دليل السفر

كيف تحصل على حجوزات فنادق بافضل الاسعار

كيف تحصل على حجوزات فنادق بأرخص أسعار

مع زيادة مواقع الإنترنت لحجز الرحلات الجوية، أصبحت الإجابة عن السؤال القائم، كيف تحصل على حجوزات فنادق بأفضل الأسعار؟، أكثر إلحاحا من ذي قبل، وكما ورد في مقالنا السابق حول أفضل حجز فندق يمكنك الحصول عليه، اليوم نتناول كيفية حجز أرخص رحلة ممكنة، حيث وفر الإنترنت معها كومة هائلة من مواقع الحجز – ويقدم العديد منها أسعارًا مختلفة حتى لنفس الفندق بالضبط، لذا من السهل جدًا أن تضيع وقتك وأموالك عند ترك التخطيط لسفرك، وبالتالي نحن نقدم لك بعضا من النصائح التي قد تفيدك عند حجوزات الفنادق.

أفضل حجوزات فنادق يمكنك الحصول عليها

1- تسجيل الدخول للتوفير

يمكن أن تصل تلك الدقيقة التي يستغرقها التسجيل عبر موقع إلكتروني لحجز فنادق، إلى توفير الكثير من ميزانية السفر، حيث تقدم العديد من مواقع حجوزات فنادق برامج المكافآت (تكسب رصيدًا أو ليالٍ مجانية بعد عدد معين من الحجوزات) أو برامج الأعضاء (حيث قد تربح العضوية خصومات حصرية).

وإذا كنت مترددًا في التسجيل على الموقع، خوفا من امتلاء صندوق الوارد الخاص بك فلا تخف! أمامك فرصة وبإمكانك عقد صفقات مع تسجيل لمرة واحدة للحصول على معرف تسجيل الدخول، انقر فوق “إلغاء الاشتراك” من جميع رسائل البريد الإلكتروني.

2- استخدم أفضل محركات البحث

كما تعلم على الأرجح، لم يتم إنشاء جميع خدمات الحجز على قدم المساواة، حيث تعتمد العديد من المواقع على عمولات مخادعة لمعدلات مبالغ فيها بالفعل، فاحذر منها، أما مواقع الويب التي وجدنا أنها تقدم باستمرار أفضل الأسعار وحجوزات فنادق بالتقسيط، وموجودة فعلا، فهي “موقع وتطبيق المطار”، فاحرص على الاستفادة منه.

3- سجل للحصول على بطاقة ائتمان للحصول على الخصم

واحدة من أسهل الطرق لتوفير الأموال عند السفر هي التسجيل للحصول على بطاقة ائتمان لمكافآت الفنادق مع وجود العديد من مُصدري البطاقات الذين يتنافسون على عملك، هناك خصومات يمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق امتلاكك بطاقة مصرف ما.

4- حجز غرف قبل الإجازات

عندما تحجز غرفة، من الجيد التحقق مما إذا كان السعر يشمل وجبة الإفطار، ففي كثير من الأحيان تضيف الفنادق وجبة إفطار مجانية كحافز للحجز وهذا أمر جيد، ولكن في بعض الأحيان يكون الإفطار بسعر وسيتم تضمينها في أسعار الحجز.

تعرف على هذه المعلومات واطلب من الفندق إلغاء الإفطار ومنحك خصمًا على الغرفة، كما يمكنك دائمًا الحصول على وجبة الإفطار من مكان محلي رخيص.

5- ابحث عن حجوزات فنادق رخيصة مع تطبيق المطار

يمكن أن تكشف نظرة سريعة على قسم “الفنادق” على موقع المطار عن وفرة من صفقات غرف الفنادق الرخيصة، وانظر أدناه لترى كيف يمكنك تنزيل تطبيق المطار واستخدام المعلومات التي قدمتها لك هنا للاستفادة منه بأفضل طريقة ممكنة.

