل.

كما تتميز مطاعم بوليفارد وورلد بالتنوع وبتقديم أشهى الأطباق العالمية. ستتذوق في هذا المكان أطايب الطعام الشامي. كما ستتناول أنواعاً مبتكرة من البيتزا الإيطالية اللذيذة. 

وتتنوع المطاعم والوجبات بحسب المدن التي تم بناؤها. فأنت لا تتناول طعاماً لذيذاً في هذه الأماكن فقط، بل تتعرف إلى ثقافات البلدان المختلفة في تقديم الوجبات وفي انتقاء الخلطات والتوابل والأطباق. 

 

التجول في المناطق العربية والإسلامية

يضم بوليفارد وورلد مجموعة من المناطق العربية والإسلامية التي تم بناؤها ليستمتع الزائر بالتجول فيها والتعرف إلى ثقافاتها وشراء منتوجاتها وتذوق أطباقها الشهية والانخراط في فعالياتها ونشاطاتها. ومن ضمن المدن التي يستمتع بها الزائر الجناح المصري. فهل أنت من محبي الحضارة المصرية القديمة؟ ستجد هرماً مصرياً ماثلاً أمامك، كما أن أبو الهول يقف شامخاً وهو بانتظارك لتلتقط أجمل الصور بجانبه. الأجواء الساحرة في هذا الجناح استثنائية وفريدة.

وفي الجناح التركي ستستمتع بألذ الأطباق، وبالمنتوجات الحرفية وبالصناعات المحلية، والأمر نفسه أيضاً في الجناح الشامي. 

وهل أنت من محبي التراث المغربي؟ ستجد في الجناح المغربي كل ما تحتاجه لإغناء ثقافتك بتراث هذا البلد الجميل والعريق.

يعتبر التجول في الأجنحة العربية والإسلامية في بوليفارد وورلد خلال شهر رمضان فرصة لك ولعائلتك لتعزيز صلتهم بتراث هذه البلدان التي تربطها مع الجزيرة العربية تاريخ طويل ومتشابك ومشترك في العديد من الأمور الأساسية والمهمة.

 

حزمة كبيرة من الترفيه خلال رمضان

الترفيه هو أهم نشاط يقدمه لك بوليفارد وورلد خلال شهر رمضان المبارك. ففي ليالي هذا الشهر أنت بحاجة إلى جرعة من الفرح والترويح عن النفس، وهذا ما يتقنه هذا المكان ويقدمه لك بشكل رائع. فأنت على موعد مع باقة من الأجنحة تضم: الولايات المتحدة، فرنسا، إيطاليا، الهند، الصين، إسبانيا، اليابان، المكسيك، اليونان والمغرب وفي كل جناح ستجد أمامك خيارات واسعة من الترفيه والنشاطات، من ضمنها التسوق وتناول الطعام. 

يضم بوليفارد وورلد أكبر بحيرة صناعية في العالم، وهو يتيح لك ركوب الغواصات في تجربة فريدة لن تجدها بسهولة في أي مكان آخر. كما يضم هذا المجمع الترفيهي أكبر مسرح كروي في العالم، وتلفريك للتنقل بينه وبين بوليفارد رياض سيتي. كما يمكنك التنقل بين المدن من خلال قارب. وستحظى في هذا المكان بمدينــة ألعــاب لعشــاق الحمــاس والإثـارة، وهي تناسب جميع الفئات العمرية. 

 

خاتمة

بوليفارد وورلد هو المكان الذي لن تندم إذا زرته خصوصاً إذا كنت برفقة عائلتك وأطفالك. سيجد أطفالك المتعة والإثارة في كل مكان يتوجهون إليه. وستجد أنت ملاذك في الأنشطة المتنوعة المنتشرة في مختلف الأجنحة. ستحظى بتجربة تسوق مميزة، وستكون بقرب أهم المعالم العالمية في قلب العاصمة الرياض، من أهرامات الجيزة وصولاً إلى برج إيفل في فرنسا. 

تصفح المزيد...