اكتشف مدن العالم دليل السفر

أفضل 8 فنادق في جدة بالقرب من الاماكن السياحية

ابرز فنادق في جدة و قريبة من الاماكن السياحية في جدة

الكثير من المواطنين السعوديين والمسافرين يبحثون عن فنادق جدةابرز فنادق في جدة وقريبة من الاماكن السياحية في جدة، وذلك لأن مدينة جدة من أفضل المدن التي تطل على شاطئ البحر الأحمر الساحر ويوجد بها الكثير من الفنادق التي تطل على البحر والتي تقدم أفضل الخدمات بأسعار متميزة، فإذا كنت تفكر في الذهاب إلى السياحة في جدة يمكنك اختيار الموقع الصحيح في المدينة والذي يناسب احتياجاتك أيضًا هناك العديد من الخيارات المتنوعة أمامك. 

كيفية اختيار الفنادق في جدة

من المعروف عن مدينة جدة أنها مدينة استراتيجية والتي تكون في طريق الأماكن المقدسة مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة، ولكن تعتبر مدينة جدة لها رونق خاص يجعل كافة السياح ينزلون إليها من المطار لأنها ذو واجهة سياحية رائعة. 

كما يوجد بها الكثير من فنادق جدة المتنوعة التي تقوم بتقديم الخدمات المتميزة هناك فنادق ذو أسعار مناسبة ورخيصة، حيث يوجد بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها أثناء اختيارك لفنادق جدة وهي: 

  • التأكد من أن هذا الفندق يعمل على توفير كافة وسائل الراحة التي تكون بحاجة إليها مثل التكييف وخدمة الواي فاي المجانية وغيرهم من الخدمات الأخرى. 
  • هناك بعض الأنشطة التي تكون مقبولة في الدول الغربية ولكنها تكون غير مقبولة في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال تناول لحم الخنزير أو شرب الخمور، لذلك يجب عليك أن تحترم العادات والتقاليد لضمان نجاح الرحلة. 
  • يجب عليك أيضًا أن تقوم باختيار فنادق جدة ذات الموقع القريب من المطار أو الفنادق التي تقوم بتوفير خدمات النقل المجانية إلى كافة الأماكن السياحية المتواجدة في جدة. 

أفضل فنادق جدة

أفضل فنادق جدة

هناك مجموعة من فنادق جدة تكون قريبة من المطار والتي تعمل على توفير كافة سبل الراحة المختلفة، ومن ضمن هذه الفنادق: 

فندق بارك الحياة 

  • والذي يكون مكانه في حي الحمراء المشهور ويبعد عن المطار الذي يسمى الملك عبد العزيز الدولي بمسافة ثلاثة وعشرون كيلو متر. 
  • بالإضافة إلى ذلك فهو موقع متميز ورائع مما يجعله من أفضل فنادق جدة الذي يطل على كورنيش جدة وعلى البحر، حيث يقوم بتوفير جميع وسائل السبل والراحة للمقيمين من خلال الوحدات المجهزة بشكل رائع. 
  • بجانب ذلك يوفر الكثير من الخدمات الرائعة مثل المطاعم والمسابح والملاعب الرياضية والسبا وكافة خدمات اللياقة والتجميل. 

فندق هلتون  

  • يعد أيضًا من أفضل الفنادق المتواجد بالقرب من معظم المعالم السياحية في جدة مثل نافورة الملك والمسجد العائم، والذي يكون اختيار العائلات الأول لتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة على الإطلاق. 
  • حيث يحتوي الفندق على مطاعم متميزة تقدم أشهر المأكولات العالمية الي لها مذاق رائع، بجانب احتوائه على المسابح وصالة اللياقة والنادي الصحي، فهو مصنف بخدمات خمس نجوم. 
  • زيادة على ذلك فهو يطل على كورنيش جدة والبحر الأحمر وقريب أيضًا من مدينة مكة المكرمة. 

 

أفضل فنادق جدة على الكورنيش

أفضل فنادق جدة على الكورنيش

هناك بعض فنادق جدة التي تطل على الكورنيش يمكنك الإقامة بها والتي تعد من أفضل الفنادق أيضًا مثل: 

فندق ايلاف جدة  

  • يعد من أفضل الفنادق المتواجدة على الكورنيش مجهز بأحدث التجهيزات، بجانب ذلك يوفر الكثير من الخدمات المجانية مثل نقل المطار وخدمات الإنترنت وصف السيارات. 
  • كما أنه يحتوي على مسابح خارجية وإطلالة رائعة فهو أمام الشاطئ على أن تكون المسافة بينه وبين المطار 25.4 كيلو متر، ويعتبر من أفضل الفنادق حيث حصل على تقييمات جيدة الزائرين من حيث الأسعار المناسبة وطاقم العمل وكافة الخدمات التي يتم تقديمها. 

فندق راديسون بلو الكورنيش جدة  

  • يعتبر من أكثر فنادق جدة الراقية ذو اللمسات العصرية لتوفير الكثير من الخدمات مثل خدمات الإنترنت وصف سيارات مجاني وصالة اللياقة والسبا. 
  • أما عن المسافة بينه وبين مطار الملك عبد العزيز هي 25.5 كيلو متر. 

فندق سلسبيل باي ورويك جدة  

  • هومن فنادق جدة الراقية المتواجدة على الكورنيش التي تقوم بتوفير أفضل الوحدات العصرية المجهزة بشكل متكامل، بجانب الكثير من الخدمات الأخرى التي تجعله من الفنادق المتميزة مثل خدمات الاستقبال والتنظيف ونقل المطار. 
  • كما أنه يوفر أحدث صالة لياقة وسبا مجهزة بأحدث المعدات، بجانب ذلك تكون المسافة بينه وبين مول الأندلس حوالي ثلاثة كيلومتر ونصف والمسافة بينه وبين المطار حوالي 28.4 كيلومتر. 

فنادق جدة القريبة من المطار  

في بعض الأحيان يفضل المسافرون أن تكون فنادق جدة التي يقيمون بها قريبة من المطار، حتى يتمكنوا من التنقل بشكل سريع، حيث يوجد الكثير من الفنادق التي تتميز بخدماتها الرائعة التي توفر كافة سبل الراحة المختلفة ومن ضمن هذه الفنادق: 

فندق دايموند ايليت جد 

  • يعتبر من أفضل الفنادق القريبة من المطار والذي يوفر للنزلاء إقامة كاملة لتوفير كافة سبل الراحة والهدوء. 
  • من الخدمات التي يقدمها هي بوفيه للإفطار يسمى كونتينتال مع الغداء والعشاء الذي يكون من أفضل المأكولات العالمية، بجانب وجود خدمة غسيل الملابس والكي والتكييف المركزي والعديد من الخدمات الأخرى. 

فندق مينا المطار جدة  

يعد من فنادق جدة المميزة والذي تكون المسافة بينه وبين المطار حوالي مائة متر فقط، كما انه قريب من بعض المرافق العامة مثل مول جدة ومدينة الملك عبد الله الرياضية ومجمع العرب والكثير من أماكن التسوق المشهورة. 

إضافة إلى ذلك يقدم الفندق أفضل الخدمات الفندقية مثل خدمات النقل المجاني من المطار وإليه مع وجود حديقة للفندق يمكنك الرفاهية والاسترخاء بها وقضاء أوقاتك الممتعة بها، كما أنه في كل غرفة يوجد حمام وتلفاز خاص. 

تصفح المزيد...