الأحداث والفاعليات الأكثر إثارة في المنامة لعام 2024

The Most Excited Events in Manama in 2024

هل تخطط للسفر إلى البحرين؟ إذن لا تفوّت المشاركة في الفاعليات في المنامة. وسنقوم في هذه المقالة بذكر أهم الأحداث في المنامة إضافة للفعاليات المهمة لتنظّم جدولك السياحي بحسبها.

 

المنامة وفعاليات 2024

تعتبر المنامة، عاصمة مملكة البحرين، من أبرز الوجهات السياحية في منطقة الخليج العربي. وهي تستقبل العديد من الفعاليات والأحداث المميزة كل سنة. وتضم سنة 2024 قائمة من الفعاليات المميزة والأنشطة الممتعة التي تغطي مختلف الاهتمامات عند السياح.

والمنامة باستقبالها للفعاليات والمهرجانات والمعارض تسعى لتعزيز مكانتها الثقافية والسياحية لمنافسة الدول الأخرى الصاعدة في منطقة الخليج.

وشهد عام 2024 مجموعة من الفعاليات في المنامة ما سيجعل هذا العام من الأعوام المميزة والممتعة. جدوِل برنامجك السياحي للمشاركة في بعض فعاليات المنامة، وقم بتأمين حجز فندقي وحجز طيران عبر المطار. سارع للاستفادة من عروض الحجز من هنا

أبرز الفعاليات في المنامة 2024

1- معرض الجواهر العربية

سيقام في المنامة، من تاريخ 26 نوفمبر إلى 30 منه، معرض الجواهر العربية. ويضم المعرض عبر متاجره المختلفة أكثر من 650 علامة تجارية، بعضها علامات تجارية محلية، والأخرى عالمية. وسيعرض في هذا المكان صياغات فريدة لبعض المجوهرات وقطع مبهرة لمن يريد أن يقتني شيئا مختلفاً دائماً.

المعرض فرصة لمن يريد الاطلاع على أكبر نسبة من الصياغات للذهب من عيارات مختلفة. كما يمكن الحصول على براندات عالمية قد لا تتوفر في السوق المحلية. 

لعشاق المجوهرات، معرض الجواهر العربية سيكون بانتظاركم في مركز البحرين العالمي للمعارض.

الموقع: Exhibition World Bahrain

2- معرض العطور العربية

العربي بطبعه وبثقافته يعشق العطور. ومعرض العطور العربية هو فرصة للسياح للتعرف على مجموعة واسعة من العينات والماركات الرائعة والخلطات الرهيبة.

سيشارك في معرض العطور العربية أهم أصحاب العلامات التجارية في الخليج والوطني العربي. وسيقام من 26 إلى 30 نوفمبر 2024 م. ومكان المعرض في مركز البحرين العالمي للمعارض.

الموقع: Exhibition World Bahrain

3- فعالية جولة الطعام البحرينية

هل أنت من عشاق تذوق الطعام المحلي في البلد الذي تزوره؟ هل تريد الاندماج في أجواء رائعة وجميلة مع المجتمع المحلي في المنامة؟ فعالية جولة الطعام البحرينية ستوفر لك مزيجاً من الطعام المحلي المصنوع بمهارة مع جولة في الأزقة والأحياء القديمة. وهذه الجولة ستجعلك تنظر للطعام من منظار البيئة والثقافة والتاريخ. وستشعر بذلك مع كل وجبة تتناولها. 

فعالية جولة الطعام البحرينية هي للسياح الذين يحبون الاستكشاف من منظور وجبات الطعام، وسيرافق ذلك جولة مع مرشدين محليين ومحترفين، سيقدمون لك الكثير من المعلومات والحقائق في كل ما يتعلق بهذه الرحلة. 

ملاحظة مهمة: هذه الجولة مناسبة للنباتيين، كما أنها مناسبة لمحبي الأسماك. هذه الفعالية بدأت في مارس 2024، وستستمر إلى 31 أكتوبر 2024 في باب البحرين في المنامة.

الموقع: Bab Al Bahrain

4- برانش جزيرة الغابة

هل تريد الاندماج في الأجواء الاستوائية؟ بسيطة!! من خلال برانش جزيرة الغابة أنت تستطيع الاستمتاع بالأجواء الاستوائية في قلب الجغرافيا الصحراوية.

ستستمتع في منتجع بالافارا، جزيرة الريف بتجربة رائعة في برانش جزيرة الغابة. وستتذوق الأطباق والمشروبات الاستوائية المتنوعة. ستحظى في هذا المكان بدخول مجاني إلى المسبح ومنطقة الأطفال الرهيبة.

الموقع: Palavra Resort

5- ترانسفورمر

من 20 إلى 27 سبتمبر 2024، في مراسي جاليريا في المنامة، أنت على موعد مع الترفيه، حيث سيتوافق حدث ترانسفورمر مع اليوم الوطني السعودي. التجربة مشوقة ولا تفوت، وستقضي أجمل الأوقات من الساعة الثانية ظهراً إلى العاشرة مساءً.

الموقع: Marassi Galleria Mall

6- جولة غوستلي كيسيز العالمية 2024

بتاريخ 21 سبتمبر، في ذا كواري، أنت على موعد مع أمسية رائعة للفنانة الرهيبة مارغو سويف. مارغو سويف هي فنانة كندية، ستقدم لك أمسية جميلة مع كلمات آسرة وإيقاعات عاطفية ساحرة.

هذه الفعالية هي لـ غوستلي كيسز البحرين، والضيوف يجب أن يكونوا فوق 21 عاماً.

الموقع: The Quarry

المنامة في البحرين هي وجهة مناسبة للسياح الذين يحبون حضور الفعاليات الثقافية والفنية والتجارية. وخلال 2024 استقبلت البحرين الكثير من المعارض والفعاليات، وما قمنا به في هذه المقالة هو ذكر بعضها فقط. 

المنامة مدينة نابضة بالحياة، وإذا كنت من عشاق التسوق والطعام والترفيه والنشاطات والمعارض، سارع بحجز تذكرة طائرة، مع تأمين الحجز الفندقي من خلال عروض المطار الرهيبة.