  • اتصل بالفندق مباشرة – ابحث عن الفندق، واتصل به، واطلب منه مطابقة العرض.
  • عليك أن تراعي اختلاف تكاليف الفندق حسب منظر الغرفة.
  • مراعاة موقع الفندق واطلالته على النهر أو البحر.

وجود الفندق في أحد أشهر معالم الدولة أو المدينة، شيء رائع حقًا، فأحد العوامل التي تؤدي إلى زيادة رسوم الفندق هو الخدمات، وهو أمر يعطيه بعض الأشخاص الأولوية عند اختيار فندق.

ومع ذلك، إذا كان هدفك الرئيسي هو مجرد التجول من الفجر إلى الليل، فقد تدفع مقابل شيء لن تستمتع به في الواقع، لذلك، فإن الاختيار يُحدث أيضًا فرقًا كبيرًا في أسعار حجوزات فنادق ، خاصةً كلما طالت مدة الإقامة.

6- موقع الحجز الفندقي مهم جدا

إذا كنت ترغب في حجز أرخص الفنادق، فإن وجود الفندق في وسط المدينة أو وفي أكثر الشوارع والمواقع شهرة، أو بالقرب من المعالم والمدن الأكثر شهرة سيكون بلا شك أغلى المناطق للإقامة، وذلك لأن موقع حجز الفنادق هو الذي يفرّق بين أسعار الفنادق بعضها البعض، حيث يرفع أسعار الفنادق بشكل كبير، وبالتالي يجب أن:

  • تفحص أسعار الفنادق في نفس المنطقة
  • مقارنة تكاليف الفنادق في نفس المنطقة أمر مهم بلا شك.
  • اختيار أفضل يوم في الأسبوع يجعل من السهل عليك حجوزات فنادق رخيصة.

يجب عليك تتبع العرض والطلب، وفقًا للطلب على حجز فندق معين في يوم معين، من أجل تحديد أرخص الفنادق في أرخص الأيام.

حتى إذا كانت هذه هي أولويتك القصوى لرغبة معينة أو وفقًا لمسألة ملحة، فلا يزال يتعين عليك قصر مقارنة أسعار الفنادق على البحث في ذلك الموقع الواحد.

7- مراعاة الزيادات الموسمية والعطلة في أسعار حجوزات الفنادق

يجب أن تدرك أنه سيكون من الصعب جدًا تحديد موقع حجوزات الفنادق الرخيصة خلال هذه الفترات، لذا تجنب إجراء حجوزات الفنادق خلال العطلات قبل تحديد الحجز، ويجب عليك البحث وتحديد الجودة والخدمات المقدمة حيث تختلف أسعار الفنادق من منطقة إلى أخرى. من خلال كونك عضوًا في تطبيق المطار، يمكنك كذلك توفير المزيد!

أسئلة وأجوبة حول كيفية الحصول على حجوزات فنادق رخيصة

كيف تحصل على حجوزات فنادق بأفضل الأسعار

1-هل أرخص حجز غرف الفندق مباشرة من الشركة  أم من الموقع؟

عادة، ولكن ليس دائمًا، تحجز شركات السفر كميات كبيرة من الغرف لبيعها بسعر رخيص في بعض الأحيان.

2- متى يمكن إلغاء غرفة فندقية دون خسارة؟

عادة ما يكون ذلك قبل الوصول بحوالي 24-48 ساعة، ولكن تحقق أولاً.

3- هل تكون بعض الأيام أرخص لحجز غرف فندقية عن غيرها؟

نعم، قد يكون الأمر في بعض الأحيان أن منتصف الأسبوع أرخص، لكنه يعتمد على الموسم.

لا يعد الحصول على حجوزات فنادق بأفضل الأسعار فن تتعلمه، إنما قواعد يجب مراعاتها عند الحجز، مثل ما ذكرناه أعلاه من نصائح وبعضها سوف تتعرف عليه عقب تحميل تطبيق المطار وبدء الحجز.

تصفح المزيد...